تقنية

أفضل تطبيق انترنت مجاني 2021

إن البحث عن طرق الحصول على انترنت مجانية يعتبر حلم كل شاب عربي تقريبا، حيث أن هذا الأمر ليس من باب المتعة فقط بل توجد الكثير من الأسباب التي تدفع العديد من الأشخاص في البحث عن طريقة الحصول على انترنت مجاني ومن ضمنها سرعة نفاد باقة الإنترنت التي يمتلكونها.

في مقال اليوم سوف أشرح لكم طرق الحصول على انترنت مجانية على هاتفك الأمر الذي سوف يغنيك عم شحن رصيدك من خلال شركة الإنصال التي تتعامل معها، لذا كل ما عليك القيام به عزيزي القارء هو ربط حزام الأمان ودعنا نوفر لك كل الإجابات حول تساؤلاتك من خلال السطور القادمة.

اقرأ أيضا
الحصول على انترنت مجاني أسهل طريقة

افضل برامج انترنت مجاني للجوال الاندرويد

هناك إمكانبة الإتصال بالإنترنت بطريقة مجانية تماما وبشكل سهل للغاية غير أن هناك بعض المتطلبات للإتصال وهي أن تكون شبكة انترنت بجوالك وبالتالي القدرة على تصفح النت الأمر الذي يجعل العديد من الأشخاص يبحثون عن كود انترنت مجاني أو البحث عن انترنت مجاني عن طريق VPN وحتى كيفية الحصول على انترنت مجاني للكمبيوتر تطبيقات انترنت مجاني في الجزائر وغيرها من الأمور التي سوف نتعرف عليها في مقالنا اليوم.

لذلك قررنا اليوم مشاركتكم أفضل تطبيق انترنت مجاني دون الحاجة إلى كود انترنت مجاني وبالتالي سوف تتمكنون من الحصول على انترنت مجاني للجوال وهذا حتى لمن يود الحصول على برنامج نت مجاني فودافون، لذا كل ما علكم القيام به هو اتباع سطور هذه المقالة التي سوف توفر لكم كل الإجابات التي تريدون الحصول عليها.

اقرأ أيضا
افضل برامج انترنت مجاني للجوال الاندرويد

حذاري من التطبيقات على اليوتيوب

من الجدير بالذكر أنه في حالة دخولك لليوتيوب ثم قمت بالبحث عن كيفية الحصول على انترنت مجانا سوف يقدمون لك الكثير من التطبيقات التي سوف تضيع وقتك فقط كما سوف تجد أن هناك البعض ممن يوفرون كود انترنت مجاني أو انترنت مجاني للكمبيوتر ولكن في الحقيقة هذا ما هو إلى مجرد هراء وبهتان فقط وهذا بالتجربة.

مع الأسف الشديد فإن 90 ٪؜ من تطبيقات للحصول على انترنت مجاني أو الطرق الموفرة على الإنترنت ما هي إلى طريقة للربح لهم من خلال المشاهدات على فيديوهاتهم.

بعد البحث المطول والتجارب الكثيرة بكل صراحة وجدت تطبيق واحد يمتلك كل المميزات والمصداقية والذي سوف يوفر لك القدرة على الحصول على انترنت بالمجان بشكل أكيد والذي يعمل من خلال خاصية VPN لأجل الحصول على انترنت VPN بالمجان.

انترنت مجاني عن طريق Yoga VPN

استعمال تطبيق Yoga VPN للحصول على انترنت مجاني للهاتف من بين أفضل الطرق المميزة التي يمكنك الإعتناد عليها لكي تتمكن من الحصول على انترنت مجانا.

من الجدير بالذكر أنه لن تجد هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي لكي لا تقلق من هذا الأمر لأنني سوف أوفر لك رابط تحميل هذا التطبيق بشكل مباشر.

يقوم Yoga VPN بالعمل على تبديل IP الخاص بادول العربية مع قدرته على استخدام خاصية VPN التي يمكن من خلالها فتح العديد من الثغرات وكذا فتح المواقع المحجوبة وعدم كشف صاحبها وهذا أمر مميز للغاية.

عبر استبدال IP الخاص بك سوف تتمكن من اختيار الدولة التي تريد الحصول على انترنت مجاني عبر شركاتها حتى وأنت في دولة مختلفة.

طريقة استخدام Yoga VPN

بعد إعطاء نبدة مختصرة عن تطبيق Yoga VPN سوف نوفر لكم في هذه الفقرة طريقة استخدام هذا التطبيق خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا لتحميل تطبيق Yoga VPN
2- بعد تحميل التطبيق على هاتفك قم بفتحه.
3- سوف يطالبك هذا التطبيق في البداية في الحصول على بعض النقاط لكي تتمكن من الحصول على انترنت مجانبة وكل هذا من خلال الضغط على خيار Get Points For Free بشكل سريع كما هو موضح على الصورة.

4- بعدها قم بالضغط على خيار GO لكي تتمكن من تحميل السيرفرات، كما أنصحك باختيار سيرفر أمريكي لأنه يتمير بالسرعة ويعمل بكفاءة عالية.

ملحوضة:
سوف تكون بحاجة إلى الإتصال بالإنترنت لمرة واحدة فقط لأجل أن يتمكن التطبيق من الوصول إلى السيرفر الذي سوف يوفر لك انترنت مجاني.

ملحوضة 2:
تطبيق Yoga VPN سوف يوفر لك إنترنت مجانية تعمل على جميع التطبيقات وليس على تطبيق واحد مثل الواتساب أو الفيسبوك.

أما بالنسبة لتصفح الإنترنت على هذا التطبيق فهذا غير ممكن لذا إن كنت تود تصفح الانترنت مجانا وكذا الدخول إلى جوجل ويوتيوب وغيرها أنصحك بتحميل متصفح uc browser.

أفضل تطبيقات للحصول على انترنت مجاني

بالحديث عن أفضل تطبيق انترنت مجاني سوف نعمل على توفير العدد من التطبيقات المميزة التي سوف تساعدكم دون أدنى شك في الحصول على انترنت مجاني لذا لكي لا نطيل عليكم دعونا نتعرف على هاته التطبيقات المميزة.

تطبيق EasyOvpn

يعتبز تطبيق EasyOvpn أحد أفضل برامج انترنت مجاني للجوال للاندرويد الأمر الذي من خلاله سوف يمكنكم من الحصول على انترنت مجاني وهذا راجع لأنه يعتبر من بين أقوى تطبيقات تمنحك انترنت مجانب بدون رصيد للجوال وكل ما تحتاجه هو تنزيل تطبيق انترنت مجاني وبشرى لك.

شرح تطبيق EasyOvpn

سوف نتعرف الأن على طريقة استخدام تطبيق EasyOvpn السهلة والبسيطة التي لن تأخد منك سوى القليل من الوقت لقدأ استخدام انترنت مجاني لذا دعونا نتعرف على كيفية القيام بالأمر.

1- إضغط هنا لتحميل تطبيق EasyOvpn
2- بعد تحميل التطبيق على هاتفك قم بفتحه وسوف تظهر لك واجهته مثل ما هو موضح على الصورة ثم قم باختيار الدولك التي سوف يتم من خلالها إنشاء اتصال VPN.

3- ثم بعدها سوف تكون بحاجة إلى تحميل تطبيق آخر لكي تتمكن من إتمام عملية الإتصال والذي سوف يقدمه لك هذا التطبيق وكل ما عليك هو تحميله ثم فتحه وبعدها الضغط على خيار Add.
4- ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Connect كما عو موضح على الصورة بالأسفل.

5- وبعدها مباشرة سوف تتم عملية الإتصال بشبكة انترنت مجانبة بشكل مباشر.

برنامج انترنت مجاني – تطبيق Your Freedom VPN Client

بالحديث عن افضل تطبيق انترنت مجاني لا بد من ذكر تطبيق Your Freedom VPN Client الذي سوف يساعدك في الحصول على انترنت مجانية مع سرعة اتصال سريعة، فهو يعد من أفضل التطبيقات في هذا المجال.

كما سوف يساعدك هذا التطبيق على فتح المواقع المحجوبة مع قدرته على ربطك بسيرفرات سريعة لأجل الحصول على انترنت دات صبيب عالي.

طريقة استخدام تطبيق Your Freedom VPN Client

سوف نتعرف في هذه الفقرة على شرح تطبيق Your Freedom VPN Client من خلال خطوات بسيطة وسهلة.

1- قم بتحميل تطبيق Your Freedom VPN Client.
2- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه.
3- بعد فتح سوف يظهر لك العديد من الدول.
4- كل ما عليك القيام به هو اختيار أي دولة لبدأ إنشاء VPN لأجل الإتصال بالإنترنت المجانية.

وبهذا تكون تمكن من الحصول على انترنت مجانية من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

تطبيق انترنت مجاني – تطبيق SuperVPN

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على تطبيق انترنت مجاني وهو الأمر الذي سوف يوفره لك تطبيق SuperVPN المميز والغني عن التعريف والذي سوف يساعدك في الحصول على صبيب انترنت عالي غير أنه ليس الأفضل بالنسبة لي.

الجميل في الأمر هو سهولة استخدام هذا التطبيق.

شرح تطبيق SuperVPN

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام تطبيق SuperVPN حيث أن الأمر المميز بهذا التطبيق هو طريقة استخدامه السهلة والبسيطة.

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا التطبيق على هاتفك ثم فتحه وبعدها اختيار الدولة التي تريد من خلالها إنشاء VPN لاستكمال الاتصال المجاني.

سوف يساعدك هذا التطبيق على فتح المواقع المحجوبة ببلدك غير أنه سوف يساعدك على اتصالك بسيرفرات سريعة للحصول على سرعة انترنت جيدة.

تطبيق HighVPN للحصول على انترنت مجانية

تطبيق HighVPN هو أحد التطبيقات المميزة في هذا المجال فهو سوف يساعدك على الوصول إلى كل المواقع وكذا التطبيقات وحتى قدرته على فتح المواقع المحجوبة من خلال خدمة VPN المميزة التي يمتلكها.

سوف يساعدك هذا التطبيق على حماية خصوصيتك على الإنترنت مع إمكانية تغيير IP الخاص بك بمجرد تصفحك هذا التطبيق المميز.

الجميل في الأمر هو أن هذا التطبيق يعمل على كل الأجهزة من الأندرويد والآيفون والآيباد وأجهزة الكمبيوتر كذلك، حيث يعتبر أفضل في بي إن يوفر الامان والخصوصية مع تصفح مجهول وسرعة انترنت مستقرة.

تطبيق Globus VPN+TOR Pro

يعتبر تطبيق Globus VPN+TOR Pro أحد التطبيقات المميزة في هذا المجال حيث كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا التطبيق على هاتفك وسوف تظهر لك علامة على اليمين بالأعلى قم بفتحها كما هو موضح على الصورة.

سوف يوفر لك هذا التطبيق عدد كبير من السيرفرات بالعديد من الدول المختلفة حيث كل ما عليك لإختيار السيرفر الذي تريد هو الضغط على خيار Home ثم اختر Server List وسوف تظهر لك السيرفرات كما هو طاهر على الصورة.

بعدما تمكنت من اختيار السيرفر الدي تريد انتظر قليلا لتتم عملية الإتصال وسوف تلاحظ بعدها ظهور مفتاح بأعلى هاتفك كما هو بالصورة بالأسفل.

أشياء قد تمنعك من الحصول على انترنت مجاني للجوال

من المهم جدا التطرق لأمر مهم هو الحديث عن أشياء قد تمنعك من الحصول على انترنت مجاني للجوال لذا هنا يجدر بالذكر على أن هناك بعض شركات الإتصال الخاصة بخدمات الإنترنت والتي تمنع بشكل خاص كل تطبيقات VPN التي تساعد في الوصول إلى الإنترنت المجانية وعلى سبيل المثال فكل من يبحث عن انترنت مجاني اتصالات المغرب في دولة المغرب فيجدر بالذكر على أن هذه الشركة تقوم بمنع عمل هذه التطبيقات على هاتفك وبالتالي لن تتمكن من تفعيل هذه الخدمة على هاتفك في حالة استخدام شركة تمنع ذلك.

هل بالفعل تلك التطبيقات تقدم إنترنت مجاني؟

يتساءل الكثير حول هل بالفعل تلك التطبيقات تقدم إنترنت مجاني؟ والجواب لهذا السؤال هو نعم توفر التطبيقات انترنت مجانية الأمر الذي سوف يساعدك في الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك، حيث كما أخبرتكم سابقا أن هناك شركات خدمات الاتصال تمنع مثل هذه التطبيقات في توفير انترنت مجانية لك لذلك أنصحك هنا بتغير الخدمة وتجربة هذه التطبيقات وبدون أدنى شك سوف تتمكن في الحصول على انترنت مجانية تماما.

انترنت مجاني

الإنترنت المجاني هو أحد الأمور السهلة جدا حيث أن هناك عدد كبير من الدول التي توفر الإنترنت المجانية حيث أعلن الإتحاد الأروبي في الأواخر عن فتح شبكات واي فاي مجانية للعامة في الشوارع وهدف هذه المبادرة لكي يتمكن كل شخص من الوصول إلى الإنترنت بدون أي عناء.

لهذا حلمنا في العالم العربي هو تعميم هذه المبادرة المميزة، حيث قبل هذا وفرت لكم بعض التطبيقات المميزة التي سوف تساعدكم دون أدنى شك في الحصول على انترنت مجانية بشكل سهل وسريع.

طريقة الحصول على انترنت مجاني للجوال

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة طريقة الحصول على انترنت مجاني للجوال الأمر الذي يعد من الأمور السهلة للغاية حيث كل ما عليك القيام به هو اختيار التطبيق الذي يناسبك من خلال التطبيقات التي وفرناها لكم بالأعلى ثم احصل على سرعة انترنت مميزة بشكل مجاني تماما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *