تقنيةمواقع

أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا

أحيانا نحتاج الى ارقام خارجية امريكية فرنسية وبريطانية لتفعيل شئ معين مثل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب او الفيسبوك او بعض المواقع مثل بايبال و إيباي. طبعا كان هناك الكثير من المواقع التي تقدم الخدمة مجانا ولكن بعد فترة من الزمن أصبحت هذه المواقع مدفوعة و بعضها يقدم أرقام غير محدودة.

في هذه المقال سنتعرف على أفضل موقع آمن  يقدم لك أرقام أجنبية بالأخص الأرقام الأمركية والأوروبية ، هذه المواقع و التطبيقات منها المجانية ومنها المدفوعة، كل ما عليك هو أن تختار ما يناسبك.

اقرا ايضا:
الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب
موقع يعطيك ارقام فرنسية مجانا

اهمية الحصول على أرقام أمريكية

أحيانا لا تريد استخدام رقمك الشخصي في القيام ببعض الانشطة على الانترنت، إما لأن رقمك الشخصي قمت باستخدامه لتفعيل الواتساب، ولا يمكن استخدامه لتفعيل واتساب ثاني، او أن الرقم الشخصي الخاص بدولتك، لا يمكنه الوصول إلى بعض الأنشطة

هذا الأمر يحتاج منك إلى الحصول على ارقام اجنبية وهمية من أجل تفعيل واتساب امريكي مثلا أو شراء برنامج اجنبي، وغيرها من الأنشطة.  خدمات الأرقام الأجنبية هي مجموعة من المواقع أو التطبيقات، التي تقدم العديد من الأرقام الهاتفية لمختلف البلدان،

الهدف من استخدام الارقام الامريكية أو الارقام الوروبية هو التسجيل واستقبال الرسائل التفعيل والعديد من الأشياء الأخرى، فعند دخولك لأحد هذه المواقع التي تقدم خدمات الأرقام، ستجد العديد من الأرقام لمختلف البلدان، استعملها في حاجتك، وبعدها ستظهر رسالة في الموقع بها كود تفعيل الحساب، لتأكيد التسجيل الذي تقوم به.

هذه المواقع مجانية، ومصدر ربحهم هو الإعلانات التي تروجها عبر صفحات موقعها.

قد يهمك: أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

فيما يمكن أن تستخدم ارقام امريكية

أهم سؤال يمكن أن تطرحه حول أرقام أمريكية مجانا هو: ماذا سأفعل بأرقام أمريكية؟ ما الفرق بين الأرقام الأمريكية والأرقام الأخرى؟

هناك مجموعة من الأشياء التي نريد القيام بها على شبكة الانترنت ولا نستطيع ذلك، والمشكل هو أننا لا نتوفر على أرقام أمريكية أو أرقام أجنبية من أجل القيام بهذا الغرض، من بين الأشياء التي يمكن القيام بها بواسطة الأرقام الأمريكية والأرقام الأوروبية:

  • تفعيل الواتساب برقم أمريكي
  • فتح صفحة لاستقبال الرسائل
  • تفعيل برامج ومواقع الدردشة
  • شراء التطبيقات الأمريكية، وغيرها.

قد يهمك: رقم امريكي للواتس اب مع الكود مجانا

ملاحظة مهمة:
إذا كنت تحب استخدام برامج أو تطبيقات ارقام امريكية جاهزة مع الكود، سوف تجد في أسفل المقال أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها بشكل مضمون.

مواقع ارقام امريكية مجانا

هناك مجموعة من المواقع التي تقدم أرقام أمريكية بالمجان، ليس فقط الأرقام الأمريكية، وإنما تقدم أيضا أرقام أوروبية بالمجان. إضافة إلى مجموعة من الأرقام لدول أخرى حول العالم. بعض هذه المواقع تقدم أرقما مجانا ومنها من تقدم أرقام مدفوعة، كما يمكن أن تجد فيها أرقام مجانية وأخرى مدفوعة في نفس الموقع.

يمكنك الدخول على هذه المواقع والحصول على رقم أمريكي بالمجان أو أي رقم لدولة أخرى. يمكنك الحصول على رقم أمريكي وهمي من أجل استخدامه في القيام بمجموعة من الأغراض على الإنترنت.

اقرا ايضا:
افضل مواقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب
مواقع وبرامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل واتساب

1- موقع Receive SMS

يعتبر موقع Receive SMSS من المواقع المجانية، التي تقدم العديد من الأرقام، لمختلف الدول عبر العالم، منها الأرقام الأمريكية والكندية والبريطانيا وسويدية، بحيث يمكنك استخدامها لاستقبال الرسائل تفعيل الحساب، مثل تفعيل حساب الواتساب الخاص بك. فكل ما عليك فعله، الدخول للموقع ونسخ الرقم واستخدامه، لتظهر لك بعدها رسالة بها الكود الذي تحتاجه لتفعيل الحساب.

طريقة استخدام موقع Receive SMSS

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكنك استخدام موقع Receive SMSS، للحصول على رقم أمريكي، أو لمجموعة من الدول الأخرى، لتفعيل الواتساب، ولكي لا نطيل عليكم أكثر دعونا نبدأ في الشرح.

1) أولا:

يجب عليك الدخول للموقع من خلال الرابط التالي:

2) ثانيا:

قم باختيار أحد الأرقام الظاهرة أمامك واضغط على زر “Open” أو “إفتح”.

3) ثالثا:

بعدها يمكنك استخدام هذا الرقم في تفعيل حساب واتساب وتلقي رسالة التأكيد في الخانة المخصصة للرسائل كما هو موضع في الصورة التالية.

4) رابعا:

كما يمكنك الضعط على “تحديث الرسائل” أو “Update Messages” للحصول على رسائل الجديدة.

5) خامسا:

يمكنك أيضا الضغط على “أعطني رقم آخر” أو “Give me another number” للحصول على رقم جديد.

موقع Receive SMS Online يوفر لك أرقام أمريكية،  وحتى أرقام الخاصة ، لكن بشكل مؤقت استخدمها في عملية تفعيل حساب واتساب الخاص بك، بسهولة تامة، فهو أحد المواقع المشهورة عبر العالم.

2- موقع free online phone

هذا الموقع هو الآخر أحد المواقع المهمة، وسهلة الاستخدام التي يمكنك استخدامها من أجل الحصول على رقم امريكي مجانا، أو الحصول على رقم اوريوبي وهمي من أجل القيام بما تريد.

غالبا ما يتم البحث عن أرقام أمريكية وهممية مجانا من أجل تفعيل الواتساب، والقيام بمجموعة من عمليات الشراء التي تحتاج إلى رقم أجنبي، بالإضافة إلى تفعيل مواقع السات والدردشة، الخ.

طريقة استخدام موقع free online phone

يمكنك استخدام موقع free online phone بسهولة وبسرعة كبيرة من أجل الحصول على ارقام امريكية واوروبية وهمية بالمجان، من أجل القيام بذلك ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

1 ) أولا:

قم بالدخول على الموقع من الرابط التالي:

2 ) ثانيا:

قم باختيارالرقم الذي تريد استخدامه، قم بالضغط عليه. بعد أخذ الرقم وتشغيله مثلا على الواتساب أو الفيسبوك، سوف تتوصل بكود التفعيل، أين ستجد كود التفعيل؟

3 ) ثالثا:

مثلا حينما تدخل هذا الرقم من أجل تفعيل واتساب برقم أمركي، سوف يتم إرسال كود إليك، ستجد هذا الكود على الصفحة الخاصة بكود التفعيل على الموقع، للدخول إليها قم بالنقر على read sms.

بمعني يجب عليك الرجوع إلى الموقع وستجد الكود على الصفحة كما هو موضح في الصورة التالية.

الطريقة سهلة جدا وبسيطة، ولن تأخذ منك سوى بضع دقائق، حتى تحصل على رقم أمريكي مجانا واستخدامه لقضاء أغراضك.

اقرا ايضا:
برنامج ارقام اندنوسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم أندنوسي

3- موقع proovl

موقع proovl من المواقع المذهلة ، التي توفر العديد من الأرقام الوهمية لتفعيل الحسابات، منها أرقام أمريكية وكندية وأروبية، سهل  وسريع في إرسال الرسالة التي تحتاجها، لكن هذه الخدمة تقدم بنصف دولار.

هذا الموقع مدفوع وليس مجاني لكن الأسعار التي يبيع بها الارقام الاميكية والاوروبية ليست أسعار غالية، وإنما رخيصة في متناول الجميع.

من بين الأسعار التي يضعها الموقع، هو إمكانية الحصول على رقم أمريكي وهمي شغال بمبلغ أقم من أورو واحد 0.75 اورو، وهو مبلغ رخيص جدا، يمكنك دفع هذا المبلغ شهريا من أجل الحفاظ لى الرقم مفعل.

طريقة استخدام موقع proovl

للحصول علر قم امريكي أو اوروبي أو من أي دولة أجنبية، ما عليك سوى القام بهذه الخطوات البسيطة:

1 )أولا:

الدخول على الموقع من الرابط التالي:

2 ) ثانيا:

قم بالضغط على أيقونة sms numbers، حتى تتمكن من الدخول على قائمة الدول التي ستحصل منها على الرقم.

3 ) ثالثا:

القيام باختيار الدولة التي تريد استخدام رقمها، ستجد مجموعة من الأرقام المتاحة،  قم بعد ذلك بالنقر على الرقم الذي تريد شراءه.

4 ) رابعا:

سيطلب منك التسجيل في الموقع، إذا لم تكن قد تسجلت من قبل، قم بتسجيل الدخول، يمكنك القيام بذلك بسهولة، إما عن طريق التسجيل بالفيسبوك أو بالجيميل.

5 ) خامسا:

بعد أن تقوم بالتسجيل، سيطلب منك دفع ثمن الرقم، قم بدفه، سواء بالبطاقة الائتمانية أو بباي بال.

هكذا ستكون قد حصلت على الرقم بشكل صحيح وآمن، يمكنك استخدام هذا الرقم الامريكي لتفعيل الواتساب أو الفيسبوك، ألخ.

اقرا أيضا:
برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

4- موقع Receive SMS

على غرار المواقع السابقة، يتيح لك هذا الموقع أيضا الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل الوتس اب، كما يسمح لك بإجراء المكالمات وارسال رسائل SMS الى امريكا وكندا وفرنسا والدنمارك بتكلفة مخفضة جداً كما تستطيع استقبال الرسائل والمكالمات على الرقم الامريكي الخاص بك.

طريقة استخدام موقع SMS Receive

1 ) أولا:

قم بالدخول على الموقع الرسمي للحصول عل الرقم الذي تريد، يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي:

2 ) ثانيا:

سوف تظهر لك على الواجهة الرئيسية العديد من الأرقام التي يمكنك استخدامها، من بينها أرقام أمريكية، قم بالدخول على الرقم الذي ترغب في استخدامه.

3 ) ثالثا:

الآن يمكنك أن تأخد الرقم وتقوم باستخدامها، مثلا إذا كنت تريد تفعيل الواتس اب برقم أمريكي قم بإدخال الرقم على تطبيق الواتس اب.

4 ) رابعا:

بعد ذلك سوف يرسل لك الواتس رمز التفعيل، الن عد إلى الموقع وستجد بأن الرمز قد وصلك على اصفحة الموقع كما هو موضح في الصورة.

5 ) خامسا:

في حال دخلت ولم تجد رمز التفعيل كل ما عليك هو عمل Refresh للصفحة حتى يظهر لك الرمز.

5- موقع receivesmsonline

مكون من صفحة واحدة يوفر بها مجموعة من الأرقام حول كل البلدان في العالم، ويقوم بخاصية منفردة بنفس الصفحة وهي عرض الإحصائيات الموضحة لمعدل استخدام كل رقم من الزائرين للموقع بشكل لحظي، ويمكنك الموقع أيضًا من التنقل بين الأرقام بسهولة.

طريقة استخدام موقع receivesmsonline

طريقة استخدام الموقع سهلة جدا كل ما عليك القيام به هو:

1 ) أولا:

الدخول مباشرة على الموقع من الرابط التالي:

اختيار الرقم الذي تريده

2 ) ثانيا:

الذهاب إلى الواتس اب ثم إدخال الرقم لإنشاء حساب واتساب من خلال الرقم الأجنبي الذي قمت باختياره.

3 ) ثالثا:

سيطلب منك الواتس اب إدخال كود التفعيل. عد إلى الموقع ثم قم بالضغط على خيار read sms.

4 ) رابعا:

سوف تجد كود التفعيل وصلك على الصفحة الخاصة بالرقم، يمكنك إدخاله لأكمال عملية إنشاء حساب واتساب برقم أمريكي.

6- موقع Free phone num

من  المواقع المهمة  التي توفر عدد كبير من الأرقام الخاصة بقارة أمريكا الشمالية وكل القطاعات هناك، يوفر الموقع أرقامً لأمريكية لمعظم الولايات بها، تستطيع الدخول في أي وقت وبشكل مجاني، كل ما تحتاج إلى إجراء بعض الخطوات البسيطة للحصول على الرقم الذي تريد، كما سأوضح.

طريقة استخدام موقع Free phone num

1 ) أولا:

أولا الخطوة المعتادة دائما هي الدخول على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي:

2 ) ثانيا:

بعد الدخول على الصفحة الخاصة بالرقم من الرابط التالي، بعد ذلك قم بالنقر على خيار get your free number

3 ) ثالثا:

في هذه الخطوة سوف يطلب منك اختيار بتحديد بعض الخيارات:

  • اختيار الدولة: الولايات المتحدة
  • اختيار الولاية:
  • الرمز البريدي الخاص بالولاية.

في الأخير قم بالضغط على التالي next من أجل المتابعة للخطوة الموالية:

4 ) رابعا:

الآن سوف تظهر لك مجموعة من الأرقام الأمريكية حسب الولاية التي قمت باختيارها، قم بتحديد الرقم الذي تريد، ومن ثم الضغط على next.

5 ) خامسا:

الآن سوف يطلب منك إنشاء حساب من خلال إدخال معلومات حسابك.

7نوميرو Numiro

نوميرو هو رقم وهمي مجاني يوفر لك نقاط التي تجمعها في مركز النقاط المجاني في نوميرو، كما يتيح لك تفعيل حسابك على واتساب أو فيسبوك أو فايبر أو الكثير من المواقع برقم نوميرو وهمي.

قم بارسال المكالمات والرسائل القصيرة بجودة عالية وأسعار كأنها محلية، استقبل رسائل دولية مجانية، تمتع بمزايا تحويل المكالمات والبريد الصوتي، احمِ خصوصتيك عبر خاصية إخفاء الرقم.

طريقة استخدام موقع Numiro

1 ) أولا:

يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

2 ) ثانيا:

قم باختيار الدولة التي تريد الحصول منها على الرقم، سوف تجد من بين الدول الولايات المتحدة الأمريكية.

3 ) ثالثا:

بعد اختيار الدولة سوف يتوجد بعيك تحميل التطبيق التابع للموقع، يمكنك الضغط على خيار download app to purchase.

4 ) رابعا:

بعد ذلك قم بتثبيته سواء للاندرويد او الايفون، ومن ثم اتباع الخطوات التي سوف تجدها حتى تتمكن من تفعيل الواتس برقم امريكي بالطريقة الصحيحة.

8- موقع Virtual SMS Number

موقع Virtual SMS Number ستجد فيه كل الأرقام الأمريكية التي تحتاجها، وحتى الأرقام الأوروبية، إنسخ الرقم وسجله في الموقع الذي تريد، وانتظر قليلا لتتوصل برسالة نصية، بها كود تفعيل الحساب الخاص بك.

طريقة استخدام موقع Virtual

1 ) أولا:

قم بالدخول على الصفحة الرسمية للموقع من الرابط التالي:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار try Us free.

2 ) ثانيا:

سوف يطلب منك تسجيل الدخول، قم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك جوجل، بعد ذلك ستتوصل بركز التفعيل على هاتفك، قم بغدخاله من أجل المتابعة

الآن سوف تنتقل إلى صفحة جديدة سوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات الخاصو بك كما هو موضح في الصورة التالي:

تابع الخطوات التي ستطلب منك بالترتيب حتى تتمكن من الحصول على رقم أمريكي الذي تريد واستخدامه في تفعيل الواتس اب أو أي غرض آخر تريد.

9- موقع 7sim

موقع مؤقت؛ يوفر حوالي 70 رقمًا حول 30 دولة لمدة 3 ساعات، يمكنك إرسال وتفعيل البرامج بشكل مؤقت خلال 3 ساعات ثم يتم مسح الرقم من الموقع، يرى البعض أنَّ ذلك مناسبًا وآمن؛ فكل 3 ساعات يتم مسح بياناتهم والأرقام التي استخدموها على الموقع.

(رابط الموقع من هنا)

كانت هذه أفضل مواقع تعطيك أرقام امريكية مجانية التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل مضمون.

هناك ايضا بعض المواقع الأخرى، لكني أعتبرها مواقع من الدرجة الثانية، لكن سأضعها لك في الاسفل، في حال كنت تريد اكتشافها.

مواقع أرقام أجنبية أخرى

موقع smstools

كافة الأرقام التي توجد على هذه الخدمة مجربة وهي تعمل بشكل جيد ، فضلاً عن أنه يتيح لكم إمكانية الحصول على اكثر من نوع من الأرقام التابعة للدول الأخرى مثل السويد، اسبانيا، الهند، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية وغيرها الكثير من الدول الأخرى حول العالم.

يوفر لك smstools إمكانية الحصول على أرقام تابعة لأكثر من 30 دولة حول العالم، كما أنه لا يحتاج إلى أي برامج أخرى يتم تثبيتها معه، سوف ترى في واجهة الاستخدام الخاصة بالموقع كافة الدول التي بها أرقام متاحة، أمام الأرقام المفعلة كلمة إظهار الأرقام قم بالضغط عليها لكي تستخدمه في التسجيل في أي موقع آخر.

(رابط الموقع من هنا)

موقع SPOOF BOX

الموقع مجاني يوفر لك مجموعة من الأرقام الأجنبية بشكل حصري تستطيع استخدام أيًا منهم في الحال وتفعيل ما تريد من البرامج و المواقع.

(رابط الموقع من هنا)

اقرا ايضا:
أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية
برنامج ارقام سعودية وهمية

تطبيقات للحصول على رقم امريكي وهمي مجانا.

هناك أمر مهم يجب أن تنتبه له أثناء القيام بتحميل برنامج ارقام امريكية مجانا، لأنه ليست كل البرامج التي ستجد على الانترنت شغالة وآمنة، بل هناك بعض البرامج التي قد تشكل خطرا عليك، ومن الأفضل تجنبها.

قد تظهر لك بعض التطبيقات مرفقة بعناوين مثيرة، مثل تطريق للحصول على رقم أمريكي مجانا، أو أفضل تطبيقات ارقام امريكية واوروبية وهمية مجانا، وغيرها من العناوين المغرية، غالبا لا تكون كل البرامج والتطبيقات حقيقية، وشغالة.

لتفادي هذا المشكل، سأقدم لك تطبيقين فقط يمن الاعتماد عليها في الحصول على رقم امريكي وهمي مجانا، قمت بتجربت أغلب التطبيقات النتشرة، وذلك من أجل التأكد منها قبل تقديمها لكم، وأفضل تطبيقات ارقام امريكية التي وجدت أنها مفيدة، هي هذه التطبيقات التي سأعرضها لك هنا.

تطبيق getfreesmsnumber

يتوفر موقع getfreesmsnumber على أرقام تخص تسعة دول، مثل أمريكا وأستراليا وكندا وفرنسا وبلونيا ودول أخرى، قم باختيار الدولة التي تريدها، واستعمل أرقمها لتتوصل بكود تفعيل الحساب.

إذا كنت تبحت عن أرقام أمريكية، استرالية أو فرنسية، فأفضل حل بالنسبة ك هو موقع getfreesmsnumber، يقدم لك هذا الموقع مجموعة من الأرقام التي يمكنك الاستفادة منها في القيام بتفعيل الحسابات وشراء التطبيقات والبرامج الأجنبة التي لا يمكنك الوصول إليها عن طريق رقم هاتف دولتك.

يمكنك الاستفادة من هذا الموقع والحصول على أرقام أمريكية واوروبية بسهولة كبيرة، ما عليك سوى:

  1. تحميل الدخول على التطبيق
  2. ستجد مجموعة من الدول التي تعرض أرقام، قم باختيار الدولة التي تريد الحصول على رقم منها.
  3. ستظهر لك مجموعة من الأرقام، قم باختيار الرقم الذي تريد، ثم قم باستخدامه لقضاء أغراضك الشخصية.

هناك أيضا موقع اون لاين يمكن استخدامه، أو يمكنك تحميل التطبيق من الموقع نفسه، الاختيار يعود إليك.

ملاحظة: بعد اختيار الرقم الذي تريد وتفعيله، ستتوصل بكود التفعيل على الموقع، يجب عليك إدخاله، حتى يتم تفعيل الرقم بنجاج، واستخدامه بشكل عادي.

(تحميل التطبيق من هنا)

تطبيق TextPlus

برنامج تكست بلس، يتيح لك الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل الوتس اب، كما يسمح لك بإجراء المكالمات وارسال رسائل SMS الى امريكا وكندا وفرنسا والدنمارك بتكلفة مخفضة جداً كما تستطيع استقبال الرسائل والمكالمات على الرقم الامريكي الخاص بك

هذا التطبيق متخصص في تقديم أرقام امريكية وهمية وارقام اوروبية وهمية، هو موقع TextPlus، الجميل في هذا الموقع أنه يقدم لك أرقام امريكية مجانا دون الحاجة للدفع، بالرغم من أن هناك بعض الأرقام الخاصة ببعض الدول الاوروبية مثل الدنمارك أو فرنسا،  تحتاج للدفع مقابل الحصول على أرقامها، إلا أن سعر أرقام هذه الدول غالبا تكون رخيصة جدا.

يمكنك استخدا موقع TextPlus والحصول على رقم أمريكي واوريوبي من أجل تفعيل الواتساب أو القيام بالأنشطة التي تريد القيام بها مثل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وشراء البرامج وغيرها.

(تحميل التطبيق من هنا)

استنتاج:

كنت هذه أفضل مواقع ارقام امريكية وهمية، يمكنك أيضا استخدام التطبيقات التي وضعت لك، ستمكنك هذه المواقع من الحصول على ارقام امريكية وهمية، والحصول كذلك على ارقام اوروبية وهمية مجانا، من هذه المواقع ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، لكن بأسعار منخفظة، يمكنك اختيار الموقع الذي يناسبك، والحصول على الرقم، من أجل استخدامه لغرضك الشخصي.

ارجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك وحققت الاستفادة التي كنت تبحث عنها، كما أقول دائما فس نهاية كل مقال، إذا كان لديك اي اسئلة او استفسارات حول هذا الموضوع، اتركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments