الهاتفتقنية

أفضل برنامج لتتبع مكان الهاتف، وتحديد موقع اي رقم هاتف بسهولة

إذا كنت تعاني من استقبال العديد المكالمات الهاتفية المزعجة بشكل متكرر من قبل أرقام مجهولة عبر هاتفك المحمول سواء للأندرويد او الأيفون، وتتسائل كل يوم عن كيفية التخلص من هذا المأزق العويص، وكيفية تحديد مكان رقم المتصل، وهل أستطيع التعرف على هويته للإبلاغ به لدى قسم الشرطة، هناك العديد من المستخدمين يعتقدون بأن تعقب شخص معين من خلال رقم هاتفه امر صعب ويتطلب خبرة كبيرة في مجال الأمن المعلوماتي والتقني،

حقا انت مخطأ للغاية ياصديقي، الأننا اليوم نعيش في عصر تطغى عليه التطورات التكنولوجيا، وأصبح كل شئ ممكن ويسهل الوصول إليه، وستتمكن من تتبع  رقم المتصل الذي يضايقك على طول، او لمراقبة الأطفال والأبناء وللتعرف على الأماكن التي يمرون منها طيلة اليوم، بهدف حمايتهم من المخاطر والأمور السيئة بكل بساطة وبعدد نقرات قليلة جدا.

من الشيق بالذكر أننا تعرفنا في مقال سابق عن أقوى برنامج لمراقبة الهاتف عن بعد والتجسس على الواتساب، والذي من خلاله ستتمكن من مراقبة هاتف أي شخص ببساطة دون علمه بالأمر، كما تعرفنا أيضا عن ماهي المستشعرات الرقمية في الهاتف وانواعها وفيما تستخدم، مما سيسهل عنك التعامل مع أجهزة الإستشعارات بكل مرونة، أما إذا كنت ترغب في استرجاع مختلف المعلومات الخاصة بك التي سرقت من هاتفك وتتلقى تهديدات خطيرة من قبل المتطفلين والمخترقين، لا داعي للقلق قم بمراجعة المقال المتعلق بالتجسس على الهاتف عن طريق إرسال الرابط، وستتخلص من الإشكال بسهولة، فلا تتردد للحظة بالإطلاع على هذه المقالات الأنك بحاجة ماسة إليها.

سنتعرف خلال مقالنا هذا، عن أفضل البرامج والمواقع الفعالة والمضمونة 100٪، لتعقب وتحديد هوية المتصل بواسطة رقم الهاتف بكل سهولة ويسر، كما ستتعرف على أهم المعلومات الشخصية الخاصة به، مما سيسهل عنك الوصول إليه بسرعة.

الإخلاء بالمسؤولية


نحن في مقالنا هذا، نهدف لحماية المستخدمين من المخاطر والتهديدات والمضايقات المزعجة التي يتعرضون لها من قبل الأشخاص المجهولين، ونساعدهم للتعرف على هوية المتصل المجهول والمكان الذي يتموقع فيه، للإبلاغ به لدى السلطات ورجال الشرطة، لا نشجع اي شخص على مراقبة هواتف الأخرين والتجسس على خصوصياتهم هذا الأمر خرق للقانون ويعاقب عليه، إذا كن حذرا ولا تستخدم الطرق المذكورة في مقالنا هذا إلى فيما هو آمن وقانوني.

كيفية تحديد مكان المتصل وإسمه عن طريق رقم الهاتف

بالرغم من عالم الأنترنت معزز بمجموعة من الطرق المتنوعة لتتبع ومراقبة شخص معين عن طريق رقم هاتفه المحمول، إلا ان اغلبها غير فعال ولا يستوفي للشروط ومتطلبات المستخدمين، ولكي لا تقع في شباك هذه الطرق الفاشلة التي يشتكي منها الكثير والكثير، ماعليك سوى اتباع الطرق المجربة والممتازة التي من خلالها ستتعرف على مكان الشخص الذي يشكل مصدر إزعاج لك وتطمح كل يوم في الكشف عن هويته ومكان تواجده بكل سهولة وبدون اي تعقيدات او عراقيل.

أولا: الفيس بوك

 برنامج تتبع الأشخاص عن طريق رقم الهاتف


هناك من يغفل عن قوة الفايسبوك والدور الأساسي الذي ينطوي عنه في حماية خصوصية المستخدمين بشكل ممتاز،  بالرغم من ذلك يعتبر المصدر الحقيقي لدى الكثير من لأشخاص للتعرف على المعلومات الشخصية الخاصة بالأخرين،  سواء تعلق  بتاريخ الإزدياد او بالموقع الجغرافي الذي ينتمون إليه او برقم هواتفهم المحمولة الأن عالم الفايسبوك أثناء فتح حساب جديد عليه، يطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول لتفعيل الحساب.

وهذه الخاصية ستساعدك في التعرف على أي شخص فقط من خلال رقم هاتفه المحمول، هنام من يغفل عن نقطة مهمة جدا، ان الفايسبك يجمع بين حساب الشخص ورقم هاتفه المحمول، مما يفتح لك المجال للوصول إلى خصوصياته بنقرة زر واحدة، ماعلسك سوى إدخال رقم الهاتف الأي شخص ترغب في الوصول إليه،  داخل مربع البحث على منصة الفايسبوك، وستنبثق لك جميع النعلومات الخاصة به ببساطة، ومن الشيق بالذكر أن هذه الطريقة فعالة ومضمونة  100٪

قد لا تتفوق في الوصول إلى الشخص الذي تريد التعرف على هويته ومكان تواجده عبر الفايسبوك، خاصة عندما يعمل على إخفاء رقم هاتفه المحمول عبر حسابه الفايسبوك عن طريق تحكمه في الإعددات.

ثانيا: تويتر

 برنامج تتبع الهاتف عن طريق الرقم مجاني


يحق لك تحديد موقع الشخص ومعرفة المعلومات الخاصة به عن طريق رقم الهاتف بكل سهولة ويسر وبدون اي صعوبات او تعقيدات وذلك من خلال تطبيق تويتر للتواصل الإجتماعي، كيف ذلك؟!

الأمر في منتهى السهولة، بما ان تطبيق تويتر يعتبر من اقوى وأشهر برمج الدردشة والتواصل الإحتماعي في العالم، ولا يمكن استخدامه إلا عند إدخال رقم الهاتف وفتح حساب جديد عليه، وبالتالي ستتمكن من خلاله العثور على أي شخص فقط بواسطة رقم الهاتف المحمول لا غير، وسينبثق لك بعد ذلك حساب الشخص وقم بجمع أكبر قدر من المعطيات والمعلومات الخاصة به بكل اريحية، لا تتردد للحظة لتجربة هذه الطريقة الأنها آمنة وغاية في الروعة.

ثالثا: محرك البحث جوجل لتعقب الأشخاص

 برنامج تتبع رقم الجوال عن طريق الكمبيوتر


من أفضل الطرق البسيطة والممتازة والتي لا يتم استخدامها بقوة إلا من قبل فئة قليلة من المستخدمين، مع العلم انها فعالة وتلبي رغبات وطلبات المستخدمين بشكل جيد ومتكامل، إذا للتعامل مع منصة البحث جوجل، الأمر بسيط، ماعليك سوى إدخال رقم الشخص على مربع البحث و المرغوب في معرفة مكانه ومعلوماته الخصوصية مثل تاريخ إزدياده والأصدقاء المقربين إليه والأماكن العامة التي يلتجئ إليها بشكل مستمر إلى غير ذلك.

إنتباه، أثناء إدخال رقم الشخص على مربع البحث لمنصة جوجل، من المهم ان تضع بين علامتي التنصيص ‘1235412386470’ حتى تسهل عن محركات البحث جوجل في الوصول لما تريد بدقة.

رابعا: مواقع شركات الإتصالات

 برنامج تتبع الآيفون عن طريق الرقم


من أقوى الطرق العبقرية التي ستساعدك في الوصول إلى الموقع الجغرافي المتعلق بالشخص ناهيك عن رقم هاتغه المحمول إذا كيف ذلك؟

كما نعلم بأن جميع شركات الإتصال ومواقع دفع الفواتير الإلكترونية، تنطوي على كميات عالية من المعطيات والمعلومات الخاصة بشركائها والمستنطبة من قبل شركات الإتصال، وبالتالي ستتمكن من التواصل مع تبك المواقه، على أساس انك ارغب في دفع فواتير الماء والمهرباء للشخص المستهدف، وفي نهاية المطاف ستتفوق في تقديم رقم هاتفه، وطلب بعض المعلومات الخاصة به بطريقة ذكية.

ماذا لو رفضت هذه المواقع الإدلاء بالمعلومات الخصوصية للشخص، لا داعي للقلق من هذا، الأمر يجب عليك الذهاب إلى اقرب قسم الشرطة، ومنحهم رقم الشخص الذي يزعج ويعرقل مسار حياتك بشكل مستر ودائم، وسيعملون بالبحث عن ملفه الشخصي، وستتمكن من التعرف عليه والإبلاغ به بشكل قانوني.

خامسا: جوجل ماب لتحديد موقع الأرقام

 تحميل برنامج تتبع الأشخاص مجانا


تعتبر منصة جوجل للخرائط من اروع الطرق الممتزة للتعرف على مكان الشخص بسهولة، كما ستتمكن من الحصول على بعض المعلومات الخاص به بنقرة زر واحدى، فلا ننسى بأن هذه الطريقة حققت نتائج مذهلة لدى ملايين من المستخدمين عبر العالم.

إذا كيفية التعامل مع هذه الطريقة جد بسيطة، ماعليك سوى الدخول لمنصة البحث goolge maps، ثم قم بإدخال عنوان الشخص الذي حصلته قبل قليل، وفي نهاية المطاف ستظهر لك خرائط جوجل، مكان تواجده بشكل فوري.

كيفية تتبع شخص من خلال رقم هاتفه بواسطة موقع internit4mobile

 تحميل برنامج تعقب الهاتف المحمول عن طريق GPS


يحتوي هذا الموقع على شعبية غاية في الروعة، والفضل يعود لجودة مميزاته وخدماتع الرائعة، التي تفتح المجال للمستخدمين بتعقب اي شخص بواسطة رقم الهاتف فقط، ولن تجد اي صعولة في التعامل معه الأنه ينطوي على واجهة الإستخدام جميلة وبسيطة جدا.

إذا ماعليك سوى الدخول للموقع من خلال الرابط الموالي، ثم ستنبثق لك واجهته الرئيسية الممتازة، قم من خلالها بإدخال رقم الشخص في مربع البحث متبوعا بكود دولته، مباشرة ستنبثف لك جميع المعلومات والمعطيات الخاصة به بشكل مدقق وواضح، سواء تعلق الأمر بعنوان سكنه او بالمكان الذي يتموقع فيه الأن، بصرف انظر عن إسمه الشخصي والعائلي، إلى غير ذلك من الأمور الشخصية التي ستساعدك في الوصول إليه بسرعة.

أقوى البرامج لتتبع أي الهاتف وتحديد مكانه بسهولة

من أهم الطرق الشيقة التي يرغب ملايين من المستخدمين في الإعتماد عليها تكمن في إحدى التطبيقات الرائعة لتعقب أي إنسان من رقم جواله دون علمه بالأمر ، بهدف الوصول إلى الشخص الذي يضايقهم ويؤثر على حياتهم بالإتصالات المقلقة بين الحين الأخر وتهديدهم ببعض الأمور المرعبة التي تبعدهم عن الإستقرار وراحة البال، فلا داعي للقلق ماعلسك سوى استخدام إحدى التطبيقات الفعالة والمشهورة لتعقب الشخص الذي يشوش على حياتك، وستساعدك في الكشف عن معلوماته الشخصية بصرف النظر عن مكان تواجده، حتى لا نطيل عنكم هيا بنا لنتعرف على هذه التطبيقات الفعالة والهائلة.

تجذر الإشارة بأن كافة التطبيقات التي سنتحدث عنها خلال الأسطر الموالية، ملها تكبيقات آمنة صادقة وتنطوي على تقييمات عالية جدا داخل النتاحر الإلكترونية، ناهيم عن إرتفاع نسبة تنزيلات بشكل لا يصدق، والشبب وراء ذلك انها معزز بصنف قوي من المميزات الشيقة والإصدرات الأخيرة، ومن خلالها ستتمكن من توفير الحماية والأمان لجميع اتصالاتك على جوالك.

أولا: تطبيق Truecaller

 تنزيل برنامج تتبع الهاتف عن طريق الرقم


من أشهر واقوى التطبيقات الفعالة في مجال حماية الإتصالات التي تتم على الهواتف المحمول للأندرويد على الآطلاق، نجد تطبيق Truecaller والذي حقق شعبية بارزة كيلة مسيرته العملية، بفضل جودة خدماته ونوعية مميزاته الرائغة، التي تسهل عنم توفير الحماية القصوى لجميع الإتصالات التي تحرى على جوالك، ويحق لك منع الإتصالات الهاتفية او إستقبال الرسائل النصية، ناهيك عن إمكانية الكشف عن هوية المتصل بالرغم من انه يتصل بشكل مجهول ومخفي، كما يعمل على تقديم مختلف المعلومات الشخصية الخاصة به،

بشكل مجاني،  من أسرار نجاح تطبيق Truecaller أن بسيط عن الإستخدام ويخضع للعديد. من التغيرات والتحديثات بشكل دائم ومستمر،  ويقدم جميع المعطيات التي يبحث عنها المستخدمين،  مما جعل عدد مستخدمي يصل إلى 250 مليون مستخدم عبر العالم،  وهذا رقم ضخم يدل على قوته وجودة خدماته،  لهذا الشأن لا تتردد للحظة بتنزيل تطبيق Truecaller على هاتفك الأندرويد الأنك بحاجة ماسة إليه،  لحماية اتصالاتك من التطفل.

مميزات تطبيقةTruecaller

 برنامج تعقب الجوال بالجوجل ايرث
  • التطبيق متاح بالمجان. 
  • ستتمكن من التعامل مع أزراره وايقوناته بكل سهولة ويسر. 
  • التطبيق ينطوي على واجهة الإستخدام انيقة وغاية في الروعة. 
  • سيوفر لك التطبيق الحماية القصوي لجميع اتصالاتك بدون استثناء. 
  • يمنحك الفرصة لمنع الرسائل النصية والإتصالات المقلقة بنقرة زر واحدة. 
  • تطبيق Truecaller يمنحك الفرصة لتتبع أي شخص والتعرف على هويته بالرغم من انه يتصل بشكل مجهولة وغير معروف. 
  • التطبيق لديه القدرة خارقة،  في تزويدك بمختلف المعلومات المعطيات المتعلقة بالشخص الذي يزعجك ويعرقل مسار حياتك بالإتصالات المملة والتافهة بين الحين والأخر وبدون توقف. 
  • التطبيق يكشف عن مختلف المكالمات والرسائل النصية المجهولة بسرعة فائقة وبشكل تلقائي.
  • يقدم لك اسم الشخص المتصل بشكل مجهول على قائمة الإتصالات الخاصة بك.
  • يمنحك الفرصة لتسجيل جمبع المكالمات الهاتفية ببساطة وبنقرة زر واحدة.
  • يحق لك التعرف على من إطلاع على الملف الشخصي الخاص بك على هاتفك المحمول.
  • لا ينطوي على الإعلانات المقلقة.
  • التطبيق يدعم هواتف الأندرويد والأيفون.

تطبيق GPS phone tracker


صنف هذا التطبيق الرائع، من أفصل التطبيقات لتتبع الهاتف المحمول بطريقة غاية في الروعة وبكل سهولة ويسر، ويمنحك الفرصة للتعرف على الموقع الجغرافي الذي يتواجد فيه الشخص الذي ترغب في الوصول إليها، كما يعمل التطبيق على عرض العديد من المعلومات الدقيقية الخاصة به، مثل المدينة التي يقطن بها، او عنوان محل سكناه، او الإسم الشخصي والعائلي الصحيح وليس المزيف ما تعمل بعض التطبيقات.

كما يفتح لك المجال للتعرف على الأشخاص المتصلين بك بصفة مجهول، ليس هذا فخسب بل يساعدك ايضا في العثور على هاتفك المحمول في حالة تعرضه للسرقة او عند فقدانه في ظروف غامضة، حقا ستتمكن من العثور على موقع رقم الهاتف بكل سهولة وبدون اي عراقيل او صعوبات.

مميزات تطبيق GPS phone tracker

  • يعمل التطبيق بعرض شبكة النتصل والموقع الحغرافي الذي يتواحد فيه بشكل ممتاز على الخرائط.
  • يمنحك الفرصة للتعرف على المتصل المجهول، ويعرض لك إسمه الشخصي والعائلي بشكل تلقائي.
  • يقدم لك مختلف المعلومات والمعطيات الدقيقة حول رقم المتصل.
  • التطبيق GPS phone tracker متاح بالمجان.
  • يحتوي التطبيق على واجهة الإستخدام نظيفة وانيقة.
  • التطبيق بسيك حدا عند الإستخدام، مما سيسهل عنك التحكم في أيقوناته إعداداته بكل رشاقة رزانة.
  • التطبيق لديه القدرة الخارقة، في العثور على رموز الإتصال عبر العالم سواء تعلق الأمر برمز STD أو ISD.
  • يحق لك تتبع الأماكن التي يمر منه الشخص المتصل بشكل مستمر دون علمه بذلك.
  • التطبيق يقدم كافة ماته بسرعة مذهلة.
  • التطبيق يسمح لك بحجب اي نوع من الإتصالات والرسائل التي تريد التخلص متها بشكل نهائي ولا رجعة فيه.
  • ينطوي التطبيق على خلصية البوصلة للوصول الى الموقع الذي يتواجد في الشخص بسكل مفصل للغاية.

تطبيق Mobile Tracker


لا يمكن الإستغناء عن ذكر هذا التطبيق الشيق والممتاز، والذي جعل ملايين من المستخدمين يسارعون لتنزيله والإستمتاع بمختلف خصائصه ومميزاته المبهرة، التي تعجل اتصالاتك آمنة وفعالة  100٪،  وتساعدك بقوة كبيرة في العثور على موقع الرقم المتصل بصفته مجهولا،  ويقدم لك كميات مهمة من المعلومات الخاصة به،  حقا ستتمكن من معرفة الأماكن التي يمر منه الشخص بكل اريحية وبدون اي تعقيدات او عراقيل،  يسمح لك بحفظ جميع المواقع التي يمر منها أطفالك لحمايتهم من المخاطر،  او لتتبع خطوات هاتف الشخص المرغوب في الوصول إليها و التعرف على هويته ومن هو إلى غير ذلك. 

هناك امر يجب التطرق إليه،  هو ان التطبيق Mobile Tracker لا يمكن الإستفادة من مميزاته وخصائصه،  إلا إذا قمت بتنزيله على هاتفك المحول أولا،  ثم هاتف الشخص المرغوب في تتبع الموقع الجغرافي الخاص به،  حتى تتمكن من تعقبه ومراقبته عبر الخرائط GPS بدقة وعناية. 

مميزات تطبيق Mobile Tracker

  • التطبيق ينطوي على سهولة الإستخدام،  وستتمكن من التحكم فيه بكل اريحية. 
  • التطبيق متوفر بالمجان وليس مدفوع التماليف. 
  • من المهم أن تقوم بتنزيل تطبيق على هاتفك المحمول،  وحتى على هاتف الشخص الذي تريد تعقبه وتتبع مكان تواجده.
  • يمنحك للفرصة لحفظ الأماكن التي يمر منها الشخص طيلة اليوم. 
  • يحق لك التعرف على نسبة الشحن للبطارية عند الإطلاع على اي مكان يتواجد فيه الشخص المرغوب في تعقبه. 
  • يسمح لك التطبيق برفض اي شخص لا تريد ان يتتبع خطواتك،  بنثرة زر واحدة،. 
  • يشعرك التطبيق برسالة تنبهك ان الشخص الذي تراقبه يتحرك من مكان الأخر.
  • من خلال تطبيق Mobile Tracker بحق لك تتبع خكوات هاتفك المحمول المسروق او المفقود وإمكانية العثور عليه بسرعة مذهلة.
  • الطلبيق يخضع للتحديثات الأخيرة والحديثة بشكل مستمر ودائم.
  • التطبيق يفتح لك المجال للرفض او قبول طلب تتبعك من قبل أي شخص كيفما كان نوعه.

تطبيق Locate via SMS


إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق جيد ومميز، يساعدك في التعرف على الأماكن التي يذهب إليها شخص محبوب لديك وتشك  في مصداقيته لك، او انك تشعر بانه يكذب عنك ويخفي عنك بعض الحقائق وتريد ان تقطع الشك باليقين وتتأكد من صحة الأمر، ماعليك سوى وتنزيل تطبيق Locate via SMS على هاتفك المحمول الانك بحاجة ماسة إليه، ومن خلاله ستتفوق في تتبع خطوات اي شخص للإطمئنان على سلامته وحمايته من المخاطر والتأكد من مصدايقته بكل سهولة ويسر، وستتمكن من الإستمتاع بشتى انواع مميزاته الهائلة.

إذا ماعليك سوى تحميل تطبيق Locate via SMS على جوالك من هلال الرابط المدرج أسفل الفقرة، والبدء في تعقب أي شخص تريد التعرف على الأماكن التي يذهب إليها على طول اليوم.

كيفية التعامل مع تطبيق Locate via SMS بسهولة

الأمر في منتهى السهولة، الأن التطبيق يتسم بواجهة الإستخدام نظيفة وممتازة تجذبك للتحكم في ايوقناتها وازرارعا بكل اريحية، إذا تابع معي الأسمر الموالية لتتمكن من تشغيل التطبيق بخفة عالية وبدون اي مشاكل او صعوبات.

  • أولا: في بداية الأمر يجب عليك تحميل التطبيق على جوالك من خلال النقر على الرابط الموالي.
  • ثانيا: من المهم ان تقوم بتفعيل خاصية التتبع على هاتفك GPS.
  • ثالثا: ستنبثق لك خانة، أدخل عنها رقم الهاتف للشخص الذي ترغب في تعقبه وتتبعه.
  • رابعا: لما تنتهي من إدخال رقم هاتف الشخص، قم بالنقر على خيار Track.
  • هنا سيتوصل الشخص برسالة نصية على هاتفه تفيد قبول طلب التتبع من قبل شخص.
  • خامسا: بمجرد توصله رتلك الرسالة، سيظهر لك الموقع الحغراقي الذي يتواجد فيه، عبر خرائط GPS.

ماذا لوكنت لا تتوفر على رقم الشخص الذي ترغب في العثور عليه، الأنه يتصل بك بشكل محهول ومخفي، في هذا الحالة ماعليك سوى الإعتماد على تطبيق Truecaller الذي سبق واشرنا اليه خلال الأسطر السابقة، والذي سيساعدك في التعرف على أي الشخص يتصل بك ولو كان يتصل باسم المجهول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *