خدع احتراف الواتس اب 🔥

كيف اعرف مع من يتحدث حبيبك على الهاتف وكيفية التجسس على الواتس اب

كيف اعرف مع من يتحدث

من بين الأسئلة التي توصلت بها مؤخرا هي كيف أعرف مع من يتحدث حبيبك؟ هل فعلا هناك طريقة يمكن من خلالها التعرف على مع من يتحدث حبيبك أو زوجك على الهاتف أو على الواتساب، أم أن هذا الأمر مجرد خداع أو ترويج لمنشورات كاذبة.

في هذا المقال سنبين كيفية معرفة مع من يتحدث حبيبك على الوتساب هل هناك طرف فعالة يمكن استخدامها أم لا، فقط تابع معي المقال حتى الأخير لتعرف معلومات مهمة جدا كنت مخدوع فيها لمدة طويلة.

كيف اعرف مع من يتحدث حبيبك على الهاتف

إذا كنت تسألين كيف اعرف مع من يتحدث حبيبي في الهاتف وتريدين قطع الشك باليقين، هناك بعض البرامج وهي قليلة جدا التي تعمل على كشف مع من يتحدث حبيبك أفضلها هو برنامج Mspy، لكن المشكل هو أن بعض الأشخاص لا يشرحون هذه البرامج بالتفصيل الدقيق بل يغفلون العديد من الأمور المهمة الخاصة بالتثبيت مثلا أو الاستخدام.

من خلال تنزيل برنامج مع من يتحدث حبيبي Mspy، تستطيع معرفة مع من يتحدث حبيبك على الهاتف ومعرفة جميع التفاصيل، هذا البرنامج يكشف محادثات الواتس اب لكن يطلب منك أولا تثبيته على هاتف الطرف الأخرى حتى يتم مراقبة الهاتف بنجاح.

تم تطوير هذا من أجل الرقابة الأبوية حيث يستخدمه في الغالب الأباء من أجل مراقبة أبنائهم ، ومراقبة حسابات واتس اب ومسنجر الخاص بهم، وتتبع الهاتف بشكل كامل لحمايتهم ولمنعهم من الانحراف وحمايتهم من أخطار الانترنت.

بعد أن حاولت التأكد من برامج التجسس على الواتس اب ومعرفة مع من يتحدث صديقك المنتشرة، وجدت نسبة كبيرة من هذه البرامج المنتشرة لا تعمل، بعضها لا يتم وضع رابط رسمي لتحميله، وبعضها الآخر يتم وضع رابط عشوائي له قد يكون خطير وقد يضر هاتفك، لذا لا تقم بتحميل أي برنامج عشوئي. البرنامج الذي شرحت في الأعلى هو برنامج رسمي وقانوني.

تنزيل برنامج يكشف صديقك مع من يتحدث على الواتس اب

كيف اعرف مع من يتحدث حبيبك

هل توجد طريقة يمكن من خلالها التجسس على محادثات الواتس اب مجانا ومعرفة مع من يتحدث حبيبي؟ أو كيف اعرف مع من يتحدث زوجي؟

هناك بعض البرامج القليلة، لكنها ليست سهلة الاستخدام، وهذا هو الأمر الذي يتغاضى عنه أغلب الأشخاص الذين يشرحون مثل هذه البرامج لأنهم يقدمون فقط الخطوات السهلة ويتركون الخطوات المهمة التي من خلالها ستتمكن من تشغيل البرنامج أو التطبيق بنجاح.

من بين البرامج التي تعمل على التجسس على الواتس بالإضافة إلى البرنامج السابقة هو FlexiSpy هذا البرنامج يعد الأقوى في هذا المجال

المشكل في هذه البرامج هو أن استخدامها لا يقتصر على تثبيتها على هاتفك ثم استخدامها في الوصول إلى هاتف الطرف الآخر، بل تحتاج منك إلى تثبيتها أيضا حتى على هاتف الضحية، يعني حتى تتمكن من الوصول إلى هاتف حبيبك أو صديقك، ستحتاج إلى تثبيت هذا البرنامج على هاتفيكما معا وتنشيطه، وهذا أمر يمكن أن يرفضه الطرف الآخر.

هذا الجزء ( تثبيت البرنامج على هاتف الضحية) هو الذي يغفله أغلب الأشخاص الذين يحاولون شرح مثل هذه البرامج، وقد سبق أن تحدثت عن طريقة استخدام برامج التجسس على الهاتف وكيفية تثبيتها بالتفصيل على هاتفكفي قراءة رسائل واتس اب طريقة جد سهلة يجب الحذر منها ستجد شرحا مفصلا.

يمكن استخدام هذه البرامج في مراقبة هاتف الأبناء من أجل التعرف على الأنشطة التي يقومون بها على هاتفهم والأشخاص الذين يتحدثون معهم، حتى لا يقعوا ضحية للانحرافات، خصوصا إذا كانو في مرحلة المراهقة.

كيف اعرف مع من يتحدث زوجي على الواتساب

في الحقيقة لا توجد طريقة مباشرة يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر، لكن في حال تمكنت من الوصول إلى هاتف الطرف الآخر الأمر يصبح ممكن. من أشهر الطرق هي استخدام موقع واتساب ويب لعرض رسائل الواتساب على الكمبيوتر وقراءتها. لاستخدام واتساب ومعرفه مع مين يتحدث زوجي وقراءة رسائل واتساب يجب أولا:

  1. الحصول على هاتف الضحية لثواني فقط
  2. فتح واتساب ويب على هاتفك أو على الكمبيوتر.
  3. الدخول على واتس اب زوجك ثم الدخول على إعدادات الواتس وفتح whatsApp web.
  4. مسح الأي دي الخاخ بالواتس على الباركود الموجود على واتساب ويب.

في الأخير سوف تظهر لك جميع رسائل الواتساب الخاصة بالشخص الذي تريد قراءة رسائله .

هناك شرط مهم لعمل هذه الطريقة بالشكل الصحيح، وهو ان يكون هاتف الشخص قريب وأن يكون متصل بالانترت. أما الأشخاص الغرباء لا يمكن استخدام هذه الطريقة معهم،لأن ذلك يحتاج إلى طرق احترافية مثل الهندسة الاجتماعية أو البرامج الملغمة، لكن للأسف هذه الطرق ممنوعة ولا يجب تجربتها.

أغلب الأشخاص اليوم من بينهم أنت، لديهم حسابات مفتوحة على الهاتف، أضعف الإيمان أن يكون لديك حساب فيسبوك وماسنجر وحساب بريد إلكتروني، لكن هناك بعض الناس يقومون بتفعيل حساباتهم البنكية عن طريق البريد الإلكتروني المفتوح على الهاتف.

أحيانا نصادف العديد من الروابط المنتشرة، لكن للأسف قد تقوم بالنقر عليها، وعند تجربتها تجد أنها غير صالحة ولا تعمل كما كنت تتخيل، نفس الأمر ينطبق على البرامج العشوائية.

في حال قمت بتحميل أي برنامج مجهول أو النقر على رابط ملغم وكان يحمل فيروسات، فإن هذا الأمر يمكن أن يؤدي إلى اختراق هاتفك وسرقة جميع البيانات الموجودة على الموبايل. وبالتالي عوض معرفة مع من يتحدث زوجك ستعرضين خصوصياتك للخطر. لهذا ننصح دائما بعدم النقر على أي رابط تجده أو تحميل أي برنامج عشوائي، وذلك لحماية بياناتك وحساباتك وتأمين هاتفك.

تطبيقات التجسس على الواتس اب يجب الحذر منها

كيف تعرف مع من يتحدث حبيبك

في حال كنت تريد معرفة مع من يتحدث صديقك وذلك عن طريق الدخول على الواتس اب الخاص به، من الضروري أن تنتبه جيدا إلى البرامج والتطبيقات التي يمكن أن تجدها أغلبها خادعة، حتى لا تقوم بتجربة أي تطبيق أو طريقة كيفما كانت.

الخطر الذي تشكله هذه التطبيقات عليك هي أنها يمكن أن تكون وسيلة للتجسس عليك، أتذكر حينما قلت لك في الأعلى أن بعض التطبيقات وبرامج التجسس تحتاج إلى تثبيتها على هاتف الضحية حتى تتمكن من الوصول إلى هاتفه هذا الأمر هو ما يحصل حينما تقوم بتحميل برنامج معين لا تعرف مصدره ولا تعرف هل هو برنامج موثوق أو لا.

يعني بعض البرامج تكون مدمجة بفيروسات خطيرة، بمجرد تثبيتها على هاتفك، تعمل هذه الفيروسات على اختراق خاصية الأمان الخاصة بالهاتف، وبالتالي السماح لصاحب البرنامج بالوصول إلى هاتفك ومعرفة جميع الأنشطة التي تقوم بها.

أقوى طريقة لمراقبة الواتس اب وقراءة الرسائل

برنامج لمعرفة مع من يتحدث صديقك على الهاتف

جميع الطرق التي ذكرت الآن هي طرق يمكن لأي شخص استخدامها، لن تحتاج إلى أن تكون محترف حتى تتمكن من استخدام واتساب ويب او برنامج Mspy.

لكن هناك بعض الطرق الاحترافية التي يتم استخدامها من طرف الهاكرز المحترفين، مثل الهندسة الاجتماعية Social engineering والبرامج الملغمة، وهي عبارة عن فيروسات قوية جدا يتم إنشاؤها من طرف الهاكرز والقراصنة المحترفين، ويعملون على دمجها في روابط أو صور ومن ثم نشرها على الانترنت، ثم انتظار أن يقوم شخص بالدخول عليها,

أما إذا كان الهاكرز يستهدف شخص معين، فإنه يرسل له هذه الصورة أو الرابط المدمج بالفيروسات، وبالتالي بمجرد النقر عليه يتم اختراق بيانات الحماية والأمان الخاصة بجهازه، وبالتالي إمكانية التحكم في جهاز الضحية كيفما يشاء وتحويله لجهاز للتنصت.

لهذا من الأفضل عدم تجربة أي برنامج أو تطبيق تجده على الانترنت، حتى تقوم بالتأكد من صحته ومن موثوقيته حتى لا تكون ضحية للتجسس من طرف أي جهة كيفما كانت.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن التجسس على الأشخاص هو أمر مخالف للقانون، ويؤدي إلى خرق خصوصية الآخرين، لذا يمكن أن يعرضك هذا الأمر لعقوبات قانونية في حال قام الشخص المستهدف بالتبليغ عنك.
هذا لا يعني أن بعض برامج معرفة مع من يتحدث حبيبك أو صديقك، ليست ضرورية، بل يمكن استخدامها بشكل عادي مثل البرنامجين الذين ذكرت لك في الأعلى ، لكن لاستخدامها تحتاج إلى موافقة الطرف الآخر.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments