إزالة نفسك من جميع جروبات الفيسبوك بضغطة زر واحدة

من الأمور المزعجة للغاية لكل مستخدمي منصة فيسبوك هي إيجاد أنه تمت إضافتك لعدد كبير من المجموعات على فيسبوك من طرف أصدقاء والأكثر من ذلك هو تفاهة هذه الجروبات، وهذا ما يجعلنا نبحث عن أفضل طريقة لحذف مجموعات الفيسبوك بضغطة زر واحدة وهذا بسبب كثرة المجموعات، حيث إن اعتمدنا على الطريقة التقليدية في حذف هذه المجموعات فسوف تستغرق أياما ولا شك في هذا، لذلك اليوم سوف تتمكن من إزالة نفسك من جميع جروبات الفيسبوك بضغطة زر واحدة، فكيف ذلك!!.

تحدثنا سابقا حول حذف جميع الرسائل في الفيسبوك بضغطة واحدة والذي سوف يمكنك من التخلص من كل رسائل الفيسبوك بضغطة واحدة، وكذلك مقال كيفية حذف كافة منشورات صفحة فيسبوك بدون إضافات والذيسوف تتمكن من خلاله حذف كل منشورات صفحتك فيسبوك.

كيفية حذف الجروبات دفعة واحدة

كيف اطلع من جروبات الفيس بوك من الأسئلة الشائكة في هذا الأمر لذلك حديثنا اليوم سوف يكون حول كيفيه حذف الجروبات دفعة واحدة الأمر الذي سوف يساعدك على حذف جميع المجموعات من الفيس بوك وذلك عبر خطوات بسيطة، حيث سوف نعتمد في هذا الشرح على إضافك Facebook Groups Leave All At Once التي تعد أفضل إضافك في هذا المجال، والتي سوف تساعدك بدون أدنى شك على مغادرة جميع جروبات الفيسبوك دفعة واحدة دون الحاجة إلى البحث عن كود حذف جميع جروبات الفيس بوك، لذلك دعنا نكتشف الأمر.

أولا: قم بتنزيل إضافة Facebook Groups Leave All At Once على متصفحك.

ثانيا: بعد تنزيل الإضافة سوف تظهر لك بشكل أيقونة بجانب رابط المواقع بأعلى المتصفح، ثم قم بالضغط عليها وسوف يظهر لكن خيارين اثنين وكل ما عليك القيام به هو اختيار الخيار الثاني.

ثالتا: بعد ذلك سوف تظهر لك نافدك جديدة والتي سوف تظهر لك كل المجموعات التي أنت عضو فيها، والأن قم بالنقر على الأيقونة من جديد وقم باختيار الخيار الأول كما هر موضح على الصورة.

رابعا: بعد ذلك سوف تظهر رسالة تطالبك بالموافقة لأجل البدأ بالأمر ثم قم بالضغط على “موافقة”.

** وهكذا سوف تكون قد تمكنت من طريقة مغادرة جميع المجموعات في الفيس بوك وبالتالي سوف تكون قد تمكنت من الخروج من جميع الجروبات دفعة واحدة 2020 **.

كود حذف جميع الجروبات دفعة واحدة

في هذه الفقرة سوف نتعرف على طريقة مغايرة تماما عن الطريقة السابقة حيث سوف نعتمد من خلالها على على كود الخروج من جميع الجروبات دفعة واحدة، لذلك إن كنت تبحث عن طريقة إلغاء الإشتراك في جروبات الفيس بوك قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: قم بتحميل الكود من هذا الرابط.

ثانيا: بعد ذلك قم بنسخ الكود الذي قمت بتحميله.

ثالتا: قم بالدخول إلى حسابك فيسبوك.

رابعا: ثم بعدها قم بالضغط على زر F12.

خامسا: سوف تظهر لك نافدة جديدة بجانب الصفحة.

سادسا: قم بلصق كود حذف جميع الجروبات على المستطيل الظاهر بالنافدة.

سابعا: بعدها قم بالضغط على أزرار “ Ctrl ==> V “.

** وبهذا تكون قد تمكنت من حذف الجروبات دفعة واحدة عبر كود حذف جميع الجروبات 2018 **.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *