بلاي ستيشن

افضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر والفلاش

تتوفر الكثير من الألعاب المميزة لبلاي ستيشن 2 بشكل مجاني تماما، فلم نعد نرى في الأوان الأخيرة أية العاب مدفوعة لبلاي ستيشن 2، وذلك نظرا لتوفر النسخ الجديدة من أجهزة البلاي ستيشن، فقد صنعت أجهزة بلاي ستيشن 4 و 5 ضجة كبيرة، ولكن بالرغم من ذلك الا ان هناك الكثير من الأشخاص لا زالو يعملون بPs2 وخاصة في العالم العربي، الميزة الرئيسية التي يبحث عنها الجميع هي التحميل للكمبيوتر او الفلاش، كيف؟؟

هل تريد استرجاع ذكراياتك مع العاب البلاي ستيشن 2 او تجربة بعض ألعاب قديمة بنقلها للفلاش، دعنا ننتقل لطرق عمل ذلك!!

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

تعتبر عملية تحميل العاب بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر، تعتبر من الأمور التي خلقت مشكلة في الأوان الأخيرة لدى المستخدمين، بحيث يظن الكثير أنه من الصعب تنزيل العاب بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر، وبالفعل لم يعد الأمر كما كان من قبل.

إن امر عدم وجود مصدر محدد للحصول على العاب بلاي ستيشن 2 يعد السبب وراء صعوبة الحصول على العاب بلاي ستيشن 2، وهو الأمر الذي أصبح يشكل صعوبة ولكن ليس بعد اليوم فسنقوم بتوفير الطريق الصحيح من أجل الحصول على ألعاب PS2 التي تريدها وبكل سهولة.

الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن بعض الطرق الخاطئة والتي لا سيما تجعل من الأمر صعبا، ولا يؤدي بهم إلى النتيجة التي يريدونها، فلا يمكن الحصول على الكثير من الألعاب من المواقع العربية، لذا وجب البحث في بعض المواقع الأجنبية للحصول عليها.

وفي الفقرات القادمة سنتعرف على طرق فعل ذلك ببساطة، حيث سنعمل على شرح بعض المواقع التي تتخصص بفعل ذلك، دعنا ننتقل للشرح.

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مجانا

هناك بعض المواقع القليلة في المجال ولكن قمت عزيزي القارئ باختيار موقع مميز يمكنك من خلاله تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مجانا وهو موقع Download ROMs.

يعتبر موقع Download ROMs من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مجانا برابط واحد من خلاله، بحيث يمكنك الاعتماد على هذا الموقع المميز الذي يوفر لك الكثير من المميزات والخصائص.

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع المخصصة الألعاب بلاي ستيشن بشكل عام، وهو يوفر لك قسم خاص بألعاب بلاي ستيشن 2 للتحميل مجانا ومجموعة متنوعة من الألعاب الأخرى، وبالتالي يمكنك من خلاله الحصول على العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج.

كيفية تحميل العاب PS2 للكمبيوتر من موقع Download ROMs

بعدما تعرفنا على موقع Download ROMs نود أن نتعرف الآن على طريقة استخدامه وهي طريقة سهلة لا تحتاج منا الكثير، فهي سهلة وبسيطة إليك خطواتها في الأسر التالية:

أولا عليك الدخول لرابط الموقع مما يلي:

قم باختيار اللعبة التي تريدها من الموقع وذلك بالضغط بزر الفأرة الأيسر عليها من أجل تحميلها على حاسوبك.

سيتم تحميلك الى داخل صفحة اللعبة بعد ذلك ثم قم بالضغط على Save Game من أجل البدأ في عملية التحميل.

سيتم تحميل اللعبة على جهازك على الفور وستتمكن من لعبها كما تشاء، يجب عليك استخدام برنامج تشغيل العاب بلايستيشن على الكمبيوتر وهو محاكي من أجل تشغيل لعبة بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر.

هنا ستجدطريقة تنزيل العاب بلاي ستيشن 3 على الفلاش ونفس الطريقة مع بلاي ستيشن 2 وغيرها من الإصدارات الاخرى، يمكنك من خلال أحد مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن اتباع هذه الخطوات:

الخطوة رقم 1:

توجه إلى موقع GamesTorrents من الرابط أدناه:

يمكنك ايضا الاطلاع على بعض بدائل الموقع في الأسفل!

الخطوة رقم 2:

قد تجد الموقع بالإسبانية لذا يمكنك تغييره الى الانجليزية بالنقر على Inglès او استخدام الترجمة الآلية لجوجل ثم تنتقل الى قسم العاب PS2.

الخطوة رقم 3:

الآن تقوم بتصفح الألعاب واختيار اي لعبة تريد أو يمكنك الانتقال الى التصنيفات للتوجه لنوع معين من الألعاب تريد.

الخطوة رقم 4:

أيضا يمكنك استغلال مربع البحث لايجاد لعبة بالاسم.

الخطوة رقم 5:

اختر الاصدار الذي تريده من اللعبة.

الخطوة رقم 6:

انزل للأسفل والنقر على رابط التحميل التورنت.

الخطوة رقم 7:

بعد الانتهاء تتوجه الى الملف الذي تم تحميله لفتحه.

الخطوة رقم 8:

من أحد ملفات اللعبة يمكنك ايجاد ما تريد تثبيته.

الخطوة رقم 9:

سيتم فتح برنامج فك الضغط او تنزيل برنامج وينرار لفك الضغط عن اللعبة.

الخطوة رقم 10:

سيتم فك الضغط عن اللعبة تنتظر قليلا.

الخطوة رقم 11:

الآن تنقى على الملف بزر الماوس الايمن وتختار النقل Cut او Copier.

الخطوة رقم 12:

توجه بعدها إلى This PC وانقر على قسم الفلاشة.

الخطوة رقم 13:

من أي ملف تريده تنقر في مكان فارغ بزر الفأرة الايمن تختار النقل هنا Paste او Coller.

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة

إن كنت تريد تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة فقد وجدت لك موقع مميز يستحق الدخول اليه وتجربته، وهو أفضل المواقع في هذا المجال وهذا الموقع يطلق عليه اسم Emuparadise.

موقع Emuparadise هو أحد أفضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2، بحيث يمكنك من خلاله تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة، وبالتالي فإن هذا الموقع هو أفضل حل للمشاكل التي تواجه المستخدمين الذين يشتكون من المساحة، فهذا الموقع يقوم بتوفير ألعاب مضغوطة بحجم صغير.

الكثير من الألعاب تتوفر بمساحة كبيرة وبالتالي فإن هذا يستهلك الكثير من موارد الجهاز كما أنه يخلق مشكلة كبيرة في استغلال مساحة على الجهاز، ولكن مع هذا الموقع فستتمكن من التخلص من هذه المشكلة، وستتمكن اخيرا من تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بحجم صغير.

العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج

إن كنت تريد الحصول على العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج يمكنك الاعتماد على أفضل المواقع في هذا المجال، ووجدت لكم موقع آخر له الكثير من المميزات والخصائص والعيوب أقل، وهذا الموقع هو RomsMode.

موقع RomsMode هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج ويمكنك من تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 بصيغة iso عبر الموقع، فهو يوفر مختلف الألعاب من حين لآخر كما يوفر لك بعض العاب بلاي ستيشن 3 للكمبيوتر.

يتوفر الموقع على أحد أكبر مكتبات الألعاب على شبكة الإنترنت، ولهذا فإن أي لعبة خاصة ببلاي ستيشن 2 للكمبيوتر تريدها ستجدها على الموقع وبكل سهولة، كما أنه يوفر الكثير من ألعاب انواع البلاي ستيشن الأخرى، وهو يوفر لنا الكثير من المميزات والخصائص منها ميزة التحميل السهل والسريع.

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون محاكي

اصبح بالإمكان في الاوان الأخيرة تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون محاكي، فهناك موقع مميز يقدم لك هذه الخدمة بشكل مجاني مع توفير العديد من المميزات والخصائص التي يمكنك الاستفادة منها، وهذا الموقع هو موقع RomsForEver.

موقع RomsForEver هو أحد المواقع المميزة في هذا المجال بحيث يمكن من خلاله تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون محاكي، والإستمتاع بلعبها بشكل مجاني وهو يتجاوز ضرورة وجود محاكي من أجل تشغيل العاب بلاي ستيشن على الكمبيوتر.

يمكنك من خلال موقع RomsForEver تنزيل جميع العاب بلاي ستيشن على جهاز الكمبيوتر بدون محاكي ودون الحاجة إلى برامج المحاكاة على الجهاز الخاص بك، ويمكنك مع البرنامج تحميل الألعاب التي تريدها بكل سهولة بالعمل على كيفية تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر من خلال الموقع.

افضل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

بعدما تحدثنا على افضل مواقع للحصول على العاب بلاي ستيشن 2، نود أن نعطيك بعض الألعاب المميزة التي يمكنك لعبها وتحميلها من تلك المواقع التي قمنا باستعراضها، أو يمكنك تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso من ماي ايجي أو من ميديا فاير وغيرها:

  • لعبة Bully للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة PES 6 للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة WWE 2009 للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة FIFA 08 PC للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة Virtua Tennis 4 للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة Need For Speed للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة Prince Of Persia 3 للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة Gran Turismo 3 A-Spec للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة NBA Live 2003 By JNet للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة The Simpsons Hit & Run للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة Grand Cheft Auto: Voice City للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة Need For Speed Hot Pursuit 2 للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة Dragon Ball Z: Budokai Tenkachi للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة PES13 Full &Best Virsion i3dadiaty للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا
  • لعبة SiMs 2 للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا – كود فك الضغط: gogamespc
  • لعبة Metal Gear Sold 2 للتحميل من ميديا فاير اضغط هنا – كود فك الضغط: none

في حالة عدم اشتغال أحد الروابط المرجو اخبارنا على التعليقات وسوف نعمل على تحديثها سريعا.

وهذا كل شيء حول طرق تحميل العاب بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر او الفلاش او تحويلها، هل لديك اية تساؤلات؟.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments