أنترنت مجاني لجميع الدول 🔥

الحصول على انترنت مجاني 2024 تطبيقات لجميع الشبكات والدول العربية

انترنت مجاني

البحث عن طريقة من اجل الحصول على أنترنت مجاني قد يكون حلم كل شاب عربي، وهذا الأمر ليس من باب المتعة فقط، بل هناك أسباب عديدة تدفع الناس إلى البحث عن طريقة للحصول على انترنت مجاني خصوصا الدول الفقيرة أو الدول المحاصرة أو مخيمات النازحين الذين في حاجة ماسة إلى انترنت مجاني بدون رصيد.

في هذا المقال سوف أشرح لك بعض الطرق من أجل الحصول على انترنت مجاني على هاتفك ، دون الحاجة إلى تعبئة رصيدك من الشركة التي تتعامل معها. فقط تابع معي لتتمكن من ذلك.

قبل البدء في الموضوع هذه بعض المواضيع المهمة التي يمكن أنها فاتتك، يمكنك إعادة الاطلاع عليها للاستفادة من المعلومات الواردة فيها من الضروري أنها ستفيدك.

يمكنك التعرف على طريقة الحصول على انترنت مجاني في جميع الشركات من خلال الجدول التالي:

شرح الطرق حسب الشبكاتالشبكات
تطبيقات انترنت مجانيVPN 
انترنت مجاني لكل من اندرويد وايفونجميع
الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكل
الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis بدون مشاكل
انترنت مجاني stc
انترنت مجاني في شبكة اوريدو ooredoo بطريقة مجربة
انترنت مجاني في جيزي Djezzy بسهولة حصريا
الحصول على انترنت مجاني في اتصالات بسهولة في دقيقة (طرق شرعية)
الحصول على انترنت مجاني في orange
الحصول على انترنت مجاني في inwi
 تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني
في حالة لم تجد الشبكة الخاصة بك علق في اسفل المقال واخبرنا باسم الشبكة التي تريدها ورقم الهاتف الخاص بك وسوف نساعدك ونرسل لك الطريقة الصحيحة.

كيفية تشغيل انترنت مجاني على هاتفك

نت مجاني

ليست هناك طريقة واحدة يمكن استخدامها من أجل تشغيل الانترنت مجانا في الهاتف، لكن هذه الطرق ليست كلها صادقة، وهذا ما يجب الانتباه له. إذا دخلت على بلاي ستور ستجد العديد من التطبيقات التي تدعي أنها قادرة على إعطائك انترنت مجاني، لكن هذه البرامج المنتشرة على جوجل وبلاي ستور كلها كاذبة، هذا من تجربة شخصية.

في المقابل هناك طرق يمكن استخدامها من أجل الحصول على أنترنت مجانا، نسبة نجاح هذه الطرق تريبا 60 بالمئة، على شرط استخدامها بالطريقة الصحية، وهي انترنت مجاني عن طريق vpn سأشرح لك في الاسطر الآتية أفضل طريقة للحصول على انترنت مجانا في جميع الشرائح.

لكي تتمكن من الاتصال بالانترنت من سيرفر آخر بنجاح، كل ما تحتاج إليه هو تنزيل الأداة HTTP Custom من جوجل بلاي، ومن ثم التركيز في خطوات الاستخدام وتطبيقها دون أن تغفل أي خطوة، لكي تتمكن من الاتصال بنجاح واستخدام الانترنت بدون رصيد.

1- قم بالدخول على جوجل بلاي وتنزيل الأداة مجانا وبأمان من الرابط التالي:

HTTP Custom

2- بعد تنزيل الآداة قم بفتحها بكل سهولة وستظهر لك الواجهة الرئيسية التالية:

3- الآن لكي نتمكن من استخدام الأداة، لابد أن نتوفر على سيرفر أجنبي من أجل الاتصال عليه. نقوم بالدخول على الموقع التالي:

رابط gamingssh

4- على الواجهة الرئيسية للموقع، انقر على ثلاث خطوط في الأعلى، ثم أدخل على SSH WEBSOCKET

5- ستظهر مجموعة من الدول التي يمكن الاتصال من السيرفرات الخاصة بها، اختر واحدة من الدول التي تريد، من أي قارة، (اسيا – امريكا – اوروبا)

إذا اخترت أي سيرفر ولم تتمكن من الدخول عليه في الخطوة التالية، إرجع واختر سيرفر آخر. من الأأفضل اختيار سيرفر دولة قريبة منك، أو اختر سيرفر أمريكا لأنه غالبا يعمل بشكل جيد.

6- بعد اختيار الدولة، سوف، سيظهر لك عدد من السرفرات، إختر واحد منها بانقر على creat account.

7- انزل قليلا للأسفل، يقدم لك الموقع username جاهز، فقط قم بإدخال باسورد عشوائي، ثم النقر على علامة captcha ثم تسجيل الدخول create account.

8- ستظهر الواجهة التالية بها مجموعة من المعلومات التي لابد من استخدامها. نقوم بنسخ host وندخل على البرنامج الذي قمنا بتنزيله ثم نقوم بلصقه في المكان التالي، بعدها نقوم بوضع نقطتان : ثم 80 ثم @

9- نعود إلى الموقع ونقوم بنسخ username ثم نرجع إلى البرنامج ونقوم بلصقه، ثم وضع نقطتان :

10- نرجع مرة أخرى على الموقع، ونrوم بنسخ الباسورد ولصقه على البرنامج.

11- قم بوضع علامة صح على خيار use payload، ثم اضغط على خيار ثلاث خطوط في الأعلى على اليسار، ثم ادخل على payload.

12- نعود مرة أخرى إلى الموقع، ونقوم بالنزول قليلا للأسفل، ثم النقر على خيار copy payload (HTTP).

13- نعود إلى البرنامج، ثم نقوم بلصقه في الخيار الأول، بعدها نقوم بالحصول على host الخاص بشريحة هاتفك ولصقه في الخانة الثانية.

ملاحظة:
بالنسبة للهوست host يكود حساب نوع شريحة الهاتف التي تستخدمها، مثلا إذا كنت تستخدم شريكة اورنج قم بالبحث في جوجل على host orange واسم دولتك، ونفس الشيء إذا كنت تستخدم شركة اتثالات أخرى.

14- بعد ملء المعلومات كما ذكرنا، في الأخير النقر على Apply

15- أخير قم بالنقر على connect وانتظر حتى يتم الاتصال بنجاح، وتتحول إلى disconnect

تستطيع الدخول على الانترنت وعلى يوتيوب وتصفح الانترنت بدون رصيد.

قد يأخذ منك بعض الوقت حتى يتم الاتصال بنجاح، إذا استمر لوقت طويل، قم بتشغيل وضع الطيران، ثم غلقه والاتصال مرة أخرى، فقط اصبر قليلا، وسيتمكن من الاتصال.

الطريقة الأخرى التي يمكن من خلالها الاتصال بنت مجاني على هاتفك هي عن طريق الاتصال بشبكة واي فاي مفتوحة. إذا كانت شبكة قريبة تقوم بفتح ثغرة wps تستطيع الدخول على الواي فاي وتشغيل الانترنت مباشرة وستتمكن من كشف الباسورد، لأن خاصية wps مفتوحة ويمكن الاتصال منها مجانا. كيف ذلك؟

توجد أكثر من طريقة، يمكن من خلالها الاتصال بشبكة مفتوحة فقط قم بتنزيل تطبيق WiFi Space للاندرويد والايفون وتثبيته، ثم تحديد الشبكة الجيران القريبة منك، ومن ثم قم بالاتصال بالشبكة بشكل مباشر بدون أن تحتاج إلى إدخال الباسورد، وحتى إذا كانت تستخدم كلمة سر، سيظهر لك ويمكنك الدخول مباشرة، لأن الشبكة تستخدم WPS مفتوح.

إذا كانت الشبكات المجاورة منك لا يوجد بها ثغرة wps مفتوحة لن تتمكن من الاتصال بها ولن تتمكن حتى من اختراقها من الهاتف، خصوصا إذا كان الروتر من إصدارات جديدة

ALFA wifi هي أداة معروفة تقوم بتقريب شبكة الواي فاي المجاورة لك أو حتى البعيدة نسبيا وتقريبها من منزلك، حتى تحصل على اتصال قوي بالانترنت مجانا وبسرعة كبيرة.

هذه الطريقة يمكن استخدامها إذا كانت هناك شبكة واي فاي خاصة بمقهى أو مطعم قريب من منزلك، لكن الإشارة ضعيفة جدا. كل ما عليك هو شراء أداة ALFA wifi من أي محل بيع منتجات الانترنت، ومن ثم قم بتوصيلها بالكمبيوتر أو اللابتوب، وستقوم بتقريب جميع الشبكات البعيدة والاتصال مجانا بشبكة واي فاي المقهى من منزل فقط.

تختلف أسعار الأداة حسب درجة ومسافة التقريب، يمكنك أن تسأل صاحب المحل عن المسافة التي تقوم الأداة بتقريبها. كما أن أسعارها مناسبة للجميع.

الطريقة 4: انترنت مجانا عن طريق yoga vpn

استخدام yoga vpn من اجل الحصول على انترنت مجاني سريع للهاتف هي أهم طريقة يمكن استخدامها من أجل الحصول على انترنت مجانا. هذا التطبيق لن تجده على جوجل بلاي وحتى إن وجدته فإنه لن يعمل، سأضع لك رابط لتحميله فيما بعد.

يستخدم هذا التطبيق بشكل جيد على هواتف الاندرويد، ولا يعمل على هواتف ايفونوذلك من أجل تسريع عملية اتصالك بالانترنت والدخول من سيرفرات أجنبية وحماية اتصالك . كيف يعمل تطبيق yoga vpn؟

من خلال تبديل IP يمكنك اختيار الدولة التي تريد الحصول على انترنت مجاني من شركاتها، حتى لو كنت موجود في دولة أخرى.

طريقة استخدام yoga vpn

يمكنك استخدام تطبيق yoga vpn من اجل الحصول على انترنت مجانا من خلال بعض الخطوات البسيطة والدقيقة التي يمكنك اتباعها.

الخطوة 1:

أول شيء يجب القيام به هو تحميل تطبيق yoga vpn من رابط خارجي، يمكنك تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد تنزيل التطبيق على هاتفك، قم بتثبيته ثم الدخول عليه.

الخطوة 3:

قد يطلب منك التطبيق جمع بعض النقاط حتى تتمكن من الحصول على أنترنت مجانا. يمكنك جمع النقاط بطريقة سريعة من خلال القر فوق get” points for free“.

أنترنت مجاني

الخطوة 4:

قم بالضغط على go من أجل تحميل السيرفرات.  من الأفضل اختيار السيرفر الامريكي، لأنه سريع ويعمل بشكل جيد.

إنترنت مجاني

ستحتاج إلى الاتصال بالانترنت ويفي لمرة واحدة فقط، حتى يتمكن التطبيق من الوصول على السيرفر الذي سيعطيك انترنت مجاني.

ملاحظة:
تطبيق yoga vpn يقدم لك انترنت مجاني على جميع التطبيقات، ولا يقتصر على تقديم انترنت مجانا لتطبيق واحد كالفيسبوك او واتساب، بل يمكنك الاتصال بالانترنت مجانا على جميع التطبيقات.

بالنسبة لتصفح الانترنت من خلال yoga vpn غير ممكن ولا يعمل على المتصفح الموجد عندك. من أجل تصفح الانترنت مجانا والدخول على جوجل او يوتيوب تحتاج إلى تحميل متصفح خاص وهو متصفح uc browser

هذه الطريقة غير مقتصرة فقط على الهاتف، بل يمنك أيضا استخدامها من أجل الحصول على انترنت مجاني للكمبيوتر و انترنت مجاني للجوال.

لكي أنبهك فقط، يمكن أن تجد مجموعة من التطبيقات المنتشرة على الانترنت للحصول على أنترنت مجاني، لكن أكثر من 90 بالمئة منها كاذبة ولن تحصل منها على أي شيء.

حذاري من التطبيقات على يوتيوب

إذا دخلت على يوتيوب وكتبت “كيفية الحصول على انترنت مجانا” ستجد مجموعة من التطبيقات التي يقدمونها، لكن أنا متأكد أنك إذا قمت بتحميلها لن تحصل على أي شيء، فقط ستضيع وقتك لا غير، لأن أغلب هذه التطبيقات كاذبة، أو أنها قديمة كانت تستخدم في السابق، لكن لم تعد متاحة اليوم من أجل الحصول على انترنت مجاني للجوال.

قد تجد أيضا البعض يقدم لك كود انترنت مجاني أو انترنت مجاني للكمبيوتر، لكن كل هذا مجرد خداع لا غير، لأنني قبل أن أكتب هذا المقال قمت بالبحث عن كل هذه الطرق، وقمت بتجربتها حتى أتأكد من صحتها. للأسف أكثر من 90 بالمئة من تطبيقات للحصول على انترنت مجاني أو طرق انترنت مجاني الموجودة على يوتيوب كلها خادعة فقط، وأنصحك ألا تجربها.

بعض هذه التطبيقات بالإضافة إلى غرض الربح منها قد تشكل خطورة على جهازك، ومن الممكن أن تقوم باختراق هاتفك، لذا لا تصدق كل ما يقال على اليوتيوب.

بعد هذا البحث الطويل، وجدت تطبيق واحد من بين مئات التطبيقات، والذي يمكن استخدامه في الحصول على انترنت بالمجان بشكل مضمون ودون خوف.

هذا التطبيق قمت بتجربته شخصيا واستطعت الوصول من خلاله إلى الأنترنت يعمل هذا التطبيق من خلال خاصية vpn من اجل الحصول على انترنت vpn بالمجان. ستجد شرح هذا التطبيق في الأعلى في الطريقة 1.

أسباب تدفعك للبحث عن أنترنت مجاني

نت مجانا

في الحقيقة ليس كل من يبحث عن طريقة سهلة للحصول على انترنت مجاني يريد فقط المتعة أو الظهور على أصدقائه، بل هذا الأمر راجع إلى سبب رئيسي.

السبب الذي يجعل الكل يبحث عن انترنت مجاني في الهاتف، هو أن بعض شركات الإتصالات والانترنت، أصبحت تسرق المواطنين عن طريق الرصيد الذي يتم تعبئته، يعني أنك حينما تعبئ رصيد انترنت مثلا 2 جيجا بايت، من الممكن أن تستخدمها لمدة طويلة، لكن المشكل هو أنك تتفاجأ بأن هذا الرصيد يطير هه يعني ينتهي بسرعة حتى وإن لم تستخدمه بكثرة. ما معنى هذا؟

هذا يعني بكل بساطة أن الشركة التي تتعامل معها تقوم بسرقتك، عن طريق سرقة الانترنت من الرصيد الذي قمت أنت بتعبئته، وهذا هو السبب الذي يجعل العديد من الناس يبحثون عن طريقة للحصول على انترنت مجاني على الهاتف، على جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي.

هناك سبب آخر وهو الزيادة في أسعار الانترنت من طرف شركات الاتصالات، الامر الذي يدفع الناس للبحث عن بديل جيد للاستفادة من الانترنت.

توجد بعض البرامج التي تعمل على تخزين بيانات الانترنت والاتصال بدون الحاجة إلى باسورد. تقوم هذه البرامج بتخزين باسزرد اي شبكة واي فاي مت بالاتصال عليها، لكن ما يجب أن تعرفه هو أن هذه التطبيقات لا تقوم باختراق الواي فاي والحصول على نت مجاني، لكي تعمل معك لابد من أن تكون قد قمت بالاتصال من شبكة الواي فاي التي تريد الدخول عليها من قبل حتى تتمكن من فتحها مرة أخرى بدون باسورد.

ملاحظة: لا تجرب هذه التطبيقات في الحصول علىانترنت مجاني بدون رصيد ولا تجربها في التسلل إلى الواي فاي لأنه ليس هذا هو الغرض منها.
رمزاسم البرنامجالاندرويدالايفونشرح
تطبيق Wifi Map Proتحميلتحميلشرح
تطبيق Wifi Finderتحميلتحميلشرح
Find Wi-Fiتحميل
تطبيق Mandic Magicتحميلتحميلشرح
سرقة الويفي من الجيران بالهاتف

تطبيق AndroDumpperتحميل
تطبيق Free Zoneتحميل
Instabridgeتحميلتحميل

كيف تعمل هذه التطبيقات ؟ الحقيقة

كل شخص يقوم بتحميل هذه التطبيقات ويتصل بشبكة واي فاي عامة مثلا شبكة وايفاي مقهى او مطعم فالتطبيق يقوم بتخزين كلمة المرور في قاعدة البيانات، عندما يأتي شخص اخر ليجلس في المطع ولديه نفس التطبيق على الهاتف، لن يحتاج لكلمة سر للاتصال بالواي فاي. لان التطبيق قام باخذ كلمة المرور من الشخص الاول وسوف يقوم بمشاركتها مع باقي مستخدمي التطبيق.

استنتاج:

يمكنك الاقتصار على هذا التطبيق الذي شرحت لك في العلى فقط، واستخدامه باتباع الخطوات التي شرحت لك، حتى تتمكن من الحصول على انترنت مجاني، في بعض الاحيان قد لا يشتغل معك، لكن في غالب الاحيان يشتغل بنجاح.

رمزتطبيقات نت مجانيتحميلشرح
lighting VPNتحميلشرح
Your Freedom Proتحميلشرح
Snap VPNتحميل
yoga vpnتحميلشرح
Magic VPNتحميلشرح
HA Tunnel Plusتحميلشرح
EasyOvpnتحميلشرح
lacet proتحميلشرح

ملاحظة 1:اي نسخة اخرى تقوم بتحميلها من مصدر اخر فهناك احتمال كبير الا تعمل معك.
ملاحظة 2: بعض التطبيقات قد لا تعمل مع شركة الاتصال التي تستخدمها، لأن الشركة قد قامت بتعطيل الخدمة، كل ما عليك سوى تجربة تطبيق اخرى وان شاء الله تعمل معك.

ارجو ان يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دائما في نهاdة كل مقال، إذا كان لديك أي أسئلة حول هذ الموضوع أو المواضيع السابقة، ما عليك سوى تركه في التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

29 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments