أفضل 17 مواقع إرسال ملفات كبيرة الحجم برابط مباشر مجانا

إن كنت في حاجة إلى إرسال ملفات كبيرة الحجم عبر الإنترنت من خلال رابط تحميل عبر أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا فأنت في المكان الصحيح لأننا اليوم في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل خدمات مشاركة الملفات بشكل مشفر مجانا على الإنترنت.

تطرقنا في مقال سابق حول نقل الملفات بين جهازين على نفس الشبكة بدون برامج الذي تطرقنا فيها لشرح أفضل الطرق لنقل الملفات بين الأجهزة دون الأعتماد على أي برامج، وكذا مقال طرق لنقل الملفات من حاسوب إلى آخر بدون برامج الذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بالإطلاع عليها.

حديثنا اليوم حول أفضل 17 مواقع إرسال ملفات كبيرة الحجم برابط مباشر مجانا الأمر الذي سوف يساعدكم على إرسال الملفات كبيرة الحجم إلى شخص أو عدة أشخاص، مع توفير تشفير جد عالي لحماية ملفاتك، مع تقديم شرح مفصل عن كل موقع على حدة والتي تعتبر من أفضل مواقع رفع وتحميل الملفات برابط مباشر.

موقع ميديا فاير MediaFire

يعد موقع ميديا فاير MediaFire أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا وإرسالها، فهو من أقدم المواقع في هذا المجال وقليل من المستخدمين من لا يعرف عنه والذي يوفر خدمة رفع وتحميل الملفات.

يوفر موقع ميديا فاير مساحة تخزينية تصل إلى 10 جيجا بايت بشكل مجاني تماما حيث يجدر بالذكر أنه يمكن أن تصل المساحة التحزينية إلى ما يقارب 50 جيجا بايت مع إمكانية رفع ملفات يصل حجمها ل 4 جيجا في المرة الواحدة فقط.

تستطيع من خلال الموقع تحميل العديد من الملفات بشكل قائمة التحميل والقدرة على مشاركتها من خلال رابط تحميل، والجميل في الأمر أن ميديا فاير يمنح مستخدميه باندويت لا حدود له والذي سوف يجعلك قادرا على الحصول على سرعة رفعة ملفات مميزة للغاية مع العديد من المميزات والخصائص التي يوفرها هذا الموقع.

إضغط هنا للدخول إلى موقع MediaFire.

طريقة رفع وتحميل الملفات من مواقع MediaFire

1- قم بالدخول إلى الموقع ثم إضغط على خيار Upload Files Now.

2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار UPLOAD.

3- ثم إضغط على خيار Add File لأجل إضافة الملف أو إضغط على خيار Add Folder لأجل إضافة مجلد.

4- بعد اختيار الملف أو المجلد إنتظر حتى يتم رفعه ثم قم بالضغط على خيار Begin Upload.

5- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Copy Link من أجل نسخ وابط الملف.

6- أو الضغط على خيار Share من أجل مشاركته ثم اختيار أحد المواقع.

7- أو قم بالضغط على خيار More Sharing Options لأجل اكتشاف خيارات مشاركة الملفات على حساباتك أو مدونتك أو على الواتساب وغيره.

8- بعد ذلك قم بإرسال الرابط إلى المستقبِل لأجل الدخول إليه ثم الضغط على خيار DOWNLOAD.

موقع FileHosting

موقع FileHosting هو أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا والذي يوفر أفضل خدمة رفع وتحميل الملفات كبيرة الحجم على الإنترنت، وكذا توفيره العديد من الخصائص والمميزات التي يعمل على تقديمها لمستخدميه فهو يوفر مساحة تخزينية تصل إلى 25 جيجا بايت مرة واحدة وهو أمر لن تجده على أفضل مواقع إرسال الملفات الكبيرة مجانا عبر الإنترنت.

يوفر للمستخدم عناء الجهد وضياع الوقت عبر رفع كل الملفات دفعة واحدة وبشكل أسرع بل الأفضل من هذا هو أنه يوفر خاصية مميزة للغاية وهي عدم حذف الملفات وبالتالي يمكن الإحتفاظ بها لمدة غير محدودة ودائمة على هذا الموقع المميز.

يوفر موقع FileHosting القدرة على ربح المال وذلك من خلال عدد تحميلات رابطك على الموقع مع توفير سرعة باونديث مميزة للغاية في تحميل ورفع الملفات وغيرها العديد من الخصائص والمميزات التي أدعوك لإكتشافها عبر هذا الموقع الرائع.

إضغط هنا للدخول إلى موقع FileHosting.

طريقة رفع وتحميل الملفات من موقع FileHosting

1- قم بالدخول إلى الموقع من الرابط الموفر بالأعلى.

2- بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة الموقع كما يظهر على الصورة.

3- إضغط على خيار Chouse File لأجل اختيار الملف الذي تريد رفعه من جهازك.

4- أكتب البريد الإلكتروني الخاص بك لأجل إوسال رابط تحميل الملفات إليك من طرف الموقع.

5- بعد ذلك قم بالموافقة على شروط وساسة الموقع من خلال الضغط على الخيار الموضح على الصورة.

6- ثم إضغط على خيار Upload Now لأجل رفع الملفات على الموقع وبعد ذلك سوف يصلك رابط تحميل الملفات على بريدك الإلكتروني والذي يمكنك تقديمه لأي شخص تريده أن يقوم برفع الملفات التي قمت بتحميلها.

موقع ToffeeShare

يعد موقع ToffeeShare أفضل موقع ارسال ملفات كبيرة الحجم مجانا وهذا بعد القيام بمراجعات حول مختلف خدماته الأمر الذي اعتبرته الخيار رقم واحد وأفضل موقع لمشاركة الملفات وذلك عبر العديد من الأسباب المهمة والتي من ضمنها “الحماية”.

يعتمد هذا الموقع بخدماته على تقنية Peer to Peer وهي النظير للنظير والتي تدل على أن الملفات التي تقوم بإرسالها لا يتم تخزينها أو  خول أي طرف ثالت على الخدمة بل سوف يتم إرسال ملفات اون لاين من حاسوب إلى حاسوب آخر عبر خدمة ToffeeShare التي تعتبر وسيلة نقل الملفات فقط.

يعتمد هذا الموقع نفس التقنية التي تستخدمها خدمة التورنت حيث يحتاج الأمر إلى أن يكون الحاسوب المستقبل والمرسل يعملان في نفس الوقت وبهذا يتم نقل الملفات بتزامن.

يستخدم موقع ToffeeShare أفضل تقنية تشفير وهي End-to-End والتي تعتمد عليها أشهر تطبيقات التواصل، فهذه التقنية تعمل على تشفير عملية الإرسال بشكل كلي وبالتالي لا يمكنك لأي طرف ثالت اعتراض هذه العملية.

سوف تتمكن من خلال موقع ToffeeShare إرسال ملفات يصل حجمها لما يقارب 10 جيجا بايت دون الحاجةإلى عمل حساب على الموقع، كما أنصحك باستخدام متصفح جوجل كروم في هذه العملية، والذي أنصحك باستخدامه لأنه أفضل موقع تحميل ملفات كبيرة الحجم بسرعة دون الحاجة إلى استخدام برنامج إرسال الملفات عبر الإنترنت.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ToffeeShare.

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع رفع الملفات

موقع Fastest Fish

أحد أفضل مواقع ارسال ملفات كبيرة الحجم مجانا هو موقع Fastest Fish المميز والذي سوف تتمكن من خلاله إرسال ملف على شكل رابط، فهويعتبر من أسرع الخدمات في نقل الملفات أونلاين، كما أنه يعتمد على تقنية Peer to Peer التي يستخدمها موقع ToffeeShare الذي ذكرته سابقا، حيث تعتمد هذه التقنيةبشكل كامل على وجود حاسوبين أو عدة حواسيب متصلة بالإنترنت واخد منها يقوم بعملية الإرسال والأخرى تستقبل الملفات.

كل ما سوف تحتاجه لأجل رفع ملفات كبيرة هو اتصال الحواسيب في وقت متزامن لاجل القيام بهذه العملية.

فمن خلال هذا الموقع لن تكون بحاجة إلى التساؤل حول كيفية إرسال ملف مساحته أكبر من 25 ميجا بل تساءل حول كيفية إرسال ملف مساحته أكبر من 1 جيجا أو 2 جيجا بل حتى 5 جيجا خلال عملية إرسال واحدة فقط.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ثم تحديد الملفات التي تريد إرسالها من خلال الموقع ثم سوف يظهر لك رابط التحميل التحميل والذي سوف يتوجب عليك إرساله للمستقبل عبر رسالة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على سبيل المثال وعند دخول المستقبل إلى الرابط سوف تبدأ عملية رفع الملف بجهازك وسوف تبدأ عملية تحميل الملفات لذا المستقبل بشكل متزامن.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Fastest Fish.

موقع We Transfer

يعد موقع We Transfer أفضل موقع إرسال ملفات كبيرة الحجم مجانا والذي سوف تتمكن من الإعتماد عليه من أجل إرسال ملفات كبيرة الحجم عبر الايميل مجانا، كما سوف تكون قادرا على استخدام هذا الموقع لعدد العمليات التي تريد القيام بها بدون أي حد.

من خلال موقع We Transfer ارسل ملفات كبيرة بالايميل مع القدرة علىمشاركة الملفات التي يصل حجمها لما يقارب 2 جيجا بايت في العملية الواحدة، والجميل في الأمر أنك لن تكون بحاجة إلى إنشاء حساب على الموقع من أجل رفع ملف وكذل الإستفادة من كل خدمات هذا الموقع، حيثيجدر بالذكر أنه يعتبر من أفضل مواقع رفع الملفات وكذا إرسالها أونلاين.

كل ما يتوجب عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الذيسوف أوفره بالأسفل ثم بعد ذلك قم بتحديدالملفات التي تريد إرسالها من خلال الموقع ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني الذي تمتلكه وكذلك البريد الخاص بالمستقبِل، حيث يمكنك كتابة ما يقارب ثلات إيمايلات ثم بعد أن يتم تحميل الملفات سوف يصل إشعار إلى الإيمايلات لكي يتمكنو من تحميلها حيث يوفر هذا الموقع كذلك القدرة على إرسال رابط التحميل وذلك من خلال الضغط على قائمة ثم قم بالضغط على “رابط” بدل القيام باختيار الإيمايلات ثم الضغط على Transfer ثم تنتظر حتى يتم الإنتهاء من العملية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع We Transfer.

موقع Firefox Send

موقع Firefox Send هو أحد أفضل خدمات  ارسال ملفات كبيرة الحجم مجانا والذي يوفر العديد من المميزات والخصائص التي لا يوفرها العديد من المواقع في هذا المجال، كما سوف تتمكن من خلال هذا الخدمة تحميل ملفات كبيرة الحجم وإرسالها لأي عدد من المستقبلين بطريقة مجانية تماما.

سوف تتمكن من خلال موقع Firefox Send إرسال ملفات يضل حجمها لما يقارب 1 جيجا بايت دون الحاجة إلى إنشاء حساب على الموقع، كما يوفر القدرة على زيادة حجم رفع الملفات إلى 2.5 جيجا وهذا في حالة إنشاء حساب على الموقع.

سوف تتمكن من خلال هذه الخدمة الخصول على التحكم الكلي بالملفات التي تعمل على رفعها لأجل إرسالها، كما يوفر القدرة على عمل كلمة سر للملفات وبالتالي لن يستطيع أي أحد تحميل الملفات إلا إذا امتلك كلمة المرور وهذا من بين أبرز مميزات هذا الموقع.

تستطيع القيام بالعديد من الفلاتر التي يقدمها الموقع فمثلا سوف تكون قادرا على حذف الملف بشكل تلقائي وذلك بالإعتماد على عدد تحميلات الملف وكذا الإعتماد في عملية الحذف على عدد الأيام وغيرها من المميزات التي سوف تكتشفها على خذه الخدمة الرائعة.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Firefox Send.

موقع pCloud

 من بين أفضل خدمات إوسال الملفات كبيرة الحجم عبر الإنترنت هو موقع pCloud المميز، والذي سوف يوفر لك مساحة مميزة تستطيع استخدامها لاجل نقل الملفات من حاسوب إلى آخر حيث تصل هذه المساحة إلى 5 جيجا بايت وهذا بطريقة مجانية كليا.

حيث يجدر بالذكر أن الموقع يقدم خدمة تشفير الملفات بشكل مميز وذلك بالإعتماد على أفضل تقنيات التشفير وكل ما سوف تحتاجه هو كتابة بريدك الإلكتروني ثم وضع بريد المستقبِل كما يمكنك وضع 10 إيميلات لأجل مشاركة الملفات معهم، وهذا يجعل الموقع من بين أفضل مواقع رفع الملفات بدون تسجيل.

تستطيع من خلال موقع pCloud القدرة على تفعيل خيار المعاينة والذي يوفر إمكانية معاينة الملفات قبل تحميلها من طرف المستقبِل والجميل في الأمر هو أنه بإمكانك استخدام هذه الخدمة على مختلف المتصفحات والإجهزة كااحواسيب والهواتف الذكية كالأندرويد والآيفون.

تستطيع نقل جميع أنواع الملفات من خلال هذه الخدمة بشكل سهل للغاية حيث أن هذا الموقع يدعم خاصية السحب والإفلات على الموقع من أجل نقل مختلف الملفات.

إضغط هنا للدخول إلى موقع pCloud.

موقع Filemail

يعد موقع Filemail أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا وهذا راجع لإمتلاكه للعديد من المميزات والخصائص التي لا تتوفر في العديد من الخدمات الأخرى في هذا المجال.

يوفر موقع Filemail الحد الأقصى لحجم الملف 30GB وهذا أمر مميز للغاية والذي لا توفره كل المواقع في هذا المجال، مع القدرة على التحكم الكامل في وقت انتهاء صلاحية وابط التنزيل والذي يرفعه حتى مدة أسبوع كما يوفر لك القدرة على عدد مرات تنزيل الملف الخاص بك وكل هذا دون أن تقوم بتسجيل حسابك على الموقع.

يوفر القدرة على تعقب التحميل مع إمكانبة التنزيل الغير محدودة وغيرها العديدمن المميزات التي سوف تكتشفها عند استخدام هذه الخدمة المميزة والتي سوف تقدم لك أفضل خدمة.

أضغط هنا للدخول إلى موقع Filemail.

موقع SendGB

أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا هو موقع SendGB الذي يوفر أفضل الخدمات في رفع وإرسال مختلف أنواع الملفات مع توفير خدمة تشفير مميزة للغاية.

يمكنك من خلال موقع SendGB القدرة على إرسال ما يقارب 4 جيجا بايت دون الحاجة إلى إنشاء حساب على الموقع وهدا من بين المميزات والخصائص التي تميزه عن عدد كبير من الخدمات في هذا المجال.

تستطيع الإبقاء على الملفات في هذه الخدمة لمدة تقارب 7 أيام مع القدرة على إرسال الملفات إلى ما يقارب 20 إيميل أو الإعتماد على الحصول على رابط التحميل المباشر، ولكن ما يميز هذه الخدمة بشكل أكبر هو أنها تدعم العمل باللغة العربية مع القدرة على إضافة كلمة مرور للملفات التي تقوم برفعها علىهذه الخدمة وعموما أنصحك باستخدام هذه الخدمة المميزة.

إضغط هنا للدخول إلى  موقع SendGB.

موقع Transfernow

موقع Transfernowهو أحد أفضل مواقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا والذي يوفر العديد من المميزات والخصائص كتوفير القدرة على رفع ملفات يصل حجمها إلى ما يقارب 3 جيجا بايت.

الجميل في الأمر أنه لا يضع أي قيود على عدد الملفات التي تستطيع رفعها، حيث يجدر بالذكر لن هذا المواقع يطالب المستخدم بإنشاء حساب عليه كما يعمل على توفير حماية لملفاتك وذلك عبر وضع كلمة مرور لهذه الملفات والتي لا يمكن لأحد تحميلها دون كلمة السر.

يوفر  موقع Transfernow القدرة على تخزين الملفات على الموقع في مدة تصل إلى 15 يوم وهذا أكثر من كل المواقع في هذا المجال مع توفير العديد من المميزات التي أدعوك لإكتشافها من خلال استخدام هذا الموقع المميز.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Transfernow.

موقع Dropsend

يعد موقع Dropsend أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا والذي سوف يساعدك على ارسال ملفات كبيرة بشكل سريع، حيث يجدر بالذكر أن الموقع يوفر القدرة على إرسال ما يقارب 2 جيجا بايت مع إمكانية إرسال جميع أنواع الملفات.

موقع Dropsend بسيط وسهل الإستخدام سوف يمكنك من مشاركة مختلف أنواع الملفات مع أشخاص أنت تقوم بتحديدهم إما عبر الإيميل أو من خلال إرسال رابط التحميل لهم.

إضغط هنا للدخول إلى موقع  Dropsend.

موقع Send Big Files

موقع Send Big Files هو الآخر يعتبر من بين أفضل مواقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا، حيث يجدر بالذكر أن هذا الموقع يوفر القدرة على إرسال ما يقارب نصف جيجا بايت أي 500 ميجا بايت في العملية الواحدة.

إن كنت تود إرسال أكثر من نصف جيجا في العملية الواحدة فكل ما عليك هو إنشاء حساب على الموثع وسوف تتمكن من إرسال حجم ملفات أكبر وبالشكل الذي تريد وهذا يجعله أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Send Big Files.

موقع Anonfile

يعد موقع Anonfile من بين أفضل مواقع مجانبة لرفع الملفات برابط مباشرة والذي يصنف في قائمة أفضل مواقع رفع وتحميل الملفات على الإطلاق.

يوفر موقع Anonfile مساحة تخزينية تصل إلى 100  جيجا بايت الأمر الذي لا توفره مختلف المواقع في هذا المجال مع إمكانية تحميل ملفات يصل حجمها لما يقارب 20 جيجا بايت في المرة الواحدة فقط.

تستطيع من خلال هذا الموقع القدرة على عدد ملفات يصل إلى 1000 ملف كحد أقصى وهذا أمر مميز للغاية والافضل ما في الأمر هو عدم حذف الملفات من الموقع حتى تصل مدة بقائها لما يقارب 90 يوم وهذا أمر مميز لا توفره العديد من المواقع في هذا المجال.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Anonfile.

موقع Upera

موقع Upera هو أحد أفضل مواقع رفع الملفات كبيرة الحجم برابط مباشر والذي يوفر مساحة تخزينية كبيرة جدا لمستخدميه حيث تصل مساحته لما يقار 100 جيجا بايت والتي تستطيع الإعتماد عليها من أجل تخزين مختلف أنواع الملفات التي تمتلكها.

يوفر هذا الموقع القدرة على تحميل ملف يصل حجمه إلى 1 جيجا بايت فقط في المرة الواحدة مع توفير مدة زمنية لتخزين الملفات تصل إلى 30 يوم تقريبا.

يوفر موقع Upera القدرة على ربح المال وذلك من خلال عدد التحميلات على ملفاتك بالموقع على رابطك المباشر، مع توفير العديد من المميزات والخصائص التي تجعل هذا الموقع من بين أفضل مواقع رفع ملفات كبيرة الحجم برابط مباشر.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Upera

موقع AnonymousFiles

موقع AnonymousFiles هو أحد أفضل المواقع في هذا المجال والذي سوف يوفر لك القدرة على رفع وتحميل الملفات مع توفير أفضل حماية لها، مع تقديم مساحة تحزينية تصل إلى 5 جيجا بايت.

يدعم موقع AnonymousFiles القدرة على السحب والإفلات لتحميل الملفات عليه، مع توفير أقوى سرعة تحميل حيث سوف تكون قادرا من خلاله القدرة على تحديد مدة تخزين الملفات على الموقع قبل حذفها وهذا من ساعة حتى ستة أشهر وهذا أمر لا يوفره أي موقع آخر في هدا المجال.

عموما يمتلك موقع AnonymousFiles العديد من المميزات والخصائص التي سوف توفر لك أفضل تجربة في هذا المجال.

إضغط هنا للدخول إلى موقع AnonymousFiles.

موقع Gulf-Up

موقع آخر من بين أفضل مواقع رفع وإرسال الملفات وهو موقع Gulf-Up المميز والذي يعتبر من المواقع العربية في هذا المجال والذي يقدم إمكانية رفع وتحميل الملفان بشكل مميز.

يوفر القدرة على تحميل ملف يصل حجمه إلى 1 جيجا بايت في المرة الواحدة مع توفير مدة تخزين أطول للغاية عن مختلف المواقع والتي تصل إلى سنوات من التخزين بشكل مجاني تماما.

سوف تتمكن من خلال موقع Gulf-Up رفع مختلف أنواع الملفات صور أو مقاطع فيديو أي نوع م الملفات بسرعة رفع عالية جدا مع توفير العديد من الخصائص والمميزات التي تجعل هذا الموقع أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Gulf-Up.

موقع Smash

يعد موقع Smash من أفضل مواقع لإرسال ملفات كبيرة الحجم مجاناً والذي يوفر القدرة على توفير مساحة تخزينية تصل إلى 2 جيجا بايت.

يوفر موقع Smash خدمة تشفير مميزة للملفات مع القدرة على وضع كلمة مرور من أجل حماية الملفات حيث لا يمكن لأي شخص تحميل الملفات دون توفره على كلمة السر التي وضعتها عليه.

يتم حذف الملفات التي رفعتها على هذا الموقع بشكل تلقائي عند وصولها لمدة تقارب 14 يوم وهذا شيء مميز لأنه أكثر مرتين من عدد كبير من المواقع في هذا المجال.

يتمتع هذا الموقع بشلبية وحيدة وهو توفيره لخطة مدفوعة يصل تمنها إلى ما يقارب 10 دولارات لأجل الإستفادة من كل خصائصه ومميزاته.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Smash.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *