واتس اب

كاشف رسائل الواتس اب مجانا

هل تبحث عن طريقة كاشف رسائل الواتس اب مجانا وذلك حتى تتمكن من التعرف على الأشخاص االذين يتحدث معهم شخص آخر على الواتساب؟ هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك.

من الممكن أن تجد العديد من الطرق وبرامج كشف رسائل الواتساب منتشرة على الانترنت، لكن كن متأكد من أن أكثر من 90 بالمئة من هذه البرامج كاذبة ولا تتيح لك أي شيء، فقط ستضيع وقتك عند الدخول عليها.

لهذا سوف أوضح لك في هذا المقال كاشف رسائل الواتس اب مجانا حقيقي حتى تتمكن من تجنب أي طريقة نصابة أو كاذبة منتشرة على الانترنت، والحفاظ على هاتفك من الاختراق.

اقرأ أيضا:
قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف

قبل أن أشرح لك برنامج كاشف رسائل الواتس اب مجانا، دعني أولا أخبرك بأننا سبق أن شرحنا جميع الطرق التي يتم استخدامها في تهكير واتساب وقراءة الرسائل في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها. في هذا المقال ستجد كل الطرق.

بالإضافة إلى هذا فقد فصلنا في كل طريقة على حدة وشرحناها بالتفصيل وبالخطوات والصور في مواضيع أخرى سابقة مثل برنامج اختراق واتساب عن طريق رقم الهاتف، حيث ستجد البرامج الحقيقية والبرامج الكاذبة التي يجب تجنبها وعدم تحميلها أو استخدامها.

ليس هذا فقط بل يمكنك أيضا اختراق واتساب بدون كود بطريقة سهلة، هذه الطريقة يمكنك استخدامها فقط مع الأشخاص الذين تعرفهم للمزاح معهم، أو يمكنك تجربتها على حسابك حتى تتعرف على الطرق التي يتم استخدامها من طرف الهاكرز في اختراق واتساب، وحتى تتمكن من حماية نفسك من هذه الطرق.

تنبيه:
الغرض الأساسي في هذا المقال أو المقالات السابقة هو فضح طرق اختراق واتساب حتى تتمكن من التعرف عليها وتجنب الوقوع ضحية لها في حال صادفت إحداها. لا نحرض على أي اسخدام غير قانوني.

اقرأ أيضا:
كيف يمكن اختراق واتساب و كيفية حمايته

كاشف رسائل الواتس اب مجانا

كشف رسائل الواتساب ليست بالطريقة السهلة، بل يتطلب الأمر بعض التقنيات، أ استخدام بعض البرامج الخاصة بهذا الأمر. هناك بعض البرامج الحقيقية التي يمكنك استخدامها من أجل كشف رسائل الواتساب أغلب هذه البرامج سبق أن شرحتها بالتفصيل في اختراق الواتس برنامج يكشف محادثات الواتس اب.

لننتقل الآن إلى شرح أفضل برنامج كاشف رسائل الواتس اب الذي يمكنك استخدامه على هواتف أبنائك وبناتك لمراقبتهم.

ملاحظة:
هذه التطبيقات التي ساشرح لك هنا هي برامج حقيقية ويمكنك تحميلها من الواقع الرسمية، لذا انصحك بالاقتصار عليها وتجنب ما أمكن البرامج العشوائية الكثيرة المنتشرة على الانترنت لأن أغلبها كاذبة.

تطبيق كشف محادثات الواتس اب Mspy

من اشهر وأفضل تطبيقات مراقبة الهاتف هو تطبيق Mspy لمراقبة الهاتف بشكل كامل. لا يمكن أن تتصور المميزات التي يقدمها هذا التطبيق في مراقة واتساب وقراءة رسائل الواتساب بطريقة سهلة جدا. لقد سبق أن شرحت هذا التطبيق بشكل شامل بخطوات بسيطة وبالصور في شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد. يمكنك تحميله واستخدامه بالتفصيل من هذا الرابط.

الجميل في هذا التطبيق هو أنه ليس تطبيق عشوائي، بل هو برنامج قانوني يتم استخدامه من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم، لأنه متوفر في الموقع الرسمي ويمكن تحميله بسهولة.

الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو مراقبة الهاتف بشكل كامل. لكن ليس بغرض التجسس ولكن بغرض المراقبة وحماية الهاتف، لأنه في الاساس تم تطويره تحت رغبة الأباء في الولايات المتحدة الامريكية.

لاحظ بعض الاأاء أن أبناءهم أصبحوا منعزلين ومنطويين على هواتفهم، مما أدى إلى تطوير هذا التطبيق من أجل مراقبة هواتف الأبناء والاطلاع على الانشطة التي يقومون بها على هواتفهم، والغرض الأساسي من ذلك هو حمايتهم من أي خطر يمكن أن يتعرضوا له على الانترنت.

أهم مميزات تطبيق Mspy

  • متوفر للتحميل والاستخدام على نظام الاندويد والأيزو معا.
  • يمكنك من خلاله قراءة رسائل الواتساب في هواتف أبنائك وكذا رسائل الهاتف الأخرى مثل المكالمات الهاتف أو المكالمات التي يقوم صاحب الهاتف بإجراءها.
  • أيضا يستطيع قراءة الرسائل النصية التي يتم تداولها على الهاتف،بالإضافة إلى قراءة رسائل البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الجتماعي.
  • مراقبة جميع الأنشطة الأخرى مثل مواقع الويب والتطبيقات التي يعملون على تنزيلها إضافة إلى رؤية جميع الملفات الموجودة على الهاتف.
  • يتيح لك الوصول إلى كاميرا الهاتف الخاصة بالأبناء والتحكم في المايكروفون
  • يعطيك إمكانية التحكم في إعدادات الهاتف سواء بتغييرها أو مسح أي ملفات أو البيانات خطيرة.

أفضل برنامج كاشف رسائل الواتساب

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو spyic.jpg

هناك بعض التطبيقات الأخرى التي يمكن تصنيفها في نفس تصنيف البرنامج السابق، تتيح هذه البرامج أيضا إمكانية كشف مجادثات الواتس اب بكل سهولة، فقط عن طريق تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك، من افضل هذه التطبيقات Flexispy والذي يمكنك استخدامه في كشف رسائل واتس اب عن بعد.

بالإضافة إلى هذا البرنامج هناك أيضا برنامج آخر هو spyic، هو الآخر يعمل تقريبا بنفس الطريقة التي يعمل بها البرنامج السابق، الاختلاف الوحيد هو أن هذا البرنامج الأخر يحتاج إلى التثبيت على هاتف الضحية أيضا.

لقد سبق أن شرحت هذين البرنامجن بالتفصيل في موضوع سابق يمكنك الاطلاع على أهم المميزات وكيفية تحميل هذه البرنامجين في تنزيل برنامج اختراق الواتساب عن طريق الرقم.

برنامج التجسس على الهاتف وكشف الرسائل Spyera

هذا البرنامج هو الآخر يعتبر من أهم البرامج والتطبيقات الخاصة بمراقبة الهاتف وقراءة رسائل الواتساب برقم الهاتف بكل سهولة. يتوفر تطبيق Spyera على العديد من المميزات الرائعة من أهمها:

  • يمكنه كشف رسائل الواتسااب والرسائل الواردة على الهاتف بشكل سهل جدا.
  • متوفر للتحميل والاستخدام على الاندرويد والايفون.
  • لا يقتصر على كشف رسائل الواتساب، بل يمكن عن طريقه ايضا الوصول إلى جميع الحسابات الاخرى والدخول عليها.

ملاحظة مهمة:
هذه البرامج التي شرحت لك هنا هي برامج حقيقية ويمكنك استخدامها بشكل مضمون، وليست مثل البرامج العشوائية المنتشرة على الانترنت، والتي احذر دائما من تحميلها على هاتفك.

كشف رسائل واتس اب بدون برامج

هناك طريقة معروفة وسهلة جدا يستغلها البعض في التجسس على رسائل الواتساب عن طريق النت وهي عن طريق استخدام واتساب ويب.

هذه الطريقة يتم استخدامها من خلال الكمبيوتر أو اللابتوب في غالب الأحيان ، لكنها تحتاج أولا إلى الحصول على هاتف الضحية لثواني من أجل نسخ الباركود الخاص بالواتساب على موقع واتساب ويب.

من ثم يستطيع المخترق أن يقوم بالوصول إلى رسائل واتساب وقراءتها، كما يمكنه ايضا التوصل بالرسائل التي تردن وكذا إرسال الرسائل وغيرها. لكن هذه الطريقة تحتاج إلى وجود انترنت وأن يكون الطرفان متصلان بنفس شبكة الانترنت، وأن يكونوا متواجدين في نفس المكان.

إذا كنت تريد التعرف على خطوات استخدام هذه الطريقة بالتفصيل، فقد سبق ان شرحتها في موضوع سابق، يمكنك الاطلاع عليها في كيف يتم التجسس على الواتس عن طريق واتس ويب وكيف تحمي نفسك.

هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها اختراق واتساب وقد سبق أن من كشف رسائل واتساب عن طريق الواي فاي أو عن طريق الهندسة الاجتماعية وغيرها من الطرق يمكنك اتشافها في المقالات السابقة.

خلاصة:

في الأخير كل ما أريد التنبيه إليه هو عدم الوثوق في اي برنامج تجده منتر على الانترنت، لأنه من الممكن أن يكون خطر على جهازك، وإذا قمت بتحميله من الممكن ان يتم اختراق هاتفك والتجسس عليك. لذا تجنب ما امكن تلك البرامج واقتصر فقط على ما شرحت لك هنا او في المقالات السابقة.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments