كيف تحصل على وظيفة عبر فيسبوك؟

توجد عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على وظائف عبر النت حيث توجد العديد من المواقع التي تتيح إمكانية البحث عن وظائف مثل موقع لينكد إن وموقع بيت وغيرها العديد من المواقع، ولكن اليوم سوف نتطرق لتقديم بعض الطرق التي سوف تساعدك على العثور على وظيفة عبر الفيسبوك.

كيف تحصل على وظيفة عبر الفيسبوك؟ من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، لذلك اليوم في هذا المقال سوف أقدم لكم أربعة طرق سوف تتمكنون من خلالها الحصول على وظيفة من خلال منصة فيسبوك، فما الذي ننتظره!! دعنا ننتقل إلى الشرح!.

تحدثنا فيما سبق حول طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا في ثواني وكذلك مقال كيفية عمل بث مباشر على الفيس بوك باستخدام فيديوهات مسجلة الذي سوف يتيح لك القدرة على عمل بث مباشر من خلال فيديو مسجل على منصة فيسبوك.

قسم الوضائف على فيسبوك Facebook Jobs

سوف نعمل في الطريقة الأولى على الإعتماد في الوصول إلى اعلان وظيفي جاهز ووظائف شركة فيس بوك عبر قسم الوضائف على فيسبوك Facebook Jobs والذي يعتبر أحد أفضل خصائص منصة فيسبوك المميزة، حيث سوف تتمكن من خلال هذا القسم أن تصل للكثير من الوظائف وتصفحها والتي يقوم فيسبوك بترشيحها لمستخدميه وذلك اعتمادا على معلوماتك وبياناتك الشخصية على حسابك فيسبوك، والجميل في الأمر أن الموقع يقدم خاصية البحث وذلك عبر توفير فلاتر البحث التي سوف تساعدك في الوصول لأن نوع من الوظائف التي تريد مع القدرة على تحديد نطاق البحث عن الوظيفة من خلال تحديد المكان الذي تريد به هذه الوظيفة مع إمكانية تحديد نوع العمل وعدد ساعات العمل وغيرها.

بعد تطبيق الفلاتر التي توفرها منصة فيسبوك في قسم الوظائف سوف تظهر لك الوظائف المتاحة والتي يمكنك الحصول عليها عبر التقديم لها، وهذا يجعل هذا القسم أحد أفضل الطرق الذي سوف يمكنك من الحصول على وظيفة بشكل سهل وسريع، كما سوف أقدم لكم بالأسفل رابط قسم وظائف فيسبوك لكي تتمكن من بدأ عملية البحث للحصول على وظيفتك وبالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف مصرية فيس بوك أو عن صفحة وظائف مصرية فعند الضغط على الرابط بالأسفل سوف يقوم بأخدك مباشرة إليها.

إضغط هنا للوصول إلى قسم الوظائف على فيسبوك.

شات بوت الوضائف على فيسبوك Job Bot

الطريقة التانية التي سوف نعتمد عليها في الوصول إلى نموذج اعلان وظيفة جاهز وللتمكن من الحصول على وظيفة هو الإعتماد على شات بوت ماسنجر Job Bot الذي تم تطويره على يد موقع جوبو Jobo، والجميل في الأمر أن طريقة عمله سهلة للغاية فكل ما أنت مطالب به هو الدخول إلى هذا البوت ثم تقوم بالضغط على “Chat With Me” وسوف يتم فتح هذا البرت على تطبيق ماسنجر على هاتفك أو على رسائل الفايسبوك في حالة استخدام الحاسوب وكل ما عليك هو إخبار البوت بمكانك أو المكان الذي تريد إيجاد وظيفة به ثم سوف يعمل على عمل بحث شامل لكل الوظائف المتاحة وسوف يقدمها لك بشكل مباشر وسهل دون القيام بأي أمر.

يعمل هذا البوت على تنبيهك عند عرض أي وضيفة جديدة وذلك حسب اختيارك إما باختيار وظيفة معينة وفي مكان معين لأن البوت يتيح لك القدرة على اختيار ما يناسبك بشكل سهل، مع امتلاك العديد من الخصائص التي أدعوك للتعرف عليها عبر الدخول إليه.

إضغط هنا للدخول إلى بوت الوظائف على فيسبوك.

جروبات وظائف على فيسبوك

سوف نعتمد في الطريقة التالية على إيجاد وظائف عبر الإعتماد على جروبات وظائف على الفيس بوك التي سوف تساعدك بشكل أكيد للوصول إلى الوظائف التي تريد، حيث توجد العديد من المجموعات التي يتم طرح الكثير من الوظائف عليها وكل ما عليك القيام به لأجل هذا الأمر:

  • التوجه إلى مربع البحث.
  • قم بكتابة “وظائف” والضغط على بحث.
  • يمكنك تحديد المنطقة التي تريد إيجاد وظيفة بها.
  • وللقيام بهذا قم بإضافة المكان أمامة كلمة وظائف.
  • وسوف تظهر اك الكثير من الجروبات التي توفر الوظائف بشكل يومي.

مجموعات على فيسبوك يمكنك الإنضمام إليها للعثور عن عمل عن بعد

في هذه الفقرة سوف أقدم لكم جروبات على فيسبوك يمكنك الإنضمام إليها للعثور عن عمل عن بعد والتي تعد أحد أفضل المجموعات على فيسبوك التي توفر وظائف وهي كالتالي:

  1. مجموعة Remote Work & Jobs for Digital Nomads
  2. مجموعة Jobs for Front-End Developers
  3. مجموعة Remote Jobs & Projects for Developers
  4. مجموعة Remote Job Leads
  5. مجموعة Digital Nomad Jobs: Remote Job Opportunities
  6. مجموعة Remote Jobs, Work Anywhere—Inventive Hub
  7. مجموعة Remote & Travel Jobs
  8. مجموعة Remote Tech Jobs

يمكنك الإطلاع على هذه المجموعات المميزة على منصة فيسبوك التي سوف تساعدك في الحصول على وظيفة عن بعد وهذا هو الجميل في الأمر لأنك سوف تتمكن من الحصول على وظيفة والعمل من منزلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *