Call Of Dutyأفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

أفضل 21 العاب اون لاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

لقد تكاثرت الألعاب أونلاين في الآونة الأخيرة واستطاعت الكثير من الألعاب الوصول الى العالمية واستطاعت تحقيق شهرة واسعة بحيث تعد من الوسائل الترفيهية التي يستمتع بها اللعب في الوقت الحالي.

أفضل ألعاب أونلاين تمتاز يخليك مميز من المتعة والإثارة والتشويق وهو ما يحتاجه اللاعب في الوقت الحالي من أجل الاستمتاع جيدا باللعب مع مجموعة لاعبين آخرين، بحيث تكون هاته الألعاب مستوحاة غالبا من قصص أو وقائع لبناء أحداث اللعب عليها ويأتي دور اللعب للقيام بعدة مهام.

اليوم إن شاء الله سنعمل على تقديم أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت والتي يمكنك لعبها بكل مجانية، فإن كنت من محبي الألعاب الأونلاين فسنقدم لك أفضلها على الإطلاق، ويمكنك الاختيار فيما بينها حسب النوع الذي تريده وحسب متطلباتك وما يعجبك.

للإشارة فقط لقد تعرفنا سابقاً على مقال ستجد به أفضل العاب اون لاين يمكنك مراجعته

ستجد بهدا الجدول قائمة من أفضل العاب اون لاين التي يمكنك الإطلاع عليها قبل إنهاء باقي القائمة بالأسفل

رمز إسم اللعبة الوصف
لعبة Among Usلعبة Among Us كن انت القاتل او المجرم او اعمل على الحفاظ على حياتك لكي لا يتمكن القاتل من الوصول اليك.
لعبة Sky: Children of Lightلعبة Sky: Children of Light قم باكتشاف العوالم المدهشة على اللعبة وغامر في مواجهة الوحوش مع اصدقائك في اللعبة
لعبة Gartic Phoneلعبة Gartic Phone قم بمشاركة كلمة معينة لصديق من أصدقاء وهو سوف يقوم برسمها ليحاول إيصال المعنى للآخرين حتى يتمكنو من اكتشاف وتخمين الكلمة التي قلتها.
لعبة Riskلعبة Risk اختر المكان الذي تود غزوه واحتل الأراضي التي تريد وتحدى جميع أصدقائك وكن انت الأقوى في المعارك.
لعبة Krunkerلعبة Krunker استعرض مهارات التصويب والقتل التي تمتلكها على اللعبة واطلق النار على كل من يتحداك.
لعبة Golf Battleلعبة Golf Battle إن كنت تحب الكولف فهذه اللعبة خصيصا لك لأنك هنا سوف تستعرض مهاراتك وتباري الكثير من الأشخاص الماهرين الذين يتوجب عليك هزيمتهم.
لعبة Catanلعبة Catan قم ببناء المستوطنات وقم بتطويرها وتاجر وقم يكسب الموارد والنقاط لكي تفوز على اللعبة.
لعبة Eve Onlineلعبة Eve Online هي احد لعاب الفضاء التي تدور حول حال البشر بعد آلاف السنين وعش التشويق والإثارة الكبيرة واكتشف المجرات الموجودة وكن انت افضل محارب غاز للكواكب.
لعبة Monolopyلعبة Monolopy لعبة كلاسيكية تلعب بشكل جماعي على طاولة شبيهة بالشطرنج والتي يتوجب عليك الفوز على الحميع داخلها.
لعبة A Way Outلعبة A Way Out انتما سجينان وتبحثان عن الهرب من السجن بكل الطرق الممكنة وهذا ما يجعلها من افضل العاب اون لاين للكبار.

شاهد ايضا
أفضل العاب تشبه فورت نايت Fortnite باتل رويال قد لا تعرفها

لعبة Among Us

من لا يعرب لعبة Among Us التي اشتهرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير جدا والتي يمكنك لعبها على مختلف الأجهزة، فهي لعبة يمكن لعبها بمجموعة تصل ل 10 أصدقاء في وقت واحد بهده اللعبة المميزة.

في اللعبة إما سوف تكون شريك أو مجرم قاتل بعد توزيع الأدوار عليكم في المجموع، وهنا يأتي هدفك الرئيسي إما محاولة البقاء على الحياة أو يتوجب عليك قتل جميع فويقك والحرص على عدم اكتشافك داخل اللعبة او سيتم قتلك وانهاء اللعبة.

بصراحة من بين أفضل الللعاب المفضلة لدي هي هذه اللعبة وهذا ما يجعلها من افضل ألعاب اون لاين بدون تحميل وكذا ألعاب اون لاين مع الأصدقاء دون الحاجة إلى تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير في حالة كان جهازك ضعيفا.

شاهد أيضا
تحميل أفضل 10 العاب طائرات حربية للكمبيوتر | لعبة طائرات حربية للكمبيوتر

لعبة Sky: Children of Light

في حالة كنت تعشق العاب التشويق والمغامرة مع الأصدقاء فهنا سوف أشارك معك لعبة Sky: Children of Light التي سوف تدخلك في عالم المغامرة التي لا تنتهي من خلال هذه اللعبة المميزة التي حصلت على العديد من الجوائز التي جعلتها من افضل العاب اون لاين مع الأصدقاء للكمبيوتر.

لعبة Sky: Children of Light هي عالم مفتوح سوف تعمل من خلاله على استكشاف العديد من العوالم الموجودة في مملكة السماء مع الموسيقى المميزة على اللعبة.

تستطيع من خلال هذه اللعبة أن تخصص شخصيتك على اللعبة كيفما ترغب والدخول في لحداث مشوقة وكثيرة مع التعاون لنت وأصدقائك في التصدي للوحوش ومواجهتهم لتستطيعو اكمال اللعبة، وغيرها من الامور التي سوف تكتشفونها على افضل ألعاب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل.

شاهد أيضا
افضل العاب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل للكمبيوتر عربي

لعبة Gartic Phone

من بين افضل العاب اون لاين لعبة Gartic Phone القديمة التي تستطيع أن تلعبها مع كل أصدقائك من خلال مجموعة صوتية، وهذا عبر زيارة اللعبة ثم تقوم بإنشاء غرفة خاص بك وبأصدقائك ثم عمل مكالمة جماعية حيث يجدر بالذكر أنه يمكنك ضم 30 لاعب في اللعبة مرة واحدة.

في اللعبة يتوجب عليك إعطاء كلمة وبالتالي يتوجب عليه ان يقوم بتوضيح هذه الكلمة عبر الرسم دون أي يقولهاوبالتالي يتوجب على اللاعبين الآخرين أن يخمنو ما هي الكلمة التي قلتها، فهذه اللعبة تعتبر من افضل العاب اون لاين للكمبيوتر.

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

لعبة Krunker

من بين افضل الألعاب الجماعية التي يمكنك لعبها انت واصدقائك لعبة Krunker الأكثر إثارة وتشويق من منظور الشخص الأول، والتي يمكنك من خلالها عرض كل مهاراتك في إطلاق النار والتصويب.

الحميل في لعبة Krunker هو توفيرها لعدد كبير من وضعيات اللعبة المختلفك، مع سهولة انشاء اللعبة ودعوة أصدقائك في مجموعة تصل إلى 10 اشخاص، مع امتلاك واجهة احترافية وسهلة جدا.

وغيرها العديد من الأمور التي تجعل من من بين افضل العاب اون لاين والتي اجرحها لك كأفضل ألعاب اون لاين مجانا دون الحاجة إلى البحث عن تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير كما انها من العاب اون لاين للكمبيوتر للاطفال.

شاهد أيضا
تحميل أفضل ألعاب استراتيجية اون لاين للكمبيوتر

منصة ألعاب AirConsole

من بين افضل العاب الفيديو ألعاب AirConsole التي تدخل اليوم في قائمة افضل العاب اون لاين، والتي سوف توفر لك عدد كبير من العاب اون لاين من العاب كرة القدم أو العاب الذكاء وكذا العاب استراتيجية وغيرها من الألعاب المتنوعة التي سوف تجدها على هذه المنصة المميزة.

ستطيع من خلال هذه المونصة الوصول إلى عدد كبير من الللعاب كما تستطيع اللعبة أنت وصديقك على نفس جهازك بالكثير من العاب المتصفح التي توفرها حيث سوف تجد عليها أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة دون الحاجة الى تنزيل العاب اون لاين للكمبيوتر.

شاهد أيضا
أفضل 12 ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل سوف تدمنها

لعبة Risk

لكل من يعشق العاب الاستراتيجية أقدم لكم لعبة ريسك المميزة التي تدور احداثها حول الغزو والصراعات والدبلوماسية، حيث سوف تجد على اللعبة خريطة يمكنك من خلالها اختيار معاركك واختيار الأراضي التي سوف تغزوها مع تحدي جميع أصدقائك على اللعبة.

تستطيع على هذه اللعبة اختيار تحديد وضعية اللعب حتى مع أصدقائك بعدد يصل إلى 5 اصدقاء او اللعب مع اشخاص حول العالم وحتى امكانية اللعب مع الذكاء الإصطناعي الخاص باللعبة.

من خلال هذه اللعبة لا اضن انك سوف تبحث عن العاب اون لاين للكمبيوتر مجانا او العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف او حتى تحميل العاب اون لاين بعد اليوم لأنها من الألعاب المميزة للغاية.

اقرأ أيضا
أفضل 14 مواقع لتحميل الألعاب مجاناً وبسهولة | افضل موقع تحميل العاب فى العالم

لعبة فورتنايت Fortnite أفضل ألعاب أونلاين

العاب اون لاين للكمبيوتر

حققت لعبة فورتنايت Fortnite شهرة واسعة في مختلف بلدان العالم فهي لعبة استطاعت الدخول لمختلف الأجهزة ويلعبها الكبار والصغار، فهي لعبة مجانية يمكن للكل لعبها بكل مجانية بدون حد على الإنترنت.

الفكرة التي تقوم عليها لعبة فورتنايت هي حدوث عاصفة عالمية تؤدي الى نحو 98٪ من سكان الكوكب بحيث تظهر مخلوقات الزومبي او الموتى الأحياء، ولمواجهة هذا يجب التعاون فيما بين الأعضاء للقضاء على ذلك وتنقسم مهمة الأعضاء الى مهمة عشوائية مثل:

  • بناء التحصينات
  • حماية الناجين
  • بناء الأسلحة والمصائد

يحصل اللاعبون على الكثير من الجوائز التي تساعدهم على تقوية شخصياتهم من الدرجة الأولى كما تقوم أيضا بدعم الفريق الخاص بهم والأهم هو الحصول على ترسانة أسلحة أقوى للقيام بمهمات أصعب، ويجب أن ننوه على أن اللعبة تحتوي على عدة أنواع من الشخصيات مثل:

  • شخصيات الأبطال
  • شخصيات المدافعين
  • شخصيات الدعم

وغيرها من الأنواع التي يقوم كل منها على مهمة، فميزة الاحتواء على عدة مواسم في اللعبة تجعل للاعب متعة كبيرة في اللعب ناهيك عن الاختلاف الذي يكون في قصص كل موسم، وقد سبق أن خصصنا مواضيع حول هاته اللعبة خاصة تحميل لعبة Fortnite للأندرويد.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب كمبيوتر قديمة 2000 ميديا فاير بحجم صغير

مميزات لعبة فورتنايت

استطاعت لعبة Fortnite الوصول الى العالمية في وقت قصير بالمقارنة مع الألعاب الأخرى فهي لعبة تحتوي على الكثير من المزايا سنذكرها إليك فيما يلي:

  • جودة عالية في مزايا الجرافيك
  • الاختلاف في قصص كل موسم
  • تعدد أنماط اللعب الفردي والجماعي
  • مراحل مشوقة ومستويات متعددة
  • الاحتواء على عدة مواسم في اللعبة
  • توفيرميزة المحادثة الشخصية بين الاعبين

شاهد ايضا
افضل 50 العاب الاندرويد بدون نت للاولاد

عيوب لعبة Fortnite

تحتوي لعبة Fortnite على الكثير من المميزات والخصائص ولكنها عرف بعض العيوب التي لو تخلصت منها لكان أفضل ولكنها بالرغم من ذلك فهي ليست بالعيوب القاتلة، وهذه هي:

  • لعبة ذات حجم كبير
  • استخدام صعب نوعا ما وخاصة في البداية
  • لعبة تحتاج الى إنترنت قوي ولا يجب انقطاع النت

نصائح تعلم فورتنايت Fortnite

إن كنت من المبتدئين أو من المحترفين ولكن لا تزال تعاني من التعلم السريع للعبة فورت نايت المميزة فسأعطيك عزيزي اللاعب بعض النصائح الذهبية التي ستغنيك لا سيما بالكثير في العطاء في هذه اللعبة المميزة.

  • حدق بالخطر المحدث
  • يجب أن تكون لنفسك طبيبا
  • أفضل وسيلة للدفاع هي البناء
  • سباق التسلح يبدأ من لحظة الفقر
  • الصياد المحترف يتنبأ بحركة طريدية
  • اليد الثابتة من أهم أسرار فورت نايت
  • اعلم أن فورتنايت ليست مكان للفوضويين
  • اعتمد على السلاح المناسب في الموقف المناسب

شاهد ايضا
تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

لعبة Heroes & Generals أفضل ألعاب الاستراتيجية والتصويب

العاب اونلاين للكمبيوتر

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الاستراتيجية والتصويب بحيث تتيح الكثير من المزايا المذهلة للاعب، والذي أعجبني في هاته اللعبة أنها تحاكي تفاصيل الحرب العالمية الثانية World War II فتجد الكثير من التفاصيل التاريخية المفيدة وتمكنك اللعبة من الإحساس بالعيش في ذاك الوقت والقيام بالكثير من المهام.

تشبه هذه اللعبة لعبة Call Of Duty WWII الرائعة وينقسم فيها اللاعبون الى ثلاث فصائل من الشخصيات:

  • الفيصل الأمريكي
  • الفيصل الألماني
  • الفيصل السوفياتي

وليس هذا فحسب بل يمكن شراء لاعبين آخرين بالنقاط التي تحصل عليها أثناء اللعب، وفي هذه اللعبة تبدأ بأسلحة بسيطة في البداية والتي يمكن تطويرها فيما بعد بالطبع كما تعتمد على الخطط الاستراتيجية وكذا الأوامر ولأوضاع الثلاثة للعبة، ولكن تختلف المهام داخل اللعبة وهذا يجعلها شيء رائع.

تكمن القدرة في هذه اللعبة في إنتاج قادة يصدرون الأوامر أو كذا جنود يقومون ببعض المهام، وأمر آخر إعجبني في هذه اللعبة هو إمكانية اختيار الأماكن والأسلحة الخاصة باللعب، كما يمكن في هذه اللعبة أيضا تشكيل الفرق من أجل مهاجمة بعض الفرق الأخرى.

شاهد ايضا
أفضل 20 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا بجرافيك رائع

لعبة Metin2 أفضل العاب اون لاين عربية

العاب اونلاين

تعتبر لعبة Metin2 من الألعاب المميزة بشكل كبير والمشهورة على نطاق واسع في العالم وخاصة العالم العربي، هذه اللعبة يفضلها الكثير من الأشخاص لما توفره من متعة للاعب أولاين فهي من أفضل العاب اون لاين عربية التي استطاعت الوصول الى عدد كبير من الأشخاص.

لعبة ماتين تعد من ألعاب العالم المفتوح والتي تقوم قصتها على وجد إمبراطوريات ثلاثة في القديم وهي:

  • إمبراطورية الشينسو
  • إمبراطورية شونجو
  • إمبراطورية الجينز

يحرس هاته الإمبراطورية تنين أسطوري ولكن يمكن الإشكال في إصابة القارة بحجارة الماتين والتي هي عبارة عن حجارة سحرية قامت بتسجيل دمار فوضى، وهو الشيء الذي أدى إلى حروب وانقسامات بين الممالك الثلاثة من أجل البقاء.

بعد ذلك تحولت الحيوانات الى وحوش ليأتي دور اللاعبين في الاتحاد والتحالف مع التنين ضد سيطرة النفوذ الظلامي بحجارة الماتين، ويمكن للاعب العب بشكل فردي أو بتجنيد بعض المخلوقات من أجل القتال واكتساب الخبرة بسرعة.

بعد الانسجام مع اللعبة والوصول إلى مستويات عالية يمكنك القتال ضد اللاعبين الآخرين بمختلف الطرق للحصول على نقاط كثيرة وكذا زيادة قوة الشخصية الخاصة بك، والأهم أنه يمكنك لعب هذه اللعبة بشكل مجاني ودائم.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

لعبة Paladins أفضل ألعاب الأبطال والتصويب المجانية

افضل الالعاب الاونلاين

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأبطال والتصويب نظرا لتوفيرها الكثير من شخصيات الأبطال، بحيث يقوم اللاعبون باختيار كل جلسة بين الشخصيات الخاصة بالقتال والمرافقة وكذا الدعم.

يجب على الفريق في هذه اللعبة التحلي بالكثير من المزايا مثلا:

  • التنسيق بشكل جماعي
  • شخصيات متوازنة

يجب على الغير تحقيق هذه المزايا من أجل النصر ويمكنك الدردشة في ما بينهم صوتيا ونصيا ناهيك عن احتوايها على الكثير من الأوضاع أهمها الوضع الذي يتقاتل فيه الفريقان السيطرة على النقاط المركزة، بالإضافة إلى احتواء اللعبة على نظام البطاقات والذي يساعد على تحسين قدرات الشخصية من خلال جمع النقاط أثناء المعارك.

يمكنك أيضا في هذه اللعبة شراء العتاد والأسلحة عبر جمع المكافأة عن طريق القضاء على الأعداء ودفع العربات وكذا جمع النقاط، وتتميز هذه اللعبة بالكثير من المميزات والخصائص التي يمكنك الاستفادة منها ولعبها بشكل مجاني تماما في أي وقت تريده.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا

لعبة SMITE أفضل ألعاب الأكشن المجانية

العاب اون لاين للكمبيوتر مجانا

تعتبر لعبة SMITE من أفضل ألعاب الأكشن المجانية والتي استطاعت الدخول في هذه القائمة لكونها تحتوي على الكثير من المميزات التي تمدك بها بشكل مجاني تماما، يمكنك في هذه اللعبة تقمص أدوار الشخصيات الأسطورية والقيام بالقتال ضد بعضهم البعض.

بالنسبة للفرق الخاصة بهاته اللعبة فإنه يجب أن يكون كل فريق مكونا من 5 لاعبين، كما أنه في البداية يحصل الفريق في البداية على حجم معين من الذهب من أجل شراء قدرات ومهارات إضافية لبطل الفريق.

يوجد ثلاثة طرق على خريطة اللعبة وكل طريق محمي بواسطة الشخصية Phoenix والذي يكون معه أبراج دفاعية تقوم بإلحاق الضرر بالأعداء، ويجب القضاء على شخصيات Phoenix وكذا Titan من أجل الفزدوز في اللعبة، كما أن الفريق يمتلك تابعين تحت إسم Minions المهاجمين تلقائيا على الفريق الآخر.

في هذه اللعبة يجب على كل فريق اختيار الشخصية الأساسية قبل بدأ المباراة، بحيث يجب على الشخصية أن تكون لها القدرة على تدمير المناطق والسيطرة على الحشود واكتساب القوة والخبرة.

شاهد ايضا
أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا

أفضل ألعاب أونلاين للكمبيوتر لعبة PlanetSide 2

العاب كمبيوتر اون لاين

تعتبر لعبة PlanetSide 2 من أفضل ألعاب أونلاين للكمبيوتر المجانية، ويمكن لهاته اللعبة ضم آلاف الاعبين في خريطة واحدة حيث استطاعت ضم 1158 لاعب كرقم قياسي في معركة واحدة.

تدور قصة هذه اللعبة حول فصائل ثلاثة تسعى للسيطرة على الكوكب أو بالأحرى على العالم المفتوح، كما أن اللعب يشارك بشكل فردي أو جماعي من خلال فريق من أجل تولي السيطرة على قواعد الأعداء، وكما يمكن للاعب التنقل بين القارات مشيا أو من خلال مركبات جوية وبرية.

إن القيام بالمهام بشكل ناجح في اللعبة يزيد الكثير في شخصيتك في اللعبة مثل:

  • قوة الشخصية
  • خبرة الشخصية
  • ارتفاع المستوى
  • الحصول على قوى ومعدات وأسلحة جديدة

اقرأ أيضا
أفضل 12 العاب سيارات اندرويد لعام وروابط تحميلها بشكل مباشر

لعبة EVE Online أفضل ألعاب الفضاء المجانية

افضل العاب اون لاين

إن كنت من محبي ألعاب الفضاء فيمكنك تحميل لعبة EVE Online والتي تعتبر حقا من أفضل ألعاب الفضاء المجانية والتي استطاعت الوصول الى مختلف البلدان، بالنسبة لقصة هذه اللعبة فإنها تدور حول حال البشر بعد آلاف السنوات من الوقت الحالي في حين تزايد التعدد السكاني.

التشويق والإثارة تكمن في الوقت الذي تبدأ فيه موارد الأرض بالاستنزاف وهذا ما يجعل القتال بين البشر من أجل البقاء والحصول على الموارد، والتشويق الأكثر إثارة هو اكتشاف ثقب دودي في الفضاء والذي يؤدي الى مجرة لم يتم اكتشافها من قبل والمسمات ب New Eden.

في ها الوقت يتم استعمار هذه المجرة من طرف البشر ويقومون بالبناء فيها وتأسيس هيكل من أجل تثبيت الثقب الدودي وذلك لأجل ربك المستعمرات فيما بينها وبين الأرض، ولا يزال التشويق مستمرا عند حدوث انهيار الثقب لقطع الاتصال بين البشر.

وفي هذا الوقت تتكون 5 إمبراطوريات على المستعمرات ثم تحدث حروب في الفضاء، هنا يأتي دور اللاعبين في الدخول الى المعارك والتي تكون في السفن الفضائية وفي هذا الإطار يستطيع اللاعبين التجول داخل 7800 نظام نجمي يمكن زيارتها.

اقرأ أيضا
تحميل افضل 20 العاب الايفون على الاطلاق لعام

لعبة League Of Legends أفضل الألعاب الأونلاين المجانية

ألعاب اون لاين للكمبيوتر

لعبة ليج أوف ليجيندز League Of Legends من الألعاب المجانية الرائعة التي يمكنك لعبها على الكمبيوتر بكل سهولة، واستطاعت اللعبة أيضا الحصول على شهرة واسعة وشعبية كبيرة بين الأشخاص في مختلف البلدان.

تعتبر اللعبة من الألعاب التي تقوم على تعدد الأدوار وذلك من خلال تقمص اللاعبين أدوار الأبطال للقتال معا في فرق ضد بعضهم البعض، ويكون هذا الهدف هو تدمير المبنى الرئيسي للفريق الآخر بحيث يقع هذا المبنى داخل قاعدة الفريق الآخر ويكون لديه دفاع قوي.

من أجل تحقيق النصر في هذه اللعبة لابد من تدمير مبنى الفريق الآخر، ويمكن لكل فريق اختيار الشخصيات الشخصيات الخاصة بهم والتي تحتوي كل واحدة على منها على مهارات وقدرات خاصة، وتبدأ المعارك بمستويات منخفظة ويتم تقوية الشخصية بعد الانتصارات التي تحققها مع الفريق.

لعبة Team Fortress أجمل ألعاب التصويب المجانية

تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر

لعبة Team Fortress من أجمل ألعاب التصويب المجانية ومن أفضل ألعاب أونلاين جماعية، بحيث تمتاز هاته اللعبة بتكوين فريقين واللذان تم استأجارهما من طرف محاربين شقيقين يسعى كل واحد منهما إلى حماية الممتلكات الخاصة به وفي نفس الوقت يلعب على تدمير ممتلكات الآخر.

يطلق على الفريقان RED/BLU يختار فيها الاعبين شخصياتهم فيما بين 9 شخصيات مختلفة فيما بينها:

  • القناصون
  • المهندسون
  • المقاتلون
    وغيرها

يجب على كل فريق هنا خلق التوازن داخله من خلال الشخصيات من أجل تحقيق النصر، كما أن اللعبة تحتوي على سجل الإنجازات لكل لاعب ويسعى الفريق الى سرقة معلومات الفريق الآخر من خلال الإستكشاف والعودة بها إلى القاعدة، يوجد أيضا في اللعبة مهمات تنافسية بين الفرق مثل دفع العربات خلال نقطة معينة والسيطرة على القواعد.

لعبة Warframe لعبة تصويب مجانية

العاب مباشرة على النت

يتحكم اللاعبون في هذه اللعبة في مجموعة من الشخصيات مسماة ب Tenno والذين يعرفون بالمحاربين القدماء والذين كانوا في سبات لعدة قرون قبل استيقاظهم لإيجاد أنفسهم في حرب مع Grinner، وهذا الأخير يعد مجموعة من المحاربين مستنسخين عن البشر تستخدم في المعارك والحروب.

يقوم اللاعبون في هذه اللعبة بأداء المهمات في الفضاء بين كواكب النظام الشمسي والأقمار المختلفة بل ويمكن للاعبين الذهاب لبعد آخر يسمى The Void والذي يعد أكثر تشويقا لاستكمال العديد من المهام الأخرى، كما أن اللاعبين يقومون بالتعاون فيما بينهم من أجل تشكيل توازن القوى في كل من عمليات:

  • الهجوم
  • الدفاع
  • الدعم

تتيح اللعبة للشخصيات أسلحة مختلفة مثل:

  • سلاح رئيسي
  • سلاح ثانوي
  • سلاح القتال

بالطبع هاته الأسلحة يمكن ترقيتها بجانب المعدات التي تملكها شخصيتك، والأجمل هو إمكانية الحصول على أسلحة الأعداء عند الفوز عليهم.

لعبة الشطرنج أفضل ألعاب أونلاين الثنائية

افضل العاب اون لاين للكمبيوتر

تعتبر لعبة الشطرنج من فضل ألعاب ذكاء أونلاين وهي من أفضل ألعاب أون لاين فردية والثنائية بحيث يستطيع اللعب في هذه اللعبة خلق جو رائع مليئ بالذكاء، خاصة من حيث الاستراتيجيات والديداكتيك وهو الشيء الذي يخلق الإثارة وتحريك العقل ليفكر في جميع الخطوات والاحتمالات الممكنة قبل أي حركة.

تدور أحداث اللعبة تقوم في المقام الأول على حماية الملك بمجموعة من البيادق وكذا القلع والأحصنة وغيرها، ولكل منهم دوره وكيفية الحركة التي يمكنه القيام بها فمثلا البيدق لا يستطيع الحركة بأكثر من مربع ما عدا في الحركة الأولى له وكذا اتجاه الحركة الخاصة به لا يكون عفويا فيجب عليه دائما الحركة للأمام ولا يمكن أن تكون للوراء ويقتل العدو جنبا.

وبالنسبة للمحركات الأخرى فإنه لكل منها حركته الخاصة ولا يمكن لها الاتجاه عشوائيا ما عدا الملكة بالطبع والتي تمتاز بكافة المزايا، فيمكنه الحركة في جميع الاتجاهات ودون حد في المربعات وهي سلاح رائع وجب الحفاظ عليه لحماية الملك، طبعا لا يمكن النصر إلا بعد قتل طرف ما ملك الطرف الآخر، وهي من الألعاب الرائعة التي أنصح بها صراحة.

لعبة PUBG أفضل العاب اون لاين للكبار

العاب اولاين

تعتبر لعبة بابجي من أفضل ألعاب الأون لاين الجماعية وهي من الألعاب التي استطاعت الوصول الى العالمية ولابد أن تكون قد سمعت بهذه اللعبة المميزة التي يلعبها الكثير من اللاعبين في مختلف بلدان العالم، هذا إن لم تكن واحد منهم بالفعل فهي لعبة مميزة تحتوي على الكثير من الأدوات التي لا سيما لا تختلي من التشويق والإثارة.

لا أريد صراحة شرح الكثير حول هذه اللعبة لما تريده من معلومات لابد أن تكون تعرفها وقد سبق لنا بالفعل تخصيص مجموعة من المواضيع حول هاته اللعبة وأكوادها وغيرها، لهذا لن أتطرق الى جلب معلومات كثيرة حولها وأكتفي بقول أنها تعجب الكثيرين لما تحققه من واقعية وهي لعبة مليئة بالحركات والإثارة ومن أفضل ألعاب اونلاين مع الأصدقاء.

لعبة Call Of Duty أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر

العاب ان لين

لعبة Call Of Duty الشهيرة هي إحدى الألعاب المميزة التي أعجبتني شخصيا، فهي من الألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها والغوص في اللعب بها بذكاء واستراتيجية رائعة، وهي لعبة أصدرت منذ وقت طويل بداية من 2003 وهي من الألعاب التي استطاعت الانتشار على نطاق واسع.

اعتمدت هذه اللعبة في البداية على أحداث الحرب العالمية الثانية World War II لتنتقل بعد ذلك إلى الحروب الباردة المتواجدة في الوقت الحالي، ويمكن الاستمتاع بهذه اللعبة وجعلها في قائمة الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها بشكل كبير وبكل سهولة مقارنة مع الألعاب السابقة.

لعبة مونولوبي Monolopy أفضل ألعاب كباسيكية

ألعاب اونلاين مجانية

تعتبر لعبة مونولوبي Monolopy من أفضل الألعاب الكلاسيكية التي يمكن لعبه بشكل جماعي سواء على الإنترنت أون لاين أو مع الأصدقاء بشكل مباشر، فهي من أفضل العاب اون لاين للجوال وبذلك يمكنك تحميل العاب أون لاين للهاتف أيضا بجانب الكثير من الألعاب السابقة.

إن كنت من محبي اللعب لوقت طويل فأنصحك بهاته اللعبة المميزة التي يمكنك قضاء فيها ما يزيد عن خمس ساعات أحيانا، فهي تقوم على تناثر العقول فيما بينها فهي شبيهة نوعا ما بلعبة الشطرنج بحيث تلعب على الاستراتيجيات والديداكتيك وقراءة الأفكار للأصدقاء الذين يلعبون معك.

لعبة A Way Out أفضل ألعاب أونلاين صداقة

تحميل العاب اونلاين للكمبيوتر

استطاعت لعبة A Way Out الوصول الى الكثير من الأشخاص في وقت قصير لما تمتاز به ولما تقدمه للاعبين من تشويق وإثارة أثناء اللعب، فهي من أفضل ألعاب أونلاين، وهي من العاب اون لاين الحديثة التي أعجبت الكثير من الأشخاص حول العالم وفي مختلف البلدان.

يمكنك البحث عن العاب اون لاين بدون تحميل ولكن تبقى لعبة A Way Out هي الأفضل بالنسبة للكثير من الأشخاص حول العالم، فهي عبارة عن لعبة يحاول فيها سجينان الهروب من السجن معا ولكن يحركان مشاعرك علاقتهما القوية بداية من غسل ملابسهما معا ولعب كونكت فور حتى الوصول الى حفر نفق الهروب.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل الألعاب التي تناسبكم، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

15 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments