تقنية

كود انترنت مجاني جميع الدول وبدون مشاكل طريقة حصرية

اليوم لا يمكن لأي شخص الاستغناء عن التعامل مع الإنترنت، وذلك لأسباب عديدة ومتنوعة منها الخدمات العديدة التي يقدمها لنا، مثل التواصل الاجتماعي عبر مواقع مثل فيسبوك أو التعليم والترفيه في يوتيوب أو الوصول إلى الأخبار والأفكار والكثير الكثير.

لكن المشكلة التي يواجهها الكثيرون هي أن الوصول إلى الإنترنت يتطلب المال، حيث تفرض شركات الاتصالات فواتير يتم دفعها من أجل عمل تعبئة للشبكة، والأغلبية لا تملك المال الكافي.

لهذا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة للحصول على إنترنت مجاني لجميع الشبكات ويعمل مع جميع شبكات العالم للحصول عليه مجانًا دون دفع أموال وبدون برامج. بالنسبة للبعض، هذه الطريقة هي أفضل طريقة للحصول على شبكة مجانية، لكنهم في الحقيقة لا يعرفون الكثير من الحقائق بخصوص هذا الأمر.

في هذا المقال ستتعرف على كود انترنت مجاني جميع الدول وبدون مشاكل طريقة حصرية يمكن من خلاله الحصول على إنترنت مجاني ومن ثم الحصول على النت مجانًا وبسرعة رهيبة في المغرب ، الجزائر ، المملكة العربية السعودية ، مصر والسودان وغيرهم.

اقرأ أيضا:
أفضل تطبيق انترنت مجاني

الحصول على المجاني إلى الإنترنت هل حقيقة أم كذب

أولاً، وقبل أن نتعمق في التفاصيل، سنقدم لك نظرة عامة على الموضوع العام الذي تبحث عنه، والذي هو الوصول المجاني إلى الإنترنت بشكل عام، وهل يمكنك فعل ذلك حقًا أم أنه مجرد كلام فارغ.

عند إجراء بحث ستجد أن هناك العديد من المقالات ومقاطع الفيديو على موقع يوتيوب تخبرك حسب ادعاءات أصحابها أن هناك طريقة للوصول إلى الإنترنت مجانًا من خلالها واتباع أساليبهم، ولكن أنت، عند تجربة هذه الأساليب، لا تحصل على أي شيء لأن الكثير منها في الواقع ينشر بعض المفاهيم الخاطئة والمغالطات في المقام الأول.

الأمر الذي يغفل عنه البعض هو أن جميع شركات الاتصالات تعمل على سد جميع الثغرات، ونادراً ما تجد ثغرة في العمل في شركة اتصالات، وهذه الثغرات محتكرة ولسوء الحظ لا تتداول، لأن الشركات بالطبع تدفع أموالاً لها.

الأشخاص الذين يزودونهم بالثغرات، أضف إلى ذلك أنهم يضمنون الحفاظ على الأمن في نظامها. ومع ذلك، على الرغم من ذلك، لا تزال هناك بعض عمليات الاحتيال التي يكتشفها المتسللون وهناك من ينشرها. أضف إلى ذلك أن هناك برامج وتطبيقات تكسر الحماية وتمنحك إياها مجانًا دون أن تدفع.

لهذا السبب يجب أن تعرف أن الحصول على الإنترنت مجانًا ليس بالأمر السهل، ولكن يجب عليك البحث باستمرار والمحاولة حتى تحصل على ما تريد.

اقرأ أيضا:
افضل برامج انترنت مجاني للجوال الاندرويد
انترنت مجانا عن طريق yoga vpn

كود انترنت مجاني هل هو حقيقي

هناك بعض المواقع توروج كود انترنت مجاني جميع الدول وتدعي أنه يوجد كود انترنت يمكنك من خلاله الحصول على الانترنت في هاتفك، سواء كنت تستخدم أي شريحة أو شبكة أنترنت، لكن هذا الأمر فعلا صحيح أم لا.

لأكون صريح معك هذا الأمر كاذب، ولا يوجد أي كود الحصول على انترنت مجاني، أو على الأقل ليس بهذه السهولة وكما يفهمها الجميع، يعني إذا كنت لا تزال تصدق مثل هذه الأكاذيب فلابد من إزالتها من ذهنك.

أغلب شبكات وشركات الانترنت تعتمد اليوم خصائص وإجراءات قوية حتى تحمي بياناتها ولا تسمح لأي جهة باختراقها أو استخدام الانترنت بالمجان وبشكل غير قانوني.

لكن إذا كنت تقصد بكون الحصول على الانترنت أنك تريد الحصول على الانترنت من شكة الواي فاي، فهذا الأمر ممكن لكن بشرط واحد وهو الحصول على الرقم السري الخاص بالواي فاي.

أي جهاز راوتر لشبكة الواي فاي المنزلية يتوفر على رقم سري WPS PIN هذا الكود ستجده مكتوب على الراوتر مع معلومات الراوتر، عند الحصول على هذا الكود، يمكن الدخول على الواي فاي بشكل مجاني. سبق أن شرحت طريقة القيام بذلك باتفصيل في رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي.

اقرأ أيضا:
كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج

هناك بعض التطبيقات المهمة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على انترنت مجاني عن طريق تغيير عنوان VPN في الهاتف، سوف أضع لك هذه التطبيقات في الأسفل. قبل ذلك دعنا نتعرف على أهم مميزات تتطبيقات الحصول على انترنت مجاني.

مميزات تطبيقات الحصول على انترنت مجاني

  • يمكن الدخول إلى الإنترنت دون دفع أي نقود أو شحن أي بطاقات شحن من خلال رمز إنترنت مجاني.
  • يمكنك تصفح مواقع Facebook و Instagram ومشاهدة YouTube عبر تطبيق VPN للإنترنت مجانًا.
  • امكانية عمل شبكة واي فاي مجانية في المنزل من خلال الانترنت المجاني.
  • قم بتشغيل البث المباشر ومشاهدة المباريات عبر الإنترنت المجاني.
  • تحميل الألعاب والبرامج والملفات الأخرى من خلال كود إنترنت مجاني لجميع الشبكات.
  • الدخول إلى الإنترنت بدون راوتر أو بعد انتهاء الباقة من خلال كود بسيط يمنحك إنترنت مجاني.
  • هناك العديد والعديد من المزايا الأخرى إذا كنت تستخدم رمز إنترنت مجاني أو تطبيق VPN للوصول إلى الإنترنت المجاني.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 برامج فتح شبكات الواي فاي المحمية للموبايل

تطبيق Wifi Map لنظامي أندرويد و IOS

يعتبر هذا التطبيق من بين الخيارات الجيدة في حالة كنت تريد الاتصال بشبة واي فاي لا تتوفر على الباسورد الخاص بها، وتتمثل مزايا التطبيق في أنه يوفر لك خريطة لجميع شبكات WiFi المجاورة لك، سواء كانت عامة أو خاصة، والشيء الجميل أنه يتيح للآخرين مشاركة الأكواد. من شبكات Wi-Fi عبر التعليقات.

كما يسمح لك بالاتصال بمعظم شبكات Wi-Fi الموجودة بالقرب منك. اختيار جيد للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا.

تطبيق TroidVPN لنظام الأندرويد

تطبيق TroidVPN هو عبارة عن تطبيق بروكسي VPN مجاني تماماً يساعدك على حماية خصوصيتك على الإنترنت والتصفح بكل أمان، بالإضافة الى تغيير عنوان IP الخاص بك وتحافظ على موقعك الخاص، وتوفير سرعة انترنت جيدة.

إضافةً الى ذلك تمنحك انترنت مجاني، ما يميز TroidVPN هو أنه يقوم يحفظ النطاق الترددي الخاص بك عن طريق ضغط البيانات واستخدام البروتوكول المناسب بما فيها (UDP / TCP / ICMP) ومن خلاله ستتمكن من الاستفادة من انترنت جيد.

متطلبات تشغيل تطبيق TroidVPN يجب أن يكون هاتفك يتوفر على أندرويد 4.0 وما فوق، وطريقة عمله سهلة وبسيطة جداً، ما عليك سوى فتح التطبيق بعد تنزيله ومن ثم لا ستجد مجموعة خيارات في الخيارين الأول والثاني، لا تغير أي شيء.

في الخيار الثالث اختر خيار بروكسي free 4، ومن ثم الخيار الرابع قم بوضع 500 وفي المنفذ تضع 8080، ثم أخيرًا قم بتحديد البروتوكول وحدد icmp وتضغط على اتصال وسوف تتصل بالبروكسي ومن ثم ستحصل على الإنترنت المجاني.

تطبيق Psiphon لأندرويد

الخيار الثاني في هذه القائمة للحصول على كود انترنت مجاني هو تطبيق VPN سايفون، تم تصميم هذا التطبيق مفتوح المصدر لتوفير اتصال مجاني بالإنترنت.

من أهم ميزاته الحماية وسهولة الاستخدام، حيث يمكنك الاتصال بالإنترنت مجانًا على نظام أندرويد وأيضاً نظام iOS، بالإضافة الى ذلك من خلاله يمكنك الوصول الى المواقع المحجوبة عليك في منطقتك بكل أمان.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج كاسر بروكسي سايفون للكمبيوتر

تطبيق Windscribe

Windscribe هو برنامج خدمات شبكة افتراضية خاصة (VPN) يراعي الخصوصية ومصمم من قبل شركة كندية. ما يميز هذا التطبيق هو أنه يوفر لك 10 جيغابايت من الانترنيت المجاني شهرياً، يمكن استعمالها  ​في جميع انواع الهواتف سواءا ايفون أو اندرويد .

إنه برنامج VPN قوي يحتوي على مجموعة رائعة من الميزات الرائعة المصممة لمنحك الوصول إلى خوادم متعددة وعرض نطاق ترددي غير محدود وحرية الاتصال بالعديد من الأجهزة والأنظمة الأساسية الرئيسية.

يوفر Windscribe مستوى عاليًا من حماية التصفح لتشفير جميع أنشطة التصفح الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تساعدك هذه المنصة على منع الإعلانات والمحتوى الترفيهي غير المحظور بسهولة.

تطبيق Zero VPN

Zero VPN هو مزود أمان مجاني تمامًا عبر الإنترنت متاح فقط لأجهزة أندرويد. تم تطوير التطبيق بواسطة TNTAPP في هولندا. يمنحك حرية زيارة مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعي المقيدة والمحظورة في منطقتك.

بعد تحميل وفتح التطبيق ستنتظر قليلاً ستنبثق لك الخريطة، وستظهر نافذة تختار فيها البروكسي لدولة معينة وتتصل بها، وبالتالي لن يتم خصم أي رصيد على هاتفك وستحصل على نت مجاني.

في حال لم تشتغل معك دولة معينة جرب الخادم من بلد آخر وما إلى ذلك، فط ملاحظة بسيطة فإن أداء هذا التطبيق بطيء نوعًا ما في الاتصال بالإنترنت.

تطبيق YOUR Freedom لنظام أندرويد

الخيار الأول للحصول على كود انترنت مجاني بدون مشاكل هو تطبيق YOUR Freedom، هذا التطبيق قديم بعض الشيء، لكنه يعمل بشكل جيد منذ بضع سنوات حتى الآن.

ما يميز هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بالاتصال بالإنترنت مجانًا، بدون أن تنفق سنتًا واحدًا، ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك. ومن ثم تقوم بتشغيله لتحصل على انترنت مجاناً. جميع الإجراءات اللازمة بسيطة للغاية، ولا يهم المشغل الذي اشتركت فيه أو نوع الهاتف لديك.

التطبيق يدعم جميع أنواع شبكات 4G و LTE و 3G. يمكنك أيضًا تصفح الإنترنت بحرية ، حتى إذا كانت هناك مواقع محظورة في بلدك، باستخدام YOUR Freedom، ستتمتع بحرية كاملة في التصفح كما تريد.

خلاصة:

وختاماً، في هذا المقال شارنا معك أفضل التطبيقات التي يمكن الاستعانة بها للحصول على انترنت مجاني بدون أي مشاكل، كل التطبيقات موثوقة وجيدة ويمكن الاستعانة بها في أي وقت، من الآن لن تضطر الى دفع أي سنت من أجل استعمال الانترنت.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments