بلاي ستيشن

العاب بلاي ستيشن 4

العاب بلاي ستيشن 4

إن جميع مستخدمي جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 4 برو يبحثون عن المزيد من الألعاب على الإنترنت من أجل تحميلها وتحقيق أقصى استفادة من جهاز PS4 الذى يقدم تجربة أفضل لممارسة الألعاب بشكل خيالي وأفضل بكثير من جميع الأجهزة الأخرى من نفس الفئة.

قد قمنا خلال هذا المقال بتجميع أفضل قائمة الألعاب الأشهر والأكثر استخداماً في جهاز بلاي ستيشن 4 بين المستخدمين بصفة عامة، وستجد جميع الألعاب الحديثة التي تم إطلاقها مؤخراً هنا فقط.

تابع قرائة هذا المقال الى النهاية وتعرف على جميع التفاصيل حول كل لعبة وفي الأخير اختر الألعاب التي تراها مناسبة لك وإبدأ في تحميلها، وفيما يلي أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 لهذه السنة.

شاهد ايضا
افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا

1- لعبة Grand Theft Auto V

العاب بلاي ستيشن 4

تعتبر لعبة Grand Theft Auto V من أشهر العاب التصويب الموجودة على بلاي ستيشن 4، وتدور احداث اللعبة من خلال اتباع القصة المستوحاه منها اللعبة وهي التي تحرك اللاعبون، تأتي خذه اللعبة مع ثلاثة شخصيات رئيسية، وهم تريفور وفرانكلين ومايكل.

لكل شخصية من هذه الشخصيات لها طابع خاص بها، فعلى سبيل المثال فرانكلين فهو شخصية كلاسيكية والذي خرج من الفقر إلى الثراء مع بذكاء، اما مايكل فهو مجرم مضطرب والذي يمتلك عائلة مجنونة ويظهر الكثير من العنف في حياته.

وأخيرا مع تريفور فهو شخص لديه الكثير من الهوس والذي يستطيع أن يظهر عما بداخلنا اثناء اللعب، تأتي هذه اللعبة بإصدار GTA Online الذي يمكنك من خلاله اللعب مع لاعبين مختلفين في جميع بقاع العالم.

مميزات لعبة Grand Theft Auto V

وتوفر لعبة Grand Theft Auto V الكثير من
مميزات والتي نذكر من أهمها:

  • تنوع الاسلحة والدراما بداخل اللعبة.
  • امكانية اللعب بشكل مجاني عبر GTA Online.
  • امكانية اللعب والتبديل بين الثلاث شخصيات بسهولة.
  • ممارسة اللعب في عالم ضخم ومفتوح مع كامل الحرية للاعب في استخدام الاسلحة والمركبات.

شاهد ايضا
تشغيل العاب PlayStation 4 على الكمبيوتر بطريقة مجربة 100٪

2- لعبة Call of Duty

العاب بلاي ستيشن 4

جميع مستخدمي ألعاب بلاي ستيشن 4 يعرفون جيد لعبة Call of Duty فهي تعتبر من اكثر العاب بلاي ستيشن 4 مجانية تحميلا خلال الآونة الأخيرة وبالخصوص على متجر جوجل بلاى للأندرويد، تصنف من قبل الخبراء العارفين على أنها المنافس الأول للعبة ببجي.

تدور فكرة لعبة لعبة Call of Duty أساسا حول أن اللاعب سوف يقوم بإنشاء شخصية تحمل اسمه ليدخل في الحرب مع مجموعة مكونة من ثلاث الأصدقاء يختارهم بنفسه أو أن الكمبيوتر يقوم باختيارهم بشكل عشوائى.

داخل هذه اللعبة يكون لديك مهام يومية وأخرى أسبوعية وانت مطالب بتركيز عليها وأن تقوم بالعمل عليها لرفع RP والتقدم نحو المستوى التالي، وكلما تم ارتفاع RP الخاص بك كلما أصبح بإمكانك القيام بالأمور أخرى عديدة ومتنوعة والتى من أبرزها شراء ملابس جديدة.

خلال مزاولة هذه اللعبة يجب أن تكون أكثر ذكاء وفطنة وذا سرعة كبيرة لكي تتمكن من السيطرة على العدو وقتله دون تعريض نفسك لخطر الموت. تدعم هذه اللعبة العمل على بلاي ستيشن 4 (PS4 Pro ) وتدعم أيضا 4K.

اللعبة Call of Duty فعلا رائعة وقوية وصعبة للغاية في الوقت نفسه، ربما في بداية الأمر وأنت مبتدئى ستجد سهولة كبيرة في اللعب، لكن كلما تقدمت وانتقلت من مستوى لآخر كلما لاحظت أن الصعوبة تزداد.

شاهد ايضا
افضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

3- لعبة Marvel Spider Man

كم عدد العاب البلاي ستيشن 4؟

من خلال الإسم تستنتج أن هذه اللعبة مقتبسة من شخصية سبايدرمان الخارقة من قصص مصورة لمارفل كومكس، لعبة Marvel Spider Man هي الأخرى مشهورة لدى مستخدمي بلاي ستيشن 4 فهي قوية للغاية.

الشئ المميز والرائع في هذه اللعبة والذي من النادر جدا أن تجده في الألعاب الأخرى وهو دعمها الكامل للغة العربية الشئ الذي يجعلها سهلة استخدام من قبل جميع المستخدمين من دون أدنى صعوبة.

تدور أحداث اللعبة Marvel Spider Man بعالم مارفل وبتحدبد بشخصية تعرف باسم “بيتر باركر” الرجل العنكبوت هو اسم لكتابي قصص مصورة، وهذه اللعبة موجه بتحديد لمحبي شخصية بيتر باركر.

تعتبر لعبة marvel spider man لعبة أكشن بالدرجة الأولى، وانت كلاعب يجب عليك أن تتحكم جيداً بشخصية سبايدر مان الذي يملك الكثير من القدرات الخارقة والتي من أبرزها القتال اليدوي ومواجهة الأعداء، كما يمكن استعمال أيضًا المتفجرات في مواجهة العدو.

خلال ممارسة اللعبة ستعلب بشخصيات مختلفة بعيداً تماما عن بيتر باركر الشىء الذي يجعل اللعبة درامية ومميزة بشكل أفضل.

شاهد ايضا
شرح كيفية تحميل العاب PS2 بصيغة ISO على الكمبيوتر

4- لعبة FIFA 22

العاب بلاي ستيشن 4

تعتبر لعبة FiFA 22 من أشهر ألعاب بلاي ستيشن 4، وتعد آخر جزء من سلسلة ألعاب محاكاة كرة القدم لشركة EA الشهيرة.

عرفت لعبة FIFA انتقادات واسعة خلال السنوات الإخيرة وذلك راجع لعدم توفرها على أي جديد أو شئ فريد يدفعك لشراء الأجزاء الجديدة منها أو محاولة تجربتها على أي حال، وأصبحت تهتم فقط بتزويد اللعبة بالانتقالات الجديدة للاعبين وتغيير القمصان القديمة منها بالحديثة.

لكن لعبة فيفا FIFA 22 الجديدة حاولت ما أمكن أن تستعيد مجد السلسلة من جديد بتصميم وبراعة شديدة، خلال مزاولتك لهذه اللعبة ستجد أن لعبة عرفت نجموعة كبيرة من التحديثات وإضافات جديدة وفي غاية في الأهمية.

وتم إصلاح كلي وشامل لأسلوب وطريقة اللعب FIFA 22، بالإضافة توفرها على الرسومات الجرافيك والعناصر المرئية أشبه إلى الواقع، كما بها أيضا وضع Career Mode الشئ الذي يدفعك لإكماله ولتكوين فكرة عامة ونظرة شاملة عن أسلوب ومنهج اللعبة.

دون أدنى شك ستشعر أن لعبة FIFA 22 مختلفة تاماما وبشكل جذري عن أي إصدار سبق في السلسلة FIFA، ستشعر وكأنها جديدة كليا وفريدة من نوعها وخلالها ستتمتع بعرض مختلف وجميل جدا.

شاهد ايضا
تحميل RPCS3 برنامج تشغيل العاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر

5- لعبة Sekiro: Shadows Die Twice

ما هي لعبة بلاي ستيشن 4؟

من بين ألعاب بلاي ستيشن 4 كذلك، لعبة Sekiro، وتعد هذه الأخيرة لعبة صعبة جداً، وربما هذا شيء وارد من قبل استوديو FROMSOFTWARE المسؤول عن انتاج جميع ألعاب سلسلة Dark Souls و BloodBorne، ورغم ذلك فهناك اختلاف شاسع بين لعبة Sekiro والعاب Souls الأخرى.

تتميز لعبة Sekiro بسريعتها الكبيرة، ويمكنك ذاخل هذه اللعبة استغلال قدارتك ومعارك الفردية في مقارعة الاعداء والتخلص منهم بحيت يمكنك الاختباء والقفز من فوق الأعداء والتسلل من وراء ظهورهم، السيطرة عليهم.

في البداية ستجد صعوبة بالغة في اتمام اللعبة كما أنك ستتعرض للاغتيال مرات عديدة قبل اتمام حتى المراحل الاولى من اللعبة، لكن مع مرور الوقت وتطور مهاراتك في اللعب ستتمكن من مواجهة أعدائك والتصدي لهجماتهم وأخيرا التغلب عليهم.

عندما يتم اغتيالك من قبل الأعداء المنافسين ستضطر إلى إعادة المرحلة بأكملها من جديد، وهذا هو الشئ السلبي الوحيد باللعبة.

لعبة Sekiro فعلا رائعة وتوفر للاعبين جو تنافسي مليئ بالإثارة والتشويق وستعشق داخلها المعارك الوحشية مع الزعماء الأكثر بطشا وخطورة لأنك ستتعلم حينها كيف تستغل سلاحك ومهارتاك بشكل طبيعي عندما تواجه الأعداء الأقل خطورة.

شاهد ايضا
أفضل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 على الاطلاق

6- لعبة Control

ما هي افضل العاب بلاي ستيشن 4؟

إن لعبة كونترول “Control” هى الأخرى واحدة من ألعاب بلاي ستيشن 4 المجانية، كما أنها تصنف على أنها من أقوى وأفضل ألعاب الأكشن والقتال.

ان الفكرة الأساسية للعبة Control تدور حول احدث القبض والقضاء على أي تهديدات غير طبيعية تخالف الفضائيين، أثناء هذه اللعبة أنت مطالب بأن تلعب دور الباحث عن هذه الحوادث الغير اعتيادية أو الخارقة للطبيعة ومن ثم محاولة القضاء عليها بدون أي خسائر.

يوجد باللعبة مبنى يبدو من الخارج صغير قديم، لكنه من الداخل كبير لغاية، هذا المبنى يوجد به مجموعة كبيرة من الحوادث الغير طبيعية وكذلك بعض الأشخاص بإمكانهم التحكم في الحقيقة والزمن.

وأنت كلاعب مطالب بمحاولة دخول الى هذا المبنى واستكشاف هذه الشخصيات والقضاء عليها، ويتطلب تشغيلها جهاز يتوفر على رام (RAM) على الأقل 16 جيجابايت، وبه مساحة تخزين بحجم 55 جيجابايت، وأيضا معالج من شركة إنتل أو من شركة ADM.

حقاً هذه اللعبة من أقوى وأفضل ألعاب الفيديو التى تتطلب منك التحكم والسيطرة على كل شىء، تدعم لعبة Control العمل على عدد كبير من المنصات من ضمنها PS4/Xbox One/PC.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب كمبيوتر قديمة 2000 ميديا فاير بحجم صغير

7- لعبة Night In The Woods

العاب بلاي ستيشن 4

تعتبر لعبة Night In The Woods من أقوى وأفضل ألعاب المغامرات الموجودة على بلاي ستيشن 4، كونها مليئة بالمغامرات وقد صنفت هذه اللعبة على أنها واحدة من ضمن ألعاب التشويق و الاثارة.

ظهرت لعبة Night In The Woods لأول مرة سنة 2017 بتحديد، وفكرة هذه اللعبة تدور أساسا حول قطة مشاكسة للغاية تدعى “Mae”، عندما تغادر “Mae” المدرسة وتتجه صوب المدينة الخاصة بها ستجد الكثير من التغييرات حلت بها.

وفي تلك الحالة يتوجب عليك التقاء سريعاً بعض الشخصيات والحيوانات داخل المدينة والبحث ومحاولة معرفة سر ما حدث في هذه المدينة، وتتوفر على مجموعة من الألعاب المصغرة وكذلك بعض المهام الأخرى الجانبية التي يمكنك القيام بها أثناء اللعب.

تتوفر اللعبة على مجموعة مختلفة من الإصدارات للعمل على اجهزة البلايستيشن 4، ولكن لا تعمل على بلاي ستيشن 4 برو، الإصدار الأخير من اللعبة يدعم العمل على الأجهزة بنظام تشغيل “ويندوز” و” الماك”، كما ومن المتوقع قدوم نسخة جديدة قريباً للهواتف.

شاهد ايضا
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

8- لعبة FIFA 20

هل العاب بلاي ستيشن 4 تشتغل على بلايستيشن 5؟

ان عشاق من عشاق ومحبي لعب كرة القدم فإن لعبة FIFA 20 الجديدة توفر لك تجربة رائعة وفريدة من نوعها، ان لعبة 2020 FIFA هي لعبة فيديو، تقوم بدعم العمل على عدد كبير من المنصات من ابرزها بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش ومايكروسوفت ويندوز.

ستلاحظ في بداية تشغيلك لهذه اللعبة على جهازك أنها تمتاز بكونها أكثر دقة و واقعية كما ولو أنك تشاهد مبارة كرة قدم حقيقية، كما أنك ستجد هناك الكثير من التعطيلات والتحسينات داخل هذه اللعبة، بحيث ستجد واقعية كبيرة داخل الملعب، وتقدم اللعبة مبارة بدقة وواقعية أكبر في لعب وتسجيل الأهداف والتعامل مع حراس المرمى.

هناك أيضا واقعية كبيرة من حيث التحكم في اللاعبين وتنظيم الخطوط أثناء هجوم الخصم وأيضا التحكم بخط هجوم فريقك وتنفيذ الهجمات المضادة السريعة، وهنا بكل تأكيد سيكون للمعالج السريع أفضلية في الأخير.

أثناء اللعب أنت مطالب باستخدام المهاراتك الفردية لتجاوز الاعبين وتسجيل الأهداف، كما يتوجب عليك أيضا تحديد واختيار جهة محددة للتسديدات الضربات الشئ الذي سيجعل التهديف من خارج منطقة الجزاء أمر صعب للغاية إذا ما تمت مقارنته بالإصدارات السابقة من سلسلة ألعاب فيفا، وهي تدعم كل من 4K و HDR.

شاهد ايضا
أفضل 12 ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل سوف تدمنها

9- لعبة Uncharted 4 A Thief’s End

ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا

من بين أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 أيضا، لعبة Uncharted، تقدم هذه اللعبة مجموعة من المغامرات الكلاسيكية وأخرى جديدة وشيقة للغاية، تتميز هذه اللعبة بكونها من نوعية ألعاب التي تعتمد على التخطيط والتي تسير على طريق واحد من البداية حتى النهائة، وأثناء اللعب تظهر الشخصية بشكل كامل.

تتيح لك لعبة Uncharted إمكانية استخدام الأسلحة الأسلحة النارية المتعددة، ومع قتال ومواجهة الأعداد ستحصل على المزيد من الاسلحة والذخيرة، كما يمكن استخدام أيضا القنابل اليدوية لقذف وقتال الاعداء والتصويب على البراميل المتفجرة.

ليس هذا وفقط، بل يمكنك كذلك الحصول على القناصة والقتال بها عن بعد وهناك أيضًا بعض الأسلحة الثقيلة التي يمكن استخدامها أثناء ممارسة اللعبة، وبالتالي فإن للعبة Uncharted تقدم نوع من الأكشن والقتال الشرس مع الاعداء واللصوص التى تحاول سرقة الكنوز والوصول إليها قبلك.

كما تتيح أيضا أمكانية مواجهة العدو باليد لتفقدهم الوعي أو القفز من مكان عالي على أحد الاعضاء وتقوم بضربه والقضاء عليه دون الحاجة إلى استعمال الأسلحة، ويمكنك التصدي والمراوغة من ضربات لكي لا تتعرض إلى أي الإصابة والموت.

تنبيه!
تتطلب هذه اللعبة شاشة بدقة 2560 × 1440 بيكسل مع HDR و 30 إطارًا في الثانية في مشغل واحد.

شاهد ايضا
تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

10- لعبة Overwatch

العاب بلاي ستيشن 4

تعد لعبة Overwatch من أكثر ألعاب بلاي ستيشن 4 بحثا على محركات البحث جوجل، بحيت تعتبر من ألعاب فيديو جماعية التي تلعب على الإنترنت.

في اللعبة Overwatch يتم تفرقة اللاعبين إلى مجموعتين مختلفتين بحيت كل مجموعة تتكون أساسا من ستة لاعيبن، وبالتالي يجب على كل لاعب اختيار شخصية واحدة من بين قائمة من الشخصيات المحدودة داخل اللعبة والتي قد تصل إلى 28 شخصية تقريباً.

داخل هذه اللعبة يتم تقسيم أدوار اللعبين إلى ثلاث أدوار مختلفة تتمثل أساسا في الهجوم، والمدرع، والدعم، ويجب أن يتعاون أعضاء الفريق معناً لتأمين نقاط التحكم والدفاع عنها.

مع نهاية كل جولة أو مبارة تلعبها يحصل اللاعبون على نقاط خبرة تجعلهم يرفعون من مستوياتهم بناءً على عدة عوامل أهمها الفوز أو الهزيمة ومدى فاعلية استخدامهم لقوى شخصياتهم الرئيسية.

تدعم لعبة Overwatch العمل على مجموعة متنوعة من منصات التشغيل مثل ويندوز وبلاي ستينش 4 وإكس بوكس ون، اللعبة تتطلب شاشة بدقة 1080 بيكسل مع 60 إطارًا في الثانية الوحدة.

شاهد ايضا
أفضل 20 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا بجرافيك رائع

11- لعبة Assassin’s Creed Odyssey

العاب بلاي ستيشن 4 تحميل

إن لعبة Assassin’s Creed Odyssey تعتبر من أقوى وأفضل ألعاب الفيديو لجهاز بلاي ستيشن 4، كما تعد أيضا من أقوى ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار، وتعمل هذه اللعبة على مجموعة عديدة ومتنوعة من منصات التشغيل من أبرزها بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز.

تدور قصة هذه اللعبة أساسا حول الحرب البيلوبونيسية بين طرفين وهما “إسبرطة وأثينا”، وهنا يكون اللاعب مطالب بتقمص دور احد المتحدرين وتحمل شخصية “إرثه ورمحه”.

إن لعبة Assassin’s Creed Odyssey توفر تجربة رائعة وهي أقوى بكثير من لعبة ببجي الشهيرة، اصدقني القول أن مع هذه اللعبة لن تشعر بملل نهائيا، على عكس تماماً لعبة ببجى، وهذا راجع إلى إضافة العديد من المهام والأنشطة التي يمكن القيام بها.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

12- لعبة Apex Legends

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

من بين ألعاب بلاي ستيشن 4 أيضا، توجد لعبة أبيكس ليجندز، والتى تعتمد بالدرجة الأولى على اللعب ضمن فريق مكون من ثلاث لاعبين،

بما أنها لعبة جماعية فإن التواصل بين اللاعبين سيكون أمر ضروري للغاية من أجل تنسيق الخطوات فيما بينكم، غير أن في بعض الأوقات يفضل البعض ألا يتحدث مع الاشخاص الأخرين كما يحدث حالياً في لعبة ببجي لعدة أسباب من بينها أن الطرف أو الشخص الأخر قد لا يرغب بالحديث مع اشخاص غرباء عنه، أو ربما لا يمتلك مايكروفون، لهذا قام مطور اللعبة بتوفير نظام تواصل يعرف باسم PING والذي لا يتوفر في العاب باتل رويال الأخرى.

نظام PING يساعد اللاعب في تحديد الاعداء والعناصر المهمة مثل الأسلحة، وتقوم باخبار اعضاء الفريق للحذر منها، كما يساعدك هذا النظام أيضا في القيام بالكثير من الأمور دون الحاجة إلى التكلم عبر المايك.

الشئ الرائع في هذه اللعبة هي أنها توفر لجميع المستخدمين نظام تصويب متقن للغاية وأحسن بكثير من الألعاب الأخرى، كما بها رثم لعب سريع للغاية، وعند تعرض اللاعب للموت لن يسبب ذلك في نهاية المبارة، بل يستطيع باقي أعضاء الفريق التعاون معاً لإعادة إحياءك واستكمال المبارة.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا

13- لعبة God of War

العاب بلاي ستيشن 4

تعتبر لعبة God of War من أقوى ألعاب الاكشن والمغامرات المتاحة على بلاي ستيشن 4، فقد تم تصميم هذه اللعبة وتطويرها من قبل شركة SONY الشهيرة، هذه اللعبة تدعم 4K و HDR و30 إطارا في الثانية الواحد.

قصة لعبة God of War تدور حول شخصيتين رئيسيتين وهما “كراتوس” و “آيرز”، بحيت يرغب البطل كراتوس الانتقام من آيرز لأنه في اعتقاده أنه السبب في قتل زوجته وابنته.

يتوجب على اللاعب التقدم بشكل مستمر لتحقيق بشكل سريع وسلس، ويجب عليه أيضا عدم تجاهل المهمات الجانبية من أجل الحصول على المزيد من الأحداث الممتعة، كما أن هذا الأمر سيزودك بالترقيات كثيرة والتي ربما قد لا تحصل عليها خلال الأحداث الرئيسية، بالإضافة إلى ذلك فإن تقدير المهام الجانبية يزود نقاط الخبرة بشكل أسرع ويرفع الإمكانيات والقدرات اللاعب بشكل سريع جدا.

قد يصطدم اللاعب بوحوش كان غير مهيأ بعد لمواجهتها أو ربما ألغاز لا يمتلك القدرة على تخطيها، في هذه الأثناء يجب أن يكون اللاعب ذكيا ويقوم بتفادي هذه الصراعات والألغاز والوحوش والاستمرار في أحداث اللعبة.

شاهد ايضا
أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا

14- لعبة Battlefield 1

ألعاب بلاي ستيشن 4

تندرج لعبة Battlefield ضمن الألعاب الفردية، توفر هذه اللعبة الكثير من التسلية للاعب حيث تضع معيارا جديدا للاعب الذي يقوم باطلاق النار او التصويب من منظور الشخص الاول.

تعد لعبة Battlefield من العاب القتال الوحشية واطلاق النار القائمة أساسا على حرب الخنادق المستخدمة في الحرب العالمية الاولى.

تنقسم هذه اللعبة إلى ست أقسام، ولكل قسم منها شخصية منفردة ومختلفة تماما عن الشخصية الاخرى، ويحوي كل قسم موقع ومكان مختلف عن القسم الآخر، الشئ الذي لن يجعلك تشعر بالملل في أي مرحلة من مراحل اللعبة او حتى التكرار في احداثها.

تتوفر لعبة Battlefield على رسومات رائعة ومثيرة للإعجاب وتعطي القدرة على الإبداع والاحساس بالحرية وتوجد بها الكثير من الموثرات البصرية الرائعة.

بعد ان قامت الشركة بتطوير هذه اللعبة للأفضل، أصبحت تتوفر على أفكار جديدة ورائعة للغاية سوف تدهشك بالتأكيد، بعيد عن الملل الذي كنت تشعر به مسبقا.

وتقوم اللعبة بتقديم عروض رائعة لسرد القصة من خلال التركيز على الجانب النفسي للاعب او الجنود، بالاضافة الى ذلك لا تأتي بقصة واحدة فقط بل تمتلك العديد من القصص الرائعة.

شاهد ايضا
أفضل 12 محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد

15- لعبة Bloodborne

طريقة تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا

تم تصميم لعبة Bloodborne خصيصا لمحبب وعشاق ألعاب الار بي جي، إن لعبة بلود بورن هي بمثابة لعبة فيديو والتي يمكن تصنيفها ضمن قائمة وفئة ألعاب الاكشن ارى بى جى التي تعمل على بلاي ستيشن 4.

قصة هذه اللعبة تدور أساسا حول مدينة المدمرة والتي قيل عنها أنها مدينة تشفي المرضى، يتوجه إلى هذه المدينة العديد من المسافرين والرحل من أجل العلاج.

يأتي اللاعب هنا مثله مثل باقي المسافرين متوجها إلى هذه المدينة من أجل تلقي العلاج، غير أن فور وصوله للمدينة يكتشف أن المدينة قد أصيبت بمرض غريب جدا أدى إلى تشويه الكثير من المقيمين فيها، كما تحول البعض منهم إلى مصاصي دماء.

هنا يذخل اللاعب في مواجهة سكان المدينة ومصاصي الدماء لكي يحفظ بقاءه ويستطيع العودة والخروج من المدنية حيا مرة أخرى، تم إصدار هذه اللعبة للمرة الأولى سنة 2015 وهي متاحة للعمل على الكثير من المنصات من أبرزها بلاى ستيشن 4.

شاهد ايضا
العاب محاكاة للكمبيوتر

16- لعبة Shadow Of The Colossus

العاب بلاي ستيشن 4

تعتبر لعبة شادو أوف ذا كولوسس “Shadow of the Colossus” من الألعاب البلاي ستيشن 4 الأكثر تحميلا خلال السنة الماضية، هذه اللعبة عبارة عن لعبة فيديو وهي واحدة من ألعاب المغامرات الخيالية التي تحوي عدد كبير من الالغاز.

خلال ممارستك لهذه اللعبة، يتجلى دورك أساسا في تحكم في شخصية الشاب الفارس الذي يدعى المتجول Wander، بحيت هذا الفارس يحاول استعادة بنت تعرف باسم Mono ويحاول حمايتها من الأعداء وانقاذها من الموت، استعانة بحصانه الوفي.

خلال هذه اللعبة انت مطالب بمواجهة وقتال 16 شخص من الأعداء لكي تتمكن من الوصول إلى هذه الفتاة وانقاذها من بطش الأشرار.

ظهرت هذه اللعبة للوهلة الأولى سنة 2005 تقريبا، ثم بعد ذلك أصدرت نسخة محسنة من اللعبة خلال السنوات الأخيرة وتحديداً عام 2018، وهذه النسخة الأخيرة التي عرفت تحسينات جذرية والتي كان من أبرزها إضافة رسوم بصرية جذابة للغاية، كما أن في هذه النسخة أصبحت تدعم اللغة العربية.

تتطلب هذه اللعبة 30 إطار بالثانية على بلاي ستيشن 4 العادي، أما بالنسبة لأصحاب جهاز بلاي ستيشن 4 يمكن الإختيار بين الوضع السينمائي الذى يتطلب دقة 1440 بيسكل بمعدل 30 إطار بالثانية أو ” وضع الأداء ” والذى يتطلب دقة 1080 بيكسل ومعدل الإطارات 60 إطار بالثانية.

ونكتفي بهذا القدر من الألعاب التي قمنا بتقديم ها لكم اليوم في مقال العاب بلاي ستيشن 4، لا تنسى مشاركتنا رأيك ومشاركة المقال مع اصدقائك!

شاهد ايضا
افضل 30 العاب الاندرويد بدون نت للبنات
افضل 50 العاب الاندرويد بدون نت للاولاد
افضل 30 العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير
افضل موقع تحميل العاب تورنت برابط مباشر – 15 موقع

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments