ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للأندرويد والآيفون مجانا

في غالب الأحيان نكون في حاجة إل طريقة ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أونلان وكذلك قد نرغب في تحميل ترجمة لفيلم معين لذلك اليوم وفي هذا المقال سوف نتعرف على مختلف الطرق التي سوف تساعدك على التعرف على طريقة ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أو إلى أي لغة تريدها، مع توفير أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر، حيث تطرقنا سابقا إلو شرح طريقة تحويل الصوت إلى نص والذي سوف يمكنك من تسجيل صوتك واستخراج النصوص بشكل سهل ومجاني، وكذلك تعرفنا على طريقة استخراج النصوص من الصور بمختلف اللغات، أما اليوم فحديثنا حول أفضل موقع يمكنك الإعتماد عليه في توفير ترجمة فيديوهات اليوتيوب للأندرويد والأيفون بشكل مجاني.

فما هي أفضل طريقة ترجمة فيديوهات اليوتيوب للأندرويد رالآيفون والكمبيوتر؟

موقع تحميل ترجمة يوتيوب SaveSubs

غالبا ما نكون في حاجة إلى برنامج ترجمة فيديو يوتيوب الى العربية والذي بدوره يساعدك على ترجمة اليوتيوب CC ولكن اليوم سوف أقدم لكم موقع مميز جدا سوف يساعدك على ترجمة فيديوهات اليوتيوب بشكل مميز للغاية وهو موقع SaveSubs الذي يوفر ترجمة فيديو إلى العربية للاندرويد والآيفون، حيث سوف يوفر لك هذا الموقع العديد من الأدوات والخصائص التي سوف تساعدك على ترجمة الفيديو بشكل مميز، والجميل في الأمر هو أنه سوف يساعدك على ترجمة فيديو من الإنجليزية إلى العربية ومختلف اللغات على مختلف الموقع غير يوتيوب مثل فيسبوك وديلي موشن وغيرها من المواقع.

يعتبر موقع SaveSubs أحد مواقع ترجمة النصوص الأفضل ففي بادئ الأمر بحصل على ملف ترجمة الفيديو ثم بعد ذلك تستطيع تحميل الملف الذي يقوم بعرض النص على الفيديو الذي تريد عمل ترجمة له وذلك عبر ترجمة فيديو إلى العربية أون لاين أو إلى اللغة الإنجليزية في حالة كنت تتدرب على اللغة وغيرها العديد من المميزات والأدوات التي سوف تمتلكها مع هذا الموقع المميز ففي حالة كنت تبحث عن كيفية ترجمة مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة فكل ما عليك هو اتباع سطور هذه المقالة لأنك في المكان الصحيح.

مميزات أداة ترجمة مقاطع اليوتيوب إلى العربية

يمتلك موقع SaveSubs العديد من المميزات التي سوف تساعدك على ترجمة مقاطع اليوتيوب ومختلف المواقع الأخرى لأنه هو الأفضل في هذا المجال.

  • يمكنك استخدام موقع SaveSubs بشكل مجاني تماما.
  • يوفر موقع SaveSubs الترجمة لأكثر من 25 لغة.
  • يوفر ترجمة مقاطع الفيديو إلى اللغة العربية.
  • يعمل الموقع على ترجمة الفيديوهات لأكثر من 80 لغة وبشكل مجاني.
  • لا يوجد أي حد لترجمة مقاطع الفيديو على هذا الموقع.
  • يعم ترجمة الفيديوهات على مختلف المواقع مثل فيسبوك و ديلي موشن ويوتيوب وفيميو.
  • تستطيع استخدام هذا الموقع في ترجمة الفيديو أون لاين بدون برامج ترجمة بشكل مميز للغاية.

طريقة تحميل ملفات الترجمة المدمجة في مقاطع Youtube

سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية تحميل ملفات الترجمة المدمجة في مقاطع Youtube، حيث سوف أقدم لكم شرح شامل لكيفية تحميل ترجمة اليوتيوب CC على الأندرويد والآيفون والكمبيوتر، كما سوف نتطرق لشرح طريقة استخراج الترجمة من اليوتيوب وتحميلها برابط مباشر مجانا وبشكل سهل وبسيط، فما الذي ننتظره دعنا ننتقل إلى الشرح!!.

أولا: أدخل إلى الموقع من هنا.

ثانيا: بعد الدخول إلى الموقع سوف تجد مربع بحث كما هو موضح بالصورة وكل ما عليك الأن هو وضع رابط الفيديو الذي تريد الحصول على ملف ترجمته من أي موقع يوتيوب أو فيسبوك ومختلف المواقع التي ذكرناها سابقا.

ثانيا: بعد ذلك قم بوضع الرابط وإضغط على “استخراج وتنزيل”.

ثالتا: بعدها مباشرة سوف يوفر لك الموقع ملف ترجمة الفيديو بصيغة TXT وصيغة SRT حيث يمكنك تحميل الصيغة التي تريد والأفضل هي SRT في حالة كنت تريد تشغيلها مع الفيديو.

رابعا: قم بالضغط على خيار “التحميل الأن” لكي تستطيع تحميل ترجمة اليوتيوب CC للأندرويد والكمبوتر والأيفون.

خامسا: ثم سوف تتمكن من تحميل فيديوهات من الفيس بوك واليوتيوب وغيرها مختلف المواقع التي يدعمها هذا الموقع.

** وبهذا سوف تتمكن من الإستغناء عن برنامج ترجمة الفيديو إلى اللغة العربية وسوف تكون غير قادرا عن الإبتعاد عن هذا الموقع المميز **.

كيفية ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية

بعد أن تعرفنا على كيفية تحميل ملفات الترجمة المدمجة في مقاطع Youtube سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية إضافة ترجمة في اليوتيوب، كما سوف نتعرف على على طريقة تحويل الملف الذي قمنا بتحميله من لغة إلى لغة أخرى وهذا حتى تكون قادرا على ترجمة مقاطع الفيديو إلى العربيك وهذا بالإعتماد على نفس الموقع الذي نعمل عليه في هذا المقال، دعنا ننتقل إلى الشرح.

أولا: أدخل إلى الموقع ثم قم بوضع رابط الفيديو الدي تريد ترجمته.

ثانيا: بعد ذلك ضع الرابط وقم بالضغط على خيار “استخراج وتنزيل”.

ثالتا: بعد ذلك إنزل إلى الاسفل وسوف تجد القسم الخاص بالترجمة على الموقع.

رابعا: بعدها مباشرة إختر اللغة التي تريد الترجمة إليها، حيث سوف نعتمد في الشرح على اختيار اللغة العربية كما هو موضح على الصورة.

خامسا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “ترجمة وتحميل”.

سادسا: بعد أن قمت بتحميل الترجمة قم بوضع ملف الترجمة والفيديو في نفس الملف كما يجب عليك التأكد من أن الملفان يحملان نفس الإسم كما موضح على الصورة.

سابعا: بعد ذلك قم بفتح الفيديو واستمتع بالترجمة عليها.

** وبهذا نكون تمكنت من ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أون لاين بشكل سهل وبسيط **.

كيفية ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للاندرويد وللكمبيوتر

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة أخرى والتي سوف تساعدك على ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للاندرويد وللكمبيوتر وذلك عبر إضافة مميزة للغاية والتي سوف نعمل على شرحها خطوة بخطوة.

ترجمة مقاطع اليوتيوب إلى العربية

بعد أن تعرفنا على أفضل موقع ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للأندرويد والآيفون مجانا، سوف نتعرف الأن على طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب إلى العربية مجانا وذلك عبر إضافة Subtitles For Youtube، لذلك دعنا ننتقل إلى الشرح.

أولا: قم بتثبيت إضافة Subtitles For Youtube على متصفح كروم بجهازك من هنا.

ثانيا: بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة مثل الصورة وقم بالضغط على Add Extension.

ثالتا: بعد ذلك توجه إلى المقطع الذي تريد إضافة الترجمة إليه ونسخ رابط الفيديو.

رابعا: يمكنك البحث عن ترجمة مقاطع الفيديو أو الأفلام من خلال مربع البحث.

خامسا: بعد ذلك سوف توفر لك الإضافة ملف ترجمة الفيديو التي تريد.

سادسا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار Upload لتحميل ترجمة مقطع الفيديو التي تريد بشكل سهل وبسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *