أنترنت مجاني

انترنت مجاني في شركة اوريدو ooredoo بطريقة مجربة

في وقتناً الحالي أصبح استعمال الانترنت بشكل يومي أمراً مهماً سواء للتواصل مع الأقراب أو الدراسة أو الشغل بالإضافة الى الكثير من الأشياء التي نحتاج للقيام بها لكن لا نتوفر على انترنت.

لذا نجد العديد من مستخدمي قطاعات شركات الاتصالات ، سواء كانت Ooredoo أو Mobilis أو Djezzy أو Argelia Telecom ، يبحثون عن طريق مجربة يمكن من خلالها الحصول على الإنترنت بشكل مجاني.

لهذا الغرض في هذا المقال سنشرح لك أفضل الطرق للحصول على انترنت مجاني في شبكة اوريدوooredoo بطريقة مجربة ، الطرق مذكورة اسفله شرعية وقانونية ولا يوجد بها أي خطر على رقم هاتفك ، ما عليك فقط هو تطبيق ما هو موجود في المقال للحصول الى انترنت بشكل مجاني تماماً.

اقرأ أيضا:
الحصول على انترنت مجاني في اتصالات بسهولة في دقيقة ( طرق شرعية )
انترنت مجاني في جيزي Djezzy بسهولة حصريا
الحصول على انترنت مجاني في Mobilis بدون مشاكل

طرق الحصول على انترنت مجاني في شبكة اوريدو ooredoo

تتعدد الطرق التي من خلالها يمكن الحصول على انترنت مجاني في شبكة اوريدوOoredoo ، قد نجد منها الصالح والشرعية وقد نجد أيضاً الطرق الغير النافعة والتي ستضيع وقتك وأنت تطبقها.

لذا في ما يلي جمعنا لك أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت مجاني من اوريدو وبشكل مضمون ومجرب ، فقط تابع للأخير لتعرف كل الطرق.

يمكنك الاطلاع على كيفية الحصول على انترنت مجاني لجميع الشبكات في الجدول التالي:

تطبيقات انترنت مجانيVPN 
انترنت مجاني لكل من اندرويد وايفونجميع الشبكات
الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكلشبكة vodafone
الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis بدون مشاكلشبكة Mobilis
انترنت مجاني stc شبكة stc
انترنت مجاني في شبكة اوريدو ooredoo بطريقة مجربةشبكة ooredoo
انترنت مجاني في جيزي Djezzy بسهولة حصرياشبكة Djezzy
الحصول على انترنت مجاني في اتصالات بسهولة في دقيقة (طرق شرعية)شبكة Etesalat
الحصول على انترنت مجاني في orangeشبكة orange
الحصول على انترنت مجاني في inwiشبكة inwi
 تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

نحاول ان نشرح جميع الشبكات العربية لذا في حالة كنت تريد شرح خاص بشبكة الهاتف الخاصة بكم من أجل الحصول على انترنت مجاني بدون رصيد المرجو ترك تعليق باسم شبكتك.

الطريقة رقم 1: الحصول على انترنت مجاني في شبكة ooredoo من خلال تطبيق ooredoo الرسمي

شبكة اوريدو تقدم لمستعمليها تطبيقاً يمكن من خلالها الحصول على العديد من الخدمات عبر الهاتف فقط و من بين هذه الخدمات هو امكانية الحصول على انjرنت مجاني يصل الى 1 جيجا بايت عند تحميله.

عند تنزيل التطبيق على هاتفك لأول مرة والاشتراك به ، ستمنحك شبكة Ooredoo اتصالاً مجانيًا بالإنترنت ، بحجم 1 جيجا بايت ، صالحة لمدة 7 أيام يمكن أن تفعل بها ما تريد بك راحة وبدون قيود.

يمكنك تنزيل البرنامج من متجر Google Play لأجهزة الأندرويد ومتوفر أيضًا على App Store لأجهزة iPhone.

مميزات تطبيق Ooredoo الرسمي

  • احتل التطبيق المركز الأول كأفضل التطبيقات للحصول على الإنترنت مجانًا وبطرق مختلفة ، وسنوفر لك إحدى الطرق المضمونة والموثوقة تمامًا ومن خلال شبكة Ooredoo أسفله.
  • ستكون قادرًا على جعل هاتفك يعمل مجانًا عبر الإنترنت من خلال Ooredoo من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، حتى تتمكن من التصفح دون أن تفقد فلسا واحدا من خلال هذه الشبكة.
  • تصفح ودردش من خلال هذه الشبكة مجانا ، وقم بتنزيل ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية.
  • الوصول إلى الإنترنت بسرعات متوسطة وميزات ممتازة من خلال الطرق التي حددناها في هذا المقال.
  • حجمه ليس كبيرًا ، لذا فهو لا يضغط الملفات على هواتفنا الذكية.
  • برنامج الإنترنت المجاني من Ooredoo آمن ولا يحتوي على أكواد ضارة تصيب ملفاتنا على الهاتف.
  • يعمل على جميع أنظمة الهواتف الذكية وخاصة Android و iPhone.

اقرأ أيضا:
افضل تطبيق انترنت مجاني
الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكل

الطريقة رقم 2: الحصول على انترنت مجاني في شبكة ooredoo من خلال تطبيق AnonyTun

من خلال تطبيق AnonyTun هذا ستتمكن من الحصول على انرنت مجاني في شبكة ooredoo بالإضافة الى إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية ويمكنك أيضًا تنزيلها بسرعة.

تحتاج إلى عمل الإعدادات التالية في التطبيق من خلال الصور التوضيحية أسفله ، فقط تابع الخطوات التالية أسفله للتعرف على الطريقة الصحيحة:

الخطوة 1:

أولاً قم بتنزيل التطبيق من الرابط التالي:

من ثم بعد تنزيل التطبيق والدخول إليه ، ستجد الصفحة الرئيسية في عنصر التحكم التالي ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى خيار إعدادات التخفي.

الخطوة 2:

تقوم بتنشيط الخيارات باللون الأزرق كما تظهر في الصورة وتأكد من ضبط “بروتوكول الاتصال: connection protocol” على SSL وقيمة port اكتب بها 443.

الخطوة 3:

الآن قم بالنقر فوق edit custom TCP/HTTP headers المخصصة وقم بوضع POST في خيار “طريقة الطلب: request method” وبعد ذلك انقر على خيار الحفظ.

الخطوة 4:

هنا قم بالنقر على خيار editessl setting واختيار الخيارات الموجودة باللون الأزرق كما في الصورة ومن ثم في خيار  spoof port اكتب الرابط التالي  www.centili.com وقيمة 443 اكتبها في خيار spoof port ، ومن ثم اضغط موافق للتأكيد.

الخطوة 5:

هنا أخيراً انقر على زر “الاتصال: connect” للاتصال بـ vpn ، وعندما تظهر كلمة “disconnect” ، فهذا يعني أن الاتصال قد اكتمل بنجاح ومبروك عليك على اتصالك بالإنترنت المجاني.

اقرأ أيضا:
 تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

الطريقة رقم 3: الحصول على انترنت مجاني من خلال جعل اصدقائك يحملون التطبيق ooredoo

تتيح لك هذه الطريقة أيضًا إمكانية الاستفادة من رصيد الإنترنت في شبكة اوريدوooredoo مجانًا وبدون حدود كل يوم وهذا من خلال مشاركتك في برنامج Ooredoo.

ما عليك القيام به هو ارسال الرابط الخاص بك في التطبيق الى اصدقائك أو اقاربك وفي كل عملية تنزيل صحيحة ستتمكن من الحصول على 200 ميجا بايت من الإنترنت بشكل مجاني.

مثلاً إذا تسجل كل يوم من خلال رابطك 5 أشخاص ستتمكن من الحصول على 1 جيجا بايت بشكل مضمون وقانوني ، او يمكنك أيضاً نشر رابطك عبر الفيسبوك وما الى ذلك للحصول على تنزيلات اكثر ومن ثم انترنت أكثر.

الطريقة رقم 4: الحصول على انترنت مجاني في شبكة اوريدو وتشغيل فيسبوك مجاناً

ربما هناك من لا يعرف كيفية الحصول على فيسبوك بشكل مجاني على شبكة Ooredoo ، أو كما لا يزال البعض يسميها نجمة ، ولا يعرفون حتى أن Ooredoo تتيح لك الحصول عليها مجانًا بسرعة متوسطة وبمزايا رائعة ، وهذا دون وجود مضيف Ooredoo أو إعداد أو أي وسيلة أخرى.

لن تحتاج إلى أي برامج أخرى من أي نوع. المهم هو أن كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق facebook lite من متجر Google Play الرسمي ، وكل ما عليك فعله هو تنشيط البيانات والوصول إلى حسابك بشكل مجاني.

وهناك طريقة أخرى وهي تفعيل البيانات ثم التوجه الى أي متصفح مثل google chrome أو غيره ثم إدخال العنوان التالي في خانة العنوان: free.facebook.com ثم الضغط على Inter ، ومبروك عليك. المشكلة هي أنه لا تظهر جميع الصور ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على جميع الميزات الأخرى بسهولة.

وهذه الخدمة قد تكون متوفرة في دول مثل مصر وقطر وتونس وغيرها وأيضاً فهي متوفرة في الجزائر بالرغم من أن الوصول محدود نوعاً ما فلا يمكنك مشاهدة الفيديوهات والصور ولكن يمكنك قراءة المنشورات و عرض صور الملف الشخصي ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الاشعارات والرسائل.

اقرأ أيضا:
حقيقة كود انترنت مجاني لجميع الشبكات
كود انترنت مجاني جميع الدول وبدون مشاكل طريقة حصرية

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك أفضل 4 طرق للحصول على انترنت مجاني في شبكة اوريدوooredoo بطريقة مجربة ، كانت هذه هي الطريق التي يمكن القول أنها صحيحة وموثوقة ويمكن من خلالها الحصول على انترنت مجاني في اوريدو جرب الطرق الأربعة وأختر أيهم الأنسب لك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments