بلاي ستيشنمواقع

موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 على الفلاش ديسك

مرحبا بكم متابعينا الكرام، في هذه التدوينة التي تم إعدادها لفائدة كل مستخدم لجهاز بلاي ستيشن 2، حيث سنشرح بشكل مفصل الطريقة الصحيحة لتثبيت العاب بلاي ستيشن 2 على الفلاش ديسك بطريقة احترافية, لعل معظمنا يمتلك بلاي ستيشن في بيته و يلعب الألعاب عليه، و لكن سرعان ما تشعر بالملل تجاهها و ترغب بتغيير اللعبة، و وهذا يعني انك ستضطر إلى اقتناء اقراص جديدة من المتاجر الخاصة بذلك، وبعض الألعاب يكون سعرها باهظ، أو قد يتكسر قرص اللعبة المشترى . و هذه اشياء تحدث يكرهها الكثيرون .

و لكن اليوم سنوفر لكم الشرح المفصل حول طريقة تحميل هده الألعاب و تثبيتها بالمجان بطريقة احترافية رائعة, و لكن قبل الشروع في الشرح أود الإشارة الى شيء مهم، وهو أنه لكي تشتغل اللعبة على البلاي ستيشن بعد تثبيتها، ينبغي ان يكون جهاز البلايستيشن مهكر و يحتوي على كارت ميموري, نتمنى أن هذه المتطلبات موجودة في جهازكم الخاص, لأنها فعليا توجد في أغلب الأجهزة .

الطريقة الأولى لتحميل العاب بلاي ستيشن 2 على الفلاش

في هذه الفقرة سنشرح لكم طريقة فعالة في عملية تحميل العاب بلايستيشن على الفلاش

الخطوة الأولى :

قم بزيارة موقع تنزيل العاب بلايستيشن  بالتورنت بالنقر على هذا الرابط : أنقر هنا

في حال لم يكن لديك برنامج التورنت لتحميل الألعاب من الموقع يمكنك تحميله من هنا : أنقر هنا

الخطوة الثانية :


قم بتنزيل برنامج تثبيت العاب بلايستيشن من هذا الرابط : برنامج تثبيت العاب بلايستيشن

كود فك الضغط هو : anashafidibrf

الخطوة الثالثة


ننتقل الان الى طريقة التثبيت بعد تنزيل البرنامج و تثبيته، ثم تنزيل اللعبة المراد تثبيتها على الفلاش، حيث بالخطوات الموضحة في الصورة .

 ثم نقوم بما يلي :


 بعده القيام بما يلي :


 وأخيرا نقوم بما يلي :


 بعد تطبيق الخطوات المذكورة سيتم تثبيت اللعبة على الفلاش بنجاح، وكل ما يجب عليك فعله الان هو غلق البرنامج بعد انتهاء التثبيت، وبعدها تأخد الفلاش الخاص بك و تعمل على تركيبها على البلايستيشن و استمتع باللعب والترفيه .

أنظر أيضا :
تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso جديدة مجانا

طريقة أخرى من أجل تحميل العاب بلاي ستيشن 2 على الفلاش ديسك

من المعلوم أنه لكي تتمكن من تغيير ألعاب البلاي ستيشن 2 يستدعي الأمر شراء بعض الأقراص الجديدة الخاصة بالألعاب، وفي ذات الوقت تكون الألعاب باهظة الثمن، ومن المحتمل أن يحدث تلف في القرص والعديد من الأشياء الأخرى التي تدفع مجموعة كبيرة من اللاعبين للبحث عن وسائل و آليات سهلة للحصول على ألعاب بلاي ستيشن 2 بالمجان واستخدام الفلاشة باعتبارها مصدر لنقل وتشغيل تلك الألعاب .

وفيما يلي نقدم لكم الخطوات التي ينبغي عليك اتباعها لكي تتمكن من نقل ألعاب بلاي ستيشن 2 على الفلاش ديسك:

  1. قم بتنزيل برنامج USBUtil V2.0 من الرابط التالي :  Download usbutil 32 bit 
  2. الان يجب تركيب الفلاش ميموري على جهاز الكمبيوتر، انقر بالزر الأيمن للماوس على الفلاشة، ثم اختر format
  3. قم باختيار Fat32 داخل (File System)، ثم أنقر على Start
  4. أنقر على Ok، وانتظر حتى تنتهي عملية Format
  5. الآن قم بفتح البرنامج
  6. أنقر على File، ثم بعدها Create Game From ISO
  7. قم بتحديد مسار اللعبة، ثم حددها، بعدها اختر اسم اللعبة، ثم قم بتحديد الفلاشة، بعدها أنقر على Create
  8. الانتظار إلى حين الانتهاء من العملية
  9. تم انتهاء العملية بكل نجاح، لذا قم بغلق البرنامج، ويُمكنك التحقق من نقل الملفات داخل الفلاش ديسك .

بهذه الطريقة تكون قد تمكنت من نقل ألعاب البلاي ستيشن 2 على الفلاش ديسك بشكل سهل جدا، سنخصص الفقرات التالية لشرح طريقة تحميل ألعاب PS2 مجاناً.

لكي تتمكن من تحميل ونقل الألعاب على PS2، يلزم أن يكون مُعدلاً

رابط تحميل ألعاب PS2 مجاناً

لا يخفى عن أحد أن معظم ألعاب PS2 الرهيبة والشهيرة تكون مدفوعة تماماً، وأحيانا تكون بمبالغ رهيبة، يضاف إلى ذلك أنه أصبح متاحاً إمكانية تنزيل تلك الألعاب على الكمبيوتر بشكل مباشر من خلال uTorrent، لكن للأسف مع ضعف مصداقيته بسبب عدم أمانه اختفى مواقع ألعاب بلاي ستيشن 2 تورنت.

بعدها أتى موقع ViMM، باعتباره أكبر موقع يؤدي مهمة تسريب ألعاب البلاي ستيشن والإكس بوكس وباقي الأجهزة الأخرى بشكل مجاني بالكامل.

فيما يلي نوفر لكم رابط تحميل ألعاب البلاي ستيشن 2 على جهاز الكمبيوتر، بعد الدخول إلى الموقع ستجد قائمة تضم كل لعبة منفصلة، ومن أجل تحميلها اضغط عليها وحدد مسار التنزيل، عندها سيبدأ التحميل.

لابد أن يتوفر لديك ملف 7-zip لكي تتمكن من فك الضغط عن الألعاب، بسبب أنها مضغوطة بصيغة .7z


أنظر أيضا :
العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج

مواقع تحميل العاب ps2 بصيغة iso

توجد العديد من المواقع التي تستطيع من خلالها تنزيل العاب ps2 بصيغة iso مضغوطة بالمجان، لكن حصرنا في القائمة التالية الموجودة بالأسفل افضل المواقع الموثوقة والمضمونة لتحميل الالعاب، يمكنك أن تعتمد عليها في أي وقت لكي تنفذ هذه العملية :

ملاحظة : iso وهو عبارة عن ملف مضغوط يحتوي بداخله على جميع ملفات اللعبة التي تم كسر حمايتها، مع العلم ان هذا الملف تم ضغطه وتصغير حجمه لأصغر ما يمكن، فعلى سبيل المثال اذا كان حجم لعبة درايفر او اي لعبة اخرى حوالي 8 جيجابايت سيكون حجمها بعد الضغط وتحويله الى iso بحوالي 2 جيجابايت

1. موقع cdromance

نستهل هذه القائمة بموقع cdromance على اعتباره من المواقع الشهيرة في عملية تحميل العاب بلاي ستيشن 2، فهو مختص بتوفير جميع الالعاب لمختلف المنصات ، خاصة العاب ps2 بصيغة iso، يتميز هذا الموقع بكونه يخلو من اية اعلانات مزعجة، كما يتسم بسهولة التنزيل من داخله، ولايطلب منك القيام باي شئ مثل انشاء حساب او غير ذلك من المهام التي تطلبها بعض المواقع الأخرى، وسبب اختيارنا هذا الموقع وجعله في مقدمة هذه القائمة هو أنه يضم عدد ضخم من الالعاب التي يمكن تنزيلها بالمجان، والكثير من المميزات الاخرى التي جعلتنا نقترحه عليكم من أجل الدخول إليه واكتشافه والانتفاع بمميزاته .

شرح تحميل الالعاب من الموقع:

  1. قم بزيارة الموقع من هذا الرابط : موقع cdromance
  2. يمكنك أن تتصفح قائمة الالعاب، ثم اختر اي لعبة نالت إعجابك، كما يمكنك البحث عن اي لعبة ترغب بها .
  3. لتحميل اللعبة فقط اضغط على الايقونة التي تتعلق بأي لعبة.
  4. ستجد رابط التحميل أسفل اي لعبة، مثل ما هو موضح أمامك في الصورة بالأسفل .

2. موقع romsforever

يدخل معنا هذا الموقع قائمة افضل المواقع الخاصة بتنزيل الالعاب للبلاي ستيشن ps2 و ps3 …، الالعاب المرفوعة داخله يكون حجمها صغير ومضغوطة بنسبة كبيرة، وهو ما يسمح لك بتحميلها بسرعة عالية وفي أقل وقت ممكن، كما يحتوي الموقع على العديد من الاقسام ، مثلا قسم الالعاب، قسم الاكثر تحميلاً، قسم الاصغر حجماً …، كما تستطيع اختيار موقع السيرفر (region) المتعلق بالتحميل وهذا الامر يساعد في تسريع التنزيل لأقصى سرعة ممكنة.

طريقة استخدام الموقع تتم وفق التعليمات التالية :

  1. قم بزيارة الموقع عبر هذا الرابط المباشر : romsforever playstation 2
  2. ستجد جميع الالعاب متاحة، يمكنك تصفحها وتحميل اي لعبة تريدها .
  3. او بإمكانك أن تبحث عن لعبة معينة، حيث ستجد خيار خاص للبحث.
  4. عند النقر على أيقونة اللعبة ستجد بالأسفل خيار التنزيل.
  5. قم بالضغط على (Download now) للشروع في التنزيل .

3. موقع romsmania

في المرتبة الثالثة يأتي هذا الموقع الذي يطلق عليه romsmania، حيث يتضمن كافة الالعاب المتنوعة للبلايستيشن المتاحة مجاناً والجاهزة للتنزيل، يسهل عليك الموقع إيجاد العاب ps2، اذ يمكنك النقر على قسم الالعاب القتالية الحربية وستظهر لديك كل الالعاب المتعلقة بالحرب حصرا، او يمكنك أن تبحث عن تصنيف العاب سباق فقط، وهكذا بحسب الصنف، الموقع يعرف اقبال كبير من طرف المستخدمين حيث وصل تحميل لعبة Dragon Ball Z إلى أزيد من 675,635 عملية تنزيل، فضلا عن عدد التنزيلات المتعلقة بالألعاب الأخرى، وهذا يوحي على ان الموقع مضمون وموثوق وكل الالعاب بداخله شغالة 100%.

  • قم بزيارة الموقع من هذا الرابط :- romsmania ps2
  • قم بالبحث عن لعبتك المفضلة، او قم باختيارها من قائمة الالعاب.
  • قم بالنقر على خيار (More Options)
  • بعدها يمكنك إما التنزيل عن طريق المتصفح (Download now (fast)) او اختيار التنزيل السريع (Download now (fast))

أنظر أيضا
تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر كامل مجانا

4. موقع gamestorrents لتحميل العاب بلاي ستيشن 2 تورنت

العديد من الالعاب بانواعها المختلفة متاحة في هذا الموقع بصيغة iso ، والملاحظ أنه يضم حوالي 1612 لعبة مضغوطة، تستطيع تنزيل الالعاب بواسطته باستخدام جهاز الكمبيوتر او حتى من الهواتف، وبخصوص روابط التنزيل للألعاب فإنها عبارة عن تورنت، اما فيما يتعلق بموثوقية ومصداقية الموقع فهو امن، وجميع الالعاب عليه تم اختبارها وتشتغل بشكل صحيح، كما لاتحتوي على اية اخطاء أو خلل.

  • زيارة الموقع من الرابط التالي :- gamestorrents ps2
  • اضغط على صورة اللعبة التي تود تنزيلها.
  • انزل للأسفل قليلاً وستجد خيار “DESCARGAR TORRENT” قم بالنقر عليه
  • ستبدأ عملية تنزيل ملف ios للعبة.

نود الإشارة أخيرا ان الموقع يتيح راوبط تنزيل تورنت فقط، وبالتالي يلزم استخدام برنامج يقوم بتحميل ملفات تورنت يمكنك تحميله من الروابط التالية :

هكذا إذن نكون قد اكتشفنا سويا موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 على الفلاش ديسك، وباقي الطرق الأخرى الرائعة المستخدمة في عملية تحميل العاب بلاي ستيشن 2 الذي لازال لديه مستخدمين كثر رغم توالي الإصدارات الحديثة من طرف شركة سوني .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments