نماذج خطابات جاهزة

أفضل قوالب وورد مجانية للبحوث جاهزة

قوالب وورد جاهزة مجانية

من المعلوم أن برنامج وورد من أهم و أشهر البرامج العالمية المهمة التي لا تكاد تخلو من أي جهاز خاصة أجهزة الكمبيوتر، لأنه في حالة الرغبة في الكتابة و التدوين في جهازك سواء كان بحث أو موضوع أو مقال أو شيء اخر، ستحتاج إلى برنامج word، كما أن البساطة و السهولة التي يتمتع بها حتى بالنسبة للمبتدئين تزيد من أهميته.

يحتوي البرنامج على المستلزمات المتنوعة الخاصة به من أجل تحرير و حفظ البحوث و المواضيع، لكن رغم ذلك هناك محدودية على مستوى نماذج القوالب التي توصف بأنها قليلة و مكررة، لذلك يجري البحث عن نماذج أخرى احترافية مميزة .

و بالتالي في محتوى هذا المقال سنسعى لتوفير أفضل قوالب وورد مجانية للبحوث جاهزة بشكل مباشر، إضافة إلى تقديم أفضل المواقع العالمية التي تتيح لكم تحميل القوالب بكل سهولة و باحترافية . دعونا تكتشف ذلك الان.

اقرأ أيضا:
تحميل قوالب وورد جاهزة

مواقع تقدم أفضل قوالب وورد مجانية للبحوث جاهزة للتحميل

قوالب وورد جاهزة مجانية

تعتبر المواقع المهمتة بتوفير قوالب وورد أهم مصدر يمكنكم من خلاله الحصول على قوالب وورد جاهزة للبحوث، و هي مواقع متنوعة و كثيرة، لذلك اخترنا لكم قائمة لأهم و أفضل المواقع التي تتيح قوالب جاهزة مجانية، تابع معي الفقرات التالية لكي تتعرف عليها و على طريقة استخدامها .

1ـ موقع Microsoft Office Online

يمكن اعتباره أنه أفضل موقع لتحميل قوالب وورد جاهزة للبحوث و الأغراض الأخرى المرتبطة بالتحرير و الكتابة، إنه موقع Microsoft Office Online، الذي يعتبر موقعا تنتمي إلى الشركة الغنية عن التعريف Microsoft، كما أنه من المعلوم أن برنامج وورد هو أحد البرامج المنتمية إلى شركة Microsoft التي قامت بتصميم و تطوير كافة البرامج الشهيرة الخاصة بالكتابة والتحرير، الكلام هنا عن برامج Microsoft Office مثل وورد، و إكسيل، و بوربوينت، وغيرها من البرامج التي لا تكاد تخلو من كمبيوتر أي شخص بسبب أهميتها .

مميزات موقع Microsoft Office Online

قد يتبادر لذهنك لماذا وضعنا هذا الموقع في طليعة مواقع تحميل نماذج قوالب وورد جاهزة للبحوث ؟ الإجابة هي لكونه يتيح مجموعة كبيرة من المميزات الهائلة للمستخدمين لكي يتمكنوا من الحصول على قوالب وورد احترافية جاهزة، و بطريقة سهلة وسريعة. فيما يلي نعرض لكم أهم هذه المميزات :

  • الموقع شهير و معتمد بشكل كبير وموثوق من خدماته، تستطيع استخدامه بشكل مريح، فهو تابع لشركة مايكروسوفت المشهورة التي عودت مستخدميها بالبساطة و الجودة العالية
  • يضم هذا الموقع عدد هائل و متنوع من قوالب وورد احترافية مجانية للتحميل و لأخرى مختلفة، قوالب وورد لا تعد ولا تحصى، و الأكيد أنك ستجد ضالتك في هذا الموقع بما يلائم ذوقك .
  • تستطيع الحصول على قوالب وورد التي ترغب بها دون أن تستغرق عملية البحث مدة زمنية مطولة .
  • يتيح الموقع للمستخدمين عند الدخول إليه تنظيم وتوزيع رائع بوجود تصنيفات مقسمة بشكل جيد، مثل تصنيف وورد، و تصنيف خاص ب بوربونت… لكي تتمكن من اختيار القالب التي ترغب به بأريحية .

اقرأ أيضا:
قوالب محاسبية جاهزة مجانية جاهزة للاستخدام

طريقة تحميل قوالب وورد Microsoft Office Online

يمكنكم تحميل أي قالب وورد من موقع Microsoft Office Online بكيفية سهلة، ما ينبغي القيام به سوى اتباع الخطوات التالية :

الخطوة رقم 1 :

في البداية يتوجب زيارة الموقع الرسمي الخاص ب Microsoft Office Online، لا تكلف نفسك عناء البحث عليه، فقد جلبنا لك الرابط ، فقط قم بالضغط على الرابط التالي: Microsoft Office Online.

الخطوة رقم 2 :

بعد زيارة الموقع من الرابط المشار إليه، ستجد الصفحة الرئيسية أمامك، قم بالنزول نحو إلى الأسفل قليلا، عندها ستلاحظ خيارات الأوفيس، قم بالضغط على أيقونة وورد. أنظر إلى الصورة

قوالب وورد جاهزة مجانية

الخطوة رقم 3 :

هنا ستظهر أمامك مجموعة من القوالب الجاهزة للتحميل، ما يتوجب القيام به سوى تحديد القالب الذي ترغب بتحميله، والدخول إليه، ستظهر لك أيقونة خاصة بالتحميل، قم بالضغط عليها، فور القيام بذلك ستبدأ عملية بالتحميل .

قوالب وورد جاهزة مجانية

تنويه : ستجد داخل الموقع قوالب وورد جاهزة بشكل مدفوع وأخرى مجانية، اختا ما يناسبك، و كقاعدة عامة تتميز الخدمة المدفوعة بكونها أكثر جودة

موقع Template.net

الموقع الثاني ضمن قائمتنا هو الموقع  Template.net الذي يعتبر من المواقع المهمة التي يمكنكم الاعتماد عليها و استخدامها بهدف تحميل قوالب وورد احترافية جاهزة.

بشكل عام، إن هذا الموقع يضاهي و ينافس بقوة الموقع الأول السالف شرحه، وذلك نتيجة تقديمه خدمات مميزة جدا في مجال تحميل نماذج قوالب وورد، كما أن كافة المميزات التي يتيحها هذا الموقع تنال إعجاب الزوار، وهذا هو السر الذي يجعل العديد من الأفراد يتوافدون إليه بشكل يومي، لأجل الحصول على قوالب وورد جاهزة.

مميزات موقع Template.net

  • وجود عدد كبير من القوالب الجاهزة الخاصة ببرنامج وورد .
  • كافة قوالب وورد التي يمكن للمستخدمين تحميلها من الموقع هي ذات مواصفات و جودة عالية، و تتميز بكونها متنوعة من حيث الشكل و التصميم .
  • كافة القوالب داخل الموقع تم تصميمها بكيفية احترافية من قيل خبراء لديهم خبرة و تجربة طويلة في هذا المجال
  • الموقع يتيج تحميل القوالب بشكل مجاني .
  • طريقة استعمال موقع Template.net بسيطة جدا، لن تأخذ منك إلا قليلا من الوقت.

طريقة التحميل من موقع Template.net

يمكنك تحميل جميع قوالب وورد التي تريد بطريقة سهلة جدا، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

الخطوة رقم 1:

في البداية يجب زيارة الموقع من خلال الرابط التالي  Template.net.

الخطوة رقم 2 :

بعد الدخول إلى الموقع من الرابط، سترى في الأعلى بعض الخيارات، قم بالضغط على أيقونة file formats، عندها ستظهر لك العديد من الخيارات المتاحة، سنقوم باختيار Microsoft word. أنظر للصورة

قوالب وورد جاهزة مجانية

الخطوة رقم 3 :

ستظهر أمامك في هذه اللحظة مجموعة من القوالب الجاهزة للتحميل word، ما يتوجب القيام به هو اختيار القالب الذي يلائمك ، ثم قم بالضغط على القالب الذي قمت بتحديده، بعد ذلك النقر على خيار تحميل download now. انظر للصورة التي توضح هذه الخطوة

قوالب وورد جاهزة مجانية

سيتم التحميل بشكل فوري، بعد نهاية التحميل تستطيع الدخول بشكل مباشر نحو القالب الذي قمت بتنزيله، والبدء في استخدامه للبحوث الخاصة بك .

3ـ موقع Vertex42

الموقع الآخر الذي يدخل قائمتنا الذي يرقى لمستوى المواقع المشار إليها سابقا هو موقع Vertex42، الذي يعد أحد المواقع الرائعة في هذا المجال والذي سيتيح لكم مجموعة من قوالب وورد احترافية جاهزة للتحميل للاستفادة منها أثناء إنتاج البحوث و المقالات و الكتابات بأصنافها المختلفة .

مميزات موقع Vertex42

  • يقدم عدة قوالب خاصة ببرنامج وورد، لكن من حيث الكمية ليس مثل البرامج الأخرى السابقة.
  • البرنامج يختص بشكل كبير في توفير قوالب إيكسل، و الإيكسل هو الآخر مهم برنامج مهم في عملية تصميم أي جدول أو مبيان .
  • طريقة تنزيل القوالب من الموقع بسيطة جدا و سهلة، كما سنراها في الفقرة الموالية
  • معظم القوالب التي يتيحها عليها الموقع هي بالمجان لفائدة المستخدمين

طريقة التحميل من موقع Vertex42

طريقة التحميل بسيطة، لا تختلف كثيرا عن المواقع السالفة، فقط قم بتطبيق الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة رقم 1 :

قم بزيارة الموقع بشكل مباشر من الرابط التالي:  Vertex42.

الخطوة رقم 2 :

ستجد مجموعة من الخيارات متواجدة في الأعلى، نختار أيقونة word templates ، بالضغط عليها . أنظر للصورة التي توضح ذلك

قوالب وورد جاهزة مجانية

الخطوة رقم 3 :

هنا ستظهر أمامك جميع قوالب وورد المتاح تحميلها، ما عليك سوى تحديد القالب الذي ترغب بتنزيله، عبر الطريقة المعتادة المتجسدة في الدخول على القالب، و الضغط على أيقونة  download . أنظر للصورة

قوالب وورد جاهزة مجانية

اقرأ أيضا:
أفضل 13 موقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها

4ـ موقع Stock Layouts

من المواقع الجميلة جدا التي تدخل لقائمتنا، والتي نستطيع استخدامها بهدف تحميل قوالب وورد جاهزة بكل سهولة، علما أنه مجاني هو الاخر، إنه موقع Stock Layouts. الرائع في هذا الموقع وهو ما نال إعجابي فيه شخصيا هو الواجهة الجذابة الأنيقة التي يتمتع بها، إذ يوفر لك واجهة مستخدم جميلة تجذب الانتباه و يرتاح لها المستخدم أثناء تواجده داخل الموقع، إضافة إلى التصفح بكل أريحية دون أن تشعر بالملل بداخله .

مميزات موقع Stock Layouts

  • عند زيارة الموقع ستجد تصنيفات لكي تسهل عليك عملية اختيار وتحديد القوالب المناسبة
  • يقدم قوالب خاصة بكافة إصدارات مايكروسوفت كيفما كان سواء ، سواء وورد إصدار 7، أو وورد إصدار 16 وغيرها من الإصدارات الأخرى.
  • يوجد داخل الموقع قوالب وورد احترافية مجانية، وقوالب أخرى مدفوعة.
  • لا يقتصر هذا الموقع على قوالب وورد غ=فقط، بل يتيح مجموعة من القوال الأخرى، مثل بوربوينت وغيرها.

طريقة التحميل من موقع Stock Layouts

الطريقة بسيطة، فقط اتبع ما يلي :

الخطوة رقم 1:

كما جرت العادة، يتوجب الدخول نحو الموقع. لكي تتمكن من التحميل منه مجانا، قم بإنشاء حساب داخل الموقع بشكل عادي. أنظر للصورة

قوالب وورد جاهزة مجانية

الخطوة رقم 2:

ستجد عدة من تصنيفات في الأعلى ، نقوم بباختيار خيار features، عندها ستظهر أمامك مجموعة من التصنيفات المختلفة، اضغط على أيقونة Microsoft word. أنظر للصورة

قوالب وورد جاهزة مجانية

الخطوة رقم 3:

قم بالبحث عن القالب الذي تناسبك و الذي ترغب بتحميله، عبر بالدخول إليه ، وتحميله من خلال النقر على خيار التحميل Free download في حالة كان القالب مجاني. كما هو واضح في الصورة في الأسفل

قوالب وورد جاهزة مجانية

5ـ موقع WordTemplates.org

هو ااخر موقع رائع لديه مستخدمين كثر حول أنحاء العالم، لاشك أنه يوفر قوالب جاهزة وورد كغيره من المواقع السابقة، لكن هو الاخر ينفرد بمميزات يمكن ذكرها في الفقرة التالية

مميزات موقع WordTemplates.org

  • يتيح قوالب وورد احترافية للتحميل في وقت قصير
  • يوفر لكم تقريبا كافة أصناف و أشكال القوالب الخاصة بالوورد .
  • معظم القوالب داخل الموقع ليست مدفوعة، بل مجانية .

طريقة التحميل من WordTemplates.org

الخطوة 1:

في البداية لابد من زيارة الموقع من خلال الرابط التالي :  WordTemplates

قوالب وورد جاهزة مجانية

الخطوة 2:

سترى أن هناك مجموعة من التصنيفات في اليمين خاصة بفي  TEMPLATE CATEGORIES، ابحث في داخل هذه التصنيفات عن القالب الذي يلائمك، أو تستطيع البحث عليه بشكل مباشر من الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع .

الخطوة 3:

ما ينبغي فعله الان هو الدخول على القالب الذي تود تنزيله، ثم النقر على أيقونة التنزيل، بشكل فوري ستبدأ عملية التحميل. لن يستغرق الأمر إلا القليل من الثواني لكي تستكمل عملية تحميل للشروع في استخدامه في البحوث.

اقرأ أيضا:
أفضل 16 موقع لتحميل قوالب وورد ووردبريس مجانا

6ـ موقع Powered Template

موقع Powered Template هو الاخر يوفر كمية ضخمة من  قوالب وورد مجانية وورد جاهزة من أجل الكتابة عليها في البحوث .

ستجد داخل الموقع قوالب صالحة للتحرير الخصة بكل من :

  • قوالب الأبحاث
  • قوالب التقارير العلمية
  • قوالب العروض
  • قوالب المقالات وغيرها من الأمور…

طريقة تحميل القوالب من الموقع

الخطوة رقم 1 :
قم بزيارة الموقع الرسمي Powered Template من هنا

الخطوة رقم 2 :
في الصفحة الرئيسية ستلاحظ وجود عدد كبير من قوالب ورد حديثة مطروحة بشكل مجاني وحصرية .

الخطوة رقم 3 :
بعد عملية التصفح و اختيار ما يناسبك، اضغط على القالب الذي اخترته.

الخطوة رقم 4 :
قبل أن يتم توجيهك نحو صفحة التحميل، يمكنك معرفة على بعض التفاصيل التي تخص القالب. بعد ذلك اضغط على أيقونة تحميلDOWNLOAD . لكي تقوم بتنزيل القالب. و بالتالي تكون العملية قد تمت بنجاح .

كانت هذه هي قائمتنا لأفضل مواقع تحميل قوالب وورد جاهزة للبحوث، للمزيد من المواقع التي توفر قوالب وورد جاهزة يمكنكم زيارة مقالنا السابق الشامل الذي يقدم قائمة كبيرة من المواقع التي تقدم هذه الخدمة من الرابط التالي

قوالب word جاهزة مصممة بالورود

قبل عرض القوالب الجاهزة للتحميل في أسفل الفقرة أود أن أؤكد أن أفضل طريقة احترافية على الإطلاق من أجل تصميم قالب وورد بمعايير احترافية تتم عن طريق برنامج مايكروسوفت وورد، بسبب أن هذا الأخير يوفر مجموعة من المميزات المذهلة وهي :

  • معالجة النصوص وفق درجة عالية
  • مرونة لا مثيل لها في تحرير المحتوى، تجعل المستخدم يفعل ما يشاء
  • التوفر على أقسام متنوعة، ستجد كل قسم يتضمن عدد كبير و ضخم من أدوات تحرير المحتوى، وكذا تحرير التنسيق، إلى جانب ترقيم الصفحات
  • وجود أدوات التنسيق الخارجية مثل البراويز و الخلفيات والإطارات والقوالب التي تجعل استخدام ملفات مايكروسوفت ملائم و مناسب بشكل أكبر .

إن هذا البرنامج هو المعتمد في وقتنا الحالي لأجل إنشاء الملفات المتنوعة الخاصة بالعناصر التالية :

  • مجال الدراسة
  • مجال تحرير التقارير
  • النماذج المتعلقة بالمعاملات المالية
  • إلى جانب نماذج المعاملات الإدارية
  • إضافة إلى المعاملات الدولية

يتيح لكم كل الخيارات الكاملة من أجل تصميم و إنشاء ملفاتكم وفقا لما تحتاج إليه، و الآن سنقدم أهم و أقوى النماذج لقوالب وورد جاهزة للاستخدامها في البحوث يمكنكم تحميلها بشكل مباشر و بالمجان، بمجرد الضغط على الرابط ستذهبون مباشرة إلى النموذج :

  • يمكنكم تحميل أفضل نماذج قوالب جاهزة للبحوث تم تجميعها في مستند واحد بالضغط على هذا : (الرابط )

لن نكتفي بهذا القدر و سنقدم لكم المزيد من القوالب الجاهزة الجاهزة للاستخدام، وفق ما يلي :

  1. نموذج قالب وورد جاهز للاستعمال رقم 1
  2. نموذج قالب وورد جاهز للاستعمال رقم 2
  3. نموذج قالب وورد جاهز للاستعمال رقم 3
  4. نموذج قالب وورد جاهز للاستعمال رقم 4
  5. نموذج قالب وورد جاهز للاستعمال رقم 5
  6. نموذج قالب وورد جاهز للاستعمال رقم 6
  7. نموذج قالب وورد جاهز للاستعمال رقم 7
  8. نموذج قالب وورد جاهز للاستعمال رقم 8

صور قَوالب وُورد جَاهزة لِلكتابة 

إليكم بعض الصور الخاصة بقوالب وورد جاهزة:

قوالب وورد جاهزة مجانية
قوالب وورد جاهزة مجانية
قوالب وورد جاهزة مجانية
قوالب وورد جاهزة مجانية

خلاصة:

كان هذا مقالا شاملا قدمنا فيه أفضل قوالب وورد مجانية للبحوث جاهزة، يمكنكم تحميلها بسهولة كما رأيتم و الاستفادة من مميزاتها لاجل إنتاج بحث ذو منظر يثير الانتباه و ينال الإعجاب، حيث أن جانب الجمالية أصبح هو الاخر معيار يجب الاهتمام به و احترام مواصفاته عند إنتاج البحوث. وفقكم الله .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments