التعديل على الصوربرامجتقنية

تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر

موقع تحويل الصور الى فيديو

تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر

إذا كنت من هواة تحرير الفيديوهات وصناعتها أو تحب انشاء فيديوهات مع خلفيات رائعة ونصوص ورموز تعبيرية ثم أغاني تابع معنا اليوم قائمة لأوقى برنامج تحويل الصور الى فيديو بدون نت للكمبيوتر، تستطيع عبر هذه البرامج انشاء وتحرير مختلف الفيديوهات الخاصة بك على الإطلاق، تعرف على هذه البرامج أهم مميزات التشغيل التي تأتي بها وقم بمفاجئة اصدائقك ومتابعيك بفيديوهات من صنعك، ثم شاركها على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:

تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر

أفضل برامج تحويل الصور الى فيديو للويندوز

هنا سوف نتعرف على كم هائل من البرامج المخصص لتحويل الصور الى فيديو متاحة لجهاز الويندوز، حيث هناك الالاف من مستخدمي الكمبيوتر في حاجة إلى تعرف على أفضل برامج لتحويل الصور الخاص بهم إلى فيديو، وبالخصوص الفئات التي تعمل في مجال التصميم وصناعة المحتوى والمبتدئة فيه، إذا لتتابع معنا قائمة نقدم لكم فيها العديد من البرامج تعطي نتائج في المستوى، وتمكنك من تحويل الصور الى فيديو باحترافية.

هناك بعض البرامج يمكنك إستخدامها بشكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي والإستفادة منها، أما البعض الآخر يوفر نسخة مدفوعة حيث يمكنك العثور على مميزات أكثر، وهنا في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل برامج تحويل الصور الى فيديو مع ذكر المميزات والإمكانيات لكل البرامج، كما أيضا يمكنك من خلال الأزرار الموجودة أسفل البرامج تحميل البرنامج المناسب لك بسهولة تما.

العدد البرامج الوصف
1HitPaw Video Editor أفضل برامج تحويل الصور إلى فيديو
2Photo Videoبرنامج قوي يمكنك الإعتماد عليه في مهمة تحويل الصور الى فيديو
3 Microsoft Photos تحويل الصورة إلى فيديو
4Wondershare Filmora9إنتاج فيديو إحترافي من صورك على الويندوز
5Movavi Slideshow Makerتحويل الصور إلى فيديو
6Icecream Slideshow Makerتحويل الصور إلى فيديو بسرعة وبدون أي تعقيدات
7PhotoStageتحويل الصور إلى فيديو

محرر الفيديو  HitPaw Video Editor

برنامج تحويل الصور الى فيديو APK

في البداية سوف نتعرف على برنامج مميز للغاية ومن ضمن قائمة أفضل برامج تحويل الصور إلى فيديو، وهو محرر الفيديو  HitPaw Video Editor الشهير ويقوم الملايين من مستخدمي الكمبيوتر بالإعتمد عليه في صناعة محتوى الفيديو بشكل يومي لإنجاز جميع الأعمال، إضافة إلى تميزه و خدمته السريعة وبدون أي تعقيدت، ومخصص خصيصا لصناعة الفيديوهات و المقاطع بشكل يومي، كما أيضا قادر على صناعة السلايد شو بضغطات سهلة وبسيطة مع التحكّم الكامل في حجم الصور وطريقة الحركة عبر المؤثرات والتحويلات المتواجدة في البرنامج.

هذا البرنامج حقا يستحق التجربة والإعتمد عليه الأنه يتمتع بكم هائل من المميزات والإمكانيات الهائلة التي تميز عن باقي التطبيقات وتجعله في المرتبة الأولى في هذه المقالة، مكنك انشاء فيديو من الصفر للنهاية حتى لو كنت لا تملك الخبرة في تحرير الفيديو حيث يتمتع لبرنامج بنظام وبساطة شديدة تناسب كل المستخدمين، كما أنه يقدم خدمة مجانية تماما لن تكون بحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي لإيتخدامه، لكن يتم حفظه بعلامة مائية ورغم ذلك, تتاح النسخة الكاملة من البرنامج بسعر 29$ فقط .

مميزات محرر الفيديو HitPaw Video Editor

  • يتيح لك برنامج مسارات غير المحدودة لإنشاء عدة مقاطع فيديو مع سهولة تحريكها والتحكّم كذلك في سرعة الفيديو أو تدوير وتكبير العناصر.
  • يمكنك إدراج الصور والفيديو ومقاطع الصوت والتحكّم في كل منها على حدا. 
  • يمكنك اضافة العديد من الملتقطة لديك وثم تحويل الصور الى فيديو مميز.  
  • يتوفر على مجموعة من الأدوات التي تمكنك من تحرير مقاطع بشكل مميز للغاية، حيث يمكنك اضافة النصوص ومقاطع الفيديو، وقسم الشاشة وعمل تأثير المرآة، ويتيح لك كم هائل من فلاتر مرشحات وتحويلات عديدة لتختار منها وغيرها.
  • يقدم لنا واجهة رائعة وجد واضحة تمكنك من إستخدام البرناجد بسهولة وخفة.
  • يتمتع بمجموعة من الصيغ مختلفة يمكنك حفظ المقاطع بصيغة المناسبة لك.
  • يتيح لك إمكانية تغيير الشفافية وإضافة عنصر فوق عنصر.

إقرأ أيضا:

كيف يمكنك تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى GIF على آيفون؟

تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر مجانًا Photo Video

الخيار الثاني الذي سنتعرف عليه ضمن قائمتنا اليوم أيضا هو برنامج قوي يمكنك الإعتماد عليه في مهمة تحويل الصور الى فيديو مع اغاني والنصوص وغيرها من الأمور، نقدم لك Photo Video خيار مثالي لكل الأشخاص المبتدئة والتي تسعى لتنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو بدون نت، نود أن نشير إلى أن البرنامج لا يقل أهمية عن الخيار الأول خاصة على مستوى خيارات التشغيل وأدوات التحرير والتحكم.

لكن ما يميزPhoto Video قدرته الرهيبة في التحرير وانشاء الفيديوهات لكن بشكل سهل وسريع وبالتالي لن يصعب علي العمل به أو التعامل معه، يمكنك اتخاد هذا البرنامج هو تدريبك المجاني المثالي لدخول لعالم صناعة الفيديو وتحويل الصور إلى محتوى سمعي بصري ضمن شريط نطلق عليه اسم SlideShow.

يمكنك العمل به بكفاءة دون الخوف على موارد الجهاز أو حتى مساحته، إضافة إلى توفره على باقة من الإنتقالات الجاهزة مع مؤثرات تتيح لك اظهار الصور بشكل متتابع بطريقة رائعة، أيضا ستجد عدد كبير من أدوات التحكم الخاصة بالقص وضبط الحجام والفلاتر والسطوع وغيرها من الأمور التي تتيح لك العمل بأريحية ومرونة أكثر للوصول إلى النائج التي تريد، يمكن Photo Video العمل حتى على الاجهزة المتوسطة والضعيفة.

مميزات برنامج تحويل الصور إلى فيديو MP4

يقدم البرنامج كما أشرنا باقة من المميزات الرائعة على مستوى صناعة الفيديوهات وتحريرها من خلال الصور وغيرها من الملفات والأخرى، ولك أن تتابع ابرز هذه الخصائص التي يقدمها برنامج Photo Video على النحو التالي:

  1. أول وأهم ميزة على برنامج Photo Video أنه متاح بشكلمجاني للتحميل بشكل كامل.
  2. من ناحية أخرى فهو يعمل بطريقة سهلة على مستوى الاستخدام ومناسب للمبتدئين.
  3. من أبرز المميزات Photo Video أنه صديق للجهاز أي لا يحتاج الى مواصفات عالية لتشغيله ومتاح لجميع مستخدمي الكمبيوتر.
  4. Photo Video متاح للتحميل والتشغيل على مختلف اصدارات الويندوز يعمل ابتداءا من ويندوز Xp وحتى ويندوز 10.
  5. ليس هذا وحسب يقدم برنامج Photo Video الكثير من الانتقالات التي تضاف بين الصور لتعطي مظهرا مثيرا ورائعا على الفيديو.
  6. يقدم البرنامج دعم كلي للعديد من الصيغ الأساسية وحتى النادرة أيضا وبالتالي لن تجد أي مشاكل.
  7. من الأشياء الجميلة أن Photo Video يتيح ل اضافة مقطع موسيقي الى الفيديو.
  8. يدعم الصور المتحركة من نوع GIF.
  9. يوفر لك Photo Video صلاحية اضافة النصوص والكتابة الى الفيديو.

Microsoft Photos

إذا كنت تريد صناعة الفيديوهات و المقاطع بشكل يومي فيمكنك الإعتماد على Microsoft Photos وهو برنامج سهل الإستخدام، مخصص خصيصا لمستخدمي الكمبيوتر لنظام الويندوز، وهو بديل Windows Photo Viewer الافتراضي لعرض الصور في نظام ويندوز 10. لكن إذا تعمقت في استخدام برنامجج Microsoft Photos، ستكتشف أنه أكبر من مجرد برنامج إستعراض صور؛ إذ يحمل الكثير من الميزات المخفية، أحدها تحويل مجموعة من الصور الى مقطع فيديو.

هذا البرنامج من ضمن قائمة أفضل برامج لتحويل الصور إلى فيديو، لذلك يستحق أن يكون في المرتبة أثانية لأنه برنامج متكامل متعدد الخدمات يمكن الإستفادة منه بشكل كبير، ولن تتلقى اي إزعاجات أو مشاكل، وعدم وجود إعلانات ولافتات لتشتيت انتباهك، فيجب أن تطمئن بشأن الصور التي تضيفها ستكون آمنة، لأنه برنامج أساسي من مايكروسوفت، ليس هذا فقط فهناك العديد من المميزات الأخرى التي تميزه سوف نذكر بعض منها فيما يلي.

مميزات برنامج Microsoft Photos

  • يقدم خدمة مجانية تماما، لن تكون بحاجة إلى دفع اي مبلغ مالي من أجل البدء في الإستخدام.
  • يدعم مجموعة من اللغات حول العالم، من ضمنها العبية والفرنسية وأيضا الإنجليزية.
  • يتمتع بكم هائل من التنسيقات يمكنك إختيار الصيغة المناسب لك.
  • بعد إنتهاء من تحويل الصورة إلى فيديو يمكنك من مشاركتها بشكل مباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يتيح لك إمكانية التحرير بأدوات جد مميز حيث يمكنك إضافة الفلاتر اللونية والنصوص وتأثيرات الانتقال والتأثيرات ثلاثية الأبعاد وغيرها.
  • يمكنك من التحكم بشكل جيد في مدة عرض كل صورة /Duration/ وأبعاد كل صورة ،إذا أردت تغييرها.
  • يمكنك أيضًا جعل الفيديو أكثر تشويقًا من خلال إضافة موسيقى.

طريقة إستخدام برنامج Microsoft Photos

الخطوة رقم 1:

أولا قم بتحميل وتثبيت البرنامج على جهازك، والإنتقال مباشرة إلى علامة تبويب Video projects من خلال الرابط الموالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها قم بنقر على خيار New video project وبعدها سيتم مطالبتك بتعيين اسمًا لشريط الفيديو، فاكتب الاسم المناسب وقم بنقر على OK.

الخطوة رقم 3:

والأن قم بالتوجه إلى أسفل جزئية Project library وقم بنقر على زر Add، وإختر من القائمة المنسدلة From this PC.

الخطوة رقم 4:

والأن انتقل إلى المكان حيث توجد الصور التي تريد تحويلها الى فيديو، فقم بتحديد جميع الصور التي تود إضافتها وقم بنقر على زر Open في النافذة المنبثقة من أجل رفع تلك الصور.

الخطوة رقم 5:

بعد إضافة الصور المحددة، اضغط على زر Place in storyboard ليتم ترتيب الصور في الشريط الزمني بالاسفل.

الخطوة رقم 6:

الآن يمكنك البدء في تخصيص وتعديل الفيديو من خلال مجموعة من الأدوات الهائلة التي قمنا بذكرها من خلال المميزات في الأعلى، وإذ كنت ترغب في إضافة موسيقى فهنا توجه إلى موسيقى خلفية سواء موسيقى مخصصة أو الضغط على Background music بالأعلى والاختيار من بين مقاطع الموسيقى المتضمنة.

الخطوة رقم 7:

بعد مشاهدة المعاينة والرضا عن النتيجة، قم بنقر على زر Export or share لإستخراج الفيديو وحفظه كملف MP4 على جهازك.

Wondershare Filmora9

من أجل إنتاج فيديو إحترافي من صورك على الويندوز، يجب عليك الإعتماد على برنامج في المستوى ويتمتع بمميزات هائلة وعلى تقيمات إجابية، والأهم هو الصور التي تضيفها يجب أن تكون آمنة، وكل هذه الأمور متوفرة على برنامج Wondershare Filmora9، يعُد إحدى منتجات شركة Wondershare الغنية عن التعريف فى عالم تطوير برامج الكمبيوتر حيث أن لديها عدد كبير من البرامج الموثوق بها في مجالات إنشاء وتحرير الفيديو بشكل خاص.

هذا البرنامج الرائع يتمتع بكم هائل من المميزات والإمكانيات المميزة التي تجعله من ضمن قائمة أفضل برامج لتحويل الصور إلى فيديو، حيث يقم خدمة سريعة وغحترافية بدون أي صعوبات أو تعقيدات، دعونا نبدأ بواجهة المُستخدم والتي ستجعلك تعتقد للوهلة الأولى أنك تتعامل مع برنامج Adobe Premiere لكن بالرغم من ذلك فهو سهل الاستخدام. حيث يمكنك البدء بإضافة الصور بعد النقر على زر Import Media Files Here ومن ثم ترتيبها حسب الأولوية، ليس هذا فقط فلازالة هناك مميزات أخرى تنتظرك في مايلي لتتعرف عليها.

مميزات برنامج Wondershare Filmora9

  • يتوفر على هذا البرنامج على جزء سفلي يتيح لك التحكم في كل إطار في الفيديو، حيث يمكنك تحديد مدة عرض كل صورة وسرعة تأثير الانتقال.
  • يمكنك أيضا التحكم وتحرير ملف الموسيقى مثل خفض مستوى الصوت أو تعديل الإيقاع.
  • يقدم خدمة مجانية، لكن هناك نسخة مدفوعة تتيح لك معظم المميزات الإضافية والهائلة.
  • والعديد من الأدوات التي تساعد في تحرير الفيديو على أكمل واجه.
  • يتمتمع بواجهة جميلة ومميزة عن باقي البرامج.
  • سهل الإستخدام فلن تكون بحاجة إلى أي تعليمات أو خبرة.
  • لا يتوفر بتاتا على اي إعلانات مزعجة أو مشاكل.
  • يدعم كم هائل من اللغات حول العالم.
  • يتيح مجموعة من الصيغ.

Movavi Slideshow Maker

الأن مع برنامج Movavi Slideshow Maker من ضمن قائمة أفضل برامج تحويل الصور إلى فيديو، إنا هذه الأداة مثالية لهؤلاء الذين يبحثون عن برنامج سهل بين برامج تحويل الصور الى فيديو. وبصرف النظر أنا هذا هو البرنامج المثالي مئة في المئة، لأنه يتمتع بواجهة بسيطة قدر الإمكان وليست معقدة أو تحتاج إلى خبرة حتى يتعامل معها، بحيث أن كل شيء في البرنامج تم حزمهُ في صفحةواحدة.

يتمتع Movavi Slideshow Maker بالعديد من المميزات والإمكانيات لكن الميزة الرئيسية لهذا البرنامج هي الثيمات بحيث يمكنك إختيار الثيم المناسب لك من بين العديد من الثيمات، بالاعتماد على نوعية الصور التي تضيفها، وبالنسبة لثيمات لها دور كبير في مقاطع الفيديو لأنها تقوم بحيث أن كل ثيم يقوم بتهيئة الفيديو ليظل بالشكل المثالي. على سبيل المثال، ثيم Family للصور العائلية حيث يضيف تأثيرات لونية وموسيقى خلفية تناسب هذا النوع من الفيديوهات. بخلاف الثيمات.

مميزات برنامج Movavi Slideshow Maker

  • يتمتع بواجهة سهلة الإستخدام وجد واضحة تمكنك من إستخدمه بدون اي تعقيدات.
  • يتيح لك كم هائل من الأدوات المختلفة تساعدك في تحرير المقاطع بشكل رائع.
  • برنامج غير مجاني مدفوع لكن بثمن مناسب يكلف حوالي 20 دولار، لكن هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام يمكنك خلالها معرفة ما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار.
  • يتوفر على العديد من التنسيقات تمكنك من حفظ الفيديو على الكمبيوتر بصيغ مختلفة.

إقرأ أيضا:

افضل 13 برامج تحويل ملف صوتي إلى نص

Icecream Slideshow Maker

والأن مع برنامح أخر من ضمن قائمة أفضل برامج لتحويل الصور إلى فيديو، وهو Icecream Slideshow Maker المميز والذي يقدم خدمة مميزة للغاية حيث يمكنك تحويل الصور إلى فيديو بسرعة وبدون أي تعقيدات الأنه يتوفر على واجهة رائعة وجد واضحة تساعدك في إستخدامه بدون حاجة إلى اي تعليمات أو خبرة، إضافة إلى الإحترافية التي يتمتع بها والخدمات المتعددة التي تجعله برنامج يستحق التحميل والتثبيت على جهاز الخاص بك، وأهم معلومة أنه برنامج Icecream Slideshow Maker هو الأقدم في فئته، حيث يجمع بين المميزات الأساسية والطريقة التي تجعل تحويل الصور إلى فيديو شيئًا ممتعًا وسهلًا.

مميزات برنامج Icecream Slideshow Maker

  • يمنحك هذا البرنامج حرية اختيار صيغة ملف الفيديو المستخرج، بحيث يمكنك الاختيار بين MP4 و AVI و MOV وغيرها.
  • يمكنك أيضًا خيار رفع الفيديو مباشرًة إلى Dropbox أو Google Drive أو YouTube بعد الانتهاء منه.
  • التطبيق مفتوح المصدر مع كل الخيارات التشغيل التي يقدمها، دون حاجة إلى دفع رسوم أو خطط إشتراك.
  • يتيح لك مجموعة من الخدمات الأخرى مثل إمكانية تحرير المقاطع بشكل جيد من خلال العديد من الأدوات التي يتوفر عليها بدءًا من الموسيقى الخلفية مرورًا بتأثيرات الانتقال إلى مدة عرض كل صورة،هناك أيضًا خيارًا لإضافة المقطوعات الصوتية أو النصوص على الفيديو، وغيرها يمكنك حقًا فعل الكثير من خلاله.
  • لا يستهلك مورد الهاتف، أو يستنزف البطارية.
  • يعمل هذا البرنامج بكفأة عالية على مستوى تحرير الصور وإنشاء بها مقاطع فيديو.

 PhotoStage

في الأخير سوف نقدم لكم برنامج اخر رائع جدا ويستحق الإعتماد عليه من ضمن قائمة أفضل برامج لتحويل الصور إلى فيديو، وهو PhotoStage ولعل هذا البرنامج هو الأكثر إحترافية بين جميع الخيارات الاخرى المذكورة في هذه القائمة، حيث يوفر حفنة كبيرة من الخصائص والمميزات التي يحتاجها أي شخص يرغب في إنتاج شريط فيديو رائع من مجموعة الصور الخاصة به سرعة وإتقان، أما بالنسبة لطريقة الإستخدام فلن تكون بحاجة إلى شرح لأنه جد واضحة وسهل في الإستخدام لن تكون بحاجة إلى أي تعليمات أو خبرة، إضافة إلى أمكانية التحرر المذهلا تجعل من صورك صور خيالية ومحتريفة.

مميزات برنامج PhotoStage

  • يقدم خدمة مجانية تماما، ويجمع بين مميزات Filmora9 و Movavi.
  • يتمتع ببساطة وسهولة أكبر في الاستخدام.
  • كل خيار في البرنامج واضح ومعروف وظيفته.
  • يمكنك مشاركة الفيديو مع اصدقائك أو جمهورك على الانترنت قبل حفظه.
  • يمكنك من تحسين عرض الفيديو للوصول إلى أفضل نتيجة وذلك من خلال علامات التبويب Edit و Effects و Animations و Text وايضًا Transitions.
  • يتيح لك العديد من الصيغ يمكنك اختيار ما يناسبك.

إقرأ أيضا:

رابط تفريغ الصور عن طريق يلا لودو

الآن نصل لنهاية مقالنا تستطيع الآن وبشكل احترافي تحرير فيديوهاتك من خلال تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو بالاغانى أو برنامج تحويل الصور الى فيديو مع كتابة أو غيرها، كافة الإقتراحات التي تابعناها في المقال تتيح لك هذا وأكثر دون الحاجة إلى أي خبرات أو مهارات على مستوى تحرير الفيديوهات، إذا قم تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو بالموسيقى مجانا المناسب لك واستفد من كل مميزات التشغيل المقدمة للإبداع على أعمالك الخاصة ومشاركتها.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments