بلاي ستيشن

تحميل لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر هي أحد أفضل ألعاب الفيديو التي أنتجت على الإطلاق و التي تحظى بشعبية كبيرة و خيالية لدى مختلف الفئات العمرية و هي لعبة قديمة و عريقة تصنف ضمن ألعاب القتال و فن الدفاع عن النفس و الهجوم بأسلوب بسيط و لكنه ممتع و مشوق يتميز بالإثارة، حيث ستخوض تحديات و معارك و قتال ضد مقاتلين لديهم حركات و مهارات و تكتيك مختلف عنك من أجل الانتصار عليهم و الفوز لأجل التوجه لمعركة و قتال اخر مع منافس جديد يتمتع هو الأخر بالقوة، و اللعبة هي الإصدار الثالث من سلسة إصدارات اللعبة العريقة التي أنتجب لجهاز البلاي ستيشن سنة 1997 . ستمتع حقا بلعبة القتال و الأركيد الشهيرة تيكن .

لعبة تيكن التي سنوفر رابط تحميلها هي الإصدار الثالث التي أصدرته شركة نامكو المتخصصة في ألعاب القتال و الأركيد و الحركة وهي ثلاثية الأبعاد و تتواجد فيها اوضاع مختلفة للعب من ضمنها اللعب الجماعي مع فريق و طرق قتال أخرى، يوجد أكثر من 20 شخصية قتالية يمكنك اختيار أحدها بناء على الأسلوب القتالي و حركات و مهارات تلك الشخصية مثل أن تختار شخصية تجيد قتال الكونغ فو Kung Fu ، كل ما تفوقت على المنافس ستنتقل لمستوى اخر لأجل الفوز في نهاية المطاف علما أن المهمة ليست سهلة لأنها تعتمد سرعة التنفيذ و الضرب مما يستدعي أن تحرك أصابعك بسرعة و التركيز . ولكي لا أطيل عليك في هذه المقدمة إليك الان رابط تحميل لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر من ميديا فاير و تفاصيل أخرى عنها . تابعوا معنا المقال لاخره .

قصة لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر

تدور أحداث و قصة لعبة القتال و فنون الدفاع على النفس تيكن 3 tekken حول شخصية تدعى Hihatshi هيهاتشي الذي سيتفاجأ بهجوم على القرية التي يقطن بها التي تتواجد في الجبال و سيحاول التصدي لهذا الهجوم من الأعداء لكن سيفقد وعيه أثناء هذا الحدث لكن عند استيقاظه سيلاحظ أنه فقد أمه سيحاول الثأر لقريته و لوالدته بشكل خاص من أجل استرجاعها عن طريق التدريب و تلتمرن و التدريب على أساليب القتال و فن الهجوم و الدفاع عن النفس لأجل مواجهة الأعداء و إلحاق الهزيمة بهم بشكل متتالي . و لعبة تيكن تتواجد فيها عدة أوضاع للعب كما تتواجد شخصيات متعددة من الاعبين في هذا الجزء الثالث أو الإصدار الثالث بعد أن تم إصدار اللعبة سنة 2005 التي حققت فيها شهرة واسعة و خيالية لازال صداها لحل الان و مستخدميها بالملايين من مختلف أنحاء العالم .

إن خبراء هذا المجال يعتبرون لعبة تيكن 3 للكمبيوتر أو البلاي ستيشن أحد أفضل ألعاب الفيديو منذ بداية عصر الألعاب حيث تم بيع أزيد من 7 ملايين نسخة منها على منصة البلاي ستيشن عبر العالم، أما نسخة الكمبيوتر المجانية لازال البحث عن رابط تحميلها يعرف نشاطا مكثفا على محركات البحث، لذلك سنوفر لكم رابط تحميل لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر من الأسفل

طريقة لعب لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر

كما ذكرنا أن اللعبة تقوم على القتال أو بالأحرى استعمال فنون القتال لهزيمة الخصم و المنافس و عند تحميلك لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر من رابط ميديا فاير في الأسفل لابد من أن تعرف كيفية اللعب و فهم اسلوب اللعب لتتمكن من الفوز و هزيمة المنافس في جولات القتال، حيث تم إجراء العديد من التحديثات في نسخة تيكن 3 لرفع الجرافيك و المؤثرات الصوتية يعني الموسيقى الجميلة و إضافة شخصيات مقاتلين جدد و إضافة حركات قتالية جديدة تخص فنون الهجوم أو الدفاع عن النفس و تحسين تكتيك القتال و المهارات، ستلاحظ أن كل شخصية تختارها للعب بها في لعبة تيكن 3 للكمبيوتر لها حركات و مهارات قتالية و تكتيك منفرد و يختلف عن باقي اللاعبين الأخرين. إن تنوع الأسلوب القتالي فريد من نوعه و يشجع محبي اللعبة على عدم الملل و تجربة شخصيات متنوعة للقتال .

لكنك إذا كنت من عشاق اللعبة في القديم و حملتها من جديد الان ستجد لاعبيك المفضلين القدامى لازالو داخل اللعبة مع إضافة لاعبين اخرين لاستعادة حنين و أيام الماضي، لذلك افتح جميع الشخصيات المتوفرة لديك في بداية اللعبة و اختار واحد منهم الذي نال إعجابك بحركاته و مهاراته و شخصيته القتالية . و عند بداية القتال ستجرب فن الهجوم و الدفاع من خلال الضرب و القفز و استعمال القبضة الحديدية . أنصحك بالقفز لتجنب ضربات و هجوم المنافس . و للتعرف على صحتك التي عندما تنهي ستخسر و يفوز خصمك أنظر لأعلى الشاشة و ستتعرف على حالتك الصحية أثناء القتال وهي متوفرة لكلا اللاعبين . و لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير تتطلب منك مهارة السرعة و التركيز سواء إذا كنت تلعبها في البلاي ستيشن أو من خلال الكمبيوتر، و أقصد هنا بالسرعة أن تحرك أصابعك بمنتهى السرعة و لا تأخذ وقت كبير لتحريك أصابعك لأن خصمك سريع و قد يباغتك بالضربات القوية التي ستضعف من من شريط الصحة و ستخسر المعركة في تلك الجولة . وقت الجولة محدد في 40 ثانية مع إمكانية تعديل هذا الوقت في الإعدادات، علما أن لو انتهت الجولة بدون انتهاء شريط صحة أحد اللاعبين الفائز هو الذي تلقى أقل الضرر و صحته أعلى . و بعد تحميلك لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر ستجد عدة أواضع للعب وهي :

ـ وضع التحدي : ستختار شخصية واحدة و ستخوض التحدي و المعارك

ـ وضع التقييم : هنا سيتقاتل لاعبان ضد بعضهما البعض

ـ وضع الأركيد : أن تهزم كافة الشخصيات التي اخترتها لكي تتغلب عليها

ـ الوضع الجماعي : في التحدي الجماعي ستقاتل على أساس أنك عضو في فريق، حيث سيقاتل فريقك بشكل جماعي فريق اخر في جهازك الكمبيوتر

ـ وضع تيكن فورص tekken force

ـ وضع التمرين : هو خاص بنسخة البلاي ستيشن 1 و ستتمكن من خلاله من تدريب الشخصيات على كيفية قتال الخصوم و المنافسين و هزيمة الأعداء . إذن حمل لعبة تيكن و استمتع بكل الأوضاع الممتعة داخل دهاز الكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

مميزات لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر

لاشك أن عراقة و قدم و بساطة اللعبة تشكل أبرز مميزات شهرتها و الإقبال الكثيف عليها، إلا أن هناك مميزات أخرى كثيرة و متنوعة يمكن أن نذكر منها :

1 : تتضمن لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر العديد من المقاتلين الرائعين و الأقوياء الذين يتمتعون بحركات و مهارات قتالية مدهشة تختلف من لاعب لاخر

2 : اللعبة صغيرة الحجم على الأجهزة

3 : جودة لعبة لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر عالية و الدقة رائعة كما أن أسلوب اللعب و طريقة التحكم في اللاعبين بسيطة و في متناول جميع الفئات العمرية

4 : أهم شيء هو أن لعبة تيكن 3 مجانية و لا يجب أن تدفع أي أموال من أجل تثبيتها فقط نزلها من الرابط في الاسفل .

ما يميز الإصدار الثالث من لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر هو المؤثرات الصوتية و البصرية التي ترفع من حماس اللاعبين، و ستلاحظ عند بدأ اللعب شكل الرسومات و الحركات التي تتميز بدقة رائعة لجعل اللعبة أكثر تشويق،و لعبة تيكن 3 لا تتطلب عند تشغيلها الاتصال بشبكة الأنترنت . لذلك حمل اللعبة من الأسفل و استمتع و انضم لملايين مستخدمي اللعبة عبر العالم و جرب مهاراتك في فن القتال .

تحميل و تنزيل لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر مجانا

يمكنك تحميل لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر بشكل مجاني من الرابط من ميديا فاير أو من باقي الروابط التي ستجدها في الأسفل، إذا كان لديك نظام تشغيل الكمبيوتر 7 أو 8 ستستمتع بمميزات اللعبة لأنها خفيفة يمكنك تشغيلها بسهولة دون ان يكون جهازك يتوفر على متطلبات تشغيل عالية مثل وجود مساحة هائلة على القرص الصلب أو وجود كرت شاشة أو معالج بمواصفات عالية . بل المتطلبات بسيطة . و طريقة اللعب تتم من خلال لوحة المفاتيح . إذن جرب تحميل و تشغيل لعبة لعبة تيكن Tekken 3 على الكمبيوتر و استمتع بما يلي :

ـ تسديد الضربات ، المراوغة ، القفز ، الهجوم ، الدفاع ، السرعة ، المقاومة، المصارعة، أسلوب قتالي ، شخصيات متنوعة ، فنون القتال . تحديات ، مغامرات ، أكشن . فقط اضغط على رابط التحميل من الأسفل من ميديا فاير

صور من داخل لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر

ولأن الصور أو فيديو عن لعبة معينة يساعدنا في اكتشاف قصة و أحداث و مميزات اللعبة و الجرافيك الخاص بها و المؤثرات الصوتية و البصرية حولها إليك الان مجموعة من الصور التي تخص لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر التي أخذت من داخلها :

أنظر أيضا
تحميل لعبة The Incredible Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير

عشاق ألعاب القتال و الأكشن و التحديات نكون قد وصلنا و اياكم لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه بشكل دقيق و شامل موضوع تحميل لعبة تيكن Tekken 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، نتمنى أن تكونوا تعرفتم على تفاصيل اللعبة أكثر بعد اطلاعكم على المقال و تمكنتم من تحميل و تنزيل لعبة تيكن القديمة التي تعود بنا إلى حنين الماضي، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع داخل اللعبة و الاستمتاع بأجوائها و تحدياتها، موعدنا متجدد في مقالات و تدوينات أخرى للحديث عن تحميل الألعاب المتميزة طات الإقبال و الشعبية الكبيرة ، و إذا لديكم اقتراحات بخصوص ألعاب تريدون أن نخصص لها مقالا شاملا ورابط تحميلها اتركوها في قسم التعليقات. أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments