أفضل مواقعمواقع

أفضل 24 مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر

تعتبر مواقع رفع ملفات برابط مباشر من أهم الأدوات المتوفرة على الإنترنت في الوقت الحالي، وذلك بسماحها لنا بمشاركة الملفات بشكل أكبر على الشيكة وبسهولة من خلال نشر رابط لتحميل الملف، وبناء على هذا اخترنا لكم اليوم هذا الموضوع المميز الذي سيكون إن شاء الله عن أفضل مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر.

وتساعد هاته المواقع على توفير مساحة على الكمبيوتر برفع الملفات منها مواقع رفع الفيديوهات وكذا رفع ملفات html ورفع ملف txt ورفع ملفات PPTX بالإضافة إلى رفع ملفات PDF ورفع ملفات exe بل وحتى موقع رفع ملفات winrar من خلال موقع سحب الملفات من الرابط بشكل مباشر.

هذه قائمة من افضل مواقع رفع ملفات برابط مباشر يمكنك الإطلاع عليها ثم يمكنك اتمام باقي القائمة بالأسفل

رمزإسم الموقع الوصف
موقع Dropboxموقع Dropbox هو مركز رفع الملفات الكبيرة جدا والذي سوف تتمكن من خلاله على رفع الملفات مجانا
موقع mediaFireموقع mediaFire سوف يوفر لك القدرة على رفع ملفات برابط مباشر بدون تسجيل وكذا رفع ملفات برابط مباشر جوجل
موقع FileHosting موقع FileHosting هو موقع لرفع الملفات الصوتية برابط مباشر
موقع Openloadموقع Openload سوف يساعدك على رفع ملفات برابط مباشر
موقع 4Sharedموقع 4Shared هو شبيه ب رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير مع القدرة على رفع الصور برابط
موقع AnonymousFilesموقع AnonymousFiles سوف يمكنك من رفع ملفات برابط مباشر مع الحفاظ على خصوصية معلوماتك.
موقع uptoboxموقع uptobox هو موقع رفع الملفات برابط مباشر بشكل سهل وسريع
موقع Yandexموقع Yandex يعتبر من افضل مواقع رفع ملفات برابط مباشر دون اي خبرة
موقع pCloudموقع pCloud لرفع ملفات برابط مباشر دون اي تعقيد من خلال ضغطة زر

اقرأ ايضا
رفع ملفات برابط مباشر

رفع ملفات برابط مباشر

تعتبر مواقع رفع الملفات المجانية من أهم الأمور التي يبحث عليها العديد من الناس، وذلك لتسهيل نقل و تبادل مشاركة الملفات بأنواعها بين الناس و الأصدقاء ولهذا فقد قمنا بتجهيز هذه القائمة لكن التي توضح أهم خصائص مواقع رفع الملفات مجانا وكذا مواقع مشاركة الملفات عبر النت، لهذا أفضل المواقع لرفع و تحميل الملفات بالمجان مع توفير رابط تحميل مباشر للتمكن من رفع ملفات كبيرة و رفع ملفات الوورد برابط مباشر و أيضا رفع ملفات winrar ملفات المضغوطة وللتمكن من رفع ملف مضغوط على النت برابط مباشر مباشر لتسهيل تحميل الملفات لاحقا.

1- أفضل موقع لرفع الملفات مجانا Dropbox

موقع Dropbox عبارة عن موقع تخزين سحابي يعمل مع نظام كمبيوتر سحابي حيث يمكن للمستخدم تخزين ملفاته عليه بالإضافة إلى القدرة على مزامنتها على جهاز ذكي واحد أو مشاركتها مع مستخدم واحد، وبالتالي يتم توفير خدمة التخزين بواسطة الموقع مجاني بسعة تخزين 2 جيجا بايت فقط ويمكن زيادته ببعض الأشياء الإضافية أو زيادته عن طريق دفع المال حيث ستشتري مساحة 1 تيرابايت مقابل 10 دولارات شهريًا وإلا ستدفع 15 دولارًا شهريًا واستمتع سعة تخزين مفتوحة تماما.

اضغط هنا للدخول موقع Dropbox

أهم مميزات موقع دروب بوكس Dropbox

يتميز موقع دروب بوكس بالكثير من المميزات المذهلة التي جعلته لا سيما أفضل موقع لرفع الملفات في المرتبة الأولى فهو يعتبر مركز رفع الملفات الكبيرة جدا والمتوسطة وكذا الصغيرة، وهذه أبرز مزاياه:

  • موقع دروب بوكس Dropbox يعمل مع نظام كمبيوتر سحابي.
  • موقع دروب بوكس Dropbox موقع مجاني يمدك بعدة مزايا مجانا.
  • موقع دروب بوكس Dropbox يمكنك من الاستفادة بخصائص العمل الكبيرة بأثمنة مناسبة.
  • موقع دروب بوكس Dropbox يمكن للمستخدم تخزين ملفاته عليه.
  • موقع دروب بوكس Dropbox قادر على مزامنة الملفات على جهاز ذكي واحد أو مشاركتها مع مستخدم واحد.
  • موقع دروب بوكس Dropbox يقوم بتوفير خدمة التخزين بواسطة الموقع مجاني بسعة تخزين 2 جيجا بايت فقط.

اقرأ ايضا
أفضل 17 مواقع إرسال ملفات كبيرة الحجم برابط مباشر مجانا

كيفية تحميل الملفات إلى Dropbox

بعد إنشاء حساب على برنامج Dropbox ستحصل الآن على مساحة خالية تصل إلى 2 جيجابايت، ستقوم بتخزين العديد من الصور والملفات عليها ويمكنك اتباع هذه الخطوات لتحميل الملفات الى دروبوكس.

1- بعد الانتهاء من إنشاء حسابك على البرنامج ستجد خيار SELECT PHOTO TO UPLOAD انقر عليه.

2- عند النقر فوق الخيار السابق ستكون جاهزًا لتحميل عشرات الصور من ذاكرة هاتفك إلى موقع Dropbox الإلكتروني بسهولة.

3- حدد الصور ثم انقر فوق تحميل ليتم تخزينها على الفور على حسابك.

استخدم دروب بوكس Dropbox

بعد القيام بالخطوات السابقة ستتمكن من استخدام برنامج Dropbox بكل سهولة عن طريق تحميل أي عدد من الملفات والصور عليها، بحد أقصى 2 جيجا بايت وهي المساحة الخالية المخصصة، وفي الصفحة الرئيسية ستجد مجلد Mobile Uploads الذي يحتوي على الكل الملفات التي يتم تحميلها من الهاتف، كما ستجد علامة التبويب المشتركة، والتي تحتوي على جميع الملفات التي قمت بمشاركتها ببساطة مع الأجهزة الأخرى مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهناك أيضًا علامة التبويب المميزة بنجمة والتي تحتوي على جميع الملفات المميزة للرجوع إليها عند الحاجة دون الحاجة إلى البحث داخل جميع الملفات.

من أجل تحميل أي ملف أو صورة من الهاتف إلى البرنامج اضغط على علامة + وستجد جميع خيارات التحميل مثل تحميل الصور أو الفيديو لتحميل الصور ومقاطع الفيديو وتحميل الملفات لتحميل ملفات مختلفة وستكتشف العديد من الخيارات الإضافية مثل إنشاء مجلد أو مستند بالإضافة إلى خيار إضافة ملف من جهاز كمبيوتر، إذا كنت ترغب في تحميل ملف أو صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن خلال هذه الحالة تريد توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر الكابل.

اقرأ ايضا
شرح ميديا فاير لرفع الملفات برابط مباشر مجانا

2- موقع MediaFire

موقع MediaFire لتحميل الملفات مجانًا وتنزيلها برابط فوري هو أفضل موقع مجاني لتحميل الملفات لأنه يعتبر عملاقًا عالميًا لتحميل الملفات، وربما لن نجد أحد على الإنترنت لم يقم بتنزيل ملف أو من خلال Media Fire ومن المعروف للجميع أنه يوفر رابط تنزيل فوري ولا يعرض أي إعلانات مزعجة وحتى أنه لا يطلب منك إنشاء حساب عليه لتحميل ملفاتك إليك، فإن MediaFire هو واحد من أبسط موقع لتحميل الملفات مجانًا وأيضًا واحد من أقدم المواقع لأنه يقدم خدماته منذ عدة سنوات وليس حتى الساعة ولا يزال يقدم خدماته مجانًا للأشخاص وبالتالي رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير.

يوفر للمستخدمين مساحة تقدر من 10 جيجا بايت إلى 50 جيجا بايت مجانًا، كما يوفر ميزة تحميل ملفات كبيرة جدًا بحجم 5 جيجا بايت ويوفر لك أيضًا نطاقًا تردديًا غير محدود حيث ستكون جاهزًا لرفع قم بتحميل ملفاتك بسرعات رائعة حتى من حيث التحميل، فهو يسمح بتنزيل الرابط المباشر أيضًا بسرعات تنزيل ممتازة، لهذا السبب تستحق Mediafire المركز الأول في تقييمنا بفضل كل الميزات والإمكانيات التي توفرها لمستخدميها خالية تمامًا من الشحن، وما جعلنا لا نرصد هذا الموقع هو الأول في القائمة هم كونه يحتوي على عيب الاحتفاظ بالملافات لفترة طويلة وهو الشيء الذي قد يعرض الشخص للاختراق، أما حقيقة هو الذي يستحق المرتبة الأولى في هاته القائمة.

طريقة رفع وتحميل الملفات من موقع MediaFire

الخطوة رقم 1

لرفع الملفات على موقع MediaFire يجب عليك أولا الضغط على رابط الدخول الموجود في الأعلى. ستظهر معك هذه الواجهة قم بالضغط على زر “UPLOAD FILES NOW”

الخطوة رقم 2

ستظهر لك هذه الواجهة قم بالضغط على زر ” UPLOAD “.

الخطوة رقم 3

بعدها ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة بالأسفل قم بالضغط على زر “Add file”. لإضافة الملف. أو قم بالضغط على زر “Add folder” لإضافة المجلد.

الخطوة رقم 4

بعد إضافة الملف قم بانتظار رفعه على الموقع. ثم اضغط على زر “BEGIN UPLOAD”.

الخطوة رقم 5

بعدها يمكنك الضغط على زر “Copy Link” لنسخ رابط تحميل الملف.

الخطوة رقم 6

أو يمكنك مشاركته من خلال الضغط على زر “Share” واختيار أحد المواقع. أو الضغط على “More sharing options” لاكتشاف خيارلت أخرى لمشاركة الملف في مدونتك أو حسابك على مواقع التواصل الإجتماعي أو على واتساب …

الخطوة رقم 7

عند الدخول للرابط الذي تم نسخه سيظهر لك الملف في الوسط يمكنك تحميله من خلال الضغط على زر “DOWNLOAD”.

اقرأ ايضا
شرح موقع UptoBox لرفع الملفات برابط مباشر

3- موقع FileHosting

يعد موقع FileHosting واحدًا من أبسط مواقع التحميل للملفات الكبيرة جدًا حيث إذا كنت تبحث عن تحميل ملفات كبيرة برابط فوري، فإن FileHosting هو الأفضل لأنه يوفر ميزة تحميل ملف من 25 جيجا بايت إلى 25 جيجا بايت مباشرة بشكل طبيعي ولهذا يوفر عليك صعوبة تقسيم ملفك وتحميله على دفعات مقسمة وبهذا ستكون جاهزًا لتحميل ملفات كبيرة برابط فوري.

يوفر لك الموقع نطاقًا تردديًا رائعًا يسمح لك بتحميل و قم بتنزيل الملفات الكبيرة بسرعة رهيبة كما يوفر ميزة الربح من خلال التنزيلات التي تأتي إليك لملفاتك ، وبالتالي فإن الجميل في كل هذا هو غالبًا أن هذه الميزات الرائعة التي توفرها FileHosting لتحميل ملفات كبيرة جدًا برابط فوري مجانية تمامًا ، بالإضافة إلى ذلك ، ستجني بعض الأرباح من الملفات الموجودة على الروابط التي تشاركها ببساطة مع عامة الناس لتنزيل ملفاتك.

4- موقع Openload

يُؤخذ موقع openload في الاعتبار كأحد أبسط مواقع تحميل الملفات وأولها وهو أحد أكثر المواقع استخدامًا عبر الإنترنت بفضل عدة عوامل وأسباب جعلت الكثيرين يفضلون تحميل ملفاتهم عليه لأن الموقع يوفر لك مساحة 10 جيجا بايت مجانًا مع القدرة على تحميل الملفات المضغوطة والصور ومقاطع الفيديو والألعاب وملفات الكلمات ونوع آخر من الملفات التي تريد تحميلها.

يسمح الموقع أيضًا بتحميل ملف بحجم 1 جيجا بايت ، وبالتالي الموقع يحتفظ بملفاتك لمدة شهرين (60 يومًا) ثم يقوم الموقع بحذفها ويوفر لك ميزة صادقة هي أنه لا يتطلب منك إنشاء حسابك على الموقع ليكون جاهزًا لتحميل الملفات، ولكنك سيتم تحميل الملفات برابط فوري دون أن يكون لديك حساب على الموقع مما جعل هذا الموقع ينال رضا وإعجاب مستخدميه.

اقرأ ايضا
شرح موقع FileHosting لرفع الصور والملفات كبيرة الحجم

5- موقع 4Shared

موقع 4Shared هو واحد من أبسط المواقع لتحميل الملفات الكبيرة وهو أيضًا أحد أقدم مواقع تحميل الملفات عبر الويب ولهذا اكتسب ثقة المستخدمين لسنوات لأن الموقع يوفر مساحة 15 جيجا بايت للتخزين وهو أمر بالغ الأهمية مناسب مقارنة بالمواقع الأخرى التي توفر سعة تخزينية مجانية لمستخدميها وما يميز هذا الموقع أنه يوفر ميزة تحميل أحدهم بإدخال حجم كبير بسعة 2 جيجا بايت.

يتميز موقع 4Shared بفترة حفظ ملفات طويلة جدًا تبلغ 180 يومًا حتى بدون تنزيلات أو فتح حسابك على الموقع ويعتبر واحدًا من أطول المواقع التي يتم فيها تحميل وتنزيل معظم المواقع ، وغالبًا ما يتم تخزين الملفات في غضون 30 يومًا إلى 60 يومًا، كما يوفر نطاقًا تردديًا ممتازًا يسمح بتحميل الملفات الضخمة بسرعة ويدعم العديد من تنسيقات الملفات للتحميل.

اقرأ ايضا
أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز

6- موقع AnonymousFiles

موقع AnonymousFiles هو أحد أبسط مواقع تحميل الملفات خاصة أنه يوفر لمستخدميه العديد من الميزات غير الموجودة في المواقع الأخرى ، لأن الموقع يتيح لك تحميل وتنزيل ملفاتك مع الحفاظ على خصوصيتها وأمانها، ولا يمكن لأحد التحميل ملفاتك بإذن منك وبالتالي فإن الموقع يوفر لمستخدميه مساحة صادقة للتخزين، وتقدر سعة التخزين بـ 5 جيجا بايت.

يتميز موقع AnonymousFiles بتصميم سهل ومباشر ويمكن لأي شخص بسهولة إسقاط ملفه على الموقع وتحميله والحصول على رابط فوري خاص به وبالتالي فإن الموقع يوفر ميزة صادقة يمكنك ببساطة التحكم في مقدار الاحتفاظ بملفاتك، والتي تتراوح من ساعة واحدة إلى ستة أشهر على الأكثر وتعتبر من أبسط المواقع لتحميل الملفات مجانًا مع الحفاظ على خصوصية ملفاتك ويوفر العديد من الميزات.

اقرأ ايضا
موقع لرفع الفيديوهات برابط مباشر بدون تسجيل

7- موقع UptoBox

يعد موقع UptoBox أحد المواقع المميزة والرائعة لتحميل الملفات عبر الويب ومع ذلك فهو من أبسط المواقع لتحميل الملفات مجانًا، ويوفر رابط تنزيل فوري لملفاتك وواحد من العناصر المميزة لهذا الموقع هو أنه يدعم التحميل من روابط خارجية أخرى، بمعنى أنه يمكن تحميل ملفاتك ليس من جهازك فقط من رابط من الويب لتحميلها على الرابط الخاص بك على الموقع، وبالتالي يدعم الموقع ويوفر تقنية FTP ، مما يسمح بنقل ملفاتك من جهازك إلى الجهاز الآخر عبر الشبكة، وهذا غالبًا ما يجعله أحد أبسط مواقع تحميل الملفات وفي وقت مكافئ من أبسط مواقع مشاركة الملفات على الويب.

8- موقع YanDex

موقع YanDex الروسي من أبسط وأشهر المواقع الروسية لتحميل وتنزيل الملفات، لأنه سيخطر ببالك أول مرة تشاهد فيها كلمة “Windex” البرنامج الشهير لذا فهو مكافئ لأن البرنامج الروسي الشهير. يوفر YanDex مساحة لتخزين 10 جيجا بايت لتحميل الملفات ويمكن أيضًا تحميل الأشخاص، مساحة تصل إلى 50 جيجا بايت وبالتالي القدرة على تحميل ملفات كبيرة بسعة 2 جيجا بايت، ويدعم YanDex تحميل الملفات بسرعات عالية جدًا ويدعم تحميل جميع تنسيقات الملفات وهو متاح لجميع الأجهزة سواء أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف ، مع جميع أنظمة التشغيل سواء Windows أو Android أو iPhone أو Macintosh وغيرها.

9- مواقع Upera

مواقع Upera هو واحد من أبسط وأروع مواقع تحميل الملفات مجانًا لأنه يوفر مساحة كبيرة حقًا لتحميل الملفات بسعة تقديرية تبلغ 100 جيجا بايت، وهو أحد أهم المساحات التي توفرها مواقع تحميل الملفات المجانية وبالتالي يوفر الموقع ميزة تنزيل ملف كبير الحجم بسعة 1 جيجا بايت ، لأنه غالبًا ما يتم الاحتفاظ بالملفات على الموقع لمدة 30 يومًا مع توفير رابط مباشر لتنزيل الملفات.

ملاحظة: السبب في أنك ستستفيد من هذا الموقع المميز في حالة أنك تريد ببساطة تحميل ملفات كبيرة برابط فوري لأنه يعتبر وسيطًا لتحميل الملفات الكبيرة جدًا.

10- موقع Anonfile

موقع Anonfile هو موقع ممتاز لتحميل الملفات وتنزيلها ويؤخذ في الاعتبار واحدًا من أبسط مواقع تحميل الملفات المجانية، لأن الموقع يوفر لمستخدميه مساحة كبيرة لتخزين 100 جيجا بايت وهي مميزة للغاية مقارنة بكونها مجانية تمامًا ويوفر ميزة تحميل ملفات كبيرة جدًا برابط فوري وتتجاوز سعة ملف واحد 20 جيجا بايت ويعتبر من أهم المواقع التي توفر هذه الميزة مجانًا وقليلة، ولكن هذا الموقع يختلف عن العديد من الملفات الأخرى مواقع الرفع لأنها توفر أيضًا القدرة على تحميل 5000 ملف يوميًا وغالبًا ما يُعتبر هذا أحد أبسط المواقع التي تسمح بتحميل كمية كبيرة جدًا من الملفات يوميًا ويتميز أيضًا بنطاق ترددي غير محدود ويسمح بتحميل الملفات ويتم تنزيله بسرعة كبيرة وهناك العديد من الميزات والخصائص الأخرى التي يوفرها مجانًا.

11- موقع SabreCat

مواقع SabreCat هو واحد من أبسط مواقع الويب لتنزيل الملفات مجانًا، ويرجع ذلك غالبًا إلى عدة عوامل وأسباب سمحت له بالحصول على تقييم صادق من مستخدميه عبر الويب، حيث يمنحك هذا الموقع مساحة لتخزين 10 جيجا بايت لكنه لا يسمح لك بتحميل الملفات التي يتجاوز حجمها 50. ميغا بايت لكل ملف، ولكن الموقع يدعم العديد من التنسيقات للتنزيل بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح لك بتنزيل جميع ملفاتك مباشرةً برابط تنزيل مباشر واحد، ولكن هذا الموقع مُعد خصيصًا لملفات صغيرة مثل الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو و pdf من الملفات وغيرها.

12- موقع Gulf-Up

يعتبر Gulf-Up واحداً من أبسط مواقع تحميل الملفات العربية ويطلق عليه اسم مركز الخليج لتحميل الملفات، ويعتبر موقعًا ممتازًا لتحميل الملفات وتنزيلها مما يوفر خدمة رفع الملفات مع القدرة على تحميل ملف ضخم. بسعة 1 جيجا بايت كما يوفر ميزة تحميل أي نوع من الملفات سواء كانت ملفات Word أو ملفات مضغوطة أو ربما مقاطع فيديو وصور ونصوص وألعاب بأي تنسيق.

13- موقع 4Shared

موقع 4Shared هو واحد من أبسط المواقع لتحميل الملفات الكبيرة وهو أيضًا أحد أقدم مواقع تحميل الملفات عبر الويب ولهذا اكتسب ثقة المستخدمين لسنوات لأن الموقع يوفر مساحة 15 جيجا بايت للتخزين، وهو أمر بالغ الأهمية مناسب مقارنة بالمواقع الأخرى التي توفر سعة تخزين مجانية لمستخدميها وما يميز هذا الموقع أنه يوفر ميزة uplo.

14- موقع pCloud

يعتبر PCloud واحدًا من أبسط مواقع تحميل وتنزيل الملفات حيث يوفر هذا الموقع المميز ميزة التخزين السحابي للملفات مجانًا بالإضافة إلى مساحة للتخزين من 10 جيجا بايت إلى 20 جيجا بايت ، ويعمل هذا الموقع أيضًا على التحميل الملفات المرتبطة بهواتف Android و iPhone لمدة تصل إلى 4 أشهر دون حذفها. كما أنه يوفر سرعة تحميل وتنزيل عالية جدًا للملفات، وهذا غالبًا لأنه يوفر نطاقًا تردديًا غير محدود على الموقع ويسمح لك أيضًا بتنظيم ملفاتك والتحكم فيها على أجهزتك.

15- موقع SugarSync

يعد موقع SugarSync واحدًا من أبسط وأشهر المواقع التي تركز على تحميل الملفات أيضًا كتنزيل الملفات، وهي العديد من الميزات التي لن تصدقها ببساطة أنها توفر للمستخدمين مجانًا لأن الموقع يعتمد على تقنية التخزين السحابي للملفات وهذا هو غالبًا ما يجعل من السهل على المستخدمين التحميل والتنزيل والمشاركة بسهولة وبسرعة أكبر مع الحفاظ على الخصوصية والأمان.

يوفر الموقع ميزة رائعة حقًا وهي أنه يوفر لمستخدميه مساحة هائلة لتخزين 2 تيرابايت 2 تيرابايت، حيث ستلحق بها مجانًا 30 يومًا بمجرد إنشاء حساب يسمح أيضًا بتحميل ملفات كبيرة جدًا من أي حجم حيث ستقوم بتحميل ملفات تزيد عن 100 جيجابايت وهذا هو السبب في أنه كنز لكل من يريد تحميل الملفات الكبيرة بسرعة وبرابط فوري مجانًا وغيرها.

16- موقع جوجل درايف Google Drive

موقع Google Drive هو أشهر وأكبر موقع معروف للجميع أو لأي شخص لأنه واحد من أبسط مواقع تحميل الملفات وأكثرها أمانًا وهو مجاني تمامًا، لأنه يعتمد كليًا على التخزين السحابي لجميع الملفات وهو أيضًا جزء من Gmail والتابعة لـ Google لأنه يسمح أيضًا بالتعديل وإنشاء الملفات ومشاركتها عبر أجهزة مختلفة وكل أنظمة تشغيل واحدة.

يوفر موقع Google Drive لمستخدميه مساحة للتخزين تقدر بسعة 15 جيجا بايت وأيضًا ستحفظ الملفات لمجموعة كبيرة فترة على عكس عدد من المواقع التي شرحناها لكم، إذا كنت ترغب في تحميل ملفاتك لتجنب فقدها فهو أحد أبسط الحلول. لأنه من حيث الخصوصية والأمان وفقدان الملف هو الأفضل في العالم، وهناك العديد من المزايا الأخرى الرائعة.

17- موقع MEGA

يعد موقع MEGA أحد أبسط مواقع تحميل الملفات المجانية المعروفة للجميع. غالبًا ما يقوم العرب بتحميل الملفات من خلاله خاصة مواقع الألعاب والتطبيقات وحتى مواقع الدراسة لأنهم يقومون بتحميل ملفاتهم مثل الكتب والملفات الصوتية وملفات pdf وغيرها الكثير ولكن هناك عدة أسباب، يفضله العديد من المستخدمين خاصة.

يقوم موقع MEGA بتشفير ملفاتك وحمايتها كما أنه يوفر لمستخدميه مساحة لتخزين خمسين جيجابايت 50 جيجابايت وستحصل أيضًا على 10 جيجابايت مجانًا عند إحالة أحد أصدقائك عبر رابط الإحالة الخاص بك ويسمح أيضًا بتحميل الملفات الكبيرة ويوفر روابط مباشرة لتنزيل الملفات ولن يتطلب منك امتلاك وقت محدد لحفظ الكثير من الملفات لأنه يحفظ الملفات لفترة طويلة.

18- موقع File Transfer

يعد موقع File Transfer واحدًا من أجمل مواقع تحميل الملفات والميزات غير المتوفرة في المواقع الأخرى، خاصة أنه يوفر مساحة تنزيل غير محدودة لمستخدميه مجانًا، كما يوفر ميزة تحميل ملفات كبيرة جدًا والتي يقدر حجمه بـ 6 جيجا بايت كما أنه يوفر دعمًا لجميع تنسيقات الملفات ويوفر أيضًا العديد من المزايا الأخرى التي جعلته فريدًا في مجال تحميل الملفات.

19- موقع File.io

قد يكون موقع File.io موقعا مميزا جدا يتميز بواجهة مميزة ورائعة جدا، لأنه يأتي بواجهة سهلة حقا ولا تحتاج إلى أي خبرة حتى تكون جاهزا لتحميل ملفاتك عليه لأن الموقع يوفر لك مع مساحة 5 جيجا بايت للتخزين وبالتالي القدرة على تنزيل 100 ملف دفعي يوفر العديد من الميزات التي لا يمكن العثور عليها على موقع الويب الآخر.

20- موقع Box

يعتبر موقع Box واحد من أفضل مواقع رفع و تحميل الملفات حيث بدأ يلاقي إقبال و رواجا من المستخدمين و ذلك بسبب خصائصه و مميزاته كما أن الموقع يقدم لمستخدميه مساحة تخزينية تقدر سعتها ب 10Gb مجانا لهم لرفع ملفاتهم بشكل مجاني تماما كما أنه يتميز بسرعة في رفع الملفات و تنزيلها و يوفر العديد من المميزات و الخصائص المجانية و المدفوعة لمستخدميه.

21- موقع FileSend

موقع FileSend موقع جيد لتحميل وتنزيل الملفات بجميع أنواعها لأنه يتميز بتصميمه الواعي وسهل الاستخدام، وبالتالي يوفر لك الموقع مساحة غير محدودة للتخزين، ولكن تقدر فترة التخزين بـ 7 أيام حتى 30 يوما، وبعد ذلك يحذف الموقع الملفات تلقائيًا لكن الموقع يوفر ميزة تحميل الملفات بحجم كبير يبلغ 4 جيجا بايت مع توفير التخزين السحابي الذي يسمح بتنزيل الملفات بسرعة كبيرة.

22- موقع send.firefox

هذة الخدمة مقدمة من متصفح فير فوكس الشهير تتيح لك رفع الملفات ومشركتها مع أي أحد بحجم رفع قدره ١ جيجا ، وما يميز الموقع عنن غيره هو تجربة المستخدم الرائع التي يمنحها فهوا سهل الاستخدام وبسيط جدا ويمكنك رفع الملف ومشاركته بدون تسجيل الدخول او انشاء اي حساب.

23- موقع wetransfer

هذا الموقع رائع جدا فهوا يتيح لك رفع ملفات بحجم 2 جيجا ويتميز بسهول الاستخدام أيضا، كل ماعليك فعله لارسال ملف هو اختيار الملفات التي تريد إرسالها من حاسوبك و إدخال بريدك الإلكتروني و البريد الذي تريد أن ترسل الملفات اليه، أيضا يمكنك أن ترسل إلى عدة عناوين بريد إلكترونية دفعة واحدة، كما يمكنك أيضا أن ترفق الملفات برسالة مكتوبة.

24- موقع nofile.io

مهما تحدثت عن هذا الموقع الرائع لن أعطيه حقه فهوا موقع جميل جدا الموقع ابسط واسهل مما تتوقع حيث ان طفل يستطيع استخدمه ، واجمل ما يميزة أنك تستطيع أرسال ملفات بحجم ١٠ جيجا ، ليس هذا فقط أيضا يدعم ميزة تحديد عمر رابط تحميل الملف يمكنك أختيار وقت معين يعود الملف لا يعمل فيه ويمكنك تفعيل ذلك من خلال الاعدادات.

☆☆☆ الى هنا يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين أن ينال إعجابكم وتقدرو المجهودات التي بذلناها للتمكن من البحث على هاته المواقع وتقديمها في أحسن حلة، وفي الأخير لا تقرأ وترحل ضع بصمتك وشاركنا رأيك ☆☆☆

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments