فايسبوك

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق id

 استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة

يعتبر الفيس بوك من بين مواقع التواصل المشهورة التي صارت مشهورة وذاع صيتها بشكل كبير.

ومن الأكيد والمعروف أنه لكل منا حساب على هذا الموقع الفريد، وفي الكثير من الأحيان يواجه المستخدمين مشكلة فقدان حسابهم والذي يضم معلوماتهم الشخصية وأصدقائهم وعملهم أيضا لهذا نجدهم يسعون جاهدين لإسترجاعه بطرق مختلفة ومتنوعة، ولعل الطريقة المعروفة في هذا المجال هي استرجاع الحساب عن طريق id  وتعد هذه الطريقة فعالة ودائما ما تعطي أكلها وتمكن المستخدمين من استرجاع الحساب خاصتهم بكل سهولة وبضغطة زر واحدة دون الحاجة إلى اتباع الكثير من الخطوات الصعبة.

فإذا كان يهمك الأمر وكنت ترغب في استرجاع حسابك بهاته الطريقة ليس عليك سوى قراءة هذا المقال.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة لقد تمت إزالة المحتوى الذي نشرته على فيس بوك لأنه تم الإبلاغ عنه باعتباره يمثل انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية

إقرأ أيضاً: تسجيل دخول ماسنجر من جوجل

استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الايميل

في حال لم تنسى البريد الإلكتروني الخاص بك ونسيت كلمة السر الخاصة بك، فكن متأكدا انه بإمكانك ان تسترجع كلمة سر الحساب، لتتمكن مرة اخرى من الدخول إلى حسابك، والآن تابع معنا الخطوات التي ستمكنك من القيام بالأمر:

1-أول خطوة عليك القبام بها هي تسجيل الولوج إلى الإيميل الخاص بك سواء على Hotmail أو Gmail.

2-عليك بعدها ان تتوجه مباشرة إلى نافذة تسجيل الدخول الخاصة بالفيسبوك  وذالك عن طريق النقر

3- قم بإدخإل البريد الإلكتروني الخاص بك ثم أضف اي كلمة سر تريدها.

4-في الخانة الموالية قم بالضغط على نسيت كلمة السر والتي ستدها أسفل الخانة مباشر.

5- في هاته الخطوة التالية سيقدم لك خيارين اثنين، الأول هو القيام بتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك وهذا الخيار هو الأسرع، أما الخيار الثاني الثاني فيطكون بإرسال الرمز إلى البريد الإلكتروني، من بين هذين الخيارين تستطيع ان تختار ما تراه ملائما لك ثم  عليك ان تقوم بالنقر على “متابعة” واتباع الخطوات التي ستظهر لك على الشاشة، نحن في هذا المقال سنقوم بإخيار ارسال للرمز.

6-قم بالتوجه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم العمل على نسخ الرمز الذي تم إرساله إلى الايميل وادخاله في الخانة المخصص لإسترجاع حساب الفيسبوك والضغط على متابعة، وهنا ستكتشف وجود إمكانية تغيير كلمة السر بشكل مباشرمن داخل الايميل وذالك عن طريق اختيار خيار “تغيير كلمة السر“.

7-بعد ذلك، سيكون بإمكانك ان تدخل كلمة السر الجديدة، اضغط على متابعة وستكون قد تمكنت من  استرجعت حساب الفيسبوك بإستخدام الايميل.

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق خيار الأمان

في حال كنت أحد المستخدمين الذين يمتلكون شكوى حول انه قد  تم كشف حسابي فدعنا نخبرك انه الآن سار من السهل القيام بإستعادة حساب الفيس بوك عن طريق سؤال الأمان وذالك عن طريق اتباع هذه الخطوات السهلة والبسيطة:

1-عليك ازلا ان تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي للفيس بوك وسوف تجد الرابط الخاص به في أسفل المقال.

2- بعد ذالك يجب عليك ان تقوم على خيار هل نسيت الحساب وهو خيار متاح  فيأسفل الخانة الخاصة بتسجيل الدخول.

3- فور إنهاء الخطوة السابقة سوف تجد أمامك صفحة عن طريقها  تستطيع  ان تبحث عن الحساب الخاص وتتم عملية البحث إمن من خلال إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ومن الممكن أن تكون باستخدام اسم المستخدم الذي يستعمله في حساب الفيس بوك الخاص به ثم قم بالنقر على خانة البحث.
4- الآن سوف تجد أمامك مجموعة مختلفة من حسابات الفيس بوك خاصتك والتي سيكون لها نفس الاسم الخاص بك عليك بعد ذالك ان تقوم باختيار حسابك ثم النقر على خيار هذا هو الحساب الخاص بي.
5- سوف تظهر لك بعد ذالك صفحة تستطيع من خلالها  ان تحصل على الرمز من خلال وصولها على البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

  موقع الفيس بوك من

إقرأ أيضاً: رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لجميع الحسابات

إقرأ أيضاً: تسجيل دخول ماسنجر برقم الهاتف

استرداد حساب فيس بوك معطل

في بعض الأحيان قدد تتسبب مشكلة ما في تعطيل حساب الفسبوك الخاص بك وهذا يحدث غالبا عندد قيامك بكسر احدي قواعد فيسبوك أو تخطي أحدى القوانين وعلى سبيل المثال تكون قد قمت باستعمال اسم مستعار أو قمت بأي أمر أخر فتعمل ادارة شركة فيسبوك بتعطيل حساب الفيسبوك خاصتك وتستطيع أن تقوم باستعادة حسابك بكل سهولة وذالك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1-في حال  كنت تقوم بإستخدام اسم مستعار وقد تم حظر الحساب الخاص بك أو تريد ان تقوم بتغيير اسم الحساب خاصتك إلي اسمك الحقيقي ستقوم بالنقر

وسيتم نقلك مباشرة  إلي صفحة مليئة بالمعلومات الأساسية.
2-في هاته الصفحة التالية عليك ان تعمل على  تغيير اسم الحساب الخاص بك إلي اسمك الحقيقي وذلك من خلال  طريق تدوين لاسم الأول ثم اسم الأب هنا يمكنك ان تختار إما إستعمال الإسم الحقيقي او المستعار علك الأن كتابة اسم العائلة أو اللقب.
3- سيتعيت عليك الآن ان تقوم باختيار السبب الذي دفعك إلى تغيير اسمك من القائمة وقم بكتابته أسفل خيار سبب هذا التغيير.
4-في الخطوة الموالية عليك ان تعمل على رفع صورة هويتك الحكومية سواء صورة بطاقة شخصية أو صورة رخصة قيادة أو صورة جواز سفر لضمان آمن أكثر لحسابك.
5-من الضروري  أن تحرص على استعمالك نفس الاسم الموجود في صورة الهوية، ولكي يكون بإمكانك رفع صورة الهوية قم بالنقر على Choose File ثم ستقوم باختيار الصورة من الجهاز الخاص بك ثم انقر على Open.
6- فور الانتهاء من ملئ كافة البيانات السابقة ستقوم بالنقر على إرسال، وحينها سوف يتم تنفيذ الطلب الخاص بك في أسرع وقت ممكن.

رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل

بعد أن قمنا بالتعرف من خلال الفقرات السابقة على الخطوات الخاصة بإسترجاع حساب فيسبوك دون الحاجة إلى ايميل دعونا في هذه السطور نعرفكم  بكيفية استعادة  حساب الفيسبوك بكل بساطة ودون مواجه أي مشكلة من أي نوع وذالك عن طريق خطوة واحدة وهي إرسال رسالة إيميل إلى شركة فيسبوك من خلال الموقع الخاص بهم [email protected] وتقوم بإخبارهم من خلالها بأنه ليس في إمكانك أن تسترجع حساب

الفيسبوك خاصتك ولكن من الضروري بل من الأكيد أن هذه الرسالة يجب ان تكون باللغة الانجليزية وقد وفرنا لكم في الأسفل هاته الرسالة وتستطيع أن تقوم بأخد الرسالة وإرسالها إلى الجهة المختصة غن طريق عملية النسخ واللصق.

Hello .. I have a problem in my Facebook when I login it say Your account has been disabled by an administrator I want to know why I am disabled please and when I can login back I hope that you can help me and I thank you for any answer you will give it to me bye

إقرأ أيضاً: أفضل 12 مجموعات على فيسبوك يجب عليك متابعتها

إقرأ أيضاً: حل مشكلة نسيت كلمة سر حساب الفيس بوك وهو مفتوح على الهاتف

استرداد حساب فيس بوك عن طريق صديق موثوق

هناك عدد  لا محدود من الطرق التي يمكنكم ان تتبعوها لإسترجاع حساب الفيسبوك خاصتكم وهاته واحدة من الطرق البسيطة التي تستطيعون من خلاله ان تسترجعوا حساب الفيس بوك دون الحاجة إلي الايميل او حتى كلمة السر وذلك عن طريق صديق موثوق لنا على فيسبوك وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنكم  أن تقوم بهذه العملية إلا إذا كنت قد عملت  على تحديد هذا الصديق من قبل على حسابك على فيسبوك وسوف نتعرف في هاته السطور على طريقة تفعيل هذه الميزة خطوة بخطوة فتابعوا معنا:

1-في بادئ الأمر عليك ان تقوم بالعمل على تفعيل هذه الميزة ويتم ذالك عن طريق الإنتقال إلي الحساب الخاص بك  على فيسبوك ثم قم بالنقر على الثلاث نقاط التي توجدة في الأعلى وسيظهر أمامك مجموعة من الخيارات قم بالنقر  على خيار الإعدادات.

2- في الخطوة الموالية ستظهر أمامك مجموعة من الخيارات عليك ان تقوم بالنقر على خيار كلمة السر والأمان كما يظهر أمامك في الصورة.

3-بعدها مباشرة ستكتشف وجود العديد من الخيارات المختلفة قم بالنقر على خيار اختيار من ثلاث إلي خمس أصدقاء لكي تتمكن من الاتصال بهم في حال تم قفل الحساب الخاص بك  كما هو موضح في الصورة التالية.

عليك ان تقوم بإختيار الأصدقاء الذين تثق فيهم ولكن من الضروري ان لا يقلوا عن ثلاث أصدقاء وبذلك ستتمكن من أن تقوم باللجوء إليها وسنتعرف في السطور القادمة على كيفية استعمال هذه الميزة بخطوات بسيطة أيضا وهي كالتالي:

1 – قم بالنقر هنا وستظهر أمامك العديد من الطرق قم باختيار الطريقة التي تريدها في ان أن تقوم من خلالها بالدخول على حساب الفيسبوك سواء عن طريق رقم الهاتف أو من بواسطة البريد الإلكتروني، وتجدر الإشارة إلى أنه لن تلجأ إلا هذع الطريقة إلا عن طريق الضغط على لم تعد لدي الصلاحية للوصول لتلك البيانات.

2 – عليك ان تقوم بعدها بالضغط على طرق أخري ثم قم بتدوين رقم  هاتفك والايميل الأخر وذلك لكي تتمكن من التواصل مع إدارة الفيسبوك.

3 –سيتعين عليك الآن ان تقوم بالنقر على متابعة ومباشرة سيظهر لأصدقائك الذين قمت بتحديدهم عن طريق اتباع الخطوات السابقة أنك تحاول تسجيل الدخول برقم أخر وإذا أدلى أصدقائك بموافقتهم سوف يتم دخول إلي الفيسبوك خاصتك بكل بساطة.

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق Id

هناك اختلاف كبير في الطرق التي يمكنك ان تتبعها لإستعادة حساب الفيس بوك المسروق، وفي الكثير من الأحيان قد لا يمتلك المستخدم أي هاتف أو إيميل يمكن من خلاله ان يتوصل برسالة بها كود التأكيد، وفي هذه الحالة يتم اللجوء لإسترجاع حساب الفيس بوك عن طريق الهوية بإستخدام البطاقة أو جواز السفر وذلك عن طريق نهج الخطوات التالية:

1-قم بالنقر على “Provide a government-issued ID”، ثم بعد ذالك قم بكتابة المعلومات المطلوبة منك في النموذج الذي يظهر أمامك مثل إسمك الكامل كما هو مذكور في الحساب.
2-قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بالحساب، واعمل على تحديد المشكلة أن رسالة تأكيد الفيس بوك لم تصل إليك.
3- بعد ذلك عليك ان تقوم بضافة صورة البطاقة أو جواز السفر أو أي وثيقة تثبت هويتك.
4- قم بعد ذالك بالنقر على كلمة ارسال.
5-في الخطوة الأخير سوف يتم الرد بحل للمشكلة التي تعاني منها وذالك بعد مرور يوم واحد.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الفيس بوك على الهاتف اندرويد

إقرأ أيضاً: تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم

استرجاع حساب فيس بوك مسروق

لقد توصل عدد كبير من المستخدمين أصحاب حسابات الفيس بوك المسروقة أن إمكانية  استعادتها ضعيف جدا، ولكن من المؤكد ان هذا المعتقد خاطئ، فقد انتشرت الكثير من الطرق والوسائل المختلفة التي يمكن الإعتماد عليها لكي تتمكن من استرجاع الحساب بكب سهولةوذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
1- ان أول خطوة عليك ان تقوم بها هي الدخول على هذا الرابط

المتاحة من ادارة الفيس بوك حتى يتم استعادة الحساب المسروق الخاص بك.
2- في الخطوة التالية قم بالنقر  على الرابط وسوف تظهر أمامك صورة تحمل رسالة وبها عبارةMy Account is compromised وهذا يعني أن الحساب الخاص بك قد تمت سرقته.
3-قم بالنقر على My Account is compromised .
وبعد ذلك عليك ان تقوم بكتابة البريد الإلكتروني في الخانة الفارغة التي سوف تظهر أمامك، ثم اعمل عل  ادخال اسم المستخدم.
4- بعد ذلك عليك ان تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك لإستعادة حسابك المسروق، ثم بعدها القيام بتسجيل البيانات المطلوبة منك.
5- عليك الآن ان تقوم بالنقر على كلمة بحث (search)، وهنا سيتم البحث عن حسابك المسروق، وفور ادخال المعلومات واتباع كل الخطوات السابقة سوف تظهر أمامك خطوة أخرى Current or old password.
6- عليك ان تقوم بإدخال كلمة السر التي كنت تستعملها من قبل أي كلمة السر القديمة وانقر على كلمة Continue أي متابعة.
7-بعدها ستطلب منك إدارة الفيس بوك ان تقوم بتأمين الحساب الخاص بك.
8-ستحتاج هنا ان تقوم بإدخال كلمة السر الجديدة ومن الأفضل أن تكون قوية حتى لا يتم سرقة الحساب مرة أخرى.

معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

لقد صار الفيس بوك من المواقع التي يتم اعتمادها في الحياة الشخصية ولا يستطيع أن يستغني عنه فهو اداة فعال للتواصل والعمل أيضا، لهذا يقوم الشخص بعمل أكثر من ايميل واحد، فمن الممكن أن يقوم بفقدان أحدها بسبب مشكل ما لذلك سوف نوضح لك في هذه الفقرة طريقة سهلة يمكنك عن طريقها ان تتعرف على ايميل الفيس بوك الخاص بك عن طريق id فتابع معنا الخطوات التالية:

1-ان أول ما يجب عليك القيام به هو الدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك عن طريق استعمال أي حساب آخر غير حسابك الشخصي.
2-بعدها يجب عليك ان تقوم بنسخ اسمك من هذه الصفحة وأيضا نسخ الرقم الخاص بك id.
3- بعدها يجب عليك ان تقوم بالعودة إلى صفحتك الشخصية، وتنقر على كلمة التسجيل بالاسم ثم تقوم بنسخ الاسم الذي سبق لك ان قمت بنسخه من موقع البريد الإلكتروني.
4-سيكون عليك الآن ان تقوم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك أو id، وبعدها سوف تتمكن من الدخول إلى حسابك بكل بساطة.

إقرأ أيضاً: أفضل 4 موقع تحميل ستوري فيس بوك بدون برنامج

إقرأ أيضاً: كيفية معرفة باسورد الفيس بوك من الماسنجر

إسترداد حساب فيسبوك المعطل عن طريق الأصدقاء أو عن طريق تاريخ الميلاد

فى الكثير من الأحيان يتم الإبلاغ عن الحساب الخاص بك  في حال شك الفيس بوك في حسابك او قمت بالإخلال ببعض القوانين لذا يقوم بتعطيل الحساب ويتعذر عليك تسجيل الدخول ويمكنك ان  اختار استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء وتاريخ الميلاد وهى طريقة سهلة جدا. فإذا كان تاريخ الميلاد المسجل فى الحساب معروفة بالنسبه لك قم بإدخاله وسيتم فتح حساب الفيس بوك الخاص بك على الفور.

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت لا تعرف تاريخ الميلاد الذي تم تسجيله في الحساب الخاص بك سيكون تاريخ الميلاد وهميا وغير صحيح بالمرة فمثلا يمكنك أن تستعمل هاته الخطوات التالية:

1-عليك أولا ان تقوم بفتح حساب افيس بوك أخر والبحث بعدها عن صفحتك المطلوب تأكيد تاريخ ميلادها وستجدها متاحتا في نتائج البحث وبالتالي قم بالدخول إليها ومعرفة تاريخ الميلاد المسجل بها.

2- في الخطوة الموالية عليك ان ترجع إلى طريقة استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد وتدوين تاريخ الميلاد المطلوب وبالتالي سيتم فتح حسابك بكل نجاح.

استرجاع الفيس بوك بكلمة السر القديمة

يمكنك إستعادة حساب الفيسبوك بواسطة كلمة السر القديمة التي كنت تستعملها في السابق وتعتبر هذه الطريقة هي الأسهل مثل استعادة حساب الفيس بوك عن طريق سؤال الامان،وهذا الأمر نلجأ إليه بعد نسيان الايميل.لكن من الأفضل أن يتتم عن طريق عملية تسجيل الدخول بالإعتماد عن جهاز قد قمت بتسجيل الدخول منه من قبل والقيام بإتباع  الخطوات التالية:

1-قم بالإنتقال أولا إلي البحث عن حسابك المعطل من خلال هذا الرابط المباشر من

2- في الخطوة الموالية قم بكتابة الإيميل المفقود  أو رقم الهاتف المفقود، ثم بعد ذالك اعمل على كتابة كلمة السر القديمة ثم النقر على زر متابعة
3-ستتمكن من الإنتقال إلي الخطوة التالية وهي استعادة بروفايل الفيس بوك دون بريد الكتروني.
4-سيتم التوصل إلي الحساب المعطل الخاص بك بشكل مباشرة، ثم قم بالإنتقال الأن إلي إعدادات الحساب ليتم تغير الإيميل أو رقم الهاتف المفقود.

كيفية استرجاع حساب فيسبوك بدون ايميل

توجد الكثير من الطرق التي يتم اعتمادها لإسترجاع الفيسبوك خاصتك ومن بين هذه الطرق استعادته دون ايميل ويتم ذالك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1-كل ما سيتعين عليك ان تقوم به هو أن تفتح تطبيق فيسبوك على الهاتف الخاص بك ثم ستظهر أمامك مجموعة كبيرة من الخيارات قم بالنقر على خيار هل نسيت كلمة السر كما هو مبين في الصورة التالية.

2- في الخطوة المولية سيتوجب عليك القيام بكتابة رقم الهاتف الخاص بك كما هو موضح في الصورة التالية.

3- سيظهر أمامك هذا الخيار قم بالنقر على متابعة إذا كان هذا الحساب الذي ظهر هو حسابك.

4- بعد انهاء الخطوة السابقة سيقوم فيسبوك بإرسال رسالة لك مكونة من مجموعة من الأرقام قم بكتابته في الخانة كما هو موضح  فيالصورة التالية.

 استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

5-في هذه الخطوة قم بالنقر على سماح،  وسيظهر أمامك عدة خيارات قم بالنقر على خيار تسجيل خروجي من الأجهزة الأخري وقم بالنقر على متابعة.

 رابط استرجاع حساب فيسبوك

6-قم الآن بكتابة كلمة سر جديدة خاصة بك ومن الضروري ان تكون هذه الكلمة قوية للغاية ومكونة من مزيج بين الأرقام والحروف والرموز حتي لا يستطيع أي شخص اختراقها.

 استرجاع حساب فيس بوك عن طريق سؤال الأمان

7- وبهذا تكون قد تمكنت من استعادة حساب فيسبوك دون الحاجة إلى ايميل وبخطوات معدودة فقط.

استرجاع كلمة السر عند فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك

في بعد الأحيان قد نتعرض لفقدان الهاتف الخاص بنا والذي يحتوي على الكثير من الأمور الخاصة بنا كحساب الفيسبوك  ويحدث أيضا أن نتذكر الايميل الخاص بنا كما انه يصعب علينا تذكر كلمة السر.

وفي هاته الفقرة سنعرفكم على طريقة بسيطة تستطيعون من خلالها أن تقوموا من خلالها باسترجاع حسابك على فيسبوك بكل سهولة وبساطة وذلك من خلال جهازك الكمبيوتر وعن طريق اتباع خطوات بسيطة:

1- في البداية سيتعين عليك ان تقوم بفتح الكمبيوتر خاصتك ثم القيام بالانتقال إلي المتصفح الذي تستعمله في عمليات البحث الخاص بك ثم قم بالنقر على الثلاث نقاط التي توجود في الأعلى كما هو موضح في الصورة التالية وسيظهر أمامك بعدها مجموعة كبيرة من الخيارات عليك ان تقوم بالنقر على خيار الإعدادات أو Settings .

 استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق كلمة السر القديمة

“ثم في شريط البحث كما بالصورة التالية قم بكتابة كلمة passwords كما بالصورة التالية .

 استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

ومباشرة سيظهر أمامك كافة الحسابات التي قمت بالدخول إليها من خلال الكمبيوتر الخاص بك وإذا قمت بتسجيل الدخول على حسابك على فيسبوك سيظهر أمامك ايميلك على فيسبوك وكذلك كلمة السر الخاص بك وبذلك نكون قد تعرفنا على استرجاع حساب فيسبوك بدون ايميل .”

 استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهوية

بهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لم يتبقى لنا سوى شكرك على متابعة القراءة، ونرجوا ان تكون قد استفدت من الطرق التي قدمناها لك والتي من خلالها تستطيع ان تسترجع

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments