الهاتفبرامجتقنيةنسخ واتساب

تحميل تويتر بلس Twitter Plus مجانا احدث اصدار 2024

تويتر هو موقع تواصل اجتماعي مشهور يتم نشر التدوينات والتغريدات عليه ومشاركة ذلك مع كل المستخدمين للموقع وقد ظهرت مؤخرا مجموعة من نسخ النسخ الخاصة بموقع تويتر التي  يمكن استخدامها على كافة الأجهزة، وذلك من تحميل موقع تويتر، ثم إنشاء حساب تويتر، ومن النسخ الموجودة في تويتر نجد تويتر بلس twitter plus للأندرويد، تويتر بلس للايفون، ثم نسخة تويتر لايت للاندرويد وتويتر لايت للايفون

في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة تحميل تويتر بلس twitter plus للايفون والاندرويد بسهولة وبسرعة وسنتعرف على طريقة تحميل ويتر بلس وطريقة انشاء حساب تويتر. تابع المقال بتركيز حتى تتمكن من فهم كل الخطوات بالطريقة الصحيحة.

معلومات مهمة عن تويتر Twitter

يعد موقع تويتر واحد من مواقع التواصل وأشهرها في العالم، وهو موقع تدوين يعتمد على التدوين المصغر ونشر التدوينات أو ما يسمى بالتغريدات التي يمكن أن يشاهدها مستعملوا تويتر الأخرون، ويمكن لمستخدمي تويتر القيام بالتغريد أيضا على التغريدات التي تنشرها من اجل الرد عليها أو التعليق عليه أو الإعجاب بها، وشرط قبول التدوين في تويتر هو ألا تتعدى كل  التدوينة 280 حرف.

تم تأسيس موقع تويتر في يوليو سنة 2006 في الولايات المتحدة الأمريكية من طرف كل من من قبل جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز ، وقد رف منذ تاسيسه نجاحا كبيرا وشهرة فاقت حدود الولايات المتحدة لينتشر في كل دول العالم تقريا.

وصلت خدمة استعمالات البحث على موقع تويتر سنة 2012 إلى أكثر من 1.6 عملية بحث في اليوم الواحد، ووصل لى المستخدمين للموقع في العالم في هذه السنة إلى أكثر من 100 مليون شخص، وأكثر من 340 تغريدة يوميا، وبعد فترة وصل عدد المستخدميت لتويتر إلى 319 مليون مستخدم، ليتجاوز بذلك مجموعة من مواقع التواصل الأخرى.

تم استعمال تويتر سنة 2016 في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي فاز بها دونالد ترامب، حيث م استعمال تويتر آنذاك كموقع للأخبار العاجلة والموثوقة من أجل نشر الأخبار الخاصة بالانتخابات وتدعيم الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي الحالى دونالد ترامب.

الجميل في موقع تويتر أن كل المشاهير والفنانين والرياضيين العالميين يستخدمونه في التواصل ونشر تدويناتهم اليومية، وبالتالي أنت كشخص عادي إذا كنت تملك حساب تويتر، فسيكون لك الحظ وفير في الاطلاع على تغريدات المشاهير المفضلين لديك والتعليق عليهم والتواصل معهم.

اقرأ أيضا:
احدث شرح لتفعيل الواتس اب برقم وهمي للمبتدئين عبر برامج الارقام الامريكيه
تطبيق DENT لربح تعبئات مجانية وشحن مجاني لرصيدك بالهاتف

مميزات تويتر الأصلي

  • الحماية: يتوفر موقع تويتر على نظام حماية عالي، يمنع أي عملية اختراق أو سرقة لحسابك، ويجنبك كل النشاطات الخطيرة التي يققوم بها قراصنة الانترنت، لذا تجد كل المشاهير تقريبا يستخدمونه دون غيره.
  • تكوين صداقات: يمكنك باستخدام تويتر من التواصل مع اشخاص من جميع أنحاء العالم وتكوين معارف وصداقات في جميع البلدان، وتعد هذه الميزة هي الميزة الأولى التي يقوم عليها تويتر، باعتباره موقع تواصل اجتماعي.
  • التحكم في الخصوصية: يمكن التحكم في خصوصية حسابك وتغييرها حسب رغبتك، وذلك من خلال إضهار أنشطتك على الموقع أو إخفاءها، مشاركة التغريدات مع الكل أو مع فئة معينة فقط من المتابعي، أو حفظ التغريدات الخاصة بك لنفسك فقط، كي لا يطلع عليها أي شخص آخر.
  • التجارة عبر تويتر: يمكن استغلال موقع تويتر من أجل توزيع وتسويق منتجاتك إذا كنت تمتهن التجارة الإلترونية، ويعد تويتر أفضل طريقة لهذاا الغرض، إذ توجد به خاصية خاصة بهذا الغرض، وهي خاصية النشاط التجاري للتسويق وجني الأموال.
  • الأخبار العاجلة والساخنة: يتم عرض الأخبار العاجلة وآخر المستجدات في الأخبا العالمية والمحلية على موقع تويتر، إذ يعد السباق لهذه الأخبار قبل أن تنتشر في المواقع الأخرى.

ما هو تويتر بلس twitter plus

تويتر بلس هو تطبيق ينتمي إلى موقع تويتر الأساسي ويؤدي نفس الوضائف التي يقدمها موقع تويتر لرئيسي مثل نشر التدوينات والغريدات وإمكانية الرد على تغريدات الآخرين والتعليق عليهم أو التواصل معهم من خلال المحادثات النصية/ وغيرها من الخصائص الخاصة بتويتر، لكن التطبيق الجديد تويتر بلس الذي تم تحديثه من قبل شرطة تويتر، تم إضافة له مجموعة من المميزات الأخرى لتي لا نجدها في تويتر الأصلي.

لم يكن موقع تويتر الاصلي يعطيك إمكانية إضافة الصور ونشرها على حسابك أو نشر الايموجي، لكن هذا الامر تم إضافته لتطبيق تويتر بلس، إذ أصبح من الممكن اليوم بفضل تويتر بلس  تحميل الصور ومقاطع الفيديو، كما يوفر تويتر بلس أيضا إمكانية حفظ الصور دون الحاجة إلى تحميلها، نفس الأمر بالنسبة للفيديوهات.

اقرأ أيضا:
تحميل تطبيق twitch للأندرويد آخر إصدار 7.9.0

مميزات تويتر بلس twitter plus

ب تنزيل تويتر بلس فانك ستحصل على العديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها متوفرة على برنامج تويتر الاصلي , ف تحميل تويتر بلس او twitter plus هو نسخة اصلية لتويتر عليها بعض التطويرات و التعديلات و الاضافات التي تجعل التواصل اكثر متعة و من بين هذه الميزات الرائعة نجد , و نذكرك اننا تحدثنا من قبل عن تحميل انستقرام بلس مجانا احدث اصدار للاندرويد و الايفون ,

تويتر بلس هو تطبيق يمكن تحميله على هاتفك أيفون أو أندرويد  وحتى تحميله بالنسبة لأجهزة الوينداوز، وبمجرد تثبيته، يمكنك الاستفادة من ميزاته الرائعة التي لا نجدها في تويتر الرئيسي ومن اهم مميزات تطبيق تويتر بلس:

سهولة تحميله وتثبيته على جهازك دون أي تعقيدات.
يعمل على جميع الأجهزة هواتف ذكية (Android) (iso)  على اختلاف أنواعها أجهزة كمبيوتر (windows) على حد السواء.
حجمه صغير، يمكن تحميله على جهازك حتى وإن لم تكن لديك مساحة فارغة كافية  على جهازك.
يمكن من خلال تويتر بلس حفظ الصور العادية والصور المتحركة  والوسائط، وتحميلها الفيديوهات من التطبيق وحفظها على هاتفك.
يدعم خاصية التكامل مع مواقع التواصل الأخرى مثل فيسبوب، يوتيوب وغيرها.
الجميل في تطبيق تويتر بلس هو عدم توفره على الإعلانات المزعجة، وبالتالي يمكنك التصفح بكل أريحية دون ظهور هذه الأعلانات المزعجة.
تويتر بلس مجاني يمكن تحميله بسهولة من خلال الروابط التي ستجدها في أسفل المقال، يمكن تحميل التطبيق بشكل مباشر وسريع.

إضافات جديدة على تويتر بلس

تويتر بلس يدعم بمجموعة من اللغات العالمية التي يمكن اختيارها أثناء تثبيت التطبيق ، ويدعم أيضا حتى اللغة العربية. وبالتالي يمكنك اختيار اللغة التي تريد والتي تفهمها، حتى تفهم كل الخصائص والأيقونات داخل التطبيق.


يتوفر على أيقونة “المفضلة” من أجل اختيار التغريدات المفضلة لديك وكذلك تأكيد التفضيل، أي بعد اختيار التغريدات المفضلة يعطيك خيار تأكيد على اختيار هذه التغريدات المفضلة.

يقدم توويتر بلس خاصية الوضع الليلي التلقائي، إذ يمكن تفعيل هذه الخاصية بطريقة تلقائية دون الحاجة إلى تفعيلها يدويا في كل مرة.


إمكانية وضع تويتر على كامل الشاشة حتى تتصفح في التطبيق بطريقة ممتعة وبرؤية جيدة.

هذه فقط بعض من مميزات تويتر بلس التي يتوفر عليها، إذ توجد العديد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها، قم بتحميل التطبيق لتكتشف كل المميزات الرائعة في التطبيق، سوف تعجبك بلا شك.

اقرأ أيضا:
تحميل واتس اب بزنس Whatsapp للاندرويد و الايفون مجانا احدث اصدار

إجراءات قم بها قبل تحميل تويتر بلس.

قبل تحميل تويتر بلس لابد من القيام بمجموعة من الغجراءات الضرورية حتى يعمل معك التطبيق بشكل صحيح، ومن بين أهم هذه الإجراءات:

  • لابد من إلغاء تثبيت تويتر الاصلي إذا كان مثبت لى هاتفك
  • لا تقم بتحميل تويتر بلس من جوجل بلاي
  • توجه إلى الروابط في الأسفل لتحميل التطبيق بطريقة صحيحة.
  • المساحة الفارغة المطلوبة حتى تثبت التطبيق لا تتعدى 200 ميجابايت.

طريقة حفظ الفيديوهات والصور في تويتر بلس

يمكن حفظ أي صورة أف فيديو تريد من تويتر بلس بطريقة سهلة وسريعة وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أولا: التوجه إلى التغريدة التي يوجد بها الفيديو أو الصورة التي تريد تحميلها:
  • ثانيا: ستجد على يسار الشاشة في الاعلى قائمة ثلاث نقط … الخاصة بالإضافة قم بالضغط عليها
  •  ثالثا:توجه إلى الصورة أو الفيديو التي تريد تحميلها.
  • أخير:ا قم باختيار المكان في الهاتف الذي تريد أن تحفظ فيه ما تود حفظه.

تطبيق تويتر لايت lite ومميزاته.

تويتر لايت هو الخر أحد أنواع موقع تويتر الأصلي، وهو عبارة عن تطبيق يمكن تحميله على الأجهزة الذكية من هواتف ذكية وحواسيب، ويفضل العديد من مستخدمي تويتر هذه النسخة، لأنها تختصر مجموعة من الميزات وتوفر على المستخدم العديد من الاشياء التي تحول دون استخدام موقع تويتر مثل المساحة. من أهم مميزات تويتر لايت نجد:

  • مساحة تحميله صغيرة جدا، يمكن استخدامه على أي هاتف.
  • يدعم الهواتف الذكية ذات الإصدارات القديمة.
  • يمكن تحميله على هاتفك بكل سهولة دون أن يبطئ جهازك

ستجد رابط خاص بتحميل تويتر لايت في الاسفل

طريقة إنشاء حساب تويتر بالصور

للقيام بإنشاء حساب تويتر جديد بسهولة وبطريقة سريعة تابع معي هذه الخطوات:

  • أدخل الى الموقع الرسمي لإنشاء حساب تويتر جديد من هنا بعد ذلك سيطلب منك كتابة الأسم ثم رقم الهاتف، وقد تجد تاريخ الازدياد، قم بملء كل الخانات ثم قم بالنقر على خيار ” التالي” في الأعلى على اليسار.
  • ستظهر لك هذه الصورة قم بالنقر على ” التسجيل ” لتابع عملية إنشاء الحساب.
  • ستظهر لك الصورة الثالية وذلك من أجل التأكد من رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله، إذا لم يكن صحيح هناك إمكانية ” التعديل”
  • سوف يصلك رمز التأكيد إلى هاتفك قم بإدخاله لكي يتم التأكيد.
  • قم بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، ويشترط في كلمة السر أن تتجاوز 6 حروف أو أرقام
  • يمكنك اختيار اهتماماتك أي نوع الأخبار التي تريد أن تظهر على صفحتك، الأخبار، الرياضة، الترفيه، الفن… أو القيام بتخطي هذه الصفحة مؤقتا. من الأفضل اختيار اهتماماتك.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Sans-titrweq.jpg
  • هنا تجد مجموعة من المشاهير الذين يقترحها عليك موقع تويتر إذا أردت متابعتهم
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Sans-titrweqc.jpg
  • في الأخير يمكنك الدخول إلى حسابك والتصفح بل أريحية والتواصل مع المغردين.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Sans-titrweqcea-1024x458.jpg

تحميل تويتر بلس Twitter plus download

كما قلنا سابقا يمكنكم تحميل تويتر بلس بالمجان دون الحاجة للدفع، لكن المشكل الذي يمكن أن تصادفه هو أن تويتر بلس غير متوفر على جوجل بلاي مثل تويتر العاددي، وبالتالي لن تجده على المتجر، وحتى لو وجدت إحدى النسخ على جوجل بلاي، فلن تشتغل لأن الهدف منها هو فقط تحميله بهدف الربح لا غير، ولتجنب هذا الأمر لا تحاول البحث عن تويتر بلس في جوجل بلاي لأنه غير متوفر. لتحميل تويتر بلس يمكنك الدخول إلى الروابط التالية والقيام بتحميل التطبيق بشكل مجاني وبطريقة سهلة وبسيطة.

تحميل  للاندريد twitter plus من ميديا فاير

تحميل تويتر بلس للايفون

مواضيع ذت صلة

متجر جوجل بلاي ستور Google Play Storeتنزيل آخر اصدار 19.9.21 apk
تحميل يوتيوب سريع وخفيف
كيفية نقل جميع الصور من جهاز آيفون القديم إلى جهاز جديد
برنامج ترجمة الصور إلى نصوص

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments