ارقام وهمية

برنامج أرقام روسية وهمية 2023 طريقة تفعيل الواتساب برقم روسي مجاني

 رقم وهمي لاي دولة

برنامج أرقام روسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم روسي مجاني

اصبح العديد من الأشخاص لا يرغبون باستخدام ارقام الهواتف الخاصة بهم في عملية تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي، مثل واتساب وفيس بوك وتويتر وتليجرام، وغيرها من التطبيقات الأخرى، وذلك لتجنب الاتصال بهم على الارقام الخاصة بهم، أو انهم لا يتوفرون على رقم، او انهم يرغبون بالحصول على رقم أخرة لفتح حسابين بدلا من واحد.

لهذا اصبحوا يعتمدون على الارقام الوهمية التي من خلالها يمكنك تفعيل حساب واتساب وغيرها من الحسابات الأخرى، وذلك بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع، او استخدوم رقم الهاتف الرسمي.

هناك العديد من التطبيقات التي تقدم ارقام وهمية لمختلف الدول، وهذا ما تعرفنا عليه في المقال السابق والذي كان بعنوان، اما اليوم سنتعرف على مجموعة من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها حقا، للحصول على ارقام روسية وهمية بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، والتي يمكنكم استخدمها لتفعيل حساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على هذه الموقع وعلى كيفية استخدمها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً:  برنامج أرقام هندية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم هندي مجاني

إقرأ أيضاً:  برنامج أرقام وهمية يمنية لتفعيل كافة مواقع التواصل مجانا

مميزات ارقام روسية وهمية

هنان العديد من المميزات التي يمكنكم الحصول عليها، عند استخدام ارقام روسية وهمية، دعونا نتعرف على أبرز هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • يمكنكم تفعيل حساب واتساب وحساب فيس بوك وتلجرام وانستقرام واي تطبيق آخر يتطلب ادخال رقم الهاتف لتفعيل الحساب.
  • يمكنكم تجنب استخدام رقم الهاتف الخاص بكم.
  • يمكنكم تجنب التعرض المكالمات مزعجة.
  • يمكنكم تجنب التوصل برسائل مزعجة.
  • يمكنكم الحصول على العديد من الارقام الوهمية بشكل مجاني.
  • يمكنكم فتح حسابين او كثر على تطبيق واتساب وغيرها ممن التطبيقات التي تتطلب ادخال رقم الهاتف.
  • يمكنكم تشغيل الواتساب على لوحات الالكترونية التي لا تدعم شريحة SIM.
  • يمكنكم الحصول على رقم روسي يبدا ب 1+ دون الحاجة التواجد في روسيا.
  • يمكنكم التسجيل في مواقع تدعم فقط ارقام روسية.

مواقع تفعيل الواتساب برقم روسي مجاني

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، في الحصول على ارقام وهمية روسية لتفعيل حساب واتساب بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع أو استخدام رقم الهاتف الخاص بكم، وتفعيل العديد من تطبيقات الدردشة وتطبيقات التواصل الاجتماعي الآخرى، دعونا نتعرف في الأسطر التالية عن هذه الموقع وعلى كيفية استخدامها تابعوا معا الشرح:

موقع onlinesim.ru

رقم سعودي وهمي مع الكود

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة هو موقع Onlinesim.ru، الذي يعتبر احد افضل المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على ارقام روسية وهمية بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، يمكنكم استخدام هذه الأرقام في الكثير من الاشياء وتجنب استخدام رقم الهاتف الحقيقي الخاص بكم.

عند الحصول على رقم وهمي روسي من خلال موقع Onlinesim.ru، يمكنكم تفعيل حساب واتساب وفيس يوم غيرها من حسابات التواصل الاجتماعي بكل سهولة، حيث ستصل رسالة التفعيل على هذا الموقع، واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، دعونا نتعرف على كيفية استخدام موقع Onlinesim.ru، في الحصول على رقم وهمي روسية وتفيعل حساب واتساب وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

إقرأ أيضاً: كاشف الارقام السعودية اونلاين عربي مجاني مئة بالمئة

إقرأ أيضاً: طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي تفعيل واتس اب وتفعيل البرامج

طريقة استخدام موقع Onlinesim.ru

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع Onlinesim.ru عن طريق الضغط على الرابط التالي ثم الضغط على خيار “try for free” لتجربة رقم مجاني كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 شراء رقم روسي

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك سيذهب بك الموقع إلى الأسفل وسيظهر لك علم روسيا او دولة ورقم ورقم وهمي في الاسفل كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

 موقع يعطيك رقم اوكراني

الخطوة رقم 3:

في حالة لم يظهر لك علم روسيا يمكنك الضغط على خانة الأولى لتظهر لك العديد من الدول يمكنك اختيار روسيا وبعدها يمكنك الضغط على رقم الهاتف لتظهر لك مجموعة من أرقام هواتف يمكن الضغط على احد الارقام روسية وهمية كما هو موضح في صورتان 👇👇

 ارقام وهمية مع الكود
 رقم روسي واتس

الخطوة رقم 4:

بعد نسخ رقم الهاتف وادخاله على الوتساب سيطلب منك التطبيق ادخال كود التفعيل الذي وصل على رقم الهاتف الروسي.

رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود

الخطوة رقم 5:

يمكنك مجددا الدخول الى الموقع والضغط على زر تحديث الصفحة “Refresh” وسيظهر لك كود التفعيل في الاسفل يمكنك عندها نسخه ولصقه على تطبيق واتساب.

برنامج تفعيل ارقام روسية

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات يمكنكم بكل سهولة، تفعيل حساب واتساب برقم روسي وهمي، وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى مثل فيس بوك تويتر تليجرام وغيرها من التطبيقات والمواقع التي تتطلب ادخال رقم الهاتف لتفعيل الحساب.

اقرأ أيضا: احصل على رقم كندي وهمي مجاني مئة بالمئة

اقرأ أيضا: ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك مجانية مئة بالمئة

موقع receive-sms.cc

 رقم هاتف فرنسي وهمي

موقع receive-sms هو الآخر من بين الموقع المشهورة في الانترنت، والذي يعتمد عليه الكثير من الاشخاص من مختلف دول العالم، الحصول على رقم وهمي روسي، وغيرها من الارقام الوهمية لمختلف الدول الأجنبية الأخرى.

عند الحصول على رقم روسي وهمي من خلال موقع receive-sms، يمكنكم استخدامه في عملية تفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي، حيث يمكنكم التواصل بكود تفعيل على هذا الموقع، وفور استخدمه في عملية التسجيل على واتساب.

هناك العديد من الارقام الوهمية الروسية التي تخص مختلف المدن، والتي يمكنكم العثور عليها في موقع receive-sms، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع والحصول على رقم روسي وهمي بشكل مجاني، واستخدامه في لتفعيل حسابات التواصل الاجتماعي عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع receivefreesms.com

الحصول على رقم روسي مجاني

موقع receivefreesms.com من بين الموقع المميزة التي يمكنكم هي الأخرى الاعتماد عليها في الحصول على رقم وهمي روسي، وارقام وهمية لمختلف الاخرى، بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، حيث يمكنكم ايضا من خلال موقع receivefreesms.com الحصول على رقم وهمي امريكي ورقم وهمي برازيلي ورقم وهمي فرنسي ورقم وهمي اسباني ورقم وهمي بريطاني وسويدي وكندي وغيرها من الدول الاخرى.

يمكنكم استخدام كافة هذه الأرقام الوهمية لتفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى، بدون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف الخاص بكم، يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع والحصول على كل تلك الأرقام الوهمية مجانا من خلال الضغط على الرابط التالي.

اقرأ أيضا: انشاء رقم وهمي مجاني لجميع مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة

اقرأ أيضا: ارسال رسائل من رقم وهمي لأي دولة مع دعم اللغة العربية

موقع 7sim.net

 رقم عربي وهمي

موقع 7sim.net احك أبرز المواقع التي تقدم ارقام وهمية لمختلف الدول سواء الدول الأجنبية او الدول العربية، حيث يعتبر موقع 7sim.net من المواقع القليلة التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على رقم عربي وهمي.

يمكنكم ايضا من خلال موقع 7sim.net الحصول على العديد من ارقام روسية وهمية، والتي يمكنكم استخدمها في عملية تفعيل، كا من تطبيق واتساب وفيس يوم وتويتر وتليجرام، وغيرها من تطبيقات الدردشة وتطبيقات التوصل الاجتماعي الأخرى.

واجهة موقع 7sim.net بسيطة وسهلة والاستخدام ولا يتطلب أي خبرة، كما أنه موقع مدفوع لمن ورغم ذلك يمكنكم الاعتماد عليه في الحصول على رقم وهمي روسي واستخدامه لمدة طويلة عكس الموصل المواقع المجانية التي تقدم ارقام وهمي مؤقتة. يمكنكم الان الدخول إلى موقع 7sim.net والتعرف على كيفية استخدامه عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من الموقع الأخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على ارقام وهمية روسية وغيرها من الارقام الوهمية لمختلف الدول بشكل مجاني والتي يمكنكم استخدمها في عملية تفعيل حسابات الوتساب وكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي يمكنكم التعرف على المزيد من هذه الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيقات تفعيل الواتساب برقم روسي مجاني

وبعد ان تعرفنا على بعض الموقع التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على رقم وهمي روسي بشكل مجاني، واستخدامه في عملية تفعيل حساب واتساب، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على بعض التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة، والتي يمكنكم الاعتماد عليها في الحصول على ارقام وهمية روسية، لتفعيل الوتساب وكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تطبيق Russia +7

رقم روسي للفيس

اول تطبيق سنتعرف عليه في هذه الفقرة هو تطبيق Russia +7، الذي يمكنكم تحميله الان بشكل مجاني من خلال الضغك على الرابط الذي يوجد في الاسفل، للحصول على رقم روسي وهمي، واستخدامه في عملية تفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الآخرى بدون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف الحقيقي الخاص بكم.

واجهة تطبيق Russia +7 بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أن حجمه صغير ولن يستنزف من مساحة الهاتف، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق المميز والحصول على كل ذلك، من خلال الضغط على الرابط التالي.

اقرأ أيضا: 10 أفضل مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

اقرأ أيضا: ارقام أمريكية وهمية تويتر

تطبيق Virtual SIM

رقم امريكي جاهز مع كود

يمكنكم من خلال تحميل تطبيق Virtual SIM على هواتف الأندرويد الخاصة بكم من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، الحصول على العديد من الارقام الوهمية لمختلف الدول التي يصل عددها إلى 38 دولة مختلف، ويمكنكم أيضا الحصول على رقم وهمي روسي بشكل مجاني من خلال هذا التطبيق.

يمكنكم من خلال تطبيق Virtual SIM الحصول على ارقام روسية وهمية بشكل مجاني فقط أهمية أيام، وبعدها يجب عليكم الدعم للإستمرار في استخدام هذه الأرقام، لكن الفترة المجاني التي يمكنكم الحصول عليها، كافية في تفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي الاخرى. يمكنكم الآن تحميل تطبيق Virtual SIM عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Hide My Phone

آخر تطبيق سنتعرف عليه اليوم في هذه المقال هو تطبيق Hide My Phone، الذي يمكنكم تحميل بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والحصول من خلال على رقم وهمي روسي، يمكنك من خلاله تفعيل كافة تطبيقات الدردشة وتطبيقات التواصل الاجتماعي بما فيها تطبيق واتساب.

يمكنكم ايضا من خلال تطبيق Hide My Phone استقبال وارسال رسائل واجراء مكالمات، الجميل في الأمر وهو يمكنكم الحصول على 1$ دولار كهدية عند تحميل التطبيق لاول مرة، بعدها يجب عليك شحن رصيدك في التطبيق، حتى تتمكن من إجراء مكالمات وارسال الرسائل. يمكنكم الان تحميل تطبيق Hide My Phone والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي.

اقرا أيضا: أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

اقرا أيضا: برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من التطبيقات الأخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على ارقام وهمية روسية وغيرها من الارقام الوهمية لمختلف الدول بشكل مجاني والتي يمكنكم استخدمها في عملية تفعيل حسابات الوتساب وكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي يمكنكم تحميل المزيد من هذه التطبيقات عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، برنامج أرقام روسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم روسي مجانيشاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اقرا أيضا: أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود

اقرأ أيضا: مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments