برامج

تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 كامل

تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 كامل

بالطبع أن برنامج Tik Tok الآن هو أحد أقوى وسائل التواصل الإجتماعي التي ظهرت بقوة، وصعدت بشكل صاروخي إلى أن ضمنت مكانتها ضمن مواقع التواصل الاجتماعي العالمية، كفيس بوك، واتس اب، انسقرام، سناب شات وغيرها….

مقاطع الفيديو الخاصة ب Tik Tok من المسحيل الا تجدها في أي منصة تواصل أو صفحة أو على حسابك أو قصص واتس اب وغيرها..، وهذا يدل على شهرة برنامج Tik Tok وشعبيته التي أصبحت لا تناقش الآن.

الذي يناقش الآن هو كيفية تشغيل وتحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر، واستعماله والتصفح منه وغيرها من الخدمات المعروفة بالتطبيق، كما هو معلوم أن تشغيل Tik Tok على الكمبيوتر ممكن، فالموقع الرسمي يتيح هذه الإمكانية لكن في حدود التصفح فقط، دون القدرة على مشاركة المنشورات مقاطع الفيديو وغيرها من الخيارات المتاحة بالتطبيق على الهاتف.

لهذا اليوم سنقدم طريقة من خلالها يمكنك استعمال تطبيق Tik Tok على الكمبيوتر تماما وكأنك تستخدمه على الهاتف بل وأفضل من ذلك، الطريقة التي سنشرحها الآن سهلة وعملية مئة بالمئة لا تتضممن أي تعقيدات أو امكانيات خاصة بجهازك، يمكنك استعمالها على مختلف انظمة تشغيل ويندوز 7 ، 8 ثم ويندوز 10 أيضا، هذا وأكثر يمكنك معاينته بدقة، فتابعوا

تابع أيضا: أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر

عندما نقول تطبيق Tik Tok فلا يخطر ببالنا أبدا أن تطبيق ممكن استعماله على جهاز الكمبيوتر، لأنه في الأصل لم يتم تصميم برنامج Tik Tok في نسخة رسمية تناسب أجهزة الكمبيوتر، في المستقبل يمكن أن نرى هذا لكن الآن التطبيق متاح خصيصا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد android، والأيفون فقط.

لكن يبحث الكثيؤون عن تحميل برنامج Tik Tok للكمبوتير، هل من الممكن الحصول على تشغيل Tik Tok على الحاسيوب؟، نعم تستكيع وهذا ما نحن سنقوم بشرحه في هذا الموضوع.

في الحقيقة الطريقة التي سنقدمها ليست بالغريبة أبدا لأننا نقدمها في أغلب المواضيع المتعلقة بتطبيقات الهواتف على الكمبيوتر، وهي طريقة المحاكي، أي تحميل برنامج محاكي أندرويد يمكنك من تشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر تماما وكأنها تعمل على الهاتف بل أفضل، مع شاشة أكبرة وسرعة أكثر وتصفح سلس وغيرها..

هناك أكثر من طريقة لكن برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر يظل أفضلها على العموم وأسهلها وبالتالي نقترحها على المستخدم، لهذا تابع معنا الشرح الخاص بتحميل وتشغيل تطبيق Tik Tok  على الكمبيوتر من خلال استعمال محاكي الاندرويد.

قد يهمك أيضا: أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك 2021

تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر ويندوز 7

بالنسبة لمستخدمي أظمة تشغيل ويندوز 7 يمكنكم تحميل وتشغيل برنامج Tik Tok على الكمبيوتر الخاص بكم بسهولة تامة ودون أي مشاكل، تابع معنا الشرح الخاص بطريقة تحميل وتشغيل Tik Tok على الكمبيوتر وسيتبين لك أن العملية في غاية البساطة.

كما نعلم أن تطبيق Tik Tok هو مخصص للأجهزة الذكية الهواتف اللوحات الالكترونية وغيرها، لكن هل يمكن استخدم التطبيق على الكمبيوتر؟ نعم يمكنك وصراحة قد سبق وأن شرحنا هذه العملية في أغلب المواضيع السابقة.

استعمال مشغل اندوريد على الكمبيوتر أي محاكي اندرويد، من خلاله يمكنك تشغيل برنامج Tik Tok على الكمبيوتر تماما كالهاتف لك بميزات أروع، ونحن الآن سنقترح عليك أفضل وأقوى برنامج محاكي أندرويد لاستخدام برنامج Tik Tok على الكمبيوتر وغيرها من التطبيقات لذا تابع. 

نقترح عليكم محاكي BlueStacks وهو دون شك أحد أفضل برامج المحاكاة في العالم  عن طريقه يمكنك تحميل برنامج Tik Tok  على الكمبوتير وبيندوز 7، من أجل القيام بهذا فقط قم:

أولا بالضغط هنا الرابط سيعمل على نقلك مباشرة إلى صفحة تحميل المحاكي بلو ستاكس لبدء عملية التحميل .

بمجرد تحميل المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك، باشر علمية تنصيبه

هكذا عملية التثبيت لن تأخد من أكي وقت أو جهد أو خطوات معقد فقط في ثوان يصير البرنامج جاهز للاستعمال، وستظهر لك الواجهة الرئيسية له تماما كا هو مبين لك بالصورة أسفله.

الآن سننتقل إلى عملية تحميل برنامج Tik Tok على الكمبيوتر، عليك هنا تنزيل Tik Tok على شكل صيغة ملف APK ، طبعا حتى تتمكن من تشغيله على المحاكي بالكمبيوتر.

لتحميل Tik Tok بصيغة APK يكفي الضغط هنا لنقلك مباشرة إلي داخل موقع APKPure ، الذي يوفر عملية تحميل التطبيق بتلك الصيغة، وكأنك تحمل من متجر الهاتف، وسترى هذا تماما من خلال الصورة التالية.

الآن وقد انهت عملية التحميل لأن الملف سيكون بحجم صغير، وجب أن تبدء في مرحلة تثبيت التطبيق عن طريق المحاكي، ويمكنك القيام بهذا ببساطة ومن خلال اتباع أبسط الطرق وهي، فتح برنامج المحاكي أولا، ثم ضمن لوحة المفاتيح لذيك قم بالضغط على CTRL+Shift+B ، الآن عليك بتحديد مكان ملف APK الخاص بتطبيق تيك توك ثم قم بفتحه، سترى الآن أن البرنامج بدء فعليا يثبت بشكل تلقائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة المحاكي، المهم عند انتهاء التثبيت سيعمل التطبيق كما هو مبين في الصورة.

الآن يمكنك تسجيل عملية الدخول إلى حسابك الخاص وبدء التصفح وغيرها من الامور التي تقوم بها من الهاتف الذكي، استعمال تطبيق TikTok على الكمبيوتر بسيط وسهل وستكتشف هذا بنفسك.

هذه من جهة، من جهة أخرى يمكنك اباع طريق أخرى من أجل تحميل برنامج Tik Tok على محاكي لأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك، للقيام بهذا

  1. قم بتسجيل الدخول بحسابك الخاص جوجل إلي متجر جوجل بلاي المثبت على المحاكي بشكل افتراضي
  2. بعد هذا توجه إلى أيقونة البحث من متجر جوجل بلاي من المحاكي وابحث عن تطبيق Tik Tok
  3. بعد أن تظهر لك صفحة تحميل تطبيق تيك توك ابدأ في عملية تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك
  4. ثم أخيرا يمكنك استخدامه والدخول الى حسابك ثم التصفح وغيرها دون أي مشاكل .

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

أما بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز10، ويرغبون في تحميل برنامج Tik Tok  للكمبيوتر فهذا ممكن والطريقة سهلة وقد سبق وأن شرحناها لكم، سنعتمد أيضا على مشغل الاندويد على الكمبيوتر، لكن هنا سنقترح عليكم محاكي أندرويد آخر وهومحاكي  Nox Playerبواسطته يمكنك تحميل Tik Tok وتشغيله على الكمبيوتر بشكل عادي تماما كما رأينا في الفقرة الاولى.

ليس هذا وحسب تستطيع تشغيل التطبيقات الألعاب وغيرها، المهم تابع كيفية الحصول على محاكي الأندرويد هذا، وتشغيل عليه برنامج تيك توك وفق التعليمات البسيطة التالية:

أولا عليك بالضغط هنا  من أجل تحميل برنامج محاكي الأندرويد، الرابط سينقلك مباشرة إلى الموقع الرسمي الخاص بتحميل محاكي الأندرويد

بمجرد الدخول إلى الموقع باشر عملية التحميل، ثم الإستخدام كما هو ظاهر لك في الصورة أسفله

الآن عليك تحميل برنامج تيك توك في صيغة ملف APK من أجل تثبيته على المحاكي تماما كما رأينا في الطريقة السابقة

والمعلوم أن تحميل تطبيق Tik Tok على صيغة APK يمكنك اجرائها عن طريق  موقع APKPure الذي سبق وأن شرحته أيضا ضمن الفقرة السابقة

المهم لك أن تعتمد هذا الموقع أو تستطيع كذلك الإعتماد على تطبيق APKMirror من أجل تحميل تطبيق تيك توكـ ولفعل هذا يكفيك الضغط هنا 

بعد ذلك سيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة التنزيل، من خلالها يمكنك تحميل تطبيق Tik Tok للكمبيوتر الخاص بك

فور أن تنتهي من تحميل التطبيق يمكنك الآن تشغيله على برنامج محاكي الأندرويد، وهذا باستعمال خاصيةDrag And Drop  وهي سحب ملف APK وإلقائه داخل المحاكي

هكذا وببساطة تستطيع البدء في استخدام التطبيق دون أي عراقيل او مشاكل، الدخول الى حسابك والتصفح وغيرها، وبالتالي تكون قد نجحت في تحميل برنامج Tik Tok للكمبيوتر.

أنظر: أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مهكر مجانا

إنشاء حساب تيك توك من الكمبيوتر

عملية انشاء حساب على موقع Tik Tok ليس أبدا بالصعب أو المعقد، ولا يقتصر هذا على أجهزة الهواتف الذكية الأندرويد أو الايفون، بمعنى أنك قادر على انشاء حسابك الخاص على تكبيق Tik Tok من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم العمل به بسهولة تامة للغاية، الأهم تستطيع فعل هذا فقط باتباع التعليمات السهلة الآتية لانشاء حساب Tik Tok من الكمبيوتر:

أولا قم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع Tik Tok والخاصة بإنشاء حساب جديد، لفعل هذا فقط قم بالضغط هنا 

الآن وبعد الدخول إلى الصفحة قم بتحديد طريقة إنشاء الحساب، إما عن طريق البريد الالكتروني أو من خلال رقم الهاتف، المهم نحن سنختار الخيار الأول

بمجرد أن تنتهي من ادخال جميع المعلومات الضرورية ك:

  • تاريخ الميلاد
  • ثم رقم التليفون
  • أو البريد الإلكتروني

كما هو مبين في الصورة اسفله

بعد تحديد طريقة اشاء الحساب سيتم إرسال رسالة تحقق للبريد أو الرقم الذي أنشأت به الحساب

الرسالة تتضمن بعض الأرقام قم بإعادة كتابتها في الأيقونة المخصصة لذلك

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next .

الآن في هذه المرحة سيتم نقلك إلى صفحة جديدة، وعليك أن تقوم بإدراج معلوماتك الشخصية بها، المعلومات الأساسية للحساب

فور أن تنتهي من كل هذا قم بالنقر على خيار Sign Up

أخيرا ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع كما هو ظار لك تماما بالصورة، الآن يمكنك مشاهدة المنشورات مشاركتها وغيرها من الأمور المعروفة بتطبيق تيك توك.

ختاما

نكون بهذا قد بلغنا نهاية الموضوع نتمنى أن نكون قد أفدناكم، أي متصفح نرجوا أن يجد غايته هنا، وان يكون قد حصل على تطبيق Tik Tok على الكمبيوتر الخاص به بسهولة، والآن يستخدمه دون أي مشاكل أو عراقيل، لأن بالفعل ظهر أن عملية تحميل Tik Tok على الكمبيوتر ليست بالمعقدة أو الصعبة أو غير الممكنة.

فقط الحصول على محاكي أندرويد وتنفيد التعليمات البسيطة المذكورة في الشرح، أي صعوبة أو مشكل يمكنك مشاركتها معنا في صندوق التعليقات وسنرد في أقرب وقت، يمكنك مشاركة أيضا الموضوع في حال الاستفادة.

إلى موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج برنامج Tik Tok للكمبيوتر
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments