الحمايةواتس اب

تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور + الواتساب مجانا

تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور + الواتساب مجانا

في عصرنا الحالي أصبح الاختراق أمر اعتيادي يتم بشكل يومي وعلى نطاق واسع، يستغل المخترقون الوسائل والأدوات المتوفرة لديهم، كما يستغل البعض جهل الناس وعدم معرفة طرق الحماية والإقدام على فعل خطوات خاطئة في مجال الأمن والحماية الإلكترونية، مما يجعل عمليات الاختراق تكون كثيرة، علما أنها غير مشروعة وغير قانونية . لهذا على سبيل الوقاية سنوضح لكافة متابعينا الكرام في هذا المقال أهم البرامج والطرق المستخدمة من قبل المخترقين للتجسس على هواتف الأفراد الاخرين .

جدير بالذكر أن كافة طرق التجسس واختراق الواتساب ستجدها مضمنة في مقالنا السابق : اختراق واتساب وقراءة الرسائل، أما طرق اختراق الهاتف يمكن الاطلاع عليها من هذا المقال : هل يمكن اختراق الهاتف

برنامج Mspy لمراقبة الهواتف وجب الحذر منه

تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور الواتساب مجانا

يعد هذا البرنامج من أفضل تطبيقات التجسس على الهاتف بشكل عام مثل التجسس على واتساب الشخص الذي ترغب بإستهدافه، تتبع كل التحركات التي يقوم بها بداخل هذا التطبيق، فإن هذا التطبيق يحتوي على العديد من المميزات الخرافية، وكما أنه يوفر لك كل خدماته بجودة عالية، التي تصبح مستحيلا التخلي عليها بعد أن تتعرف عليها، لأن هذا التطبيق سيسهل عليك الوصول إلى كل المعلومات والتفاصيل التي تريد التعرف عليها للشخص الذي تستهدفه، والشيء المميز في هذا البرنامج أنه يحترم كل الشروط القانونية، ويقوم بتشفير كل البيانات التي ترغب بالحصول عليها من طرف الضحية.

مميزات التطبيق

  1. له واجهة سهلة الاستخدام للغاية.
  2. يمنحك القدرة على التجسس على هاتف الضحية عن بعد.
  3. طريقة إستخدامه بسيطة جدا.
  4. تطبيق متوفر بشكل مجاني.
  5. يقوم بعرض كل خدمات التجسس بسرية تامة.
  6. لديك الحق في معرفة الخبايا الحقيقية لأي شخص بواسطة هذا البرنامج.
  7. يعمل التطبيق على نقل كافة المعلومات المخفية والضرورية إلى أي شخص ويضعها بين يديك.

طريقة التي يستخدمها الهاكرز في التجسس على هاتف المستهدفين عبر برنامج mspy خطوة بخطوة ستجدها مشروحة بكل تفاصيلها في مقالنا السابق :

تطبيق WLog

تنزيل تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور الواتساب مجانا

وبما أن دائما ما نجد أشخاص يبحثون كثيرا عن الطرق أو التطبقات التي تمكنهم من الوصل إلى بعض المعلومات السرية لزوجته أو حبيبته، أبعض الأصدقاء المقربين، فإننا قد جاناكم بتطبيق رائع يمكنكم من التعرف على كافة المعلومات التي ترغب أن تتعرف عنها، وهو برنامج WLog، ومميز في هذا التطبيق، هو أنه لا يطلب منك الكثير من الأمور التي قد تعرقل عملية التجسس التي ستقوم بفعلها، كل بعض التطبيقات التي تطلب منك تحميل التطبيق على هاتف الضحية، وغيرها من الأمور التي تعد مستحيلة، وهذا التطبيق طلب منك فقط إدخال رقم هاتف الضحية.

ثم بعدها ستكون قادرا على تحديد المكالمات التي يقوم بها طوال الوقت، على الرغم من استخدام الضحية لخاصية الحجب، فإن تطبيق WLog يعمل على التجسس عليه لأنه يتضمن إصدارات متقدمة، خرافية، ويجعلك تشعر بأنه متصل بالإنترنت، ومن أفضل المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق، وهو أنه يقوم بالتجسس على الضحية رغم أن الطرف المستهدف قام بالضغط على زر تعطيل لإسمك، ويعدا هذا شيء خرافي لا يتقبله العقل.

 مميزات تطبيق WLog

  1. التطبيق متوفر مجانا.
  2. يحتوي تطبيق WLog على واجهة سهلة.
  3. يقدم التطبيق خدماته بشكل خفيف جدا.
  4. التطبيق يعد سهل الاستخدام، مما يتيح لك التنقل بين أزراره بشكل سريع.
  5. كل ما عليك فعله هو كتابة رقم جوال الطرف المستهدف، وسيتم تزويدك بكل المعلومات والخصوصية التي يحتويها تطبيق واتس اب بسهولة.
  6. لديك الحق في تتبع تحركات أي شخص إذا قام بحذف اسمك أو قام بتعطيل رقم.
  7. يجعلك WLog تشعر أن الضحية متصل بالإنترنت.

تطبيق whatsaplus-last tracker

برنامج تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور + الواتساب مجانا

من أجل مشاهده وتتبع كل التحركات على الواتساب الخاصة بزوجتك أو خطيبتك أو حبيبتك أو صديقك أو أي شخص يتبادر إلى ذهنك الآن، وتريد بحماس رؤية الرسائل والمكالمات وجميع الخطوات التي يقوم بها الضحية ببساطة، ما عليك سوى تحميل تطبيق whatsaplus-last tracker على جوالك الذكي، وإتباع الخطوات الأتية:

بعد دخولك لتطبيق ستظهر لك واجهة، تحتوي على بعض الخانات، ما عليك سوى ملأ هاته الخانات بما يناسب:

الخانة رقم 1: إدخال اسم صديقتك أو عشيقتك أو زوجتك أو أي شخص تريد تجسس عليه دون علمهم.

الخانة رقم 2: هنا يجب أن تدخل البلد الذي ينتمي إليه الطرف المستهدف.

الخانة رقم 3: أدخل رقم الهاتف المحمول للشخص الذي تريد مراقبته.

وبعد الانتهاء من ملأ كل المعلومات المطلوبة، اضغط مباشرة على خيار “التالي” next، ثم سيقوم التطبيق بعرض كل المعلومات والبيانات المختلفة المتعلقة بتطبيق الواتساب لضحية بسهولة، ثم بعدها يمكنك الإطلاع كل الرسائل والمكالمات التي تصل الضحية. المزيد من الميزات التي ستذهلك حقا، بعد تحميل هذا التطبيق المتميز على هاتفك الذكي.

مميزات التطبيق whatsaplus-last tracker

  1. التطبيق متاح مجانا وغير مدفوع.
  2. يقدم لك التطبيق بكل سهولة كل المعلومات المتعلقة بواتساب الطرف المستهدف.
  3. يقدم التطبيق خدمات بسرعة البرق.
  4. يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وفريدة.
  5. لديك القدرة في قراءة رسائل WhatsApp الخاصة بأي شخص وقراءة من هم الأشخاص الذين اتصلوا به بسهولة.
  6. لديك الحق في تفعيل وظيفة تعطيل التطبيق، حتى لا تقع في التجسس على شخص آخر.

تطبيق OnLong

أخطر تطبيق للتجسس على الواتساب المكالمات الصور الرسائل

من أفضل التطبيقات المتواجدة في المجال التهكير، والذي يحظى بشعبية واسعة حول العالم، والذي تجاوز عدد مستخدميه  مليونين،  وكما أن تطبيق OnLong، يحتوي  أيضا على العديد من الخصائص والمميزات الفريدة من نوعها، ونجد من أفضل هذه المميزات القدرة التجسس على أي شخص كيف ما كان نوعه، والإطلاع على  مكالماته ورسائله، والتعرف على الأشخاص الذين يحدثهم، وفراءة كل رسائل التي تصله، وكل هذا بدون علمه، وكما أنه هذا التطبيق لا يتخصص بالتجسس فقط بل إنه يعد خيار جيد لمن يبحث، حماية خصوصيته من الإختراق، وكما أنه ليس أيضا ليس متخصص في التجسس على تطبيقات الواتساب فقط بل يمكنك التجسس  بواسطته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وكما أنه يتيح لك إمكانية مراقبة كل تحركات الشخص المستهدف، عبر خاصية GPS، ونخبركم أعزاءي الكرام الهدف الذي ثم إنشاء هذا التطبيق من أجله ، هو مراقبة الأطفال وحمايتهم من اللصوص، وتعقب تحركاتهم والأشخاص الذين يتحدثون معهم، والإطلاع على رسائل الواتساب الخاص بهم، المكالمات الهاتفية التي يجرونها، وليس هذا فحسب بل حتى مشاهدات الصفحات التي يتابعونها، ويمكنك حذف إجاباتهم إدا كانت مخلة للأدب.  

مميزات التطبيق OnLong

  1. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة جدا.
  2. التطبيق متاح بشكل مجاني.
  3. يوفر القدرة على تجسس على تحركات الطرف المستهدف عن طريق GPS.
  4. يمهد لك الطريق لمراقبة كل تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  5. لك الحق في قراءة الرسائل الضحية، وتتعرف على كل الإتصالات التي يجريها.
  6. لديك الحق في مراقبة تطبيق WhatsApp لأي شخص بكل بساطة.

تطبيق Wlogin

بما أنه ينتابك الكثير من الشكوك حول شريك حياتك قررنا أن نقدم لكم تطبيق سيخلصكم من هذه المشكلة، وستتجسس على حبيبك دون علمه وتتمكن من قراءة كل محدثاته، وتتعرف عن الأشخاص الذين يتواصل معهم، وليس هذا فحسب فإن تطبيق wlogin، يوفر لك العديد من المميزات الرائعة والخرافية، وكما أن له شعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم بحيث، أصبح يعتمد عليه الملايين من الناس، لفك هذا اللغز، ويرجع هذا الإقبال الذي يحظى به حول العالم إلى الجودة الخدمات التي يقدمها التطبيق ودو مصداقية.

بإدخال رقم جوال المعني بالأمر الذي يتبادر بدهنك، في تطبيق wlogin، سيقدم مجموعة من المعلومات السرية على المعني بالأمر التي لم تكن تتوقع أنه تتواجد طريقة ستمكنك من الوصول إلى هاته المعلومات، وأيضا ستتعر على جميع الأطراف التي يتواصل معها الضحية، وكل هذا بضغطة زر واحدة.

إذا كانت لك  رغبة في التعرف أو التجسس الأخرى على شخص ينتابك حوله الكثير من الأمور الغامضة، وتريد إجاد طريقة تمكنك من الوصول إلى المعلومات التي ستريحك بعض الشيء، فإننا نخبرك أنك في المكان الصحيح، فمن أجل الحصول على كود التجسس ما عليك سوى النقر على الرابط التالي:

طريقة الحصول على كود التجسس على الواتساب

مميزات التطبيق Wlogin

  1. يتضمن واجهة بسيطة جدا.
  2. التطبيق متوفر بشكل مجاني.
  3. يحتوي على تصميم فائق الجمال، يعجز اللسان عن وصفه.
  4. يعرض خدماته بشكل فوري.
  5. يمنحك الفرصة لمعرفة كل المعلومات الخاصة بأي طرف ببساطة.

تطبيق FlexiSPY

تطبيق FlexiSPY صنفته من افخم التطبيقات التي رأيتها في ساحة القرصنة والتجسس والتهكير، وهو برنامج متخصص في مجال التجسس وسرقات المعلومات السرية، لأي شخص يزعجك في حياتك، وكما أن طريقة إستخدامه بسيطة جدا، ولا وجود لتعقيدات في برنامج FlexiSPY، وهو كذلك يحظى بشعبية واسعة حول العالم، لأنه يتوفر على مميزات خرافية، كتوفر كل الأدوات التجسس على المعلومات السرية للمعني بالأمر، وسيمكنك من الوصول إلى بعض المعلومات ذات سرية تامة، وهذا شيء مدهش صراحتا.

وكما يتيح لك الصلاحية في الإطلاع على الصور والفيديوهات والأفلام والرسائل النصية والصوتية، والمكالمات المسجلة التي قام بحجبها، ورائع في هذا التطبيق هو أنه لا يتجسس فقط على تطبيق الواتساب بل يوقر لك الإمكانية بالتجسس على كل تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ولا شك أنه يتسائل عدد كبير من الناس، حول طريقة إستخدام تطبيق الواتساب، على أجهزة الكمبيوتر، وهذا يتردد هذا الكي وورد بشكل كبير في محركات البحث جوجل، ما هي أروع الطرق لتحميل الواتساب على الحاسوب بشكل مجاني؟ وبعد أن تابعت القراءة حتى هذه اللحظة أهنئك، بتعرف على طريقة الإستمتاع بالمراسلات اللحظية على مستوى حاسوبك، بدون الحاجة لوجود الجوال في حياتك.

أخطر برامج المراقبة على الواتس اب يجب الحذر منها

تتواجد العديد من التطبيقات التي تشكل خطر على جوالك بعد تحميلها، يحث تقوم بإختراق الحواجز الأمنية للجوال، التي تجعله عرضة للكثير من الأخطار كالإختراق والتهكير، وكما أنها تخترق كل الملفات الشخصية التي تختفي بعد تحميلك لهذه التطبيقات، وليس هذا فحسب بل تجعلك معرض لعملية السرقة والتجسس، من بعض اللصوص.

لهذا يتوجب عيلك أخد الإحتياطات اللزمة لتجنب الوقوع في مثل هاته المشاكل التي تكون لها عواقب وخيمة على المحمل، ولا تضع التقة في أي شخص كانت، ولا تترك هاتفك بحوزته، وإلا ستجد نفسك في يوم من الأيام أن كل معلوماتك السرية بين أيديه.

لكي تتعرف على أسهل طريقة للتجسس على واتساب أي  شخص تراودك الشكوك حوله، من حاسوبك الخاص بسهولة تامة، ما عليك سوى زيارة هذا الرابط .

ومن بين التطبيقات التي تشكل خطر في عالم التجسس و المراقبة، نجد على رأس قائمة التطبيقات الأكثر خطورة، نجد تطبيق Spyhuman، ثم يليه تطبيق Mspy الذي جاء في الرتبة الثانية، التي تعد من أخطر تطبيقات التجسس التي ينصح بها الكثير من المواقع الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيقات تجسس.

تنبيه : أعزاءي الكرام أنصحكم بعدم القيام بتنزيل تطبيقات أخرى تدعي أنها تؤدي مهمة الاختراق، لأنها تعرض هاتفك للإختراق بشكل فوري، وفقط اكتفي بالتطبيقات السالفة الذكر، لتجنب الوقوع في ذلك الفخ.

تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم الهاتف

نحذر كل من يقوم بتحميل تطبيق لم نتحدث عنه في الفقرات السابقة، وذلك بمجرد وجدت شخص يشرحه في اليوتوب وضعت تقتك فيه وقمت بتحميله، فإن هذا الفعل ستكون عقوباته وخيمة، لأن هاته التطبيقات ستقوم بالتجسس عليك أولا قبل أن تقوم بالتجسس على الضحية، لأنها تحتوي على العديد من الفيروسات الخبيثة، التي تخترق كل معلوماتك الشخصية وتقوم بسرقتها، وفي الوقت ذاته تستطيع التجسس بها على أطراف أخرى، لكن هذا ليس جيد لأنها تلحق بي الضرر أولا.

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

إذا كان غرضك هو التجسس على حساب واتساب لعشيقتك أو صديقك أو أي شخص كان، فإنه توجد طريقة تمكنك من التجسس على حساباتهم دون تحميل أي برنامج أو تطبيق، وهذه الطريقة تتم بواسطة واتساب ويب الذي يوفر لك الصلاحية بإستخدام الواتساب على الاب توب الخاص بك، ولك هاته الطريقة تطلب منك فقط أن يكون هاتف الضحية بين أيدك لبضع ثواني من أجل عمل عملية نسخ للكود بار الخاص بحسابه الواتساب، وبعد ذلك ستكون كل معلومات الواتساب الخاصة به بحوزتك، والرائع هو أن شركة ميطا في الأيام الأخيرة قامت بتفعيل خاصية عمل الواتساب ويب على الحاسوب دون الحاجة لتوفر صاحب الهاتف على الإنترنيت. 

خطوات القيام بهذه الطريقة بشكل مفصل يمكن الاطلع عليها من هنا :

التجسس على الواتس من خلال WhatsApp Web

في الختام، وجب التنبيه على ضرورة حماية الهاتف من كافة طرق الهاتف، مثل تحصينه بكلمات مرور قوية وعدم إعطاء هاتفك لأي كان، وعدم التعامل مع أي شيء مجهول على الويب، مثل الدخول للمواقع المجهولة و تحميل التطبيقات المجهولة والضغط على الروابط المجهولة وغيرها من طرق الحماية الفعالة التي تبعد عنكم أي خطر .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments