بروكسيواتس اب

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد مجاناً

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد مجاناً

الكثير من الدول تتبع سياسة الحظر لبعض التطبيقات خاصة تطبيق الواتس اب، والأسباب عديدة أهمها الأمنية فكما نعلم أن تطبيق الواتس اب يعمل بتقنية المراسلة المباشرة دون تدخل طرف ثالث بعكس باقي مواقع التواصل الإجتماعي كفيس بوك يسهل تماما تعقب مراسلات الأشخاص عند الضرورة.

إلى جانب هذا هناك الكثير من حسابات الواتس اب التي يتم حظرها في الآونة الأخيرة، ولم يتم الكشف عن الأسباب الحقيقة إلى الآن، مع هذا لا تهمنا الأسباب بقدر ما يهمنا الحل وهذا ما جئنا للحديث عنه اليوم، وسنقدم الحلول لفك حظر رقم من الوتس اب عن طريق تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد مجانا بشكل سهل وفعال.

يكفي متابعة الموضوع وعدم البحث عن أدوات اضافية أو برامج أخرى لأن أغلبها لا يعمل بالكيفية المطلوبة والباقي مدفوع، فالحصول على برنامج مجاني وفعال لرفع الحظر عن الواتس اب يتطلب منك البحث جيدا، ونحن نختصر عليك كل من البحث والتجريب ولك أن تتابع طريقة التخلص من حظر حساب الواتس اب من خلال الشرح الآتي.   

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد

هناك الكثير من الخيارات والأدوات التي تستطيع عن طريقها تخطي حظر الواتس اب، وهنا أفضل إقتراح أحد أفضل برنامج رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب وهو تطبيق Hola VPN، السبب في اختيارنا لهذا التطبيق بالأساس أنه يقدم خيارات تغيل جد ممتازة وبالنظر إلى باقي تطبيقات VPN التي تتيح نفس الخدمة برنامج Hola VPN مجاني ويعمل بكفاءة عالية، تستطيع استعماله بسهولة تامة على هاتفك الاندرويد.

تطبيق Hola VPN هو أفضل طريقه فتح حظر الواتس اب، ولك أن تتابع كيفية التحميل والإستخدام من خلال التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى/

عليك أولا بتنزيل Hola VPN  من على متجر جوجل بلاي بالهاتف، ويكفي الضغط هنا للإنتقال إلى صفحة التحميل مباشرة.

الخطوة الثانية/

ما أن تقم بالدخول إلى صحفة التحميل تحميل، قم بالضغط على تثبيت، وانتظر تنزيل وتنصيب التطبيق على الهاتف في أقل من دقيقة.

الخطوة الثالثة/

الآن انقر على فتج التطبيق من نفس الصفحة أو من قائمة التطبيقات على شاشة هاتفك لمباشرة علمية الإستخدام، والتس سنشرحها في الفقرة الموالية.

برنامج رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب

ما أن تنتهي من عملية تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد كما تابعنا في الآعلى تصبح جاهز لبدء الشغيل، وإليك كيف من خلال الخطوات التالية:

أولا/

قم بفتح التطبيق كما أشرنا في الأعلى، وستنبثق لك أو واجهة تماما كما هو مبين لك بالصورة، ترى بالنافدة خيار التاليNext  قم بالنقر عليه كي تستطيع إكمال عملية التشغيل.

ثانيا/

بالنسبة للصفحة الثاية التي ستظهر لك، فهي تتضمن شروط الإستعمال كأي تطبيق آخر فقط قم هنا بالنقر على خيار موافقAgree  من أجل اكمال التشغيل، يمكنك قراءة الشروط لتتعرف على كيفية الإستخدام وغيرها من التفاصيل الخاصة بالتطبيق قد تهمك، لك أن تتعرف على طبيعة التطبيق الذي تستخدمه مثلا، أو مستوى الحماية الموجودة على بياناتك أثناء تصفح شبكة الإنترنت وغيرها…

ثالثا/

بعد هذا ستظهر لك الواجهة الرئيسية لتطبيق Hola Free VPN، هنا يمكنك التوجه مباشرة إلى البحث عن تطبيق واتساب ثم النقر عليه، هنا ستظهر لك قائمة من الدول فقط قم بتحديد الدولة التي تريد واحرص على تجنب الدول التي تعاني من مشكل الحظر على الواتس اب ثم تضغط على Start لبدء عملية الاستخدام.

رابعا/

ما أن تحدد الدولة حتى ترى أن تطبيق واتس اب رفع عه الحظر وبدء في العمل معك على هاتفك الذكي الاندرويد بشكل طبيعي ودون أي مشاكل أو تعقيدات.

خامسا/

الآن عليك بالنقر على خيار Ok  حتى تسمح للتطبيق بتوصيل هاتفك بشبكة VPN ولكي تستفيد من خدمة بوكسي التي يتيحها التطبيق، ويمكنك العمل بخدمة VPN   لتشفير كل نشاطاتك على جميع التطبيقات التي تشتخدمها ولسي فقط تطبيق واتس اب، من جهة أخرى يمكنك رفع الحظر عن التطبيقات وحماية خصوصية أيضا، البرنامج يقدم مزايا تشغيل أخرى مهمة ستتعرف عليها عند تشغيل التطبيق وتجريبه، أما بخصوص رفع الحظر عن الواتس آب ف هولا في بي ان الخيار الأمثل لكم.

كيفية إلغاء حظر نفسك على WhatsApp!

أولا/

تقوم في البداية بمسح حسابك من على  برنامج  WhatsApp messenger من هاتفك الذكي اندويد، ثم توجه إلى القسم الخاص بالإعدادات بالتطبيق ستجده في الزاوية العلوية اليمنى

ثانيا/

بعد الضغط على الإعدادات تقوم بالتوجه إلى الحساب بالتطبيق، ستجده بجانب رمز المفتاح أسفل ملفك الشخصي.

ثالثا/

“اعدادات.” فك.الحظر من.الحساب.وتنزيل.خدمات.الجهاز، ما أن تتواجد بقسم الحساب، استمر وانقر على خيار حذف حسابي

رابعا/

ستنبثق لك نافدة تتضمن معلومات حول حذف الحساب، تعلمك بأن أنه سيتم إزالتك من جميع مجموعات WhatsApp وسيتم مسح محفوظات الرسائل الخاصة بك

فك حظر الواتس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-program-unblock-WhatsApp.jpg
  1. قم الآن بتحديد الدولة الذي ترغب في ربط رقم هاتفك حسابك واتس آب بها، بعدها تضغط على الزر البرتقالي “حذف حسابي” الموجود أسفل الشاشة.
  2. ما أن تقم بهذا عليك أن تؤكد هذا الخيار مجددا ضمن الصفحة الموالية.
  3. سيتم بعد ذلك تأكيد هذا الإجراء في الصفحة التالية من التطبيق
  4. ما أن تنتهي من حذف الحساب، قم بإزالة التطبيق وأعد تشغيل الهاتف من جديد

ختاما

إلى هنا نكون قد بلغنا نهاية مضوعنا هذا الخاص ببرنامج كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص آخر بالواتساب، وقد اقترحنا أكثر أداة من خلاها تستطيع تجاوز الحظر المطبق على تطبيق واتس اب ببلدك، البرنامج يتيح مزايا إضافية كما رأينا ولا يقتصر على تقديم خدمة VPN لتطبيق واحد فقط بل لجميع التطبيقات بهاتفك الاندرويد، مع حماية كاملة للخصوصية الأمنية لديك عند أي عملية تصفح على النت.

البرنامج سهل الإستخدام مع خيارات تشغيل واضحة لا تتطلب أي خبرة أو تعقيدات، يكفي مشاركة الموضوع مع كل من يهمه من متتبعيك على مواقع التواصل الإجتماعي، ولك أن تشاركنا رأيك لأنه يهمنا بدوره في التعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.  

  • اسم البرنامج تطبيق Hola Free VPN
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى

انظر: كود التجسس على الواتساب WhatsApp

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments