فايسبوك

طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

بما أن تبحث بحماس عن أروع الطرق الفعالة والمضمونة 100٪، لحذف جميع رسائل الماسنجر او الفايسبوك بنقرة زر واحدة، وترغب في التخلص بصفة نهائية من كافة الرسائل المزعجة التي تعرقل تفكيرك وتشوش على نفسيتك كلما إطلاعت عنها، كما أن الأسباب وراء حذف المحادثات القديمة،

تتعدد حسب الإشكال الذي يقع فيه المستخدمين للفايسبوك مع الأخرين، فلا داعي للقلق، سنتطرق خلال الأسطر الموالية، عن أسهل الطرق والخطوات المجربة لحذق رسائل الفايسبوك دفعة واحدة.

بما أنك من عشاق عالم المراسلات الفورية، وتقضي معظم وقتك على برنامج الفايسبوك للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة وكل من تحب في حياتك الشخصية،  لكن في غالب الأحيان،  تجبرنا مواقف الحياة،  لحذف المحادثات التي تربطنا ببعض الأشخاص المقربين لنا بقوة، 

وهذا الأمر يكون غير متوقع،  لهذا الشأن يجب عليك التركيز بقوة وأنت تتالع،  نعي المقال،  الأننا استحضرنا أفضل وأبسط الحلول لحذف جميع رسائل الفيسبوك والمسانجر عبر هاتفك المحمول وبسرعة فائقة.

طريقة مسح جميع رسائل الفيس بوك بضغطة زر واحدة

هناك عدد ملايين من الأشخاص،  يستمتعون بوقتهم على مختلف برامج التواصل الإجتماعي،  لكن مع الأسف لا يعرفون،  العديد من الطرق للتعامل مع المشاكل التي يقعون فيها، داخل عالم المراسلات خاصة برنامج الفيسبوك،  ومن أهم المشاكل التي تطرح بقوة،

  وهي كيفية حذف جميع رسائل المسانجر أو الفيسبوك بصفة نهائية وبصغطة زر واحدة؟  هناك من يعتقد الأمر صعب ويتطلب خبرة عالية في مجال التكنولوجيا والتقنية،  هذا أمر خاطئ،  فالأمر في منتهى السهولة،  ماعليك إتباع الخطوات البسيطة الموالية.

أنضر أيضا:حذف جميع الرسائل في الفيسبوك بضغطة واحدة

من أروع الطرق البسيطة،  التي يتعمد عليها ملايين من مستخدمي برنامج الفايسبوك عبر العالم،  وذلك بفضل سهولة إستخدامها،  والسرعة الفائقة التي تقدمها للتخلص من جميع المحادثات التي ترغب في حذفها ولو مرت عنها سنوات طويلة،  وهي “إضافة fast delete facebook message”،  والتي ستتمكن من خلالها بمسح رسائل الفايسبوك داخل منصة chrome بكل بساطة وفي ثواني معدودة.

الخطوة الأولى:  قم بالدخول إلى متصفح google chrome.

الخطوة الثانية: هنا يجب عليك الضغط على زر”  إضافة إلى chrome،” لكي تتمكن من تحميل إضافة،  “fast delet facebook messanger،  من هنا.


الخطوة الثالثة:  يحق لك زيادة الإمتدادات عن طريق النقر على زر add to chrome.
الخطوة الرابعة:  بعد نتهائك من خطوة تنزيل وتثبيت إضافة الكروم على المتصفح،  قم بالتقر على أيقونة الإضافة بالجهة العليا،  كما موضح في الصورة.


الخطوة الخامسة:  هنا ستنبثق لك واجهة الإضافة على شكل رسالة للدخول للرسائل الفيسبوك الخاصة بك،  ماعليك سوى النقر على خيار step1: Open messages.


الخطوة السادسة:  سوف تظهر لك جميع رسائل الفايسبوك المتعلق بحسابك الشخصي.
الخطوة السابعة:  ستطلب منك إضافة chrome،  الضغط على خيار المسح الكلي لكافة رسائل الفايسبوك بصفة نهائية،  أنقر على خيار،  step2: delet all messges.

الخطوة الثامنة:  وبالتالي،  يجب عليك الإنتظار دقائقة معدودة،  وستتم عملية حذف جميع الرسائل والمحادثات الفايسبوك الخاصة بك بصفة نهائية،  ولو بعد مدت 10 سنوات.


من أروع المميزات الشيقة والفريدة من نوعها،  التي تنطوي عليها،  هذه الطريقة الهائلة،  وهي حذف جميع رسائل الدردشة للفيسبوك دفعة واحدة،  بدون حذفها واحدة تلوا الأخرى،  كما هو الحال بالنسبة للطريقة التقليدية التي ستأخد من وقتك الكثير والكثير،  لحذف كل رسالة لوحدها،  والضغط على زر المسح.

طريقة مسح جميع رسائل الفيسبوك عبر الماسنجر


بما أنك تبحث بكل حماس،  عن أروع طريقة فعالة،  للتخلص من جميع المحادثات  والرسائل الواردة داخل حسابك الفيسبوك،  عن طريق تطبيق ماسنجر،  أنت محضوض للغاية،  الأننا استحضرنا لك طريقة غاية في الروعة،  ولا يعلمها إلى القليل من عشاق عالم التواصل والدردشة،  والتي سنعمل على توضيحها خطوة بخطوة خلال الأسطر الموالية.

أنضر أيضا:كيف احدف فيديو أرسلته خاص بالسناب

إن الطريقة التقليدية لحذف رسائل الفايسوك عبر برنامج المسانجر مملة، وستشعرك بالقلق، الأنك ستعمل على تكرار خطوتين في كل لحظة، وهي تحديد الرسالة المرغوب في حذفها، والضغط على زر الحذف، مما سيأخد من وقتك الكثير، تجذر الإشارة بأن الطريقة التي سنعمل على توضيحها مجربة وشغالة 100٪، فلا داعي للقلق.

إنتباه


ننصح جميع مستخدمي عالم المراسلات الفورية، بعدم إدخال مختلف معطياتهم وبياناتهم الشخصية والسرية، داخل حساباتهم الخاصة على كافة برامج التواصل الإجتماعي، وذلك بهدف حماية نفسك من الإختراق والتهكير.

هل أستطيع حذف جميع المحادثات القديمة من الفيسبوك بسهولة؟

بما أنك تعمل على إستخدام تطبيق الماسنجر، للتواصل مع أصدقائك وافراد عائلاتك وكل من له مكانة كبيرة في حياتك، وترغب في التخلص من الرسائل والمحادثات القديمة والحديثة بسهولة، وبنقرة زر واحدة، فالحل الأنسب لهذه المعظلة،

هو متصفح yandex الذي يقدم خدماته بدقة وجودة عالية، لمختلف مستخدمي تطبيق الماسنجر بالخصوص، ومن أروع مميزاته الشيقة، أنه ينطوي على واجهة الإستخدام في منتهى السهولة، ناهيك عن الخفة الرائعة التي ينطوي عليها.

أنضر أيضا:اقوى طرق استعادة النسخ الاحتياطي لرسائل WhatsApp والملفات المرئية والصوتيات بسرعة دون أي مشاكل

والأن سننتقل خلال الفقرة الموالية لشرح، طريقة إستخدام متصفح yandex، عبر خطوات بسيطة تتطلب منك قوة التكريز فقط.

طريقة التخلص من جميع رسائل الماسنجر عبر الهاتف المحمول

بما أنك تتوفر على هاتف المحمول بنظام الأندرويد، وترغب في حذف جميع الرسائل والمحادثات المتواجدة داخل تطبيق الماسنجر الذي تربطه بحسابك الفايسبوك الخاص بك، ماعليك سوى إتباع الخطوات البسيطة.

  • الخطوة الأولى: قم بتنزيل وتثبيت متصفح yandex من هنا.
  • الخطوة الثانية: هنا يجب عليك الدخول لحسابك الفايسبوك، من متصفح yandex.
  • الخطوة الثالثة: عند تواجدك داخل المتصفح، قم بالنقر على أيقونة + في أعلى المتصفح، لفتح بوابة جديدة.
  • الخطوة الرابعة: قم بتحميل إضافة messanger cleaner، من هنا.
  • الخطوة الخامسة: والأن قم بتثبيت الإصافة الجديدة messanger cleaner، بسهولة على هاتفك المحمول.
  • الخطوة السادسة: وبالتالي ستنبثق لك واجهة الإضافة، تطلب منك، اتباع بعض الخطوات البسيطة، لحذف جميع رسائل الفايسبوك، من تطبيق الماسنجر، بضغطة زر واحدة، وبسهولة.

أفضل طريقة لمسح جميع المحادثات القديمة عبر الماسنجر

هناك طريقة أخرى في غاية السهولة، ستساعدك في شطب جميع رسائل الفايسبوك، من تطبيق الماسنجر، على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد، ماعليك سوى متابعة الخطوات البسيطة التالية:

أنضر أيضا:كيف ارجع شخص حدفته من السناب

  • الخطوة الأولى: يجب عليك تسجيل الدخول لحسابك الخاص، عبر تطبيق الماسنجر.
  • الخطوة الثانية: قم بالدخول لقائمة المحادثات والرسائل، التي تريد التخلص منها نهائيا.
  • الخطوة الثالثة: قم بالنقر المستمر على تلك المحادثات، من الواجهة الأمامية.
  • الخطوة الرابعة: ستنبثق لك بعض الخيارات المتنوعة، حدد خيار الحذف، “delete”.
  • الخطوة الخامسة: يحق لك تكرار عملية الحذف، من خلال النقر على خيار  مسح المحادثة،”delete Conversation، ليتم حذف الرسائل بسهولة.

كيفية حذف جميع المحادثات الفيسبوك عبر الكمبيوتر

هناك بعض المعطيات المهمة التي يغفل عنها ملايين من مستخدمي برنامج الفايسبوك، أن معظم الرسائل  التي ينطوي عليها حسابك الخاص، لا يحق لك حذفها من حساب الطرف الأخر، من عمق المراسلات، الأن برنامج الفايسبوك يحتوي على قواعد وقوانين خاصة به،

مقارنة بباقي برامج التواصل الإجتماعي الأخرى، لكن يفتح لك المجال للتخلص من جميع الرسائل الجديدة داخل مختلف المحادثات، بسهولة تامة، ولهذا سنعرض لكم أروع الطرق والخطوات لمسح  جميع المحادثات بصفة نهائية عبر جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

أنضر أيضا:طريقة حدف السنابه بعد ارسالها بالخاص

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول لحسابك الفايسبوك الخاص بك، من أي متصفح الويب تريد.
  • الخطوة الثانية: قم بالتوجه نحوى قائمة الرسائل المتعلقة بحسابك الخاص، وتحديد المحادثات المستهدفة لمسحها.
  • الخطوة الثالثة: قم بالنقر على ثلاثة النقاط،  فوق المحادثة التي تريد حذفها، بالماوس، يتنبثق لك بعض الخيارات.
  • الخطوة الرابعة: هنا قم بالنقر على زر الحذف delete.
  • الخطوة الخامسة: ستنبثق لك واجهة تطلب منك، تأكيد خيار حذف المحادثة، قم مباشرة بالنقر على زر المسح.

كيفية حذف المحادثات من الفيسبوك عبر التطبيق

يحق لك التخلص من كافة المحداثات الواردة داخل حسابك الفايسبوك الخاص بك، بسهولة من خلال الخطوات الأتية:

أنضر أيضا:كيفية حذف ملف غير قابل للحذف بدون برامج

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول لحسابك الفايسبوك.
  • الخطوة الثانية: يجب عليك النقر المستمر على المحادثة المرغوب في حذفها بصفة نهائية.
  • الخطوة الثالثة: هنا ستنبثق لك بعض الخيارات، إضغط على زر الحذف، delete.
  • الخطوة الرابعة: وبالتالي ستكون تخلصت بشكل نهائي من الرسائل والمحادثات من حسابك الفايسبوك بسهولة، وفي ثواني معدودة.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة لحذف رسائل الفتيسبوك دفعة واحدة عن طريق الهاتف بسهولة تامة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *