احتراف التعديل على الصور

نسخ الكلام من الصور عربي

استخراج النص من الصور

يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت على برامج استخراج النصوص من الصور يدعم العربية ولهذا أنصحك بعدم الإستمرار في هذا البحث، حيث سوف أقدم لك أفضل طريقة لإستخراج النصوص من الصور دون الحاجة إلى تحميل أي برامج أو إضافات للقيام بهذه العملية البسيطة مع توفير أهم خاصية وهي دقة استخلاص النصوص من الصور، فكيف ذلك؟؟

حديثنا اليوم حول أفضل موقع استخراج النصوص من الصور بدون برامج يدعم العربية، الأمر الذي بصدده سوف أقوم شرح موقع I20CR الفني عن التعريف في هذا المجال والذي سوف أقدم لكم شرح مفصل عن هذا الموقع المميز كما سوف أقدم لكم قائمة بأفضل مواقع OCR مجانية لاستخراج النصوص من الصور، فما الذي ننتظرع، دعنا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول برنامج نسخ النص من الصور والذي سوف يقدم لك أفضل خدمة في استخراج النص من الصور، وكذا مقال موقع تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر والهاتف أون لاين والذي سوف يساعدكم على كتابة النصوص والمقالات من خلال الصوت فقط دون الحاجة لتضيع الوقت في الضياع بلوحة المفاتيح على جهازك.

موقع استخراج النصوص من الصور i20CR

استخراج النص من الصورة

يعد موقع i20CR أحد أفضل مواقع استخراج النصوص من الصور والذي يقدم خاصية تحويل الصور إلى نص بشكل سهل وبسيط دون الإعتماد على برنامج يستخرج النص من الصور، فهو موقع مميز للغاية سوف يساعدك على استخراج النصوص من الصور بشكل دقيق للغاية ففي حالة كنت قد استخدمت برنامج استخراج النصوص من الصور سوف تعلم أن معظم البرامج والمواقع لا تقدم هذه الخدمة بطريقة احترافية وبالتالي نجد أخطاء وغير ذلك.

من خلال موقع i20CR سوف تحصل على خدمة تحرير النص من الصورة بشكل دقيق للغاية مع توفيره لعدد كبير من الأدوات والمميزات التي تجعل منه الموقع الأفضل في هذا المجال مثل دعم كل صيغ الصور ودعم مختلف الملفات النصية وغيرها العديد من المميزات التي سوف نتعرف عليه في الفقرة الموالية.

مميزات موقع استخراج النصوص من الصور i20CR

استخراج الكلام من الصور

يمتلك موقع i20CR العديد من المميزات التي تجعله أفضل موقع لإستخراج النص من الصور يدعم اللغة العربية أونلاين:

  • موقع i20CR هو موقع مجاني.
  • موقع يدعم اللغة العربية.
  • لا يطالبك بتسجيل الدخول إلى الموقع لكي تتمكن من استخدامه.
  • يعمل الموقع على نسخ حوكات التشكيل بشكل دقيق للغاية.
  • يدع مختلف الصيغ Text و PDF و Word.
  • يدعم الموقع أكثر من 100 لغة مختلفة.
  • ليس هناك حدود للصور التي يمكنك استخراج النصوص منها.
  • يوفر لك القدرة على تحميل الصورة على الموقع لإستخراج النص.
  • يمكنك وضع رابط الصورة التي تريد استخراج النص منها.
  • يقدم لك تنسيق موافق للصورة.
  • يمكنك استخدام الموقع كبديل برنامج استخراج النصوص من الصور للايفون.
  • تستطيع استعمال الموقع كبديل برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر.
  • استخدام البرنامج كبديل برنامج تحرير النص من الصور على مختلف الأجهزة كالأندرويد.
  • يدعم مختلف صيغ الصور الموجودة كصيغ: JPG و BMP و TIF وغيرها.
  • سوف يساعدك هذا الموقع على الإستغناء عن كل البرامج في هذا المجال.

شرح استخراج النصوص العربية من الصور بدون برامج أون لاين

حديثنا في هذه الفقرة حول شرح كيفية استخراج النصوص من الصور وذلك من خلال تحويل الصور إلى نص وذلك عبر استخراج النص من الصور PDF، لذلك دعنا ننتقل إلى الشرح!!.

أولا:

ثانيا: بعد ذلك سوف تجد أن الموقع قام بتحديد اللغة العربية بشكل مباشر، حيث يمكنك تغييرها من خلال الخيار الظاهر على الصورة.

نسخ النص من الصور

ثالتا: بعد ذلك لرفع الصورة على الموقع قم بالضغط على خيار Select Image وفي حالة كنت تريد وضع رابط الصورة قم بالضغط على URL كما هو موضح على الصورة.

موقع نسخ الكلام من الصور

رابعا: ثم قم بتفعيل الكابتشا كما هو ظاهر على الصورة.

استخراج نص من الصورة

خامسا: بعد ذلك انتظر معالجة الصورة التي قمت بوضعها على الموقع.

موقع نسخ النص من الصور

سادسا: بهذا سوف يظهر لك أن الموقع قام باستخراج النص الموجود على الصورة والذي سوف تتمكن من نسخه.

نسخ نص من الصور

سابعا: إضغط على زر Downlod وقم بتحميل النص بالصيغة التي تريدها كما هو ظاهر على الصورة.

نسخ الكلام من الصور عربي

** وبهذا نكون قد تمكنا من استخراج النصوص العربية من الصور بدون برامج أون لاين بشكل سهل وبسيط **.

مواقع OCR مجانية لاستخراج النصوص من الصور

سوف نتعرف الأن على قائمة بأفضل مواقع OCR المجانية والتي سوف تساعدك على استخراج النصوص من الصور، فما هي أفضل مواقع OCR لإستخراج النص من الصورة؟.

موقع SodaPDF online لإستخراج النصوص من الصور

نسخ النص من الصورة

يعد موقع SodaPDF online أحد أفضل أدوات استخراج النصوص من الصور فعلى سبيل المثال من الممكن أن تواجه بعض ملفات PDF والتي لا يمكنك نسخ النصوص منها والتي لا تقبل التحرير وغيرها من الملفات التي سوف يساعدك موقع SodaPDF online على تحريرها، فهو يقوم بتحرير النصوص على مختلف الملفات بشكل دقيق لإمتلاكه أفضل الأدوات للقيام بهذا الأمر والجميل في الأمر أنه يمكنك تحميل الملفات أو الصور من جهاز الكمبيوتر وحتى من الخدمات السحابية مثل خدمة Dropboc وخدمة Google Drive وغيرها مختلف الخدمات السحابية.

بعد تحميل الصور والملفات التي تود معالجتها إنتظر قليلا وسوف يقدم بك الموقع النص المعالج بالطريقة التي تريد وذلك بتوفير مختلف صيغ النصوص، كما يمتلك هذا الموقع تطبيق ويب Chrome والذي يساعد على استخراج النصوص من الصور والملفات وهذا أمر جيد في حالة كنت لا تتمكن من الإتصال بالنت في كل مرة وسوف يساعدك التطبيق على استخراج التصوص من الصور بدون إنترنت.

موقع Newocr لإستخراج النصوص من الصور

موقع Newocr هو واحد من ضمن أفضل مواقع استخراج النص من الصورة، فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى هذا الموقع وتقوم بتحميل الصورة عليه عبر الضغط على زر Download ثم قم بتحديد لغة النص الموجودة على الصورة،والجميل في الأمر أن هذا الموقع يدعم عدد كبير من اللغات وحتى اللهجات مثل اللهجات الهندية كالبنغالبك والماراتيك والتاميلية وغيرها.

يدعم هذا الموقع مختلف صيغ الصور مثل:

  • صيغة TIFF
  • صيغة GIF
  • صيغة JPEG
  • صيغة PNG
  • صيغة BNP

قم بزيارة هذا الموقع وقم باستخراج النصوص من الصورة كما تريد بشكل سهل وبسيط.

استخراج النص من الصور من موقع Free Online ocr

موقع استخراج النص من الصورة

يعتبر موقع Free Online ocr أحد أفضل مواقع استخراج النص من الصورة والجميل في هذا الموقع هو أنه موقع خالي من الإعلانات المزعجة حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل الصور وسوف يقوم الموق باستخراج النص الموجود بالصورة بشكل سريع ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر مختلف مستندات النصوص مثل:

  • مستند Word.
  • مستند PDF.
  • مستند نص منسق.
  • وغيرها.

كما يدعم مختلف صيغ الصور المتواجدة وهذا سوف يساعدك على تحميل أي صورك على هذا الموقع دون أي مشكل لذلك يتوجب عليك تجربة هذا الموقع لأنه من أفضل مواقع استخراج النصوص من الصور جوجل.

موقع OCR.space

نسخ الكتابة من الصور

موقع OCR.space هو موقع استخراج النصوص من الصور والذي يعد من أفضل مواقع OCR على الإنترنت وهذا لإمتلاكه عدد كبير من الأدوات والمميزات التي تجعله كذلك مثل احوائه على أدوات تمكنه من معرفة وتميز الأخطاء بالنصوص عن استخراجها كما يوفر خيارات تمكن من توليد صيغ PDF للنصوص المستخرجة.

يدعم موقع OCR.space عدد كبير من اللغات التي سوف تساعدك على استخراج اللغة التي تريد من الصور، والجميل في الأمر أن هذا الموقع لا يظهر أي إعلانات مزعجة.

قم بالدخول إلى الموقع ثم قم بالضغط على “تحميل Download” ثم قم بالإنتظار حتى يكمل الموقع معالجة الصورة لأجل استخراج النص وبعد ذلك يمكنك نسخه أو تحويله إلى صيغة PDF وغيرها، وهذا يجعله من أفضل مواقع استخراج النص من الصور قوقل.

موقع I2ocr لإستخراج النص من الصورة

نسخ النص من الصور للكمبيوتر

أداة I2ocr هو أحد أفضل أدوات استخراج النصوص من الصور والذي سوف يساعدك على استخراج أي نص من أي صورة كيفما كانت لغة النص لأن الموقع يدعم عدد كبير من اللغات والجميل في الأمر أن هذا الموقع لا يظهر أي إعلانات على واجهته، حيث يمكنك القيام بتحميل الصورة على الموقع بالضغط على “تحميل” أو الضغط على خيار “URL” ولصق رابط الصورة وسوف يعمل الموقع على معالجة الصورة.

يدعم موقع I2ocr العديد من صيغ الصور والنصوص وهذا سوف يجعلك قادرا على تحميل مختلف صيغ الصور وكذلك تحويل النص لمختلف الصيغ مثل PDF أو Word وغيرها.

موقع Convertoo OCR

نسخ الكلام من الصور اون لاين

في العديد من الأحيان أكون في حاجة ماسة إلى برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية غير أنه وبصراحة لم أجد الراحة في استخدام البرامج لقلة المساحة وتعقيداتها عكس موقع استخراج النص من الصور وهذا ما جعلني أبحث عن كيفية استخراج النصوص من الصور بطريقة سهلة دون الإعتماد على برنامج استخراج النصوص من الصور للاندرويد والايفون وحتى الكمبيوتر.

لذلك سأشارككم أحد أفضل طرق استخراج النصوص من الصور للكمبيوتر وكذا استخراج النصوص من الصور للايفون والأندرويد، وهو موقع Convertoo OCR الذي ينافس استخراج النصوص من الصور جوجل.

كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا الموقع ثم قم برفع الصورة التي تود استخراج النص منها وسوف يعمل هذا الموقع على استخراج النص بشكل كامل منها وبشكل سريع.

موقع Docs.Zone لاستخراج النصوص من الصور مع دعم اللغة العربية

استخراج النص من الصورة اون لاين

بالحديث عن استخراج النصوص من الصور مع دعم اللغة العربية لا بد من ذكر موقع Docs.Zone لأن هذا الموقع متخصص في استخراج النصوص من PDF بشكل عام إلا أنه يوفر القدرة كذلك على استخراج النص من الصورة.

كل ما عليك القيام به هو رفع الملف لو الصورة على الموقع واختيار لغة النص الذي قمت برفعه وسوف يعمل هذا الموقع على استخراج النصوص من الملف الذي قمت بتحميله عليه بشكل سريع.

من الجدير بالذكر على أن موقع Docs.Zone يمتلك مختلف تنسيقات الصور مع امتلاك واجهة احترافية وبسيطة وسهلة الإستخدام مما سوف يمنحك سهولة استخداام سهلة للغاية لذا كل ما عليك هو الدخول لهذا الموقع واستخراج النصوص من الصور باللغة العربية ومختلف اللغات الأخرى.

موقع Convertimagetotext.net لتحويل الصور وملفات Pdf إلى نصوص

استخراج النصوص من الصور

موقع أخر ميز سوف يساعدكم كذلك على تحويل الصور وملفات Pdf إلى نصوص والذي يعد من المواقع المميزة في هذا المجال وهو موقع Convertimagetotext.net الغني عن التعريف مع امتلاك عدد مستخدمين كبير جدا.

من الجدير بالذكر على أن موقع Convertimagetotext.net يدعم العمل بعدد كبير من اللغات الأجنبية وكذا مختلف تنسيقات الصور وهو ما سوف يساعدك على تحميل صورتك على هذا الموقع مهما كان تنسيقها.

يوفر موقع Convertimagetotext.net القدرة على حذف كل الملفات التي عنلت عليها بالموقع، وغيرها العديد من المميزات التي سوف تكتشفها عند بدأ استخدامك لهذا الموقع.

موقع Brandfolder لاستخراج النصوص من الصور اون لاين مجانا

استخراج النص من الصور عربي

إن كنت تبحث عن استخراج النصوص من الصور اون لاين مجانا فلا بد لك من التعرف على موقع Brandfolder الغني عن التعريف والذي سوف يساعدك بدون أدنى شك في استخراج النص من الصور بشكل سهل وسريع.

من الجدير بالذكر على أن موقع Brandfolder هو أداة تحويل الصور إلى نصوص عربية بشكل احترافي مميز وبسرعة، حيث أن المميز بالموقع أنه لا يطالب المستخديم بتسجيل الدخول حتى يتمكنوا من العمل عليع.

كما أن هذا الموقع يوفر إمكانية تحميل الصور من مواقع الخدمات السحابية مثل موقع دروب بوكس وجوجل درايف وغيرهم.

كل مت عليك القيام به هو الدخول إلى موقع Brandfolder ثم قم بالضغط على علامة “+” لأجل إضافة الصورة التي تود استخراج النص منها أو قم بسحب الصورة وافلاتها على الموقع وانتظر لبضع ثواني ويمكنك نسخ النص الذي أردت استخراجه من الصورة.

موقع OCR2edit لتحويل الصورة إلى نص عربي

استخراج النصوص من الصور اون لاين

بالحديث عن مواقع تحويل الصورة إلى نص عربي لا بد من ذكر موقع OCR2edit الغني عن التعريف والذي سوف يساعدك على استخراج النصوص من الصور بشكل سريع للغاية.

الجميل في الأمر ان هذا الموقع يدعم استخراج النصوص من الوور وكذا استخراج التصوص من ملفات PDF وحتى استخراج النصوص من ملفات باوربوينت من خلال خاصية المسح الضوئي التي يمتلكها هذا الموقع.

كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا الموقع ثم اختيار الملف وتحميله على الموقع أو سحبه وإفلاته على الموقع وسوف يعمل على استخراج النص الذي تريد بشكل سريع، مع قدرته على تحميل الملفات من مواقع التخزين السحابي.

موقع perpostseo لإستخراج الكلام من الصور

موقع ينسخ الكلام من الصور

لكل من يبحث عن مواقع استخراج الكلام من الصورة أضيف لكم آخر موقع على قائمتنا اليوم وهو موقع perpostseo المميز والذي سوف ياعدك على استخراج النص من الصورة.

من الحدير بالذكر على أن هذا الموقع يمتلك العديد من الأدوات مثل أداة تحسين محركات البحث وكذا الفهرسة وادوات استخراج النصوص من الملفات مع سهولة كبيرة في استخدام هذا الموقع.

كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا الموقع ثم قم بتحميل الصورة التي تريد استخراج النص منها وسوف يعمل الموقع على استخراج النص اون لاين منها بشكل سريع.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments