تعلم الحماية 🛡️خدع احتراف الانستقرام 🔥

اختراق حساب انستقرام 2024 (مع طرق الحماية)

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

مجموعة من الأشخاص الذين وصلتنا تعليقاتهم مؤخرا حاول شخص آخر اختراق حساب انستقرام الحاص بهم، هذا الأمر سببه أنهم لا يعلمون بأنهم يضغطون على روابط عشوائية أو يدخلون على صفحات مزورة، ويتم اختراق حسابهم

في هذا المقال بإذن الله سوف أشرح لك بعض الطرق التي يستخدمها الهاكر في اختراق حساب انستقرام، حتى تتجنب الدخول عليها وذلك لحماية حساباتك، في حال صادفت إحدى هذه الطرق، فقط ركز معي.

اقرأ أيضا
اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

من الجدير بالذكر أن عدد مستخدمي تطبيق انستقرام يتجاوز المليار مستخدم وأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً وهذا جعل للتطبيق شعبية كبيرة جداً

مؤخراً تم اكتشاف ثغره يمكن من خلالها اختراق حساب انستقرام بكل سهولة وهذا من قبل واحد من أكبر الخبراء الأمنين وهو Laxman Muthiyah والذي تمكن من اختراق حساب انستقرام الخاص بصديقه من خلال طريقة في غاية الذكاء والقوة .

حذاري من برامج اختراق انستقرام المنتشرة

إذا قمت بالدخول عل الانترنت وكتبت في محرك البحث اختراق انستقرام ستنبثق لك مجموعة كبيرة من البرامج التي تدعي أنها قادرة على اختراق حساب انستقرام، لكن هل هذه البرامج فعلا صادقة؟

هذا الأمر لا تجده على الانترنت فقط، بل حتى إذا دخلت على متجر بلاي ستور سوف تجد المئات من البرامج والتطبيقات التي تدعي هذا الأمر.

لكن المشكل هو أنك حينما تقوم بتثبيت تطبيق اختراق انستقرام  وتدخل عليه غالبا لا تحصل على أي شيء، هذا الأمر أقوله لك عزيزي لأني قمت ببحث عن كل هذه البرامج المنتشرة، ووجدث بأن 90 بالمئة منها خادعة ولا تعمل.

قد تقول لي، لكن إذا لم تكن شغالة، لماذا يتم وضعها على الانترنت؟ بكل بساطة بهدف الربح من خلال الدخول على التطبيق أو تحميله. المشكل الكبير أن الأمر لا يتوقف عند الربح، بل يتعدى ذلك إلى اختراق حساباتك عن طريق هذه التطبيقات. كيف ذلك؟ ستجد الجواب في الاسفل في فقرة ” تطبيقات اختراق حساب انستقرام”

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول حقيقة اختراق انستقرام، ويمكنك اكتشاف حقيقة اختراق انستقرام من هنا.

قد يهمك: كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

اختراق كلمة مرور Instagram باستخدام Mspy

هذا التطبيق سبق أن تحدثنا عنه في أكثر من موضوع حيث تحدثنا عنه في موضوع اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية وتطرقنا أيضا إلى شرحه قبل ذلك في موضوع اختراق iPhone عن طريق الكمبيوتر ( أسهل طريقة).

هذا التطبيق صمم خصيصا بالنسبة للأباء من أجل مراقبة حسابات أبنائهم وبناتهم ومعرفة الأنشطة التي يقومون بها على حساباتهم سواء انستقرام أو فيسبوك أو واتس اب، وغيرها، يعني أنه يمكن استخدامه في هذا الاتجاه وليس في أمور أخرى مخالفة.

لقد تم دائمًا تقديم العديد من حلول القرصنة إلى الأشخاص. في معظمها، لا تزال هناك مشكلات تحدث أثناء استخدامها. إما أنهم لن يؤدوا أو يؤدوا في ظل ظروف معينة أو يسرقوا البيانات منك.

لتجنب مثل هذه العقبات، تحتاج إلى تطبيق قرصنة جدير بالثقة مثل Mspy. هذا برنامج يستخدمه ملايين الأشخاص حاليًا في أكثر من 190 دولة. لديه القدرة على اختراق Instagram بدون كلمة مرور.

لكن كما ذكرت، فإن تطبيق Mspy خاص بالحماية مصمم لأجل الأباء، لكن تم استخدامه من طرف الهاكرز في أمور مخالفة. لهذا السبب تتحدث عنه حتى وسائل الإعلام الكبرى مثل Android Authority و Forbes.

هنا ، سنركز أكثر على كيفية الحصول على كلمة مرور Insta. أولاً من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يتم استخدامه على أجهزة Android و iOS.

لا تحتاج إلى أي عمل روت أو كسر حماية. Mspy لديها أحدث التقنيات التي لا تتطلب مثل هذه التقنيات للعمل. وهذا هو سبب سهولة استخدامه للاختراق من الهاتف المستهدف.

يمكنك التعرف على شرح النطبيق خطوة بخطوة في:

خطوات اختراق حساب انستغرام ابنتي باستخدام Mspy

أولا:

إنشاء حساب Mspy من خلال الموقع الرسمي:

ثانيا:

تثبيت التطبيق على جهاز الشخص المستهدف

بالنسبة لأجهزة الاندرويد: الآن، إذا كنت تقوم باختراق جهاز Android، فسيحتاج Mspy إلى تثبيت لمرة واحدة على الهاتف المستهدف وهذا الأمر ليس صعبا عليك إذا كنت تريد التجسس على ابنك.

بالنسبة لأجهزة الأيفون:  في نظام iOS، يمكنك اختراقه عبر موقع الويب الرئيسي باستخدام بيانات اعتماد iCloud. ما عليك سوى التحقق منها بعد التسجيل للحصول على حساب.

ثالثا:

بعد القيام بتثبيت التطبيق على هاتف الشخص الذي تريد مراقبة حسابه قم بالدخول إليه وإدخال البريد الالكتروني الخاص بك الذي قمت بإنشاء حساب باستخدامه، وذلك حتى تتمكن من الوصول إلى الهاتف عبر هذا البريد الالكتروني.

في كلا النظامين الأساسيين للهاتف، لن يكون مرئيًا أبدًا. لديه وضع التخفي الذي يساعده في الاختباء والعمل في الخلفية.

رابعا:

في Android، يجب عليك تنشيطه أثناء عملية التثبيت يعني بإدخال البريد الالكتروني كما ذكرت. في نظام iOS ، يتم تشغيله تلقائيًا نظرًا لأن التطبيق سيستخدم iCloud للاختراق.

الوصول إلى كلمة مرور Instagram عن طريق Mspy

الآن، بعد الإعداد ، هذا هو الوقت الذي يتم فيه تسجيل الدخول إلى حسابك عن بعد.

لاختراق كلمة المرور، يستخدم Mspy ميزة keylogger للقيام بذلك. يسجل جميع ضغطات المفاتيح على الهاتف، ويشمل ذلك بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى Instagram.

ثم يقوم بتخزينها في ملفات السجل وفقًا للتطبيقات المعنية. لذلك، كل ما تم كتابته على Instagram سيظهر تحت نفس الشعار. ما عليك سوى النقر عليها لمعرفة كلمة المرور. سترى أيضًا اسم المستخدم.

هناك ميزات أخرى يمكنك استخدامها لاختراق الهاتف عن طريق Mspy . لذلك ، سوف تحصل على أكثر من كلمة مرور Instagram بل سيمكنك من اختراق جميع الحسابات الأخرى مثل فيسبوك، سناب شات، واتساب، وغيرها..

إذا كنت تريد رؤية التفاصيل بدون كلمة المرور ، فهذا ممكن عبر فئة التطبيقات الاجتماعية في Android. بالنسبة لنظام التشغيل iOS ، يتم ذلك عبر مواصفات التطبيق. جميع المعلومات التي تحصل عليها دائمًا تحت حماية مشددة.

يقوم Mspy بذلك عن طريق مزامنة المعلومات المخترقة في السحابة عند تسجيل الدخول. لذلك، لا يوجد شيء يمكن استرداده إذا قمت بتسجيل الخروج.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول حقيقة اختراق انستقرام، ويمكنك اكتشاف حقيقة اختراق انستقرام من هنا.

إلغاء تثبيت Mspy عن بعد من لوحة التحكم

الآن طريقة لاختراق كلمة مرور Instagram بسهولة. كل ما يتم استخدامه هو حل مثل Mspy للقيام بذلك. إنه غير مرئي للهدف أبدًا. بالنسبة لك، ستكون كلمة المرور والبيانات الأخرى في حسابك عبر الإنترنت.

هذا يعني أن الشخص الذي يستخدم هذا التطبيق لن يكون بحاجة إلى الهاتف بعد الآن لاسترداد كلمة المرور. سيُظهر Keylogger هنا أيضًا ما تمت كتابته أيضًا ضمن النظام الأساسي الاجتماعي.

اختراق كلمة مرور Instagram باستخدام Mspy Solution

على عكس Mspy والطريقة السابقة التي لا تحتاج لتوفر بعض الشروط، يحتاج Mspy Solution إلى توفر بعض الشروط حتى يتمكن من الوصول إلى الحسابات المستهدفة، وهذه الشروط هي:

المتطلبات

  • بالنسبة Android: يجب أن يكون نظام التشغيل 4.0 وما فوق. احصل على الهاتف للتثبيت Mspy مرة واحدة
  • بالنسبة لـ iOS Apple: يجب أن يكون الهاتف متوافق مع iOS 7.0 أو أحدث. استخدم iCloud

تحتاج أيضا إلى :

  • أوراق اعتماد على الموقع
  • اتصال إنترنت موثوق
  • عنوان بريد إلكتروني يعمل

خطوات بدء اختراق كلمة المرور

الخطوة 1:
أولا تسجيل حساب على موقع Mspy باستخدام بريد إلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك، يتم اختيار نظام تشغيل الهاتف المستهدف ومتابعة الدفع مقابل إحدى الخطط.

الخطوة 2:
سيصل بريد إلكتروني يحتوي على تفاصيل التأكيد وإرشادات الإعداد.

الخطوة 3:
في Android، يتم استخدام الرابط المرسل لتثبيت Mspy مرة واحدة على الهاتف. يتم تنشيط وضع التخفي ثم إنهاء عملية التثبيت. تسجيل الدخول إلى حسابك عن بعد في وقت لاحق.

الخطوة 4:

بالنسبة لنظام iOS بعد البريد الإلكتروني ، يجب إعادة الوصول إلى الحساب و ومن ثم يقوم الهاكرز بالتحقق من بيانات اعتماد على iCloud. بعد ذلك ، يتم تحديد الهاتف المستخدم للوصول إلى Instagram ويقوم بالانتظار حتى تكتمل المزامنة.

الخطوة 5:
بمجرد الانتهاء ، يقوم الهاكرز بالرجوع إلى الحساب لرؤية لوحة القيادة. سيحتوي على الميزات التي يحتاجها وملخص الهاتف أيضًا.

ملاحظة:
يمكنك تسجيل الدخول في أي مكان للحصول على كلمة المرور والبيانات الأخرى. لوحة التحكم متوافقة مع جميع المتصفحات.

اقرا أيضا:
هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

اختراق انستغرام عن طريق تطبيقات

اختراق حساب انستقرام من الهاتف

هناك بعض الاشخاص الذين ينشطون على الانترنت يقومون ببعض السلوكات المخالفة للقانون، ويعتدون على خصوصية الآخرين من خلال سرقة حساباتهم.

يستخدم هؤلاء برامج خاصة بالاختراق، ويعطونها عنوان مثير للانتباه حتى تقوم أنت بتثبيت البرنامج، لكن حينما تقوم بتثبيت هذا التطبيق لا تحصل على أي شيء وتظن انه لم يحدث أي شيء.

لكن في الأصل البرنامج يحتوى على فيروسات يقومون باختراق حسابك دون أن تدري، وذلك باستخدام معلومات حسابك التي أدخلتها في التطبيق.

هذه المعلومات مهم جدا أن تعرفها وذلك لحماية نفسك من مثل هذه التطبيقات والبرامج الخادعة، وتجنب تحميل أي برنامج قبل أن تتأكد من سلامته وموثوقيته.

هذا لا يعني أنه لا توجد برامج حقيقية، توجد بعض البرامج لكن أغلبها مدفوعة من أهمها هو برنامج Mspy الذي سبق أن تحدثت عنه في الأعلى وشرحته بالتفصيل في موضوع سابق.

كيف تحمي انستقرام من البرامج الملغمة ؟

  • دائما حاول تجنب البرامج والتطبيقات العشوائية المنتشرة على الانترنت وعدم تميلها لأنها تكون ملغمة.
  • أيضا لا تستخدم المواقع التي تعرض بعض التطبيقات إلا إذا كانت مواقع رسمية ومعتمدة.
  • اعتمد على تحميل التطبيقات من المتاجر الرسمية مثل google play أو App store
  • تحنب تحميل التطبيقات والبرامج الهارجية بصيغة APK

اختراق حساب انستقرام عن طريق الصفحات المزورة.

اختراق حساب انستا

لابد أنك سمعت عن وجود صفحات مزورة يتم استخدامها للاختراق. إذا كنت من متابعي موقعنا سوف تجد شرح هذه الطريقة في ما هي الصفحات المزورة وكيف تستخدم في اختراق الحسابات يمكنك التعرف على كيفية استخدامها بتفصيل.

الصفحات المزورة هي عبارة عن صفحة مطابقة مثلا لصفحة تسجيل الدخول لانستقرام لكنها ليست حقيقية، ما معنى هذا؟

يعمل بعض الهاكرز السيئي السمعة على ابتكار صفحات مزورة شبيهة تماما بصفحة الدخول على انستقرام، عن طريق بعض المواع مثل Spom، بعد ذلك يقوم الهاكر بإرسال هذه الصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لنفترض أنني مثلا أريد سرقة حسابك انستقرام، سأقوم بإرسال لك طلب صداقة على الفيسبوك، ثم بعد ذلك أرسل لك رابط الصفحة المزورة التي قمت بإنشائها على شكل رسالة في الخاص.

حينما تدخل أنت على الرسالة وتفتح الرابط ستظهر لك صفحة عادية كأنها صفحة انستقرام، حينما تقوم بإدخال معلومات حسابك، كل تلك المعلومات (البريد الالكتروني- اسم المستخدم- كلمة السر) ستصبح عندي، وبالتالي استطعت أن اخترق حساب انستقرام الخاص بك عن طريق هذه الصفحة المزورة.

كيف تحمي حسابك من الصفحات المزورة.

يمكنك تفادي كل هذه المشاكل والحفاظ على حسابك من خلال بعض التدابير الوقائية التي يمكنك القيام بها، وهي تدابير بسيطة لكن مفعولها كبير وأهميتها كبيرة جدا.

دائما حينما يقوم شخص ما سواء كان شخصا مجهولا أو تعرفه بأرسال أي رابط على الفيسبوك أن مسنجر أو أي موقع دردشة آخر حاولا ألا تقوم ابدا بالدخول على الرابط، قبل ان تتأكد منه.

أما إذا كان الرابط الذي تم إرساله لك لصفحة معينة كيفما كانت سواء صفحة فيسبوك او بايبال أو تويتر… لا تقم أبدا بالدخول إليها ولا تسجيل أي معلومة خاصة بحساباتك على تلك الصفحة.

هكذا ستحمي حسابك انستقرام الاختراق، نفس الامر ينطبق على كل الحسابات الاخرى.

اختراق انستقرام باستخدام فيسبوك.

اختراق حساب انستقرام

الكل يعرف بأن شركة فيسبوك هي نفسها شركة أنستقرام، حيث قامت فيسبوك بشراء انستقرام ليصبح اليوم ملكا لها. هذا الامر يزيد من إمكانية اختراق انستقرام عبر الفيسبوك، كيف يتم ذلك؟

اليوم يمكنك الدخول إلى حسابك انستقرام مباشرة عبر الفيسبوك دون الحاجة لإنشاء حساب انستقرام جديد، هذا يعني أن حسابك مربوط بالفيسبوك.

يقوم الهاكرز السيئون عوض التوجه لاختراق انستقرام، يتجهون لاختراق فيسبوك ومن ثم يمكنهم الوصول إلى جميع  الحسابات المرتبطة بفيسبوك، بما فيها حساب انستقرام.

قد تسألني لكن كيف يمكن اختراق فيسبوك؟ هل هناك أي طرق؟ لن اجيبك عن هذا السؤال مباشرة هنا، لانني سبق أن تحدثت عن جميل الطرق الممكنة لاختراق فيسبوك في مقال اختراق فيسبوك عن طريق الهاتف في هذا المقال، ستجد طرق سهلة وطرق أخرى صعبة لاختراق فيسبوك، ستجد طرق سهلة جد كنت غافلا عنها، أنصحك بالدخول إليه.

كيف تحمي حسابك من هذه الطريقة

  • لحماية حسابك انستقرام من هذه الطريقة، لابد من أن تقوم بتعديل بيانات الامان الخاصة بحسابك فيسبوك.
  • بالإضافة إلى ذلك قم بإخفاء جميع المعلومات المهمة الظاهرة على بروفايلك فيسبوك مثل البريد الالكتروني، رقم الهاتف، حتى الأصدقاء قم بإخفاءهم، لأن بعض المحترفين يمكنهم اختراق الحساب فقط من خلال الأصدقاء.
  • لا تشارك معلةماتك مع أشخاص آخرين مثل الايميل، الباسورد ، رقم الهاتف
  • إخفاء الأصدقاء ..

اختراق انستقرام عن طريق برامج النجرات

اختراق انستا

هذه الطريقة مشهورة أيضا، وربما كنا نحن السبب في تعريفها على الانترنت لأننا سبق ان تحدثنا عنها في أكثر من موضوع مثل اختراق الايفون عن طريق الكمبيوتر، وذلك لأهميتها الكبيرة وخطورتها في نفس الوقت لذا جد أنه من الضروري الحديث عنها مجددا.

تقوم طريقة التروجانت أو النجرات، أو ما يسميها البعض حصان طروادة، باختراق حساب انستقرام عن طريق اختراق الجهاز ككل، سواء كان هاتف أو كمبيوتر، كيف يتم الامر؟

هذه الطريقة يستخدمها الهاكرز الكبار، إذ يقومون بإنشاء برامج تسمى برامج التروجانت ويرسلونها عبر الانترنت إلى جهاز الشخص المستهدف على شكل روابط أو صفحات، أو قد تكون فقط صور عادية.

حينما يقوم الشخص بالنقر على هذا البرنامج، يتم اختراق جهازه بفعل الفيروسات المدمجة داخله، وبالتالي يمكنه الوصول على جميع الحسابات المفتوحة على الجهاز، بما فيها حساب انستقرام.

ليس هذا فقط، بل يمكن من خلال هذه الطريقة تشغيل المايكروفون والكاميرا، والتجسس على الشخص المستهدف، باختصار يصبح الجهاز ملكا للهاكر، تدخل هذه الطريقة فيما يسمى بتقنايت الهندسة الاجتماعية سبق أن شرحتها بالتفصيل في ما هي الهندسة الاجتماعية Social engineering وكيف يتم استخدامها.

يمكنك التعرف على هذه الطريقة عن كثب في هذا المقطع:

ملاحظة:
لا ننصح باستخدام التروجانت لأنها خطيرة جدا وتعرض الأخرين للخطر، كما تعرض الشخص الذي يستخدمها أيضا لعواقب وخيمة، لذا من الأفضل التعرف عليها فقط وتجنبها ما أمكن حتى لا يتم اختراق حساباتك.

اقرا أيضا:
كيف يتم اختراق حساب انستا بسهوله وكيف تحمي نفسك
حقيقة رابط اختراق حساب انستقرام كيف يتم وكيف تحمي نفسك

بعد أن أكملنا الحديث عن طرق اختراق انستقرام التي يجب عليك الحذر منها، إذا سألتني عن أفضل طريقة يمكن أن أنصحك بها شخصيا، سوف اقول لك طريقة Spyzie أو Mspy لماذا؟

في الحقيقة لأن هذين التطبيقين قانونيين مئة بالمئة، وتم تصميمهما خصيصا لمراقبة الأبناء ونشاطاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك لا يشكل أي خطورة، لا على المستخدم ولا على الشخص المستهدف، إذا كان الغرض من استخدامه هو الحماية والمراقبة فقط.، وهذه بعض الخصائص الاخرى التي يوفرها تطبيق Spyzie.

لماذا Mspy هو أفضل مخترق كلمة مرور Instagram ؟

هذا هو السبب في أنك تريد أن يكون Mspy بجانبك عندما تحتاج إلى الوصول إلى كلمة مرور Instagram:

  • سوف يستغرق الأمر أقل من خمس دقائق لإعداد Mspy واختراق كلمة المرور
  • تحصل على كلمة المرور والتفاصيل الأخرى عبر الإنترنت ، بعيدًا عن الهاتف المستهدف
  • يستخدم وضع التخفي. لذلك ، لن يكتشفه مستخدم الهاتف المستهدف أبدًا
  • لا يوجد تجذير أو كسر حماية على الإطلاق. Mspy لديها أحدث التقنيات
  • يتم تحديث أي تغييرات في كلمة المرور أو أي معلومات أخرى في حسابك عبر الإنترنت في الوقت الفعلي
  • في Android ، يشغل Mspy أقل من 2 ميغابايت. في iOS ، يستخدم iCloud
  • لم يتم تقديم أي برامج ضارة لأنك تستخدم مما يعني أنها آمنة للنشر
  • لا يستنزف Mspy البطارية أبدًا عند اختراق كلمة مرور Instagram والتفاصيل الأخرى
  • يحتوي على أكثر من 30 ميزة قرصنة أخرى يمكنك استخدامها
  • الأسعار ودودة وبدون رسوم خفية.

نصائح مهمة قبل اختراق انستقرام

بما أن Instagram هو المكان الانسب لنشر صورك. فمن الضروري أن يكون لديك حساب،  إذا لم يكن لديك واحد، فيمكنك إنشاء حساب بسهولة لمشاهدة جمال ذلك العالم.

 المشكلة هي أن بعض الأشياء لا تستحق النشر على انستغرام بالرغم من جرأة الناس وقد يصبح في بعض الأحيان مكانا للاستفزاز باستخدام الصور. لذلك ، إذا كنت تعرف أحد أفراد أسرتك أو شخصًا مقربًا ينشر صورًا ورسائل استفزازية، يمكن اختراق حسابه من خلال الطرق التي شرحت في الأعلى.

بالرغم من أن عمليات اختراق انستقرام قد يعد فعلا عملا غير أخلاقي ولا ندافع عن مثل هذه الممارسات، لكن أحيانا تحتاج إلى أن تنعرف هذه الممارسات من أجل تجنبها إذا تم استهدافنا بها وكبح السلوك الانحرافي للبعض.

لذلك ، توجد طريقة لاختراق كلمة مرور Instagram يمكن استخدامها على هواتف ابنائك. إنها طريقة سهلة الاستخدام ولا تتطلب سوى الهاتف الشخص المستهدف والاتصال بالإنترنت.

يمكنك تجربة هذه الطريقة من أجل معرفة الصور والانشطة التي يقوم بها ابنك أو ابنتك على انستقرام، حتى لا تنشر صور مخالفة وتتعرض للاستفزاز من طرف شخص آخر.

خلاصة:

كانت هذه اهم الطرق لتهكير حساب انستقرام، كما قلت حاول تجنب استخدام هذه الطرق، وتجنب استخدامها لمضايقة الآخرين او خرق خصوصياتهم أو في أمور مخالفة للقانون.

ارجو ان يكون المقال قد نال إعجابكم واستفدتم من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دائما، إذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات حول هذا الامر، اتركوا أسئلتكم في التعليقات.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

18 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments