بلاي ستيشن

مواقع لتحميل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة

العاب ps2

لا يزال جهاز PlayStation 2 عزيزي القارئ واحدا من أهم أجهزة  وحدات التحكم التي بيعت حول العالم، وتوضح أفضل ألعاب PS2 السبب. لهذا لازال الجميع يبحث عن تحميل العاب ps2.

في هذا المقال سأشرح لك أفضل موقع تحميل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة الذي يمكنك استخدامه من أجل تحميل العاب بلايستيشن 2 مجانا وتشغيلها على الكمبيوتر أو الاندرويد.

أهمية استخدام مواقع تنزيل ألعاب البلاي ستيشن 2 بشكل مضغوط؟

1. ستتمكن من تنزيل الالعاب مجانا.
2. لن تحتاج إلى شراء أقراص اللعب التي قد يصل ثمن الواحدة إلى 100 دولار أو أكثر.
3. ستحصل على محاكي ألعاب ps1 للأندرويد و PS2، يتيح تشغيل الألعاب على هاتفك الأندرويد وعلى الكمبيوتر
4. تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 2 بصيغة مضغوطة بحجم صغير مقارنة بتحميلها من موقعها الرسمي
5. لن تواجه أي مشاكل في التفعيل.
6. تحميل ألعابك المفضلة من مواقع تحميل الألعاب المضغوطة بشكل سهل وبسيط.
7. ستتمكن من تحميل مئات بل آلاف الألعاب الممتعة سواء كانت قديمة أو حديثة أو مفقودة.
8. ملفات هذه الألعاب خالية من أية مشاكل أو أعطاب.

بالإضافة إلى مكاسب وفوائد وخصائص ومميزات أخرى ستتعرف عليها بنفسك بعد تجربة تنزيل الألعاب من مواقع تحميل الألعاب المضغوطة.

أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

سأقوم بتقسيم هذه المواقع حسب أفضليتها وتخصصها في تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 صغيرة الحجم بصيغة iso بحسب إصدار البلاي ستيشن.

1- موقع تحميل ألعاب ps2 للاندرويد romsfun

تحميل العاب ps2 بصيغة iso مضغوطة

يمكنك الدخول على موقع وتنزيل أكثر من 10000 لعبة كلاسيكية وحديثة مجانًا. يقوم الموقع بمشاركة ROM الكامل و ISO لأحدث منصات Nintendo و Playstation.

من خلال هذا الموقع أيضا يمكنك تنزيل ROM بشكل موثوق من Redump و No-Intro بالمجان. ليس هذا فط، بل يتوفر على عدد كبير من الألعاب الكلاسيكية التي يمكنك الحصول عليها وتحميلها مجانا. طريقة استخدام هذا الموقع أيضا سهلة وبسيطة:

1- ادخل على الموقع الرسمي من الرابط التالي:

رابط موقع romsfun

2- قم بالضغط على خيار ROMS في الأعلى.

3- سيظهر لك مجموعة من أنظمة التشغيل، اختر PS2

4- ابحث ضمن قائمة الألعاب التي تظهر لك، عن اللعبة التي تريد تنزيلها ثم الدخول على اللعبة التي تريد. أو النقر على خيار filters ثم البحث بإسم اللعبة.

3- عند الدخول على اللعبة التي تريد، قم بالضغط على خيار “download now”.

سيبدأ التحميل فورا في الأخير تستطيع تشغيل اللعبة على جهازك والاستمتاع بها مباشرة بدون أن تحتاج إلى أي تفعيل أو كراك أو ما شابه.

إذا كنت تستخدم موقع العاب ps2 للاندرويد وتريد تشغيل اللعبة على هاتفك الاندرويد، ستحتاج إلى تنزيل محاكي aether sx2 أو PCSX2 لتشغيل اللعبة عل هاتفك بنجاح.

تعرف على طريقة تشغيل العب PS2 على الهاتف بدون ان تواجه أدنى مشكلة في aether sx2 لتشغيل العاب PS2 للاندرويد.

2- موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مجانا cdromance

تحميل العاب ps2

CDromance هو موقع ومكتبة رقمية خاصة بتعديل ألعاب الفيديو. يعمل هذا الموقع على أرشفة ROMs و ISOs لتعديلات ألعاب الفيديو بالإضافة إلى تقديم بعض الألعاب الرسمية القديمة التي لم يعد من الممكن العثور عليها في المتاجر.

يمكن أن تجد داخل الموقع الألعاب القديمة الخاصة بالبلاي ستيشن 2 وكذا الأجهزة الأخرى، حيث يمكن أن تجد ألعاب من الجيل السادس من أجهزة ألعاب الفيديو من سنة 2000 وقبل. طريقة استخدام المو قع سهلة جدا، كل ما عليك فعله هو:

1- الدخول على الموقع من الرابط التالي:

رابط موقع CDromance

2- من التصنيفات في الأعلى، انقر على platform ثم اختر PS2.

3- قم بتصفح الألعاب المتوفرة التي تريد تحميلها أو البحث عن اللعبة بالاسم عن طريق مربع البحث.

4- اختر اللعبة التي تريد والدخول عليها.

5- قم بالنزول قليلا وستجد معلومات اللعبة وروابط تحميل اللعبة، قم بالضغط على أحد روابط التحميل، وستبدأ عملية التحميل على جهازك في الحال.

بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة، يمكنك البدء في تثبيتها وتشغيلها على جهازك والاستمتاع.

3- موقع emulatorgames

تحميل العاب سوني 2

من أهم مواقع تحميل العاب بلايستيشن 2 الأخرى هو emulatorgames، يمكنك عن طريق هذا الموقع تحميل ألعاب مضغوطة لجميع الأجهزة. هناك عدد كبير من الالعاب التي يتوفر عليها الموقع لجميع أنظمة التشغيل يمكنك الاختيار من بينها، بالإضافة إلى هذا ستجد ألعاب من تصنيفات مختلفة

من خلال موقع emulatorgames يمكنك تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 وكذا الإصدارات الأخرى من نظام بلاي ستيشن من ps3 و ps4، بالإضافة إلى هذا يتيح لك أيضا تحميل العاب الكمبيوتر، بالإضافة إلى تحميل العاب الاندرويد والايفون

يمكنك الاطلاع على طريقة تحميل الألعاب بصيغة ايزو من هذا الموقع والمواقع الأخرى في تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso بطريقة سهلة وبسيطة ومن ثم تشغيلها على هاتفك. فقط ادخل على الموقع، وانقر علىroms ثم اختيار ps2 واختر الالعاب التي تريد

رابط موقع emulatorgames

4- موقع cool rom

موقع تحميل العاب ps2

عند زيارة هذا الموقع ستندهش، حيث يمكنك استخدامه في تحميل ألعاب مثل ( كراش باش سباق وببسي مان والنينجا المحارب وسونيك وتيكن 3) وغيرها من الألعاب الممتعة.

يمكنك أن تقوم بعد تنزيل الألعاب عن طريق هذا الموقع باستخدام إحدى محاكيات ألعاب بلاي ستيشن على الحاسوب أو الهاتف الخاص بك، لكي تلعب هذه الألعاب دون روت أو أية أمور أخرى إضافية.

سبق أن شرحت في موضوع سابق افضل محاكي يمكنك استخدامه في تشغيل العاب بلايستيشن، يمكنك الاطلاع عليه وتحميله من خلال الدخول على تحميل محاكي PlayStation 2 للكمبيوتر وتشغيل الالعاب عليه بسهولة.

رابط موقع cool rom

5- موقع free roms

تحميل العاب ps2 للاندرويد

هذا الموقع يعتبر معشوق الجماهير، وقد تكون على علم به عزيزي القارئ، حيث شرحته كثيرا في مواضع سابقة ويتم شرحه كثيرا في المدونات الأجنبية لأهميته الكبيرة.

يضع الموقع في متناول زواره روابط لتنزيل كافة ألعاب إصدارات PlayStation، وكل ملفات صيغ الألعاب الأخرى لتستطيع تحميلها مجانا، إضافة إلى أنه يهتم بشكل أكبر في منحك روابط مباشرة مجانية لتنزيل ألعاب بلاي ستيشن 1 2 3 4 بحجم صغير وبصيغة iso.

رابط موقع free roms

مواقع تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 2 بحجم صغير بصيغة iso للحاسوب والأندرويد

6- موقع the iso zone

موقع العاب ps2

هذا الموقع يتعبر مصدرا هاما وواسع الإنتشار، حيث أنه عبارة عن منتدى يقوم فيه المحررون بنشر روابط تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 بملف iso سواء كانت هذه الألعاب قديمة أو حديثة للحاسوب والأندرويد مجانا.

عند الدخول على الموقع ستجد وصفا كاملا لأي لعبة تنوي تحميلها على حاسوبك، وتوجد صيغة تقييم للعبة بالإضافة لمشاهدتك لتعليقات وتقييمات المستخدمين قبل أن تقرر تحميل أي لعبة من هذا الموقع سواء كانت صغيرة أو كبيرة الحجم.

طريقة تحميل الألعاب من الموقع سهلة جدا ولا تحتاج للشرح، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الموقع ثم اختيار اللعبة التي تريد، ومن ثم الدخول عليها، والضغط على أيقونة التحميل.

سوف يبدأ تحميل اللعبة بعد ذلك ما عليك سوى الانتظار قليلا ثم البدء في تشغيلها على جهازك. قم بالدخول على الموقع من الرابط التالي:

رابط موقع The ISO Zone

7- موقع portalroms

تنزيل العاب ps2

هذا الموقع مكان مناسب ومرتب لتحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso بكل سهولة وبساطة، حيث ستحصل على أفضل ألعاب ps2 الشهيرة مثل، god of war و pes 2021 وغيرها، بصيغة iso مجانا بحجم صغير.

من الممكن أن تجد أن معظم الألعاب الموجودة داخل الموقع كبيرة الحجم وذلك راجع لكون أغلب روابط التحميل من هذا الموقع هي روابط مواقع تورنت عربي وأجنبي لتحميل الألعاب ببرنامج التورنت.

هذا الموقع هو الآخر على غرار الموقع السابق يمكنك الدخول عليه واستخدامه في تحميل الألعاب بطريقة سهلة دون اي صعوبة أو تعقيدات.

رابط موقع portalroms

مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 للحاسوب مضغوطة بصيغة iso من موقع mediafire

8- موقع PS3 ISO

موقع تنزيل العاب ps2

هذا الموقع يتخصص في نشر أفضل وأحدث ألعاب بلاي ستيشن 3 بصيغة iso بروابط مباشرة من موقع mediafire المشهور والسهل من ناحية الاستخدام، وروابط تحميل أخرى ضمن سرفرات rapid gator المعروف.

يتم تصنيف PS3 ISO على أنه موقع تخزين البيانات يضع بعض الإعلانات المزعجة، لكن لا بأس بها فهي غير مزعجة كثيرا.

رابط موقع PS3 ISO

9- موقع games torrents

موقع تحميل العاب ps2 بصيغة iso بدون تورنت

من خلال هذا الموقع تستطيع تحميل أي لعبة من ألعاب بلاي ستيشن جميع الإصدارات مهما كانت جديدة أو قديمة، صغيرة الحجم أو كبيرة الحجم بسهولة وبالمجان، لكن جميع روابط التحميل هي روابط تورنت. لذلك ستحتاج لتحميل برنامج تورنت، هذا الموقع مصدر ضخم سيجعل بمقدورك تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 بحجم صغير ومن دون قيود.

هذا الموقع سبق أن شرحت طريقة استخدامه في أكثر من موضوع في شرح موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا. يتوفر الموقع على عدد لا يحصى من الألعاب التي يمكنك تحميلها مجانا في تصنيفات مختلفة، كما أنه لا يقتصر على ألعاب ps2 بل يمكنك تحميل الألعاب لجميع إصدارات بلايستايشن كذا جميع الأجهزة الأخرى.

رابط موقع games torrents

مواقع تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 4 بحجم صغير بصيغة iso للحاسوب والأندرويد.

10- موقع store playstation

هذا الموقع هو الموقع والمتجر الرسمي الخاص بشركة playstation، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من ألعاب بلاي ستيشن 4 للحاسوب وغيره من الأجهزة والأنظمة، بعضها مدفوع وبعضها مجاني، أو مجانية لفترة محدودة، لكن الرابط الذي سأعرضه لك، ستظهر فيه كل الألعاب المجانية الجاهزة للتنزيل والتثبيت دون الحجة إلى الاشتراك في الموقع.

بما أنه متجر رسمي فسرعة التنزيل عالية جدا، وكل الألعاب تعمل 100 في المئة، والموقع خالي خالي من الإعلانات بشكل كامل، ليتيح لك تجربة تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 رائعة جدا.

رابط موقع store playstation

11- موقع players 4

يعتبر هذا الموقع من أهم مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 التي قد تتعرف عليها، حيث يعتبر مكتبة شاملة وواسعة، ويمكنك بعد تصفحها أن تنزل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا للحاسوب والهاتف، كلها بشكل مباشر دون إعلانات.

روابط التنزيل كلها من موقع التخزين الشهير mega، الموقع شامل فهو لا يقتصر على نشر ألعاب بلاي ستيشن فقط بل يوفر ألعاب ويندوز وماك وإكس بوكس.

لماذا نهتم بمواقع تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso؟

بالرغم من صدور العديد من الإصدارات الجديدة تبقى لتلك الألعاب الكلاسيكية مثل السيجا، والبلاي ستيشن بكافة إصداراته مكانة خاصة في القلوب، وذكرى يصعب حذفها من الذاكرة، لذا نحس بالحنين دوما لأيام الطفولة، ونتمنى تذكره بشيء ما سواء كان صغيرا أو كبيرا.

بالطبع يعد من أحلامنا امتلاك هذه الألعاب التي كانت تعد باهضة الثمن في الماضي، وحاليا يمكننا طبعا اقتناؤها بسهولة وبالمجان، لكن فات الوقت على شراء هذه الأنواع من الأجهزة.

تم توفير محاكيات خاصة تمنحك تشغيل هذه الالعاب على الهاتف الذكي والكمبيوتر مجانا، ويتم ذلك عبر تحميل الألعاب من مواقع التي شرحنا، ثم تنزيل برنامج المحاكي، لتشغيلها وضبط التحكم وأزرار اللعبة من خلال المحاكي نفسه بسهولة وبالمجان والاستمتاع بتجربة لعب رائعة.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه بعض أهم مواقع لتحميل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة التي يمكنك من خلالها تحميل ألعاب مضغوطة من أجل استخدامها على أجهزة اخرى، للكمبيوتر والاندرويد. طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مضغوطة من خلال المواقع التي عرضت لك في الأعلى سهلة وبسيطة بضغطة واحدة فقط.
في الأخير عزيزي القارئ أتمنى أن ينال إعجابك هذا المقال، وأن تستمتع بتحميل الألعاب من هذه المواقع وتستمتع بها.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments