حلول مشاكل الويندوز

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانا

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7 الذي يعد أحد أشهر وأفضل تطبيقات الدردشة الصوتية والمرئية المجانية، وقد حاز التطبيق على قبول ملايين المستخدمين لما يتمتع به من مستوى عالي من النقاء والوضوح، وقد تم توفير التطبيق بنسختين لكل من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر لإتاحة إجراء مكالمات الصوت والفيديو والدردشة الكتابية حسب رغبة المستخدم.

تطبيق ايمو

عند البدء في مناقشة طريقة تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7، تظهر ضرورة التعرف على أهم خواص برنامج الإيمو وهي كالتالي:

  • يعد من البرامج التي حازت على شهرة كبيرة بين المستخدمين، وتم تصميم نسخة واحدة منه فقط لهواتف الأندرويد، ثم تم طرح نسخة أخرى لأجهزة الكمبيوتر فيما بعد.
  • يحتاج البرنامج لإمكانيات بسيطة، فمن الممكن أن يعمل مع شبكة الجيل الثالث والواي فاي قليل السرعة مع توفير مكالمات صوتية نقية.
  • حاز برنامج إيمو على الأفضلية بين برامج المكالمات الصوتية والمرئية الأخرى المماثلة مثل الماسنجر و الواتس آب.
  • تم تحميل البرنامج في العامين الماضيين من قبل 150 مليون مستخدم للأندرويد والويندوز.
  • لا يحتاج البرنامج لبريد إلكتروني ولكن يتم التسجيل عبر رقم الهاتف.
  • من أبرز خصائص البرنامج أنه صغير الحجم ولا يستهلك نسبة كبيرة من الإنترنت.

مستخدمي برامج التواصل الإجتماعي إليكم: تحميل انستقرام للكمبيوتر عربي ويندوز 7 و 8 و 10

مميزات برنامج ايمو

في إطار الحديث عن خطوات تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7، من الجدير بالذكر أن برنامج إيمو حاز على إعجاب ملايين المستخدمين نظرًا لتوفيره العديد من المميزات به وهي كما يلي:

سهولة الاستخدام/

حيث أن البرنامج لا يحتاج إلى الكثير من الخبرة، بل أنه يمتلك مجموعة من الأدوات شديدة البساطة والسهولة والتي تلائم كافة الفئات العمرية.

خدمات البرنامج مجانية بالكامل/

يتيح البرنامج مجموعة كبيرة من المميزات المجانية بالكامل والتي لا تتطلب سداد أية اشتراكات أو رسوم للحصول عليها سوى الاتصال بالإنترنت فقط.

التواصل عالي الجودة/

يتيح البرنامج أعلى مستويات الجودة في التواصل سواء عبر المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو مع توفير أفضل تقنيات النقاء والوضوح بالصوت والصورة.

عدد لا نهائي من الإمكانيات/

يوفر البرنامج العديد من الإمكانيات عالية الجودة والتي تفوق بها على مختلف برامج الدردشة كالفيس بوك ماسنجر والواتس آب، حيث يتيح الدردشة الكتابية والصوتية والمرئية أيضًا، كما يوفر إمكانية إجراء مكالمة فيديو مع أكثر من مستخدم.

قائمة خاصة بجهات الاتصال/

يقوم البرنامج بعرض قائمة مخصصة لجهات الاتصال ليتمكن المستخدم من دعوة الأصدقاء من المشاركين في البرنامج برسالة نصية.

خصوصية المستخدم/

يوفر البرنامج كافة عناصر الخصوصية في الدردشات بأنواعها، مع تزويد البرنامج برموز لتسليم وتسلم الرسائل وقراءتها أيضاً.

خدمات التسجيل الصوتي/

يوفر البرنامج خدمة تسجيل المقاطع الصوتية وإرسالها مع إمكانية الاحتفاظ بها أو تجاهلها.

تبادل الملفات/

يتيح البرنامج خدمة إرسال واستقبال كافة أنواع الملفات مثل الملفات المكتوبة والصوتية وملفات الفيديو، دون التأثير على جودتها حيث يمكن للمستخدم إرسال ملفات تصل حتى 10 جيجا بايت.

مجموعات الدردشة/

يوفر البرنامج إمكانية إنشاء جروب يشتمل على 100 ألف وهو ذات أهمية كبرى للشركات والمؤسسات التعليمية.

مميزات أخرى/

يتيح البرنامج خاصية إنشاء story&status  مع توفير إمكانية حظر البعض من رؤيتها.

إشعارات الانضمام/

يقوم البرنامج بإرسال إشعار فور انضمام أحد جهات الاتصال إلى البرنامج.

تحميل برنامج إيمو للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل ايمو بلس للكمبيوتر

يعد تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7 أحد أسهل عمليات التحميل،  نظراً  لصغر حجم البرنامج الذي لم يتجاوز 11.4 ميجا بايت، لذلك يمكن تحميله بمنتهى السهولة والسرعة وفقاً  للخطوات التالية:

الخطوة الاولى/

 النقر على الرابط المباشر لتحميل التطبيق والانتظار حتى اكتمال التحميل مع التنويه لسرعة التحميل الشديدة نظراً لصغر حجم التطبيق، ويتم التحميل عبر الرابط التالي:

الخطوة الثانية/

عقب تحميل البرنامج، يتم فتح الملف السابق تحميله والخاص بتثبيت البرنامج والموجود باسم Imosetup.

الخطوة الثالثة/

يتم توجيه المستخدم إلى نافذة أخرى، ثم الضغط على كلمة run  أو تثبيت الموجودة بها.

الخطوة الرابعة/

تبدأ نافذة التثبيت والتي تشتمل على شروط وأحكام البرنامج في الظهور، وهنا يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالموافقة على الشروط والأحكام أو بالإنجليزية I acceptthetermsintheLicenseAgreement، ثم النقر على تثبيت Install.

الخطوة الخامسة/

يبدأ تثبيت البرنامج خلال ثواني قليلة، ثم اختيار أيقونة فتح ايمو ماسنجر launchimomessenger، ثم النقر على إنهاء finish.

شاهج كدلك: تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد مجاناً

شرح كيفية استخدام برنامج الايمو

الآن وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات الخاصة بتحميل برنامج ايمو للكمبيوتر وتثبيته، سنقدم شرح بسيط حول كيفية استخدام برنامج الايمو على جهازك فتابع.

1/

الآن وقد تم تثبيت البرنامج على الجهاز تتجه إلى سطح المكتب وتنقر على ايقونة البرنامج المثبتة عليه من أجل فتح الايمو، في الحال سترى أن واجهة البرنامج تنبثق لك كما هو ظاهر لنا بالصورة.

وكما ترى هناك اجراء عليك تجاوزه في البداية، إد يتم سؤالك هل تمتلك برنامج الايمو على هاتفك؟، في حال لا تملكه فيجب عليك مباشرة تنزيله حالا على جهازك حتى تستطيع استعمال النسخة الخاصة بالكمبيوتر والتي نحن بصدد تشغيلها الآن.

أما بالنسبة للأشخاص التي تملك البرنامج على الهاتف سلفا وأجابت بنعم، هنا سيتم نقلها في الحال إلى واجهة الايمو الرئيسية ومن خلالها ستباشر علمية تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي عن طريق ادخال رقم الهاتف، ثم الإنتظار إلى حين وصول كود التحقق أو التشغيل، وللإشارة كود التشغيل هذا لن تتوصل به إلا من داخل تطبيق الايمو المثبت على هاتفك، وهده العملية ضرورية من اجل تشغيل الايمو على الكمبيوتر الخاص يك.

تسجيل الدخول ايمو للكمبيوتر

3/

ما أن تسجل الدخول على حتى تجد نفسك داخل الواجهة الرئيسية للبرنامج كما هو مبين لنا بالصورة، وبالتالي تستطيع مباشرة الإستخدام من اجراء المحادثات مع اصدقائك والدردشة عن طريق الرسائل والمكالمات الصوتية والفيديو.

يمكنك تفعيل خاصية الوضع الليلي على الكمبيوتر بعدما لقي استحسان الكثير من مستخديمي الايمو على الهواتف الذكية.

خطوات إنشاء حساب برنامج ايمو للكمبيوتر

عقب القيام ب تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7، هناك مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها لإنشاء حساب ايمو على الكمبيوتر، وكانت تلك الخطوات كالتالي:

أولا/

عقب تحميل البرنامج وتثبيته، تبدأ نافذة البرنامج في الظهور متضمنة سؤال “هل تمتلك الايمو على هاتفك الذكي؟” أو Doyouhaveimoonyourphone.

ثانيا/

حال الضغط على No، سيطلب البرنامج تثبيت برنامج ايمو على الهاتف المحمول، حتى يتم اكتمال إنشاء الحساب على الكمبيوتر.

ثالثا/

في حالة اختيار yes يتم الانتقال إلى النافذة التالية.

رابعا/

تظهر في تلك النافذة الدولة التي ينتمي لها المستخدم وشبكة الاتصال الخاصة به من أجل عرض مفتاح الاتصال الخاص بالدولة المشار إليها.

خامسا/

يتم إضافة رقم الهاتف المحمول الذي سيتم استقبال رسالة تفعيل الحساب من خلاله.

سادسا/

النقر على أيقونة ” الموافقة والمتابعة” أو AgreeandContinue.

سابعا/

يتم إرسال كود تفعيل الحساب في رسالة نصية قصيرة عبر رقم الهاتف السابق إضافته، وبذلك يتم الانتهاء من تفعيل الحساب. 

قد يهمك أيضا: تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 كامل

خطوات تحميل برنامج ايمو على الهاتف

استكمالا للحديث عن تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7، من الضروري إنشاء حساب ايمو على الهاتف المحمول بنظاميه اندرويد أو ايفون، من أجل اكتمال تحميل وتثبيت ايمو على الكمبيوتر، ويتم تحميل ايمو على الهاتف عبر الخطوات التالية:

الخطوة 1/

تحميل برنامج ايمو للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

الخطوة 2/

كما يمكن تحميل برنامج ايمو للايفون عبر آبل ستور عبر الرابط التالي:

الخطوة 3/

عقب الانتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج، يتم الدخول إلى واجهة التطبيق وإضافة الدولة ورقم الهاتف، ثم الضغط على next ثم اختيار ok للبدء في التحقق من صحة الرقم.

الخطوة 4/

يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف متضمنة كود تفعيل الحساب.

الخطوة 5/

يتم البدء في إنشاء الحساب بإضافة اسم المستخدم، ثم النقر على next، والانتقال لإضافة صورة شخصية ليتعرف بها الأصدقاء على المستخدم، ثم النقر على أيقونة done.

الخطوة 6/

يتم الانتقال إلى قائمة جهات الاتصال عقب السماح للبرنامج بذلك لكي يتم عرض قائمة مستخدمي البرنامج من جهات اتصال المستخدم.  

قوائم برنامج ايمو على الكمبيوتر

من أهم مميزات برنامج ايمو بساطة التصميم، حيث أنه لا يحتوي على قوائم عديدة ضمن واجهة التطبيق، ولكنه يقتصر فقط على قائمتي المحادثات chats، وقائمة جهات الاتصال contacts والتي تشمل قائمة جهات الاتصال المشاركين ببرنامج إيمو.

يتضمن البرنامج أيضًا خيار دعوة الأصدقاء عبر رسالة نصية مدفوعة، والبحث عن المستخدمين، فضلًا عن الإعدادات التي تشتمل على التعديلات التي يمكن إجرائها على الحساب وتغيير الثيم وكتم الإشعارات وحظر المستخدمين.

ختاما

تم عرض كل المعلومات حول تحميل ايمو للكمبيوتر 2021 وقد تابعنا طريقة التنزيل وأهم المزايا التي يحتوي عليها البرنامج، الآن وبعد تشغيل الايمو على الهاتف يمكنك استخدامه على الكمبيوتر أيضا وبالتالي الحصول على افضل خدمة تواصل ممكنة.

يكفي اتباع تعليما تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز 7 وطريقة تشغيله، لمباشرة اجراء محادثاتك الصوتية ومكالمات الفيديو بحودة أفضل على الكمبيوتر وبطريقة أسهل وأسرع، لك أن تشارك الموضوع مع الجميع على موقع التواصل الاجتماعي، واترك رأيك في التعليقات.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

معلومات التحميل

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر من ميديا فاير
  • اسم البرنامج برنامج Imo للكمبيوتر
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4 من 5 نجوم
  • سعر البرنامج مجانى

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments