واتس اب

كود الغاء التجسس على الواتس اب

التجسس على الرسائل والمكالمات وتطبيقات الهاتف هي أحد الأمور التي أصبحت تعرف انتشارا كبير من خلال توفر العديد من الطرق التي تساهم في التجسس على الآخرين بكترة، حيث يعني الكثير من مشاكل التجسس حيث وصلتنا العديد من التعليقات من طرف العديد من الأشخاص الذين تم التجسس عليهم ثم قام المتجسسون بمساومتهم لقاء المال لأجل عدم نشر بياناتهم.

لذلك قررنا اليوم عمل مقال مفصل حول طريقة إلغاء التجسس من خلال العديد من الطرق التي سوف تساعدكم في هذا الأمر بشكل أكيد والتي من بينها كود الغاء التجسس على الواتس اب وغيرها من المعلومات التي سوف تتعرف عليها في مقالنا اليوم.

فكيف ذلك!!.

اقرأ أيضا
كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

كيف تتم عملية التجسس على المكالمات؟ هي أحد التساؤلات التي يتساءل حولها عدد من مستخدمي الواتس اب وهو بالضبط ما يجعل المثير يبحثون عن كود الغاء التجسس على الواتس اب أو كود الغاء التجسس على المكالمات، وهذا راجع لوجود عدد كبير من الطرق الفعالة والتي تساعد في التجسس على الأشخاص من خلال مراقبة المحادثات والمكالمات كذلك.

حيث يمكن لأي شخص أن يتجسس عليك من خلال طرق بسيطة منها كود التجسس على الواتس اب أو كود الغاء التجسس على الماسنجر و كود التجسس على المكالمات وغيرها من التطبيقات والبرامج التي تساهم في جعل هذه الأمور سهلة وهذا عند كتابة أي شخص طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا أو واتساب ويب بالرقم للتجسس وغيرها سوف تظهر العديد من الطرق التي تساعم في التطفل على الآخرين.

كما أنه ليس هناك من لا يعرف تطبيق Spyera الذي يساعد في هذه الأمور بشكل كبير والذي يجعل الكثير من المتتطفلين يستطعون الوصول لمكالماتكم ومحادثاتكم بشكل سهل دون الحاحة لوجود خبرة كبيرة في مجال الإختراق إو الهاكر.

ولكن لا تقلق من كل هذا لأننا السوم سوف نوفر لكم طرق مميزة سوف تساعدك في التخلص من هذا المشكل من خلال تقديم أكواد لمعرفة من يراقب هاتفك وكذا كود الغاء التجسس على الواتس اب وحتى كيفية إلغاء كود التجسس على الايفون وغيره مت الأجهزة وغيره من المعلومات في التجسس.

لنبدأ على بركة الله.

اقرأ أيضا
كيف تحمي خصوصية بياناتك على فيسبوك؟

كيف أعرف من يراقب هاتفي ويتجسس علي

كيف اعرف إذا الواتس اب مراقب؟ من بين الأسئلة التي تدور في أدهان عدد كبير من مستخدمي الواتساب، حيث أن أي شخص يرغب في المحافظة على الخصوصية التي يمتلكها وهذا حق من حقوقه وهو الأمر الذي لا ينبغي على أي أحد تجاوزه.

لذلك يرغب الكثير ويتساءل هل هناك طرق تساعد في معرفك هل هناك شخص يتجسس علي أم لا ولكي أجيبكم نعم توجد العديد من الطرق التي سوف تساعدكم في هذا الأمر دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات أو برامج وكل ما سوف يتوجب عليك هو الإعتماد على الطرق التي سوف نقدمها لك.

اقرأ أيضا
كيفية تشفير ملفاتك على هاتف أندرويد لحمايتها

كيفية الغاء كود التجسس

كيف تحمي نفسك من التجسس؟ السؤال الذي يرغب الكل في الإجابة عنه لهذا سوف نوفر لك في هذه الفقرة أكواد لمعرفك من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك وهي الأكواد التي يمكنك الإعتماد عليها في إلغاء التجسس على المكالمات وغيرها من عمليات التجسس.

1- كود (*#62#)

هل هناك شخص ما يتجسس عليك؟ من الأكيد أن الجواب هو نعم لهذا لا تقلق من هذا الأمر فمن خلال هذا الكود سوف تتخلص من هذا الأمر ودليل هذا هو بحث المتطفلين عن طريقة إلغاء كود 62 لأنه كود فعال في إلغاء التجسس بشكل نهائي.

الجدير بالذكر أن هذا الكود يوفر لك القدرة على توفير الأرقام التي يتم تحويل مكالماتك إليها كذلك رفقة إيقاف التجسس بشكل فعلي وهذا بالضبط ما يجعل هذا الكود مميز يتوجب عليك استخدامه لأجل معرفة إذا كان شخص ما يقوم بالتجسس على هاتفك ومكالمات أم لا.

2- كود (##002#)

لكل من يستخدم هاتف ذكي أنصحك بالإعتماد على هذا الكود المميز والذي يعمل على نظامي الأندرويد والآيفون وهو إجابة كذلك لمن يرغب في معرفة كيف الغي مراقبة الواتس اب للايفون وغيره من الأجهزة.

يمكنك من خلال هذا الكود توقيف كل عمليات التجسس على هاتفك الأمر الذي يجعله مهم للغاية في حماية خصوصيتك وهاتفك وإيقاف التجسس في حالة كنت تعاني منه.

إلا أن هناك البعض ممن يعاني من عدد اشتغال هذا الكود بنجاح وهذا من خلال أحد التعليقات قائلة ” #002## لم يتم المسح بنجاح ” لذا إن كنت تعاني من هذا الأمر كذلك قم باستخدام الأكواد الأخرى.

3- كود (*#21#)

من الأكواد المميزة هو هذا الكود الذي بعد إدخاله بهاتفك سوف سوفر لك العديد من المعلومات هو بيانات هاتفك وهي هو محمي أم أن نظام أمانك ضعيف يمكن أن يتم اختراقه بسهولة.

من الحدير بالذكر أن نظام الأمان على الهواتف الحديدة يكون عالي ويصعب اختراقها وبهذا يصعب التجسس على الرسائل والمكالمات بالهاتف الجديد.

4- كود (*#06#)

هذا الكود متخصص في إظهار رمز IMEI والذي سوف يساعدك في معرفة أن هاتفك أصلي أم لا وهذا لأن الهواتف المقلدة تحتوي أصلا على أنظمة تجسس وبالتالي من المهم معرفة هل هاتفك أصلي أم لا.

اقرأ أيضا
افضل طرق اختبار الانتي فيرس مجانا ومعرفة مدى قوة برامج الحماية لديك

طرق حماية حساب الواتس اب

وجودك هنا دليل على شكك بأن حسابك على الواتس اب مخترق وهذا ما جعلك تبحث عن كيفية التخلص من هكر الواتس وكذا الغاء مراقبة الواتس اب، لذا فوجودك هنا هو المكان الصحيح الذي سوف يوفر لك القدرة على الغاء تجسس واتس اب دون الإعتماد على كود إلغاء مراقبة الواتس أو كود إلغاء الهكر من الواتس وغيرها من الطرق المجدية.

فكيف ذلك؟

سوف أوفر لكم طريقتين مميزتين سوف تساعدكم بدون أدنى شك على الغاء التجسس على الواتس اب وكذا حمايته!!

1- تفعيل خاصية End To End أو تعطيل النسخ الإحتياطي

كيف الغي مراقبة الواتس اب؟ هي أحد الأسئلة الكثيرة التي تأتي على تعليقات مدونتنا لأجل توفير طريقة الغاء التجسس على الواتس اب لهذا قررنا ان نوفر لكم طريقة مميزة وهي كالتالي:

الخطوة رقم 1:

قم بالدخول إلى تطبيق الواتس اب

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بالتوجه إلى قائمة الخيارات Settings.

الخطوة رقم 3:

بعدها قم بالضغط على خيار chats.

الخطوة رقم 4:

كل ما عليك الأن هو الضغط على خيار “النسخ الإحياطي على جوجل درايف Backup to Google Drive” كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك سوف تبثق نافدة أمامك قم بتحديد خيار “أبدا Never” لأجل تفعيل خاصية End to End كما يظهر على الصورة.

الخطوة رقم 6:

أما أن كنت تمتلك هاتف آيفون فاتبع نفس الخطوات بعدها قم بالضغط على خيار Auto Backup مثل الصورة.

الخطوة رقم 7:

بعد ذلك قم بتحديد خيار Off كما هو موضح.

وبهذا تكون تمكنت من القيام بالطريقة الأولى بنجاح وهي كيفية الغاء التجسس على الواتس اب من خلال تفعيل خاصية End To End بشكل سهل وبسيط للغاية دون الحاجة إلى كود الغاء التجسس على الواتس اب.

2- تفعيل خاصية الحماية

كيف الغي التجسس على الواتس اب؟ هي أحد الأسئلة الكثيرة التي جاءت على عدد كبير من التعليقات التي نعمل من خلال هذه المقالة الإجابة عنها بشكل مفصل.

بعدما تعرفنا على كيفية الغاء اختراق الواتس اب عبر خاصية End to End سوف نتعرف الأن على طريقة تفعيل خاصية الحماية التي سوف تغنيك عن الإعتماد على كود منع التجسس على الواتس اب.

فكيف ذلك!!

الخطوة رقم 1:

قم بفتح تطبيق الواتس اب الخاص بك.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك توجه إلى الإعدادات.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار “الحساب Account.

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Two step verification ثم قم بالضغط على خيار “تمكين Enable”.

الخطوة رقم 5:

الأن سوف يظهر أمامك كود pin متكون من 6 أرقام والذي يجب عليك حفظه مع كتابة رمز التأكيد الذي سوف يطلبه منك تطبيق الواتس اب.

الخطوة رقم 6:

في حالة ما نسيت هذا الرمز pin كل ما عليك هو استرجاعه من خلال بريدك الإلكتروني الخاص بك.

وبهذا تكون تمكنت من تفعيل خاصية الحماية بالواتساب دون الحاجة إلى استعمال كود إلغاء التجسس على الواتس اب.

كيفية تعطيل واتساب ويب

سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية تعطيل واتساب ويب من خلال فيديو قصير سوف يوضح لك هذه الطريقة بشكل سريع وسهل، لذلك كل ما عليك هو اتباع الخطوات وسوف تتمكن من تعطيل واتس اب ويب بشكل سريع.

كيف اعرف ان الواتس اب مخترق

كيف اعرف ان الواتس اب مخترق ؟ من بين التساؤلات التي يتساءل حولها الكثير من مستخدمي الواتساب لهذا سوف نوفر لكم طريقة معرفة ان كان الواتس اب مخترق ام لا.

أولا: قم بفتح تطبيق الواتس اب.
ثانيا: قم بالتوجه إلى قائمة الخيارات على التطبيق.
ثالتا: بعدها من خلال القائمة قم بالضغط على واتس اب ويب Whatsapp web.
رابعا: بعد ذلك إن ظهرت أمامك صفحة الكاميرا لمسح كود QR على شكل مربع فهذا دليل على أن الواتس اب الخاص بك غير مخترق.
خامسا: أما في حالة هر لك وقت ظهور على متصفح معين أم جهاز معين فهذا يدل على أن الواتساب الخاص بك مخترق وهناك من يتجسس عليك.

وبهذا تكون تمكنت من معرفة إن كان من يتجسس عليك على الواتس اب أو لا من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

اقرأ أيضا
هي يمكن اختراق الجوال عن طريق Mac Address؟

كيفية حماية الواتس اب

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة حماية حساب الواتس اب من خلال توفير العديد من الطرق المميزة لهذا، ولكي لا نطيل عليكم دعونا نتعرف عليها.

1- طريقة حماية الواتس اب عبر تفعيل خاصية End To End أو تعطيل النسخ الاحتياطي

أولا: قم بالدخول إلى تطبيق الواتس اب.
ثانيا: توجه إلى قائمة الخيارات المتواجدة على واجهة الواتس.
ثالتا: بعد ذلك قم بالضغط على النسخ الإحتياطي على جوجل درايف.
رابعا؛ بعدها قم بالضغط على خيار “أبدا Never” لأجل أن يتم تفعيل خاصية End To End على الواتس.
خامسا: إن كنت تمتلك هاتف آيفون فكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Auto Backup لكي يتم نسخ المحادثات بشكل احتياطي.
سادسا: بعدها قم بالضغط على خيار Off وسوف تكون تمكنت من القيام بالأمر.

وبهذا تكون تمكنت من القيام بطريقة حماية الواتس اب عبر تفعيل خاصية End To End أو تعطيل النسخ الاحتياطي.

2- طريقة تفعيل خاصية الحماية على الواتس اب

أولا: قم بغتح تطبيق الواتس اب.
ثانيا: قم بالضغط على القائمة الظاهرة بواجهة التطبيق.
ثالتا: قم بالضغط على الإعدادات.
رابعا: بعدها انقر على “الحساب Account”.
خامسا: بعدها قم بالضغط على خيار Two Step Verification ثم بعدها قم بالضغط على خيار “تمكين Enable”.
سادسا: بعدها سوف يظهر اح رمز PIN والذي يتكون من ستة أرقام قم بحفظه ثم قم بكتابته لتأكيد تفعيل خاصية الحماية على الواتس اب.
سابعا: وأخيرا أدخل بريدك الإلكتروني الذي سوف يمكنك من استعادة كلمة المرور في حالة نسيانها.

وبهذا تكون تمكنت من تفعيل خاصية الحماية على الواتس اب من خلال خطوات بسيطة.

كيف احمي الواتس من التجسس للايفون

يتساءل البعص عن كيفية حماية الوانس اب من التجسس للايفون لذا لكي تتمكن من تجنب اختراق الواتس ال أو تهكير الواتس ال لا بد من أن تحذر بشكل كبير من تلقي الرسائل مزيفة والتي يتم استقبالها من طرف العديد من الأشخاص إما نعرفهم أم لا لهذا عند الضغط على هذا النوع من الروابط يتم اختراق هاتفك بشكل كامل.

ونصيحة مني لا تقم بالضغط على الروابط مهما كانت فمن اولوياتي لا أقوم بالضغط على أي رابط كيفما كان وممن تم إرساله لي لأنني لا أتق بتاتا في الروابط لأنني أعلم الخبث الذي يكمن وراءها.

لذا لا تقم بالضغط على أي رابط إلا إن كان موثوق لكي لا يتمكن أي شخص من اختراقك والتجسس عليك وعلى محادثاتك والوصول لكل بياناتك وخصوصياتك.

اقرأ أيضا
كيفية تتبع أي شخص عبر الآيفون بسهولة

كيفية التجسس على الواتس ال من خلال رقم الهاتف

من الجدير بالذكر أن أي شخص يقوم بالتجسس على الواتس اب يعتمد على بعض التطبيقات التي تسهل الأمر في اختراق الواتس اب بشكل سهل للغاية لذلك قررنا في هذه الفقرة مشاركتكم بعض المعلومات حول التطبيقات التي يستعملونها من اجل اختراق خصوصية الآخرين وهو الأمر الذي لا أنصح به لأن الخصوصية هي خط أحمر لا يجب على أي شخص كان تجاوزه.

1- تطبيق OnLong

هو أحد التطبيقات التي تمتلك القدرة على اختراق الواتساب بشكل سهل وبسيط مع إمكانية الوصول إلى حساب واحد فقط حيث في حالة رغب أي شخص في اختراق أكثر من حساب يتوجب عليه دفع المال لقاء ذلك.

2- تطبيق wLog

من بين التطبيقات التي تعمل على اختراق الواتس اب ومراقبة الأخرين مع إمكانية الوصول لكل البيانات المختلفة والخاصة بالشخص المخترق، مع إرسال إشعارات عند فتح الشخ المراقب حسابه مع القدرة على إخفاء التتبع في الواتس اب.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments