بلاي ستيشن

أفضل موقع تنزيل العاب ps4 مجانا هكر ps4

بعد أن نشرنا مقال أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً في الآونة الأخيرة، وصلتنا مجموعة من الاسئلة والاستفسارات من المتابعين حول طريقة تنزيل ألعاب ps4 مجانا، لذا قررت في هذا المقال أن أوجهك إلى أفضل موقع تنزيل ألعاب ps4 مجانية.

إذا كنت تملك جهاز ps4 في المنزل وتريد تحميل ألعاب ps4 مجانا مهكرة، ولا تعرف من أين تأتي بهذه الألعاب، هذا المقال موجه خصيصا لك.

كيف يمكن تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانية على جهازك بطريقة صحيحة؟ ابحث دائما عن المواقع الرسمية. سنقدم أفضل موقع تحميل العاب ps4 مواقع رسمية وآمنة سواء من الكمبيوتر ثم تقلها إلى ps4، أو من جهاز بلاي ستيشن مباشرة، فقط تابع معي حتى الأخير. هذه أفضل المواقع:

شعارالاسمالوصفرابط
1PS4pkgأفضل موقع تنزيل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا والإصدارات الأخرى.رابط
2Sonnyتحميل العاب بلايستيشن 4 من الموقع الرسمي ، يتيح ألعاب PS4 الجديدة والقديمةرابط
3dlpsgameيمكن من خلاله تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا بدون إنترنت للاستمتاع بهارابط
4arabicps4gamesيقدم لك خيار تحميل العاب ps4 عربي مجانا برابط مباشررابط
5Ocean of Gamesموقع مشهور يتيح ألعاب بلاي ستيشن 4 اوف لاين وكذا ألعاب اون لاينرابط
6Fully PC Gamesألعاب بلاي ستيشن 4 باللغة العربيةرابط
7mechanicsالعاب بلاي ستيشن 4 للكمبيوتر والأجهزة الأخرىرابط

1- موقع PS4pkg

أفضل موقع أنصح به لتحميل العاب بلايستيشن 4 وجميع ألعاب PS للإصدارات الأخرى. يمكنك من خلاله تحميل العاب ps4 pkg عربي. الأمر الرائع في هذا الموقع هو أنه يتيح لك تحميل العاب ps4 مجانا، دون الحاجة إلى شرائها.

عن طريق PS4pkg ستحصل على جميع الالعاب التي تريد بجودة صورة عالية وبطريقة سهلة جدا وبسيطة. إضافة إلى أنه أفضل موقع تحميل العاب ps4 بصيغة pkg.

كيفية استخدام PS4pkg.

طريقة تحميل العاب ps4 pkg عربي سهلة جدا كل ما عليك فعله هو:

1- الدخول على من الرابط التالي:

رابط موقع PS4pkg

2- في الشريط في أعلى الموقع ستجد مجموعة من التصنيفات اختر ps4.

3- اختر اللعبة التي تريد والدخول عليها أو البحث عنها عن ريق شريط البحث.

4- ادخل على اللعبة ستجد جميع المعلومات حولها حتى تتعرف عليها أكثر، كما ستجد لقطات من داخل اللعبة لمعرفة كيف تظهر أثناء اللعب.

5- انزل قليلا سيظهر لك خيار التحميل. يمكنك الاختيار بين التحميل العادي أو التحميل عن طريق التورنت.

يمكنك الآن تثبيت اللعبة وتشغيلها على جهازك، أما إذا كنت د قمت بتنزيلها من الكمبيوتر، يمكنك حميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4.

2- أفضل موقع تنزيل العاب ps4 مجانا sony

لكي تقوم بتحميل العاب ps4 مجانا، أفضل موقع يمكنك التوجه إليه هو موقع سوني بلايستايشن الخاص بتقديم ألعاب ps4.

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الذي يمكنك التوجه إليه في أي وقت تريد لتحميل ألعاب ps4. سوف تجد عليه جميع الألعاب الخاصة بجميع إصدارات البلايستايشن، سواء بلايستايشن 1، 2، 3، 4، 5، الخ.

كيفية التحميل من موقع سوني playstation

طريقة تنزيل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا من موقع سوني playstation سهلة وبسيطة، ما عليك سوى:

1- الدخول على الموقع من الرابط الذي سأضع لك في أسفل، يمكنك الدخول على الموقع الرسمي بلايستايشن sonny من الرابط التالي:

رابط متجر sony paystation

رابط store.playstation مجاني السعودية

2- ستجد مجموعة من الألعاب التي يمكنك تحميلها مجانا من متجر سوني الرسمي.

3- أدخل على أي لعبة تريد من خلال الضغط على “العب مجانا”.

4- بعد الدخول على اللعبة، ستظهر لك مجموعة من المعلومات حولها، كل ما عليك هو النقر على “إضافة إلى المكتبة” حتى تتمكن من تنزيلها وحفظها على جهازك.

أخيرا قم بتثبيت اللعبة وإعدادها، ثم ابدأ في اللعب مجانا.

أفضل مواقع العاب ps4 مجانا هكر ps4 تستطيع الدخول عليه والحصول على اي لعبة تريد وتنزيلها في ثواني هو dlpsgame. الأمر الرائع الذي سيعجبك كثيرا فيه هو واجهة الاستخدام الأنيقة التي تتيح لك التصفح واختيار الألعاب التي تريد بكل أريحية وتنزيلها. يقدم العاب لجميع إصدارات بلا يتسشن ( PC ، XBOX ، PSP، PS5 ، PS4 ، PS3 ، PS2 ).

يقدم dlpsgame لزواره تحميل العاب ps4 مجانا عن طريق مجموعة من التصنيفات، لكي يتمكن كل زائر من الدخول على التصنيف الذي يريد واختيار الألعاب بكل سهولة، كل ما عليك هو الضغط على خيار PS4 في أعلى الموقع ومن ثم اختر ما تريد تنزيله. استخدامه سهل:

  1. أدخل على الموقع الرسمي من الرابط أسفله:
  2. من التصنيفات، اضغط على PS4
  3. اختر اللعبة التي تريد والدخول عليها، أو ابحث عنها بالاسم عن طريق شريط البحث
  4. أدخل على اللعبة، ثم انقر على أحد روابط التحميل.

رابط موقع dlpsgame

إذا كنت تبحث عن موقع تحميل العاب بلاي ستيشن عربي، فإن الخيار الأمثل بالنسبة لك هو arabicps4games. هو الآخر بسيط ويقدم العديد من الألعاب التي يمكن الحصول عليها بالمجان. استخدامه سهل أيضا فقط عن طريق الخطوات التالية:

  1. فتح الموقع واختيار اللعبة التي تريد من بين الألعاب المتاحة أو البحث عنها في شريط البحث
  2. ستظهر لك اللعبة ولقطات من داخلها
  3. ستظهر لك مباشرة روابط التنزيل تحت الألعاب، ستجد أكثر من رابط

رابط موقع arabicps4games

5- موقع Ocean of Games

يعد Ocean of Games أحد أكثر المواقع استخدامًا في الوقت الحالي لأنه يحتوي على جميع ألعاب PlayStation 4 التي يمكنك تنزيلها مجانًا.

يمكنك الدخول على الموقع واستخدامه بشكل آمن، ثم اختيار نوع الألعاب التي تريد تحميلها. يتوفر موقع Ocean of Games على العديد من التصنيفات التي تسهل عليك عملية البحث مثل ألعاب الحركة، ألعاب الرعب، الألعاب الرياضية، ألعاب السباق، ألعاب الحرب وغيرها.

كيفية استخدام Ocean of Games

فيما يخص طريقة استخدام موقع Ocean of Games فهي سهلة جدا ولا تحتاج منك لأي خبرة، كل ما عليك هو:

  1. الدخول على الموقع.
  2. أكتب اسم عن اللعبة التي تريد، عن طريق كتابة اسم اللعبة في مربع البحث.
  3. الدخول على اللعبة والضغط على خيار “التحميل“.

يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

رابط موقع Ocean of Games

6- موقع Fully PC Games

يعتبر الموقع من أفضل المواقع التي تحتوي على عدد هائل من ألعاب بلاي ستيشن 4 ويمكنك تصفحها من خلال زيارة صفحتها الرئيسية لمشاهدة أحدث الألعاب التي تمت إضافتها في الفترة الأخيرة.

الجميل في موقع Fully PC Games هو أنه يتم تحديثه باستمرار من وقت لآخر ويتم غضافة لألعاب الجديدة إليه في كل مرة. يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

كيفية استخدام Fully PC Games

طريقة استخدام موقع Fully PC Games سهلة جدا:

  1. يمكنك تصفح الصفحة الرئيسية واختيار اللعبة التي تريد.
  2. أو يمكنك الضغط على مربع “بحث” ثم اكتب اسم اللعبة حتى يبحث الموقع عنك على الفور.
  3. أدخل على اللعبة التي تريد والنقر على زر التحميل.

رابط موقع FullyPCGames

7- موقع mechanics

هو أحد المواقع الروسية الرائعة الذي يمكنك استخدامه من أجل تحميل العاب بلاي ستيشن 4 بجودة عالية، بالإضافة إلى تحميل العديد من الألعاب الأخرى,

يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من ألعاب PlayStation 4 سواء للتحميل المباشر أو عبر التورنت ومجاناً يدعم الموقع استخدام جميع اللغات ويمكنك تحويلها للغة العربية واستخدامها بكل سهولة.

يمكنك العثور على الكثير من الألعاب المختلفة والحديثة على الموقع ، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن ألعاب من الماضي.

رابط موقع mechanics

ملاحظة.
حينما نبحث عن ألعاب معينه، فإن هذه الألعاب تكون لها شركة أصلية هي التي قامت بتطويرها، وبالتالي ستجد دائما موقع تابع لهذه الشركة. على سبيل المثال، سوف تجد موقع playstation الرسمي والذي يقدم جميع ألعاب ps4، إضافة إلى بعض المواقع الرسمية الأخرى التي ذكرت أعلاه.

كيفية نقل العاب ps4 من الكمبيتور إلى جهاز ps4

كما سبق وذكرت، هناك طريقتين مهمتين، يمكنك استخدامهما أو الاختيار من بينهما من أجل تحميل ألعاب ps4 من الكمبيوتر ونقلها إلى ps4. أفضل هذه الطرق هي:

استخدام شبكة الواي فاي:

يمكنك نقل جميع ألعاب ps4 التي قمت بتحميلها على الكمبيتور الخاص بك، عن طريق توصيل جهاز ps4 بالكمبيوتر الخاص بك عن طريق الواي فاي، وذلك حتى تتم عملية النقل، ويمكن القول أن هذه هي أفضل طريقة بنقل ألعاب ps4 من الكمبيوتر.

توصيل جهاز ps4 بالكمبيتور عن طريق الكابل:

هذه الطريقة هي المشهورة أيضا والسهلة في نفس لوقت، أغلب الأشخاص يستخدمون هذه الطريقة، لأنها تقليدية نوعا ما والكل يعرف استخدامها.

لقد سبق أن شرحت طريقة نقل ألعاب ps4 من الكمبيوتر بالتفصيل، كما شرحت كذلك خطوات إنشاء حساب PlayStation Network، والدخول إليه، حتى مرحلة تحميل الألعاب، كل هذا سبق أن تفصلت فيه وستجده في المقال التالي:

تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة )

قم بالدخول على المقال حتى تتمكن من نقل الألعاب من الكمبيوتر إلى جهاز ps4 بالشكل الصحيح ودون ارتكاب أي أخطاء.

تحميل ألعاب ps4 من الكمبيتور

لكي تتمكن من تحميل ألعاب ps4 مجانا، وقبل أن تبحث عن مواقع تحميل ألعاب ps4 مجانا، سوف تحتاج أولا إلى كيفية تحميل الألعاب على جهاز ps4، لأن أغلب الناس يجدون صعوبة في طريقة التحميل مباشرة على جهاز ps4.

هناك طرق يمكن اتباعها من أجل تحميل الألعاب على بلايستايشن 4 مباشرة، إذ سوف تحتاج إلى الدخول على متجر سوني الخاص بألعاب ps4، ومن ثم البدء في تنزيل الألعاب.

لكن قبل ذلك سوف تحتاج إلى إنشاء حساب PlayStation Network، ومن ثم الدخول عليه من أجل بدء التنزيل، وهذا الأمر يحتاج منك إلى اتباع بعض الخطوات الضرورية بالشكل الصحيح حتى تتمكن من الدخول على حسابك بنجاح.

تستطيع تشغيل العاب ps4 على الهاتف عن طريق إصدارات الموبايل، مجموعة من الألعاب نجد أنها تتوفر على إصدارات لجميع الأجهزة، يعني تجد إصدار لبلايستيشن، وتجد إصدار من نفس اللعبة متاح للاندرويد أو الايفون ويمكن تنزيله من المتاجر الرسمية google play أو App store.

أيضا توجد طريقة أخرى وهي تحميل العاب بلاي ستيشن 4 للاندرويد بصيغة apk أو بصيغة ISO أو عن طريق Roms وتشغيلها على الهاتف عن طريق المحاكي. أفضل محاكي لتشغيل العاب بلايستيشن علي الهاتف هو Remote Play Controller for PS، تستطيع تنزيله من جوجل بلاي وتثبيته، ومن ثم تشغيل الالعاب التي تريد وااستمتاع بها على هاتف مجانا.

في الاخير نخلص إلى القول بأن طريق  تنزيل العاب ps4 مجانا هكر ps4 سهلة وبسيطة على شرط أن تقوم باتباع الخطوات التي ذكرت في هذا المقال من الأول حتى الأخير. في الأخير أرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك، وأن تكون قد حققت الاستفادة المرجوة منها،
يمكنك ترك أسئلتك واستفساراتك في قسم التعليقات حتى نجيب عنها إنشاء الله. وإذا أعجبك المقال يمكنك مشاركته مع أصدقائك من أجل تعميم الفائدة.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments