تقنية

تحميل قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc مجانا بروابط مباشرة 2022

إذا كنت تحب تحرير بحوث أو إنشاء ملفات خاصة بالدراسة أو العمل وتريد القيام بها بجودة عالية وإضفاء نوع من الجمالية عليها سوف تحتاج إلى قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc حتى تتمكن من إنشاء لمفاتك على قوالب رائعة جدا بألوان مختلفة وأشكال جميلة وأنيقة، على خلاف الوورد العادي.

هناك مجموعة من قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc التي يمكنك تحميلها واستخدامها في كتابة البحوث الخاصة بك وتحريرها بشكل أنيق ورائع سيظفي عليها الجمالية وسيجعلها تبدو رائعة ومختلفة وسيعجب بها الآخرين.

في هذا المقال سأشرح لك أفضل قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc التي يمكنك استخدامها في هذا الغرض، سوف تتمكن من تحميل قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc واستخدامها مباشرة دون أي تثبيت.

اقرأ أيضا:
تحميل قوالب وورد جاهزة مجانا 100%

قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc

سواء كنت طالب في الجامعة أو في الثانوية أو كنت تشتغل في المجال الحكومي أو في شركة معينة، فأنت تحتاج إلى استخدام قوالب وورد من أجل صياغة بحثك أو وضع مخطط لمشروع معين أو إنجاز عرض معين.

كل هذه الاشياء يمكنك القيام بها باستخدام برنامج مايكروسوفت وورد، لكن دائما الأشياء التي تثير انتباه المتلقي وإعجابه بالإضافة للمحتوى هي الجمالية، فإذا كان عرضك أو مشروعك الذي تعرضه جميل وأنيق ومصمم بطريقة جميلة عن طريق الألوان والأشكال المختلفة، سيكون أكثر جاذبية.

لهذا ولكي تتمكن من القيام بهذا الأمر أنت في حاجة إلى تصميمات جاهزة قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها word سواء للتصاميم الخارجية أو تصميم الصفحة الأولى أو باقي الصفحات.

يمكنك تحميل أفضل قوالب وورد جاهزة من خلال مجمعة من خلال النقر على الرابط التالي:

تحميل قوالب البحث وورد جاهزة للكتابة عليها doc

توجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل أفضل قوالب وورد للكتابة عليها وحرير البحوث وصياغة تصاميم المشاريع التي تريد أو وضع مخطط لمشروعك والعديد من الخيارات الأخرى.

سوف أعرض لك هناك مجموعة من نماذج قوالب وورد التي يمكنك استخدامها يمكنك تحميلها والحصول عليها مباشرة دون الحاجة إلى البحث كثيرا وإضافة الوقت.

هذه أفضل النماذج التي يمكنك استخدامها والعمل عليها، يمكنك تحميلها مباشرة.

قالب وورد Prospectus moderne
قالب وورد Prospectus d’annonces de soldes
قالب Carte d’anniversaire cadeaux joyeux
قالب Feuille des tâches hebdomadaires (couleur, paysage)
قالب Projet d’entreprise à domicile

اقرأ أيضا:
أفضل 16 موقع لتحميل قوالب وورد ووردبريس مجانا

تنزيل قَوالب وُورد جَاهزة مزخرفة

من أجل تحميل أفضل قوالب وورد من أجل الكتابة عليها بطريقة رائعة جدا وبشكل جميل جدا، توجد مجموعة من المواقع التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، تتيح لك هذه المواقع مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

سوف تتمكن من تحميل قوالب أول مرة تشاهدها، وقليل من يعرفها، ستكون أنت أول شخص يعمل بهذه القوالب. حتى تتمكن من الحصول على جميع هذه القوالب واستخدامها، يمكنك الدخول على أحد المواقع التي ساشرح لك في الفقرات التالية واتباع بعض الخطوات البسيطة من أجل الحصول على قوالب وورد مزخرفة وبجودة عالية.

 قوالب word جاهزة مصممة بالورود (موقع Vertex42)

الموقع الذي يمكنك استخدامه في تحميل قوالب وورد مجانية بدون أي دفع ودون أي صعوبة هو موقع Vertex42، يعد Vertex42 أحد المواقع الرائعة في هذا المجال والذي سيتيح لكم مجموعة من قوالب وورد احترافية التي يمكنك تحميلها مباشرة والبدء في استخدامها من أجل إنجاز البحوث التي تريد أو إنجاز أي ملف تريد.

مميزات موقع Vertex42

  • يقدم عدة قوالب خاصة ببرنامج وورد، لكن من حيث الكمية ليس مثل البرامج الأخرى السابقة.
  • البرنامج يختص بشكل كبير في توفير قوالب إيكسل، و الإيكسل هو الآخر مهم برنامج مهم في عملية تصميم أي جدول أو مبيان .
  • طريقة تنزيل القوالب من الموقع بسيطة جدا و سهلة، كما سنراها في الفقرة الموالية
  • معظم القوالب التي يتيحها عليها الموقع هي بالمجان لفائدة المستخدمين

طريقة التحميل من موقع Vertex42

طريقة التحميل بسيطة، لا تختلف كثيرا عن المواقع السالفة، فقط قم بتطبيق الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة 1 :

قم بزيارة الموقع بشكل مباشر من الرابط التالي:

الخطوة 2 :

ستجد مجموعة من الخيارات متواجدة في الأعلى، نختار أيقونة word templates ، بالضغط عليها . أنظر للصورة التي توضح ذلك

الخطوة 3 :

هنا ستظهر أمامك جميع قوالب وورد المتاح تحميلها، ما عليك سوى تحديد القالب الذي ترغب بتنزيله، عبر الطريقة المعتادة المتجسدة في الدخول على القالب، و الضغط على أيقونة  download .

اقرأ أيضا:
فتح ملف وورد محمي بكلمة سر بدون برنامج

قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها Doc (موقع Template.net)

الموقع الثاني ضمن قائمتنا هو الموقع  Template.net الذي يعتبر من المواقع المهمة التي يمكنكم الاعتماد عليها و استخدامها بهدف تحميل قوالب وورد احترافية جاهزة.

بشكل عام، إن هذا الموقع يضاهي و ينافس بقوة الموقع الأول السالف شرحه، وذلك نتيجة تقديمه خدمات مميزة جدا في مجال تحميل نماذج قوالب وورد، كما أن كافة المميزات التي يتيحها هذا الموقع تنال إعجاب الزوار، وهذا هو السر الذي يجعل العديد من الأفراد يتوافدون إليه بشكل يومي، لأجل الحصول على قوالب وورد جاهزة.

مميزات موقع Template.net

  • يتوفر الموقع على عدد كبير من قوالب وورد مزخرفة النتي يمكنك الحصول عليها.
  • يقدم الموقع قوالب جاهزة لا تحتاج إلى أي إضافات يمكنك استخدامها بشكل مباشر.
  • جميع قوالب وورد التي ستجدها على الموقع عالية الجودة ومتنوعة لأشكال والألوان والتصاميم.
  • أيضا جميع القوالب داخل الموقع مصممة بطريقة احترافية.
  • الموقع يتيج تحميل القوالب بشكل مجاني .
  • طريقة استعمال موقع Template.net بسيطة جدا، لن تأخذ منك إلا قليلا من الوقت.

طريقة التحميل من موقع Template.net

يمكنك تحميل جميع قوالب وورد التي تريد بطريقة سهلة جدا، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

الخطوة 1:

في البداية يجب زيارة الموقع من خلال الرابط التالي:

الخطوة 2 :

بعد الدخول إلى الموقع من الرابط، سترى في الأعلى بعض الخيارات، قم بالضغط على أيقونة file formats، عندها ستظهر لك العديد من الخيارات المتاحة، سنقوم باختيار Microsoft word. أنظر للصورة

الخطوة 3 :

ستظهر أمامك في هذه اللحظة مجموعة من القوالب الجاهزة للتحميل word، ما يتوجب القيام به هو اختيار القالب الذي يلائمك ، ثم قم بالضغط على القالب الذي قمت بتحديده، بعد ذلك النقر على خيار تحميل download now. انظر للصورة التي توضح هذه الخطوة

سيتم التحميل بشكل فوري، بعد نهاية التحميل تستطيع الدخول بشكل مباشر نحو القالب الذي قمت بتنزيله، والبدء في استخدامه للبحوث الخاصة بك.

قوالب وورد جاهزة للبحوث (موقع Microsoft Office Online)

أحد أفضل المواقع الذي يمكنك استخدامه هو موقع Microsoft Office Online وهو موقع خاص بمايكروسوفت والذي يمكنك من خلاله الحصول على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهة للتحميل بطريقة مجانية للغاية

كما أنه من المعلوم أن برنامج وورد هو أحد البرامج المنتمية إلى شركة Microsoft التي قامت بتصميم و تطوير كافة البرامج الشهيرة الخاصة بالكتابة والتحرير، الكلام هنا عن برامج Microsoft Office مثل وورد، و إكسيل، و بوربوينت، وغيرها من البرامج التي لا تكاد تخلو من كمبيوتر أي شخص بسبب أهميتها .

مميزات موقع Microsoft Office Online

قد يتبادر لذهنك لماذا وضعنا هذا الموقع في طليعة مواقع تحميل نماذج قوالب وورد جاهزة للبحوث ؟ الإجابة هي لكونه يتيح مجموعة كبيرة من المميزات الهائلة للمستخدمين حتى يتمكن كل شخص يبحث عن هذه النماذج أن يجد القالب الذي يبحث عنه ومن ثم تحميله والبدء في استخدامه من أجل تحرير البحوث الخاصة به.

  • الموقع شهير و معتمد بشكل كبير وموثوق من خدماته، تستطيع استخدامه بشكل مريح، فهو تابع لشركة مايكروسوفت المشهورة التي عودت مستخدميها بالبساطة و الجودة العالية
  • يتوفر الموقع على عدد كبير من قوالب وورد مجانية للتحميل سوف تج النموذج الذي تبحث عنه
  • طريقة البحث عن القوالب في هذا الموقع سهلة جدا وبسيطة، كما ظهر لك صور لكل نموذج.
  • يتيح الموقع للمستخدمين عند الدخول إليه تنظيم وتوزيع رائع بوجود تصنيفات مقسمة بشكل جيد، مثل تصنيف وورد، و تصنيف خاص ب بوربونت… لكي تتمكن من اختيار القالب التي ترغب به بأريحية .

اقرأ أيضا:
قوالب محاسبية جاهزة مجانية جاهزة للاستخدام

طريقة تحميل قوالب وورد Microsoft Office Online

يمكنكم تحميل أي قالب وورد من موقع Microsoft Office Online بكيفية سهلة، ما ينبغي القيام به سوى اتباع الخطوات التالية :

الخطوة 1 :

في البداية يتوجب زيارة الموقع الرسمي الخاص ب Microsoft Office Online، لا تكلف نفسك عناء البحث عليه، فقد جلبنا لك الرابط ، فقط قم بالضغط على الرابط التالي:

الخطوة 2 :

بعد الدول على الموقع، كل ما عليك القيام به هو النزول قليلا للأسفل، بعد ذلك ستجد مجموعة من الخيارات، قم بالدخول على خيار word

الخطوة 3 :

سوف يعرض لك الموقع الآن مجموعة من القوالب المتاحة للتحميل والاستخدام مجمانا، يمكنك تصفح جميع القوالب التي ستجد، ومن ثم اختيار القالب الذي يناسبك، بعد ذلك قم بتحميل القالب مباشرة من خلال النقر على خيار telecharger.

سيتم تحميل القالب الآن مباشرة في ثانية واحدة يمكنك القيام بالدخول عليه والبدء في الكتابة عليه مباشرة من دو اي صعوبة.

يعرض الموقع قوالب مجانية، كما يمكن أن تجد أيضا بعض القوالب المدفوعة.

ملاحظة:
من الضروري أن يكون برنامج مايكروسوفت اوفيس مثبت على جهازك حتى تتمكن من فتح القوالب على برنامج وورد والبدء في الكتابة عليها.

قوالب وورد جاهزة للكتابة (موقع Stock Layouts)

موقع  Stock Layouts هو الآخر موقع مجاني يمكنك استخدامه في تحميل القوالب وورد والحصول على قوالب word جاهزة لكتابة البحوث التي تريد بجودة عالية وبسرعة، موقع Stock Layouts يتوفر على الواجهة الجذابة الأنيقة التي يتمتع بها.

يتوفر الموقع على واجهة سهلة وبسيطة يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة من دون أي تعقيدات، بالإضافة إلى هذا يتيح لك الموقع إمكانية تصفح القوالب داخله ومن ثم اختيار القالب الذي تريد وتحميله

مميزات موقع Stock Layouts

  • هناك العديد من تصنيفات التي يتوفر عليها الموقع والتي تتيح لك اختيار القوالب التي تريد.
  • يتوفر على جميع أنواع قوالب وورد لجميع الإصدارات، سواء كنت تستخدم برنامج اوفيس 2007 أو 2016 أو أي إصدار اوفيس آخر يمكنك استخدام الموقع.
  • يوجد داخل الموقع قوالب وورد احترافية مجانية، وقوالب أخرى مدفوعة.
  • لا يقتصر هذا الموقع على قوالب وورد غ=فقط، بل يتيح مجموعة من القوال الأخرى، مثل بوربوينت وغيرها.

طريقة التحميل من موقع Stock Layouts

الطريقة بسيطة، فقط اتبع ما يلي :

الخطوة 1:

كما جرت العادة، يتوجب الدخول نحو الموقع. لكي تتمكن من التحميل منه مجانا:

قم بإنشاء حساب داخل الموقع بشكل عادي. أنظر للصورة

الخطوة 2:

من بين التصنيفات في الأعلى، ق بالدخول على تصنيف features، من القائمة المنسدلة، قم بالدخول على خيار أيقونة Microsoft word.

الخطوة 3:

قم بالبحث عن القالب الذي يناسبك و الذي ترغب بتحميله، عبر بالدخول إليه ، وتحميله من خلال النقر على خيار التحميل Free download في حالة كان القالب مجاني. كما هو واضح في الصورة في الأسفل

بهذه الطريقة البسيطة والسهلة يمكنك تحميل أي قالب من الموقع بطريقة مجانية دون الحاجة لاي دفع.

اقرأ ايضا:
ملفات excel جاهزة عربي
قوالب بوربوينت مجانية للتحميل

موقع WordTemplates.org

أحد المواقع الأخرى التي يكن إضافتها أيضا إلى المواقع السابقة هو WordTemplates، هذا الموقع مميز ويتيح لك هو الآخ مجموعة من القوالب الجاهزة للتحميل، يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على قالب وورد الذي تريد وتحميله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات موقع WordTemplates.org

  • يتوفر على مجموعة من القوالب اليوفر لكم تقريمكن تحميلها مجانا.
  • كافة أصناف و أشكال القوالب الخاصة بالوورد .
  • معظم القوالب داخل الموقع ليست مدفوعة، بل مجانية.
  • طريقة استخدامه سهلة جدا وبسيطة، فقط ادخل على الموقع اختيار القالب الذي تريدن ومن ثم تحميله.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه جميع الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على قوالب وورد مجانا واستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدام تحميل القوالب مباشرة من خلال الروابط التي وضعت لك في الأعلى، أو يمكنك الدخول على أحد المواقع واختيار القالب الذي يناسبك، ومن ثم الدخول عليه وتحميله مباشرة على جهازك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments