العابويندوز10

أفضل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 على الاطلاق

تعتبر الألعاب بشكل عام هامة لدى الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي، بحيث نجد هناك الكثير من المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمنزلي او حتى اللاب توب يقومون بتثبيت العديد من الألعاب المميزة على حواسبهم، الا أن هاته الألعاب تحتاج الى عملية تشغيل على الويندوز ببعض الطرق.

يعد تشغيل الألعاب على الويندوز إحدى العمليات الشاقة وذلك نظرا للمشاكل التي تواجه المستخدمين عند تشغيلها، وبالأخص على ويندوز 10 ويمكن ان يرجع ذاك الى عدة أسباب أهمها وأكثرها صحة افتقاد الويندوز الى مجموعة برامج تشغيل الالعاب والتي سنتعرف عليها في هذا المقال.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 Windows وكذا موضوع تحميل افضل برامج لاب توب 2021 بروابط تحميل مباشرة مجانا.

برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10

إذن كما سبق الذكر فإن تشغيل الألعاب يحتاج إلى بعض البرامج، لذلك سنتعرف على أفضل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 بالأخص، بحيث تقوم هاته البرامج بمساعدتك في لعب جميع الألعاب والتخلص من اي مشكل يواجهك مع الألعاب.

إن العناء مع عمليات تحميل الالعاب وتثبيتها وعدم الاشتغال عند اكتمال ساعات التحميل يعد من اكثر الامور ازعاج لدى اي مستخدم، فالبرامج الناقصة هي من تسبب ذلك وبالتالي لا تتمكن من تشغيل الألعاب بشكل عادي، ولكن لن تواجه هذا المشكل بعد اليوم وستتمكن من حله ببساطة.

برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر Nvidia GeForce

برنامج Nvidia GeForce يعتبر أفضل برامج تشغيل الالعاب على الاطلاق ولكنه يختص بمستخدمي بطاقة الرسوميات NVIDIA، ويقوم هذا البرنامج المميز بمساعدة الأشخاص الى اعلى استخدام في لبطاقة انفيديا عبر تحميل آخر التحديثات لها.

يقوم البرنامج ايضا بإدارة واجهة الألعاب وكذا يساعد الشخص على تصوير فيديوهات والتقاط الصو من داخل اللعبة بشكل حصري، وقد قامت شركة NVIDIA بإصدار هذا البرنامج بشكل حصري مع توفير الكثير من المميزات والخصائص المميزة له.

برامج تشغيل الالعاب AMD Relive

برنامج AMD Relive لتشغيل الالعاب هو أحد البرامج الهامة الصادرة عن شركة AMD العملاقة التي تعد من اكبر الشركات في مجال بطاقة الرسوميات والجرافيكس، وتقوم هذه الشركة بتقديم هذا البرنامج بشكل رسمي لمساعدتك في تشغيل الألعاب بسهولة، ويمكنك من خلاله تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور.

يقوم هذا البرنامج الرائع بالكثير من المهام أهمها المساعدة في تشغيل الألعاب على الحاسوب، فهو من أهم برامج تشغيل الالعاب ويمكنه تشغيل الألعاب على ويندوز 10 64 بت على بطاقات آي إم دي، ويمكنك من خلاله الحصول على آخر التحديثات للحصول على افضل أداء.

برنامج تشغيل الألعاب القديمة على ويندوز 10 Direct X

برنامج Direct X هو أحد أهم البرامج التي يجب ان تكون مثبتة على الحاسوب وهي يقوم بتشغيل العديد من الألعاب، ويساعد بشكل كبير في تشغيل الألعاب البسيطة التي يمكن ان تلعبها بين الحين والآخر، فهو من البرامج الهامة التي يجب ان تكون في حاسوبك.

يساعدك برنامج Direct X على الكثير من المشاكل التي يمكن أن تواجهك عند تشغيلها، بالإضافة إلى كون هذا البرنامج يساعد على توفير العديد من الملفات الناقصة مثل ملفات DII وغيرها، وذلك بجانب الكثير من المزايا والخواص الأخرى.

برنامج تشغيل الالعاب المضغوطة NET Framework

يعتبر برنامج NET Framework من أفضل برامج تشغيل الألعاب على ويندوز 10 وأهم برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64، وهو أيضا يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي لا تقل عن مزايا البرامج السابقة.

يمكنك من خلال هذا البرنامج تشغيل جميع الألعاب على ويندوز 10 بسهولة، ولكن يوجد الكثير من الإصدارات الخاصة به لذا يجب التأكد من تحميل الاصدار الاخير من برنامج تشغيل الالعاب، وهو برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز xp من حزمة برامج تشغيل الالعاب.

برنامج تشغيل العاب ويندوز Games For Windows Live

يعتبر برنامج Games For Windows Live من البرامج الهامة في تشغيل الألعاب، يتوافق هذا البرنامج مع أنظمة الويندوز وخاصة ويندوز 10 وهو من انتاج وتطوير الشركة العملاقة مايكروسوفت Microsoft الرائدة في مجال الحاسوب وأنظمته.

يمكنك ببساطة تحميل برنامج Games For Windows Live وتثبيته على الحاسوب الخاص بك دون الحاجة إلى أية متطلبات، ويمكنك القيام بتنصيبه وتشغيلها من أجل حل مشكلة عدم تشغيل الألعاب على ويندوز 10.

برنامج OpenAI

من حزمة برامج تشغيل الالعاب في هذه القائمة برنامج OpenAI الذي قررت أن استدرجه في هذا المقال، بحيث يتميز هذا البرنامج بصغر حجمه وإمكانية تحميله حسب النسخة التي تعمل بها سواء 64 بي أو 32 بت، ويمكن تحميل هذا البرنامج ببساطة عبر الرابط بالأسفل.

برنامج Vcredist

برنامج Vcredist يعتبر من اقوى البرامج في هذا المجال بحيث يمتاز هذا البرنامج بالعديد من المزايا التي تتوفر في البرامج السابقة، وهو برنامج مجاني سهل الاستخدام وسريع ولا يحتاج إلى أي متطلبات، وغيرها من الامتيازات الرائعة.

برنامج Msi AfterBurner

برنامج Msi AfterBurner هو برنامج يعتمد عليه الكثير من مستخدمي أجهزة الحواسيب في تشغيل الألعاب كيفما كانت، ويقوم هذا البرنامج بإعطائم جميع الأمور الخاصة بعدة قطع الكمبيوتر مثل المعالج و كارت الشاشة وغيرها.

برنامج EA Origin

برنامج EA Origin هو أحد البرامج الهامة في هذا المجال والتي تعد من أقوى وافضل البرامج التي يمكنها أن تساعد المستخدمين في تشغيل الألعاب بسهولة على الحاسوب وتفادي المشاكل التي يمكن أن تواجهنا مع تشغيل الألعاب.

برنامج Steam

برنامج Steam هو برنامج آخر يمكن الاعتماد عليه من أجل تشغيل الألعاب بسهولة على الحواسيب، وهو يأتي أيضا بالكثير من المزايا والخواص التي لا تقل عن مزايا البرامج السابقة، ويمكنك تنصيب هذا البرنامج عند لعبك بألعاب برعاية ستيم فهو من يدعم ذلك.

برنامج Microsoft Visual C++

يعتبر برنامج Microsoft Visual C++ من البرامج المسؤولة عن تشغيل البرامج على الحاسوب، بحيث يمكن ان يفتقد الكثير من الأشخاص الى هذا البرنامج المميز ويأتي مع أنظمة الويندوز، يمكنه مساعدتك بشكل كبير في تشغيل الألعاب.

اهمية تنصيب برامج تشغيل الالعاب

تكمن اهمية تنصيب برامج تشغيل الالعاب بالاساس في تشغيل كافة الألعاب الحديثة للسنة الجديدة بالأخص وكذا تعمل على منع ظهور رسائل الخطأ عند بدء الألعاب، بالإضافة إلى مساعدتك على تشغيل الألعاب القديمة أيضا وكذا التوافق لتشغيل العاب الويندوز.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف البرامج التي قمنا بشرحها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *