تقنيةمواقع

تحميل قوالب وورد جاهزة

إذا قلت لك، هل سبق أن اشتغلت ببرنامج وورد؟ حتما ستقول نعم، وأضمن أن يجيب الجميع بـ نعم، لماذا؟ لأن برنامج وورد مهم جدا بدرجة أهمية جوجل كروم أو أي برنامج مهم في جهاز الكمبيوتر، وذلك لأن الكل يحتاج إلى الاشتغال على برنامج وورد في كتابة البحوث والمواضيع، لكن لكي تستخدم برنامج وورد بكيفية مريحة تحتاج إلى تحميل قوالب وورد جاهزة.

في هذا المقال إنشاء الله، سوف أقدم لك أفضل مواقع لتحميل قوالب وورد جاهزة حتى تتمكن من اختيار قوالب وورد التي تناسبك من أجل الكتابة عليها في أفضل وضعية ودون أي مشاكل.

اقرا ايضا:
أيهما أفضل ووردبريس أم بلوغر. المميزات والعيوب

مميزات استخدام قوالب وورد

يوفر برنامج وورد مجموعة من المميزات والسمات للأشخاص الذين يستخدمونه، إذ يتم استخدام وورد من أجل الكتابة وتحرير البحوث والمواضيع، إذ يحتاج كل شخص طالب في الكلية أو متعلم في الثانوي، أو حتى الأشخاص الذين يعملون في الشركات والإدارات، كل هؤلاء يحتاجون إلى استخدام برنامج وورد، وذلك للمميزات الكثيرة التي يتوفر عليها. من أهم مميزات قوالب وورد:

  • يمكنك وورد من تحرير النصوص بكيفيات وتنسيقات مختلفة وبجميع اللغات.
  • يمكنك التحكم في تنسيقات وطرق الكتابة والتحكم في حجم الكتابة، والألوان وأششكال الخط وغيرها من التنسيقات الأخرى.
  • تستطيع أيضا إدراج صورة من جهازك داخل وورد من أجل إضافتها إلى موضوعك، والتحكم في حجم الصور.
  • يمكنك أيضا العمل بالجداول على برنامج وورد وإدراج مجموعة من الاشكال المختلفة
  • وورد يعد أهم برنامج من أجل الكتابة المكتبية، بالإضافة إلى الكتابة الصحفية.

أفضل مواقع قوالب وورد جاهزة

برنامج وورد للكتابة والتحرير لا يكتمل إلا من خلال قوالب وورد التي يمكنك تحميلها والاشتغاال عليها، إذ توجد مجموعة من قوالب وورد جاهزة للتحميل، عن طريق مواقع تحميل قوالب وورد، هذه المواقع التي سأقدم لك تمكنك من تحميل مجموعة من قوالب وورد جاهزة من أجل الكتابة عليها بمواصفات تناسبك.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد في هذه المواقع عدد كبير من قوالب وورد المجانية للتحميل، دون أن تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليها، ما عليك سوى الدخول على أي واحد من هذه المواقع ثم تحميل قوالب وورد التي تناسبك في ثواني ثم البدء ي العمل عليها.

اقرا ايضا:
الحصول على دومين مجاني مدى الحياة 2020

موقع Microsoft Office Online

أفضل موقع لتحميل قوالب وورد جاهزة هو موقع Microsoft Office Online، وهو واحد من المواقع الأساسية التي تنتمي إلى شركة Microsoft، فكما تعلم برنامج وورد هو برنامج ينتمي إلى شركة Microsoft والتي تضم كل البرامج الخاصة بالكتابة والتحرير، أقصد برامج Microsoft Office مثل وورد، بوربوينت، إكسيل، وغيرها من البرامج الأخرى.

مميزات موقع Microsoft Office Online

لماذا نضع هذا الموقع في مقدمة مواقع تحميل قوالب وورد جاهزة؟ لأن هذا الموقع يقدم مجموعة من المميزات الهائلة للزواح حتى يتمكنوا من الحصول على قوالب وورد جاهزة، وبشكل سهل وسريع. من أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الموقع معتمد وموثوق يمكنك استخدامه بكل أريحية لأن ينتمي إلى شركة مايكروسوفت المشهورة.
  • يحتوي هذا الوقع على عدد كبير من قوالب وورد مجانية للتحميل، قوالب وورد لا تعد ولا تحص.
  • يمكنك الحصول على اقوالب وورد التي تريد دون الحاجة إلى البحث طويلا
  • يقدم لك الموقع عند الدخول عليه، تصنيفات، مثل تصنيف ورد، تصنيف بوربونت… حتى تتمكن من اختيار القوالب التي تريد.

طريقة تحميل قوالب وورد Microsoft Office Online

يمكنك تحميل أي قوالب وورد من موقع Microsoft Office Online بطريقة سهلة ما ليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة.

أولا:
اول شيء يمكنك القيام به هو الدخول على الموقع الرسميMicrosoft Office Online، يمكنك الدخول مباشرة دون الحاجة إلى البحث من الرابط التالي: Microsoft Office Online.

ثانيا:
بعد الدخول لى الموقع، سوف تجد الصفحة الرئيسية، قم بالنزول قليلا إلى الأسفل، وستجد خيارات الأوفيس، قم بالتقر على خيار وورد.

ثالثا:
بعد ذلك سوف تظهر معك مجموعة من القوالب المتاحة للتحميل، ما عليك سوى اختيار القالب الذي تريد تحميله، ثم الدخول عليه، سوف تظهر لك أيقونة التحميل، قم بالنقر عليها، وسيبدأ بالتحميل في الحين.

ملاحظة:
هناك بعض قوالب وورد جاهزة داخل الموقه مدفوعة وأخرى مجانية، يعني يمكنك أن تختار القوالب التي تريد ثم الدخول عليها لتحميلها.

موقع Template.net

الموقع الثاني في قائمتنا اليوم هو موقع  Template.net وهو من المواقع الأخرى المهمة جدا والقوية التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل قوالب وورد جاهزة.

يضاهي هذا الموقع الموقع السابق، وذلك لكونه يقدم خدمات رائعة جدا في مجال تحميل قوالب وورد جاهزة، كل المميزات التي يقدمها هذا الموقع تنال إعجاب المستخدمين، وهذا الأمر هو الذي يجعل العديد من الناس يتوافدون على هذا الموقع من أجل تحميل قوالب وورد جاهزة.

مميزات موقع Template.net

  • يتوفر هو الآخر على عدد كبير من قوالب وورد جاهزة.
  • جميع قوالب وورد التي يمكن تحميلها من الموقع ذات مواصفات عالية، ومختلفة الاشكال.
  • كل قوالب وورد داخل الموقع مصممة بكيفية عالية من طرف خبراء ذوو تجربة كبيرة في المجال
  • أهم شيء هو أن الموقع يمكنك من تحميل قوالب وورد بالمجان.
  • طريقة استخدام موقع Template.net هلة جدا، لن تأخذ منك سوى بضع ثواني.

طريقة التجميل من موقع Template.net

يمكنك تحميل جميع قوالب وورد التي تريد بطريقة سهلة جدا، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

أولا:
أول شيء وهو أمر طبيعي بالنسبة لجميع المواقع، وهو الدخول على الموقع الرئيسي، يمكنك كسب الوقت والدخول بسرعة كبيرة من خلال الرابط التالي  Template.net.

ثانيا:
بعد الدخول على الموقع، ستجد في الأعلى بعض الاختيارات، قم بالنقر على خيار file formats، ثم ستظهر لك مجموعة من الخيارات المتاحة، قم باختيار Microsoft word.

ثالثا:
ستظهر لك الآن مجموعة من قوالب وورد جاهزة للتحميل، ما عليك سوى اختيار القوالب التي تناسبك، قم بالنقر القالب الذي اخترته، ثم الضغط على أيقونة تحميل download.

سيتم لتحميل في الحال، بعد انتهاء التحميل يمكنك الدخول مباشرة على القالب الذي قمت بتحميله، والبدء في كتابة موضوعك.

اقرأ أيضا:
أفضل 16 موقع لتحميل قوالب وورد ووردبريس مجانا 2021

موقع Vertex42

الموقع الآخر في هذه القائمة والذي يرق لمستوى المواقع السابقة هو موقع Vertex42، وهو واحد من المواقع الرائعة في هذا الحال والذي يقدم لك مجموعة من قوالب وورد الجاهزة للتحميل من اجل تمكينك من الاشتغال على أفضل قوالب وورد.

مميزات موقع Vertex42

يتوفر هذا الموقع هو الىخر على مجموعة من المميزات، منها ما يشترك فيها مع المواقع السابقة، ومنها من يختص بها ويختلف بها عن غيره، من أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يتوفر على مجمو من قوالب برنامج وورد، لكن ليس بنفس عدد البرامج السابقة.
  • البرنامج يختص بشكل كبير في تقديم قوالب إيكسل، وهذا البرنامج هو الآخر مهم جدا في تصمم الجداول والمبيانات.
  • طريقة تحميل القوالب من الموقع سهلة وبسيطة، كما سنرى
  • أغلب القوالب التي يتوفر عليها الموقع مجانية

طريقة التحميل من موقع Vertex42

طريقة التحميل سهلة، لا ختلف كثيرا على المواقع السابقة، كل ما عليك القيا به هو التالي:

أولا:
الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:  Vertex42.

ثانيا:
ستجد أيضا مجموعة من الخيارات في الأعلى من بينها خيار word templates قم بالنقر عليها.

ثالثا:
بعد ذلكك ستظهر لك كل قوالب وورد الموتاح للتحميل، ما عليك سوى اختيار القالب الذي تريد تحميله، ثم القيام بتحميله بالطريقة العادية من خلال الدخول عليه والنقر على download .

موقع Stock Layouts

من المواقع الأخرى الجميلة جدا والتي يمكنك استخدامها من اجل تحميل قوالب وورد جاهزة بطريقة سهلة ومجانية، هو موقع Stock Layouts. الجميل في هذا الموقع والذي شخصيا يعجبني كثيرا هو الواجهة الرائعة والأنيقة التي يتوفر عليها، إذ يتيح لك عن طريقة واجهة المستخدم الجميلة، القيام بالتصفح بشكل مريح دون أن تحس بالملل داخل الموقع.

مميزات موقع Stock Layouts

  • عند الدخول إلى الموقع ستجد تصنيات من اجل أن يسهل عليك علمية اختيار القوالب المناسبة
  • يتيح لك إمكانية حص القوالب من أجل التأكد هل هي متناسبة مع البرنامج الذي تستخدمه على جهازك
  • يتوفر على قوالب خاصة بجميع إصدارات مايكروسوفت وورد، سواء وورد 7 أو وورد 16 وغيرها.
  • يزاوج الموقع بين قوالب وورد جاهزة مجانية، وأخرى مدفوعة.
  • لا يقتصر هذا الموقع على قوالب وورد غ=فقط، بل يتيح مجموعة من القوال الأخرى، مثل بوربوينت وغيرها.

طرقة التحميل من موقع Stock Layouts

الطريقة سهلة جدا، ما عليك سوى القيام بالخطوات التالية:

أولا:
كما العادة، الدخول على الموقع من الرابط التالي. حتى تتمكن من التحميل بالمجان، قم بإنشاء حساب مجاني داخل الموقع بشكل عادي.

ثانيا:
سوف تجد مجموعة من التصنيفات في الأعلى قم باختيار features، حيث ستظهر لك مجموعة من التصنيفات الأخرى قم بانقر على خيار Microsoft word.

ثالثا:
ما عليك الآن سوى البحث عن القوالب التي تناسبك والتي تريد تحميلها، من ثم القيام بالدخول عليها، وتحميلها عن طريق النقر فوق أيقونة التحميل.

موقع WordTemplates.org

من المواقع الأخرى التي يمكنك الاعتماع عليها في تحميل قوالب وورد مجانية، هو موقع  WordTemplates، هذا الموقع هو الآخر، يقدم مجموعة من قوالب وورد مجانية للتحميل، الممييز في هذا الموقع، هو أنه يقدم قوالب وورد قديمة وأخرى جديدة، حتى يتيح للزوار جميع الاختيارات.

مميزات موقع WordTemplates.org

  • يتوفر على قوالب وورد جاهزة للتحميل في ثانية فقط
  • يتيح لك تقريبا جميع أشكال قوالب وورد جاهزة
  • أغلب قوالب ورد داخل الموقع مجانية

طريقة التحميل من WordTemplates.org

أولا:
الخطوة البديهية التي نقوم بها دائما هي الدخول على الموقع مباشروة من هذا الرابط WordTemplates

ثانيا:
ستجد مجموعة من التصنيفات على اليمين خاصة بـ TEMPLATE CATEGORIES، قم بالبحث داخل هذه التصنيفات عن القالب الذي يناسبك، أو يمكنك البحث مباشرة في الواجهة الرئسية للموقع على قوالب وورد الذي تريد تحميلها.

ثالثا:
ما عليك في الاخير سوى الدخول على القالب الذي تريد تحميله، ثم الضغط على أيقونة التحميل، في الحال سيبدأ التحميل بطريقة عادية. لا يستغرق الامر سوى ثواني معدودة حتى تكتمل عملية التحميل، من أجل البدء في استخدامه.

اقرا ايضا:
قوالب بوربوينت مجانية للتحميل

أفضل موقع لتحميل قوالب وورد ووردبريس مجانا

ووردبريس هو الآخر أحد البرامج المهمة جدا التي يتم استخدامه من طرف الكثير من الناس، يشترك ووردبريس مع برنامج وورد، في كون الإثنين يستخدمون من أجل الكتابة والتحرير، لكن ووردبريس أكثر عمليةة واحترافية، إذ يتم استخدامه من طرق الأشخاص الذين يريدون إنشاء مدونات أو مواقع على الانترنت من اجل الكتابة عليها.

يعد ووردبريس أفضل برنامج خاص بالتدوين، خصوصا التدوينات والمقالات الخاصة بالمواقع الإلكترونية، وبالتالي، إذا كان لديك دومين ومن المدونين، ستحتاج حتما لقوالب وورد بريس من أجل تحميلها، لأجل هذا الغرض، سأقدم لك هنا مجموعة من المواقع التي تستطيع من خلالها تحميل قوالب ووردبريس بالمجان.

موقع OCEAN WP

هذا الموقع يتصدر قائمة أفضل مواقع تحميل قوالب ووردبيريس جاهزة وبالمجان. يتوفر هذا الموقع على العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها.

مميزاته

  • يوفر قوالب WordPress باشكال مختلفة جاهزة للتجارة الإلكترونيةز
  • يتوفر على مجموعة من القوالب المتاحة للتحميل بالمجان
  • يمكنك تحميل جميع القوالب بطريق سهلة وسريعة.
  • من خلال موقع OceanWP بإمكانك أن تجعل مواقعك الإلكتروني يبدو في أفضل حلة سواء على شاشات الجوال والأجهزة اللوحية أيضًا نظرًا
  • يوفر لك الموقع قوالب وورد بريس بتصميم جميل وسريع الاستجابة.

يمكنك الدخول إلى الموقع من الرابط التالي:
OCEAN WP

موقع ASTRA

الموقع الآخر الذي يمكنك استخامه من أجل تحميل قوالب ووردبريس مجانية هو موقع ASTRA، وهو الموقع الآخر في قائمتنا هنا، إذا نت تبحث عن طريقة لتحميل ووردبريس قوي وسريع ومجاني موقع Astra هو الخيار الأفضل بالننسبة لك.

مميزاته

  • تحميل قوالب ووردبريس بشكل مجاني دون الحاجة للدفع
  • بإمكانك أيضا القيام بتغيير الألوان أو الخطوط الخاثة بقوالب وورد بريس بسهولة حتى تتمكن من مطابقة علامتك التجارية.
  • لا يقتصر هذا الموقع على تحميل قوالب ووردبريس، بل يمكنك عن طريقه زيادة العلامة التجارية لموقعك
  • يمكنك أيضا إنشاء نموذج تسجيل دخول مخصص إلى WordPress.

موقع HESTIA

Hestia هو أحد مواقع الذي ينتمي ThemeIsle المشهور التي تأسست في عام 2012. يتم استخدامه من طرف الديد من الناس. من الأشياء التي تجعلك تستخدم هذا الموقع هو كونه موقع موثوق، حبث حصل على الكثير من التقييمات من فئة 5 نجوم من طرف الزوار والأشخاص الذين جربوا استخدامه. تعد ThemeIsle ، التي تأسست في عام 2012 ، واحدة من أكثر المتاجر شهرة وشعبية.

مميزاته

  • يتوفر موقع Hestia على واجهة استخدام أنيقة.
  • يمكنك التصفح والبحث عن قوالب وورد التي تريد بكل سهولة.
  • الجميل أن الموقع سريع سواء في التصفح أو في التحميل .
  • يمكنك عن طريق هذا الموقع إنشاء موقع الويب الخاص بك بسرعة.

اقرا ايضا:
أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

موقع Tidyform

موقع Tidyform هو الآخر واحد من افضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تحميل فوالب ميكروسوفت اوفيس، سواء وورد أو باوربوانت… بالإضافة إلى تحميل قوالب PDF.

يعد الموقع موسوعة كبيرة جدا، غذ يتوفر على عدد كبير من قوالب ميكروسوفت اوفيس المتاحة للتحميل ولا يقتصر على قوالب وورد الخاصة بالكتابة والتحرير فقط، بل يتيح القوالب الخاصة بالكتابة أو القوالب الخاصة بالأعمال والتصميم والديزاين، وكذا القوالب التعليمية.

مميزاته

  • جميع القوالب الموجودة في الموقع مجانية .
  • يتوفر الموقع على مجموعة من الأقسام، كل قسم يتوفر على عدد من القوالب المتاحة للتحميل.
  • يتوفر على قوالب وورد مختلفة الألوان والأشكال.
  • يحتوي على أوراق وورد يمكن التعديل عليها.
  • التحميل من الموقع سريع.

موقع SYDNY

الموقع الآخر في قائمة مواقع قوالب وورد جاهزة اليوم هو موقع SYDNY وهو أحد المواقع الغير مشهورة كثيرا في الوطن العربي، لكنه يستخدم كثرا في الدول الأجنبية من أجل تحميل قوالب وود وقوالب وورد بريس وغيرها.

تم تصميم قالب  سيدني للشركات وأصحاب الأعمال الحرةالذيت يعملون التدوين على الانترنت وشراء دومين على الأنترنت.

هناك مجموعة من الخيارات المتاحة داخل الموقع، على سبيل المثال نجدخيارات لخطوط Google وتحميل الشعارات وغيرها من الميزات الأخرى.

إذا كنت أحد الاشخاص الذين يرغبون في عرض صور كبيرة أو لافتات ترويجية الحل الأمثل بالنسبة لك هو موقع SYDNY كما يقدم أيضا إمكانية التحكم الكامل في الألوان والعديد من الميزات الأخرى.

مميزاته

  • يعد SYDNY الموقع الأمثل لمن يرغبون في عرض الموقع على الأجهزة المحمولة.
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة حتى تتمكن من اختيار ما تريد تحميله بكل سهولة.
  • موقع SYDNY يمكن استخدامه لتشغيل الترجمة على موقعك من أجل للوصول إلى أولئك الذين لا يتحدثون لغاتك.
  • بإمكانك أيضا استخدام هذا الوقع من أجل تنفيذ الرموز الاجتماعية لإرسال العملاء إلى صفحاتك من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.

استنتاج:

في الأخير نخلص إلى القول، بأن هناك مجموعة من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تحميل قوالب وورد جاهزة، سوت تجد هناك مميزات كل موقع، مع طريقة التحميل، حتى لا تجد أي مشكل اثناء تحميل قوالب وورد التي تريد. كل المواقع التي شرحت لك هنا، تمكنك من تحميل قوالب وورد مجانية دون الحاجة إلى الدفع.

ارجو ان تكون هذه المعلومات التي قدمت لك هنا، قد أفادتك وحققت الاستفادة المرجوة منها، كما أقول في نهاية كل مقال، إذا كانت لديك اي أسئلة اخرى حول هذا الموضوع، ما عليك سوى تركها في التعليقات.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments