العاب

العاب محاكاة للكمبيوتر

العاب محاكاة للكمبيوتر

في الآونة الأخيرة لجأ معظم عشاق و محبي الألعاب (gaming) حول العالم، إلى العاب محاكاة الواقع، لما توفره من جمالية ومتعة بالغتين، كما يعزز هذا النوع من الألعاب إمكانية تجربة الحياة الواقعية داخل اللعبة، إلى جانب ذلك توفر إمكانية اتصال بالأنترنيت ولعب اونلاين مع مختلف الاعبين حول العالم.

وخلال هذا المقال عزيزي القارئ سوف نعرض لكم قائمة من أفضل ألعاب محاكاة الواقع لأجهزة الكمبيوتر لغاية هذه السنة.

شاهد ايضا
افضل كيبورد قيمنق

1- لعبة محاكي الشاحنات الاوربية Euro Truck Simulator 2

العاب محاكاة للكمبيوتر

إن لعبة محاكي الشاحنات الاوربية Euro Truck Simulator 2 هي الأخرى تعتبر من العاب المحاكاة الأكثر جمالية ومتعة، والتي تستطيع من خلالها الاستمتاع والعيش في تجربة حقيقة لقيادة الشاحنات بجميع أنواعها.

خلال هذه اللعبة يقوم اللاعب بقيادة الشاحنات من أجل إيصال العديد من الحمولات، والبضاعات الثقيلة منها والخفيفة من مدينة الى مدينة ومن بلد إلى بلد.

تتوفر هذه اللعبة على الكثير من المابات والشاحنات المختلفة الموجودة داخل اللعبة، يمكنك أيضا اللعب اونلاين مع مختلف الاعبين، وبإمكانك تنزيل العديد من المابات والشاحنات والسيارات.

شاهد ايضا
افضل لعبة سيارات

مميزات لعبة Euro Truck Simulator 2

تحميل العاب محاكاة للكمبيوتر من ميديا فاير

تأتي لعبة محاكي الشاحنات الاوربية Euro Truck Simulator 2 بالكثير من المميزات والخصائص التي جعلتها تكون من بين افضل العاب محاكاة للكمبيوتر، وأهم تلك المميزات فيما يلي:

  • لعبة مجانية.
  • لعبة جميلة وممتعة.
  • لعبة توفر شاحنات مختلفة ومميزة.
  • لعبة تشعرك كانك في تجربة حقيقة.
  • لعبة يمكنك من خلالها السفر بين المدن.
  • لعبة تنتهك بقيادة الشاحنات وايصال الحمولات.

شاهد ايضا
افضل ماوس للالعاب

2- لعبة محاكي الطائرات Flight Simulator

ألعاب محاكاة للكبار

ان كنت من محبي وعشاق قيادة الطائرات فإن لعبة محاكي الطائرات Flight Simulator أفضل خيار لك.

تمكنك هذه اللعبة من تجربة متعة قيادة الطائرات بكافة أنواعها وأشكالها، وذلك سواء كنت مبتدئ او حتى خبير، يكفي أن يكون لديك فضول وشغف لذلك، وبالتالي يمكنك تجربة ذلك بكل سهولة وسلاسة.

تتيح لعبة محاكي الطائرات Flight Simulator من تجربة قيادة حقيقية ثلاثية الابعاد (3D) للعديد من الطائرات والاستمتاع برحلة سفر حقيقية وبأجواء حقيقية حول العالم.

شاهد ايضا
أفضل كرسي للالعاب

3- لعبة محاكي المزارع Farming Simulator 19

العاب محاكاة للكمبيوتر

إن لعبة محاكي المزارع Farming Simulator 19 تعد من بين أفضل وأمتع العاب المحاكاة الواقع، وذلك نظرا لكونها تتيح لك إمكانية عيش حياة المزارعين والقيام بجميع أنشطتهم الفلاحية، انطلاقا من زراعة جميع أنواع الحبوب والمحاصيل الزراعية.

إلى جانب ذلك أيضا يمكنك شراء الأراضي الفلاحية وإعادة بيعها، وكذلك تربية المواشي مثل الغنم والبقر والخنازير والدجاج والخيول، كما تتيح إمكانية عيش حياة برية بشتى تفاصيلها، بحيت توفر للاعب إمكانية تجربة شراء العديد من المعدات الفلاحية والزراعية الواقعية وشراء كذلك شاحنات نقل المحاصيل وتشييد المنازل وشراء الأراضي للاستثمار.

ويمكن أيضا ذاخل هذه القيام بشراء الحيوانات والاستفادة من منتجاتها و زراعة المحاصيل وبيعها في المتاجر الموجودة داخل اللعبة، يمكنك لعب هذه اللعبة مع العديد من اللاعبين اونلاين عن طريق اتصال بالانترنت، وتوجد ذاخل اللعبة العديد من المابات والمعدات الزراعية والمودات…

شاهد ايضا
افضل 30 العاب الاندرويد بدون نت للبنات

4- لعبة محاكي القيادة City Car Driving

أفضل ألعاب محاكاة الحياة الواقعية للكمبيوتر

لعبة محاكي القيادة City Car Driving تعتبر لعبة واقعية أقرب إلى الحقيقة، ستيح هذه اللعبة لك امكانية تعلم القيادة من خلال تجربة مختلف أنواع السيارات في الطرق عديدة والشوارع الحقيقية داخل المدينة.

تشعرك هذه اللعبة بأنك تقود سيارة بمقاييس حقيقية داخل المدينة، حيت هناك تعزيز حركة المرور والمشاة المباغتة وغير المتوقعة من المارين والعربات الأخرى، وأيضا تنوع ظروف الطقس والمناخ حسب الفصول.

شاهد ايضا
افضل 50 العاب الاندرويد بدون نت للاولاد

5- لعبة محاكي الباصات The Bus

ألعاب محاكاة سيارات

تعتبر لعبة محاكي الباصات The Bus لعبة واقعية بامتياز، تتيح لك هذه اللعبة امكانية تجربة قيادة عدد كبير من الباصات والحافلات المخصصة لنقل والمواصلات داخل المدينة وخارجها، دقة اللعبة وكرافيك الخاص بيها يشعرانك كأنك تخوض تجربة واقعية مليئة بالإثارة،

وبالتالي تتيح لك إمكانية تجربة قيادة العديد من الحافلات والباصات وتجربة حقيقة لنقل الركاب من جهة إلى أخرى داخل المدينة في ظروف بيئية تشبه الى حد ما الواقع.

شاهد ايضا
افضل 30 العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

6- لعبة محاكي الحوادث BeamNG Drive

العاب محاكاة للكمبيوتر

و شأن لعبة محاكي الحوادث BeamNG Drive هو شأن الألعاب السابقة، فهي أيضا لعبة واقعية تتيح لك امكانية تجربة فيزياء الجسم الناعم والتي تقوم بمحاكات ومعالجة واقعية وحقيقة للحوادث السير.

بالإضافة إلى ذلك نجد ميزة التلف الذي يصيب المركبات والاضرار التي تحصل للسيارة بسبب هذه الحوادث وفي ظروف بيئية وسرعات مختلفة للسيارات.

شاهد ايضا
أفضل 12 محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد

7- لعبة اسيتو كورسا Assetto Corsa

تحميل العاب واقعية للكمبيوتر مجانا

تمكنك لعبة اسيتو كورسا Assetto Corsa من القيام بالعديد من التجارب من موديلات السيارات المختلفة ومن قبل الكثير من شركات السيارات المشهورة حول العالم.

تقوم خلال هذه الرحلة بتجربة أداء العربة في العديد من المابات والطرق المختلفة، تمكنك هذه اللعبة من اللعب اوف لاين أو اونلاين عبر اتصال بالعديد من الاعبين حول العالم.

شاهد ايضا
العاب استراتيجية pc

8- لعبة محاكي التغريز Snow Runner

تحميل ألعاب محاكاة للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تعتبر لعبة محاكي التغريز Snow Runner من أفضل ألعاب محاكاة الواقع، من خلال لعبة محاكي التغريز يمكنك استمتاع بتجربة تحديات ومغامرات ضد الطبيعة والتطعيس والتغريز في العديد من المناطق الجبلية الوعرة.

تتيح لك لعبة محاكي التغريز Snow Runner
امكانية عيش تجربة حقيقة لقيادة العديد من العربات والشاحنات في الطرق الخطيرة ومناطق التغريز في تضاريس جوية مختلفة، الشئ الذي يعطيك متعة حقيقية وواقعية للقيادة الخطرة.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب كمبيوتر قديمة 2000 ميديا فاير بحجم صغير

9- لعبة محاكاة بناء المدن Cities SkyLines

العاب محاكاة للكمبيوتر

ان كنت تحب تصميم المدن وبنائها، فإن لعبة محاكاة بناء المدن Cities SkyLines تمكنك من الاستمتاع في بناء مدينتك الخاصة، تمكنك لعبة محاكاة بناء المدن Cities SkyLines من إمكانية تجريب بناء مدينتك من البداية، وبالتالي يمكنك تصميم وتخطيط البنية التحتية للمدينة.

ويمكنك أيضا تشييد الطرق والجسور والممرات وبناء البيوت والمنشآت الصناعية والمرافق العمومية وناطحات السحاب، وكذلك إنارة الطروقات والشوارع، يمكنك الاهتمام بسكان مدينتك واسعاد مواطينيها من خلال توفير السكن والتعليم والصحة والعمل داخل هذه المدينة.

شاهد ايضا
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

10- لعبة محاكي رجل الإطفاء Firefighter Simulator

العاب محاكاة للاندرويد

ان كنت من محبي وعشاق رجال الإطفاء وتحلم في أن تصبح رجل أطفاء ذات يوم، فإن لعبة محاكي رجل الإطفاء Firefighter Simulator
تمكنك من عيش تجربة بمقاييس واقعية مهام و وظائف رجل اطفاء.

من خلال لعبة محاكي رجل الإطفاء يمكنك قيام بجميع المهام المخولة لرجل اطفاء، وبالتالي مساعدة مدينتك التي هي بحاجة اليك، من خلال اطفاء الحرائق في البيوت والمنشآت الصناعية وناطحات السحاب، وإنقاذ السكان من خطر أي حريق يهدده.

بهذا يكون مقالنا اليوم حول العاب محاكاة للكمبيوتر قد انتهى، نتمنى ان تعجبكم قائمة الألعاب التي قمنا بتقديم ها لكم اليوم هنا، ننتظر تعقليقك بأفضل لعبة لديك في التعاليق!

شاهد ايضا
أفضل 20 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا بجرافيك رائع
تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية
أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا
افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا
افضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر
تشغيل العاب PlayStation 4 على الكمبيوتر بطريقة مجربة 100٪
شرح كيفية تحميل العاب PS2 بصيغة ISO على الكمبيوتر
تحميل RPCS3 برنامج تشغيل العاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر
أفضل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 على الاطلاق

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments