أفضل محاكي

أفضل 12 محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد

تعتبر العاب الكمبيوتر افضل انواع الالعاب التي توفر الكثير من الامتيازات، الا اننا لسنا كلنا نتعامل مع مرونة الحاسوب مثل المرونة التي تكون لنا على الهواتف، بالإضافة إلى عدم إمكانية حمل الحاسوب إلى أي مكان او في اي وضعية وغير ذلك!

من اجل ذلك نحتاج تشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد، واعمل ذلك تحتاج محاكي جيد لا يستهلك موارد جهازك مع مميزات مناسبة لجهازك!

1- افضل محاكي اندرويد

يعتبر محاكي Chikii Hua أفضل محاكي كمبيوتر للاندرويد وأحد أفضل محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد، بحيث يمكن من خلاله لعب العاب الكمبيوتر على أجهزة الأندرويد بسهولة.

يمكنك اليوم تحميل محاكي لتشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد مجانا وهو محاكي Chikii، والذي يعد أفضل محاكي لتشغيل العاب الكمبيوتر والبلايستيشن على الهواتف بدون تهنيج او تعقيدات.

لن تحتاج مع هذا المحاكي إلى أي وحدة تحكم اخرى ولا لدفع اي اموال للعب العابك المفضلة على الاندرويد، يمكنك بسهولة لعب العاب مختلفة سوا الفردية او الجماعية او العاب بلوتوت او غيرها.

مميزات محاكي Chikii Hua

يأتي محاكي Chikii Hua بالكثير من المميزات والخصائص جعلته يكون واحد من بين أفضل محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد، وأهم مميزاته فيما يلي:

استخدام محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الأندرويد

بعد التعرف على محاكي Chikii Hua وأهم المميزات التي يأتي بها، تأتي طريقة الاستخدام والتي ستجظها سهلة كتبها الخطوات التي يعرضها عليك المحاكي، ولتسهيل ذلك اكثر اقدم لك بعض صور من تحميل محاكي لتشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد مجانا!

الصورة رقم 1:

الصورة رقم 2:

الصورة رقم 3:

الصورة رقم 4:

تحميل محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الأندرويد

يمكنك الآن تحميل محاكي الكمبيوتر للاندرويد للبدء في تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد، وقد تجده أفضل محاكي كمبيوتر للاندرويد وأفضل محاكي العاب الكمبيوتر للاندرويد مجانا.

ستتمكن من تحميل العاب الكمبيوتر القديمة للاندرويد او الألعاب الجديدة أو اي العاب تريدها وبسهولة، كل ما عليك هو تحميل المحاكي من الرابط الرسمي التالي 👇

2- محاكي تشغيل العاب الحاسوب على الهاتف

محاكي “الدجاجة” لتشغيل العاب الحاسوب على الهاتف هو أحد المحاميات الصينية الحديثة نوعا ما، وهو من أفضل محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد والتي يمكنك العمل بها على جهازك الاندرويد بسهولة.

يأتي محاكي الدجاجة بالكثير من المميزات والخصائص والتي لعبت دورا كبيرا في جعله أحد افضل محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد، فهو يضم ما يزيد عن 100 لعبة ضمنها الألعاب الشهيرة مثل Fortnite.

مميزات محاكي الدجاجة

يأتي محاكي الدجاجة بالكثير من الامتيازات عن غيره من المحاميات في هذا المجال، ولذلك دعنا نتعرف على بعض أهم المزايا التي يأتي بها!

  • محاكي اندرويد مجاني تماما.
  • محاكي يمكنه تشغيل العاب PC على اندرويد.
  • محاكي صيني حديث يقوم بتشغيل الألعاب الشهيرة.
  • محاكي يمكن استخدامه مجانا وبسهولة من خلال التسجيل فقط.

3- محاكي تشغيل العاب PC على اندرويد

محاكي Gloud Games هو أحد أفضل محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد، وهو من المحاميات التي لا اريد تقويتها في هذا المقال قبل التحدث عن امتيازاته قليلا.

المحاكي هو أحد المحاميات الصينية التي تم اطلاقها في السنوات الأخيرة مع التوفر عن ما يزيد عن 200 لعبة، ولكن العيب الذي قد لا تحب لأجله هذا المحاكي هو انه ليس مجاني بالكامل.

يقدم محاكي Gloud Games تجربة مجانية للعب العاب الكمبيوتر على الجوال، يقوم المحاكي بدعم الاجهزة الضعيفة واصدارات الاندرويد المختلفة، وبه بعض المزايا الهامة الأخرى التي تأتي مع الدفع.

4- محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد

محاكي HaixngCloud لتشغيل العاب PS4 على الاندرويد بجانب تشغيل العاب الكمبيوتر على الجوال، يعتبر من المحاميات العريقة التي يمكنك استخدامها من اجل لعب العابك المفضل على الهاتف.

المحاكي مجاني تماما لا يحتاج إلى أية دفوعات ولكنه يحتاج الى تسجيل بجانب العيب الذي لم يعجبني وهو انه يحتاج اندرويد 8 فما فوق، اب انه لا يمكنك استخدامه ان كان لديك اقل من الاصدار الثامن.

5- محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الهواتف الضعيفة

محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الهواتف الضعيفة Nvidia GeForce NOW يعتبر احد أفضل محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد، كما أنه أحد أقوى محاكيات تشغيل الالعاب على الاندرويد.

محاكي Nvidia GeForce NOW يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي أهمها المجانية وطريقة الاستخدام البسيطة ولا يتطلب انترنت عالي بجانب دعم أجهزة الأندرويد الاصدار الخامس.

6- محاكي تشغيل لعبة GTA V الأصلية على الهاتف

ان كنت تريد محاكي تشغيل لعبة GTA V الأصلية على الهاتف فدعني اقدم لك محاكي Tianya GTA، وهو قادر على تشغيل الكثير من الألعاب الأخرى ايضا، وهو ايضا من المحاكيات الصينية العريقة والقروية التي يمكن الاعتماد عليها.

ستجد ان المحاكي يدعم جميع العاب الكمبيوتر تقريبا ضمنها الألعاب الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى الميزة التي اعجبتني وهي دعم الأجهزة الضعيفة ابتداء من الاصدار الرابع.

7- محاكي اندرويد للكمبيوتر

ان كنت تريد محاكي تحويل هاتف الاندرويد الى PC Gamer فدعني اقدم لك محاكي NetBoom العملاق، وهو الذي يقدم لك شعور وكأنك تقوم باستخدام الحاسوب في هاتفك عندما تكون تلعب الالعاب.

المحاكي من المحاكيات الحديثة التي تأتي بأفضل التحديثات مع سيرفرات قوية بجانب مميزات خرافية، ولكن يجب عليك ان تعرف انه ليس مجاني فهو من محاكيات تشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد المدفوعة.

8- محاكي تشغيل العاب PC على الموبايل

ان كنت تريد محاكي احترافي ذو تصميم مميز فيمكنك الاعتماد على محاكي cpc.icloud.cn، فهو أحد أقوى المحاكيات الصينية التي يمكنك من خلالها تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد بسهولة.

يضم محاكي cpc.icloud.cn ما يزيد عن 400 لعبة ويقدم بداخله ازرار تحكم احترافية مميزة، إلا أنه محاكي اندرويد مدفوع لا يقدم سوى 30 دقيقة من التجريب المجاني.

9- محاكي تشغيل العاب الحاسوب على الاندرويد

محاكي GameBase لتشغيل العاب الكمبيوتر على الموبايل هو أحد المحاكيات المميزة الأخرى التي يمكنك من خلالها استخدام الكثير من العاب الكمبيوتر والبلايستيشن والإكس بوكس على الاندرويد، لذلك يعد أحد أفضل محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد.

10- محاكي اندرويد للاندرويد

محاكي Virtual Android هو محاكي مختلف عن باقي محاكيات تشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد التي تعرفنا عليها في هذا المقال، فهو يمكنك من خلاله تشغيل هاتف اندرويد افتراضي ثاني وذلك يفيد في عمل نسخ للالعاب والتخفيف من الهاتف الحقيقي.

11- محاكي للهواتف الضعيفة

دعني اقدم لك محاكي مختلف آخر وهو محاكي Game Accelerator لتسريع لعبة PUBG على الهواتف الضعيفة، ويمكن من خلاله تسريع الالعاب القوية التي قد تثقل جهازك في بعض الأحيان.

12- محاكي PC للاندرويد مجانا

تعرفنا لحد الآن عن أفضل محاكي كمبيوتر للاندرويد وأفضل محاكي PC للاندرويد، دعني اقدم لك محاكي PC للاندرويد وهو بديل محاكي نت بوم، بحيث يعد محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة مميز يمكن من خلالها تشغيل مجموعة من العاب الاندرويد!

واخيرا يكون موضوعنا اليوم حول أفضل محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد قد انتهى، ننتظرك ان تخبرنا عن أفضل محاكي الذي حظيت معه بأفضل تجربة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments