تقنيةمواقعمواقع

افضل موقع أرقام صينية مجانية 2022 – مواقع ارقام وهمية لأي دولة مجانا

السلام عليكم أعزائنا المتابعين ومرحبا بكم في موضوع جديد والذي سيكون ان شاء الله عن افضل موقع أرقام صينية مجانية التي يمكنك من خلالها التسجيل في الكثير من المحاكيات الصينية وبالتالي التوصل برمز التفعيل 100٪.

ستتعرف معنا عزيزي القارئ اليوم في هذا المقال عن أفضل مواقع ارقام وهمية لأي دولة مجانا، بحيث سنتعرف على أفضل المواقع في هذا المجال ولا سيما على أفضل رقم صيني وهمي بدون برامج مع رقم وهمي لأي دولة مجانا.

يسعدني عزيزي القارئ ان اخبرك انه قد سبق لنا تقديم مقال شامل 😉 عن موضوع مميز قريب، وأنصحكم بقراءته بعد الانتهاء من هذا المقال المميز😊 وهذا الموضوع في الرابط بالأسفل 👇
اسهل وافضل طريقه لتحميل الرومات للهواتف الصينية عن طريق مواقع رومات اندرويد الصيني

موقع أرقام صينية مجانية

منك عزيزي القارئ الحصول على بعض مواقع الارقام الصينية مجانية وبالتالي التمكن من تلقي الرسائل القصيرة عبر الانترنت باستعمال ارقام هواتف مؤقتة والتحقق عبر الانترنت بشكل مجاني تماما.

يمكن لتلك المواقع ان توفر لك ارقام هواتف افتراضية ومؤقتة مجانية، اي انه يمكنك الحصول على رقم هاتف دولي وبالتالي التمكن من تحديد رقم هاتف أمريكي أيضا وغيرها من البلدان.

من مميزات مواقع الارقام الوهمية أيضا هو الحرص على الخصوصية وتسهيل عملية التحقق والتسجيل في مختلف مواقع الويب، كما أنها تعمل على عدم كشف معلوماتك سواء رقمك الحقيقي او معلومات الاتصال الخاصة بك.

أرقام صينية لتفعيل محاكي

يمكنك من خلال الأرقام الصينية تفعيل محاكي معين دون الحاجة إلى الحصول على رقم هاتف آخر، كما يمكنك أيضا استخدام مستقبل الرسائل القصيرة وبالتالي التسجيل في مختلف مواقع المواعدة وتطبيقات الرسائل النصية والخدمات عبر الانترنت.

من أهم مزايا تلك المواقع أيضا أنها تقدم ارقام هواتف مؤقتة يمكن من خلالها استقبال الرسائل القصيرة عبر الانترنت من جميع أنحاء العالم، وذلك دون اي رسوم بل بشكل مجاني تماما.

الرسائل القصيرة الصين رقم على الانترنت مجانا

يمكنك من خلال مواقع الارقام الصينية التي نقدمها لك في هذا المقال ان تقدم لك مجموعة الامتيازات والتي سبق لنا أن تحدثنا عن الكثير منها، ونزيد لك بعض المميزات والخصائص الرائعة الأخرى:

  • الحصول على ارقام افتراضية مؤقتة.
  • مجانية تلقي الرسائل القصيرة عبر الانترنت.
  • تسهيل عملية التحقق والتسجيل في مواقع الويب المختلفة.
  • اعطاء ارقام مزيفة للغرباء دون الكشف عن رقم الهاتف الحقيقي.
  • الأهمية في الحفاظ على الخصوصية وعدم كشف اي معلومات عنك.
  • الحصول على رقم هاتف دولي سواء صينية او أمريكية او غيرها من البلدان.
  • تقديم ارقام هواتف مؤقتة يمكن من خلالها استقبال الرسائل القصيرة عبر الويب من مختلف بلدان العالم
  • إمكانية استخدام استقبال الرسائل القصيرة للتسجيل في تطبيقات المواعدة وتطبيقات الرسائل النصية والخدمات.

موقع z-sms

يعتبر موقع z-sms أفضل مواقع الارقام الصينية على الاطلاق بحيث يمكنه توفير ارقام وهمية صينية مزيفة، بالإضافة إلى ذلك هو موقع يقوم ايضا بتقديم ارقام بعض الدول الكبيرة مثل بريطانيا وامريكا و.ورما وغيرها.

يمكنك استخدام الموقع بسهولة بحيث كل ما يتوجب عليك هو نسخ اي رقم تريده ثم الذهاب الى الخدمة المراد تفعيلها وكذا يمكنك بسهولة إضافة كود رقم الدولة فمثلا قبل لصق رقم الصين تضع كود (+86).

مميزات موقع z-sms

يمتاز موقع z-sms بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي لعبت دورا كبيرا في جعل هذا الموقع من أفضل المواقع في هذا المجال، وفيما يأتي نقدم لك أهم مزايا موقع z-sms:

  • موقع يقدم ارقام مجانية مجانا.
  • موقع يحتوي على اكثر من 25 رقم صيني.
  • يمكنك استخدام موقع z-sms دون الحاجة إلى التسجيل.
  • موقع يمكنك من خلاله الحصول على ارقام مخصصة للدولة ميانمار.
  • يحتوي على ارقام مختلفة من مختلف البلدان خاصة بريطانيا وامريكا.
  • موقع يقوم الفريق الخاص به بتحديثات بشكل دوري كل ثلاثة أسابيع أو أربعة.

ملاحظة: من الأفضل ترجمة الموقع إلى العربية لكي يبدو لك اكثر وضوحا ومن الأفضل استخدام جوجل كروم في فتحه.

كيفية الحصول على ارقام وهمية عبر موقع z-sms

يمكنك عزيزي القارئ الحصول على ارقام وهمية عبر موقع z-sms وبالتالي تفعيل رقم جوال صيني، وهذا الموقع سهل الاستخدام اقدم لك طريقة استخدامه فيما يأتي:

1- في البداية عليك الدخول الى الموقع!

2- بعد الدخول الى الموقع ستجد الكثير من الارقام الافتراضية من مختلف دول العالم.
3- يمكنك ملاحظة الارقام الصينية تبدا بكود +86 او +85.
4- يمكنك بعدها القيام باختيار احد تلك الأرقام والقيام بنسخها.
5- ويمكنك الآن القيام بلصق الرقم في الموقع الذي تريد.
6- بعدها قم بالانتقال إلى صفحة الرسائل الخاصة بالرقم الوهمي المجاني والافتراضي.

7- بعد ذلك يمكنك الانتظار حتى تصلك رسالة من الموقع.

8- يمكنك بعدها القيام بتحديث الصفحة التي تصلح فيها الرسالة.

9- يمكنك الآن القيام بنسخ رمز التأكيد على الموقع لتأكيد حسابك.

10- يمكنك في النهاية القيام باستخدام حسابك بشكل كامل بمختلف خدماته.

ملاحظة: من الأفضل عدم استخدام هذه الارقام في الأعمال المصرفية او في استقبال بعض المعلومات الشخصية أو الحساسة لكون الرسائل يمكن الاطلاع عليها من طرف الاعضاء.

موقع رقم وهمي Smszk

موقع SMSZK هو موقع رقم وهمي مميز يمكن من خلاله الحصول على ارقام افتراضية مؤقتة، بحيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على الارقام الصينية بشكل مجاني تماما والإستفادة من عدة مزايا.

يحتوي هذا الموقع على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في انتشاره، فهو أحد المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على ارقام صينية مجانا، ولكن عيبه الوحيد هو أنه يوفر ارقام صينية فقط.

مميزات موقع SMSZK

يتميز هذا الموقع بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي وجب التعرف على أهمها وفي السطور القادمة اقدم لكم أهم المزايا والخواص التي يأتي بها هذا الموقع المميز!

  • مجانية الحصول على الارقام الصينية.
  • تلقي التحديثات الدورية بشكل مستمر.
  • توفير العديد من الارقام الصينية المختلفة.
  • الموقع يأتي بواجهة مميزة ومرنة ومقبولة.
  • السهولة في الاستخدام فهو يستخدم مثل الموقع السابق.

موقع ارقام وهمية VisitOrSms

موقع VisitOrSms هو موقع آخر يمكن من خلاله الحصول على ارقام وهمية مجانية وبه العديد من الارقام الصينية، هذا بالإضافة إلى بعض الارقام لبعض الدول الاخرى مثل فرنسا وبريطانيا ورومانيا.

يحتوي هذا الموقع المميز على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة أهمها فيما يأتي:

  • موقع جد منظم.
  • موقع مجاني تماما.
  • موقع سهل الاستخدام.
  • موقع يعطي ارقام متنوعة.
  • موقع لا يحتاج الى التسجيل.
  • موقع يقوم بتخصيص اقسام بداخله.
  • موقع يقدم قسم خاص بالارقام الغير فعالة.

موقع China-Phone-Number

يعتبر موقع China-Phone-Number أحد المواقع المميزة أيضا في ها المجال، بحيث لا تقل مزاياه عن مزايا المواقع السابقة، فهو يحتوي على الكثير من الارقام الوهمية الصينية والمجانية بشكل كامل.

من أهم المزايا التي يقدمها لك الموقع ايضا هي مختلف الخدمات الخاصة عند التسجيل مثلا الرقم الخاص بك او إمكانية إرسال الرسائل، ذلك بالإضافة إلى وجود واجهة أنيقة وجذابة وكذا استخدامها سهل جدا.

موقع Pdflibr

يحتوي موقع Pdflibr على المئات من الارقام الوهمية الصينية، وهو موقع مجاني تماما أهم مزاياه هي الاحتواء على الكثير من الارقام الصينية ولكن هناك أيضا البعض من الارقام البريطانية.

يقدم لك الموقع ايضا العديد من الخدمات المجانية أهمها قياس حجم شاشة الجهاز الخاص بك، كما يمكنه أيضا القيام باكتشاف بعض المعلومات عن متصفحك هذا بجانب التحديث المستمر وإضافة اقسام اخرى، ويوفر لك أيضا التعليمات التي تحتاجها في قسم خاص.

موقع XnSms

يروج على ان موقع XnSms يقوم بتوفير الارقام الصينية الوهمية، وهو يحتوي على الكثير من الخدمات المجانية، ولكن مع الأسف تتعدد العيوب في هذا الموقع فمثلا يقوم بتوجيهك لصفحة اخرى عند السكون ويقدم ارقام صينية فقط بعدد قليل جدا.

طريقة الحصول على ارقام اجنبية وهمية

الى حد الآن قد تعرفنا على العديد من المواقع المميزة في هذا المجال وأهم المميزات والخصائص التي تمتاز بها، نود الآن أن نقدم لكم بعض المواقع المميزة الأخرى بحيث يمكنك من خلالها الحصول على ارقام صينية لتفعيل ZAO وغيرها.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *