ارقام وهمية

موقع يعطيك ارقام فرنسية +33 ( رقم فرنسي وهمي )

رقم فرنسي وهمي

توجد العديد من الأسباب التي تجعلك تبحث عن رقم هاتف فرنسي وهمي مجاني أو أرقام فرنسية، من أهم هذه الأسباب هي تفعيل التطبيقات الفرنسية التي لا يمكنك تفعيلها برقم بلدك لأنها تكون خاصة بالفرنسيين فقط، أو تفعيل الواتس اب برقم فرنسي، وغيرها من الأسباب الأخرى.

بعد أن شرحت في موضوع سابق طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب الذي يمكنك من خلاله الحصول على رقم سعودي مجاني لتفعيل الواتس، بعد نشر هذا الموضوع، توصلت بالعديد من التعليقات من المتابعين حول أفضل موقع يعطيك ارقام فرنسية، لذا سأخصص هذا المقال للأرقام الفرنسية.

في هذا المقال سأشرح لك طريقة استخدام موقع يعطيك ارقام فرنسية بالخطوات حتى تتمكن من الحصل على الرقم الذي تريد بكل سهولة واستخدامها في الأغراض الخاصة بك.

اقرأ أيضا:
برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا
طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي بكل سهولة

قبل البدء في شرح رقم فرنسي مجاني للواتس اب، دعني أخبرك فقط بأن مجموعة من الأشخاص يبحثون عن أرقام أمريكية لتفعيل الواتس وذلك لأن الأرقام الأمريكية تتوفر على مجموعة من المميزات التي لا تجدها في الأرقام الأخرى، لقد سبق أن شرحت كيفية الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في:

أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا.

أفضل مواقع أرقام فرنسية

هذه الأرقام التي سأعرض لك هنا يمكنك استخدامها بشكل مضمون لكافة الاستخدامات، مثلا في حال كنت تريد تفعيل تطبيق معين وطلب منك إدخال رقم فرنسي، يمكنك استخدام أحد هذه المواقع والحصول على الرقم الذي تريد بكل سهولة، فقط عبر بعض الخطوات كما سأشرح لك.

يمكنك استخدام هذه الأرقام بشكل مجاني دون الحاجة غلى استخدام رقمك الأصلي، أيضا لا تقتصر هذه المواقع على أرقام فرنسية وهمية فقط، بل يمكنك أن تجد فيها مجموعة من ارقام اوروبية وهمية لتفعيل الواتس والتطبيقات.

الشيء الوحيد الذي يجب التنبيه له هنا، هو أن هذه الأرقام يمكنك استخدامها لفترة محددة ومن ثم قم بحذفها وذلك لحماية نفسك من أي خطر.

تنبيه هام:
لا تقم باستخدام هذه الارقام لأي أغراض غير قانونية أو فيها خطر، لأن هذا الأمر غير مسموح به ولا نتحمل أي مسؤولية، نحن نقدمها هنا فقط لتفعيل الواتس والتطبيقات والمواقع الأجنبية دون اي نية أخرى.

لننتقل الآن لعرض أفضل هذه المواقع.

1- موقع receivesmsonline

موقع ارقام فرنسية وهمية receivesmsonline هو واحد من أفضل المواقع الذي يمكنك استخدامه من أجل الحصول على رقم فرنسي شغال مجانا.

عند الدخول على هذا الموقع سوف تجد أنه يعرض عدد كبير من أرقام فرنسية وهمية حتى تتمكن من استخدامها في جميع الاستخدامات مثل الحصول على رقم فرنسي لاستقبال الرسائل.

ما يميز هذا موقع ارقام فرنسية لتفعيل الواتس اب هذا هو أنه مجاني تماما ويعرض جميع الأرقام بشكل مجاني يمكنك الاستفادة منها دون الحاجة لأي دفع. الجميل في هذا الموقع هو أنه لا يعرض لك فقط رقم فرنسي، بل يمكن أن تجد فيه مجموعة من الأرقام الأخرى، سواء أرقام اوروبية أو هندية أو أمريكية أو بريطانية وغيرها من الدول الأخرى.

طريقة استخدام موقع receivesmsonline

الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج إلى Hي خبرة أو مهارة حتى تتمكن من استخدامه، كل ما عليك القيام به هو:

1- الدخول على الموقع مباشر, من هذا الرابط التالي من أجل الحصول على رقم واتساب فرنسا

2- سوف تظهر لك مجموعة من الأرقام الخاصة بدول متعددة من بينها أرقام فرنسية.

قم باختيار الرقم الفرنسي الذي تريد ثم الدخول عليه.

3- بعد ذلك قم باستخدام الرقم في الغرض الذي تريد، حينما يطلب منك إدخال كود التفعيل قم بالرجوع إلى الموقع وستجد رسالة وصلتك من الموقع أو التطبيق الذي تريد تفعيله، هذ الرسالة تحم كود التفعيل.

4- قم بنسخ الكود ثم لصقه على التطبيق أو البرنامج الذي تريد ومن ثم سوف يدخل بشكل عادي.

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك الحصول على الرقم الذي تريد واستخدامه بشكل سهل.

اقرأ أيضا:
الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

2- موقع Receive SMS for FREE

موقع الحصول على أرقام وهمية مجانا Receive SMS for FREE هو الآخر أحد أفضل مواقع ارقام وهمية فرنسية الذي يمكنك استخدامها في الحصول على رقم فرنسي وهمي بكل سهولة من أجل تفعيل الواتس أو استخدام ارقام فرنسية لاستقبال الرسائل.

يتيح لك الموقع الحصول على الرقم الذي تريد في ثواني فقط بمجرد ضغطة واحدة، ومن ثم يمكنك استخدامه في القيام بتفعيل التطبيقات أو تفعيل الواتس برقم أمريكي، وغيرها من الاستخدامها الأخرى.

طريقة استخدام Receive SMS for FREE

طريقة استخدام الموقع هي الأخرى سهلة جدا ويمكن الاستفادة منها بالمجان والحصول على رقم فرنسي وهمي مجانا، فقط قم بتطبيق هذه الخطوات.

1- الدخول عل موقع Receive SMS for FREE يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

2- سوف تجد مجموعة من الأرقام المتاحة بالمجان، قم بالبحث عن رقم فرنسي، ثم الدخول عليه.

3– الآن قم باستخدام الرقم في الغرض الذي تريد، وعند طلب كود التفعيل عد إلى الموقع ثم قم بالدخول على الرقم الذي قمت باستخدامه.

4– سوف تجد رسالة وصلتك تحمل الكود الخاص بالتفعيل، قم بإدخال هذا الكود في الخانة على التطبيق الذي تريد تفعيله، ومن ثم ستتمكن من استخدامه بشكل عادي دون أي صعوبة.

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك استخدام موقع يعطيك ارقام وهمية والحصول على الرقم الذي تريد.

اقرأ أيضا:
برنامج ارقام اندنوسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم أندنوسي

3- موقع Receive SMSS

الجميع يبحث عن ارقام واتساب فرنسية لذا فإن موقع Receive SMSS هو موقع ارقام هواتف فرنسا وهمية آخر مجاني، يقدم العديد من الأرقام لمجموعة من الدول عبر العالم، سوف تجد داخله الأرقام الأمريكية فرنسية، الكندية والبريطانية، روسية، الخ.

يمكنك من خلال هذا الموقع استخدامه الحصول على رقم فرنسي لاستقبال الرسائل تفعيل الواتس اب والحسابات الأخرى، كل ما يجب عليك القيام به هو الدخول للموقع ونسخ الرقم واستخدامه، لتظهر لك بعدها رسالة بها الكود الذي تحتاجه لتفعيل الحساب.

طريقة استخدام Receive SMSS

1– يجب عليك القيام بالدخول على الموقع من الرابط التالي.

2- اختيار واحد من الأرقام الظاهرة أمامك ومن ثم الضغط على خيار “Open” أو “إفتح” من أجل الدخول على الموقع.

3- الآن قم باستخدام هذا الرقم على الواتس اب الذي تريد تفعيله أو أي موقع آخر .

سوف تتوصل برسالة التأكيد على الموقع قم بالرجوع إلى الموقع والدخول على الصفحة الخاصة بالرقم الذي قمت باختياره، سوف تجد كود التفعيل، في حال لم تتوصل بالكود، قم بالضغط على خيار Update Messages حتى تصلك الرسالة التي تحمل كود التفعيل.

في حال كنت تريد الحصول على أرقام فرنسية مع الكود أخرى قم بالضغط على خيار Give me another number للحصول على رقم آخر.

اقرأ أيضا:
طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي

4- موقع free online phone

موقع ارقام فرنسية هو الآخر من المواقع المهمة جدا الذي يمكنك استخدامه هو الآخر في الحصول على رقم فرنسي مجاني، الجميل في الموقع هو أن استخدامه سهل جدا ويمكنك الحصول منه على ارقام هواتف فرنسية وهمية أو الحصول على رقم اوريوبي وهمي وغيرها من الأرقام الأخرى.

رقم وهمي فرنسي الذي يقدمه موقع ارقام فرنسيه هذا هو رقم شغال ويمكن استخدامه بشكل مضمون سواء في تفعيل التطبيقات أو المواقع أو استخدامه كـ رقم فرنسي للواتس اب. المهم هو أن تقوم باستخدامه بالطريقة الصحيحة.

طريقة استخدام free online phone

الطريقة سهلة جدا كل ما عليك فعله هو:

1- الدخول على الموقع من هذا الرابط:

2- بعد الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، قم بالدخول على خيار sms numbers.

3- الآن سوف تظهر لك مجموعة من الأرقام لمجموعة من الدول، قم بالدخول على الرقم الفرنسي كما هو موضح في الصورة.

4- في هذه الحالة سوف يطلب منك الموقع تسجيل الدخول سواء عبر الفيسبوك أو عبر حساب جوجل، قم بتسجيل الدخول.

4- سوف يطلب منك الموقع الآن دفع سعر معين حتى تتمكن من الاستفادة من الرقم أنت فقط ولا يستخدمه أي شخص آخر غيرك.

بهذه الخطوات يمكنك الحصول على رقم فرنسي لاستقبال الرسائل.

الاختلاف بين هذا الموقع والمواقع السابقة هو أن هذا الموقع مدفوع ولا يقدم الأرقام بالمجان على خلالف المواقع السابقة التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم فرنسي وهمي مجاني.

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970

توجد مجموعة من التطبيقات أو حتى المواقع التي تكون مقتصرة على دولة معينة مثل فرنسا أو أي دولة أخرى، ولا يمكن لأي شخص استخدام هذه التطبيقات أو المواقع من أجل الحصول على رقم أو عنوان فرنسي وهمي إذا لم يكن ينتمي إلى تلك الدولة أو لم لا يتوفر على الرقم الخاص بالدولة، في هذه الحالة لن يتمكن من تفعيل التطبيقات أو الدخول على المواقع الخاصة.

إذن كل ما تحتاج إلى ارقام هواتف فرنسية في هذه الحالة يمكنك البحث عن أرقام فرنسية وهمية لتفعيل الواتس اب مجانا. حتى تتمكن من استخدام ارقام فرنسية وهمية للواتس اب والتطبيقات ومشاهدة نتفلكس فرنسي وغيرها، كل ما ستحتاج إليه هو الدخول على أفضل موقع يعطيك ارقام فرنسية والحصول عل الرقم الذي تريد.

خلاصة:

يمكنك الاقتصار على مواقع رقم هاتف فرنسي وهمي لأنها أفضل مواقع للحصول على رقم فرنسي وهمي مجاني، هناك أيضا بعض المواقع الأخرى التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض أو من أجل عناوين فرنسية وهمية وقد سبق أن تحدثت عنها وشرحت طريقة استخدامها في مواضيع numéro france gratuit سابقة سوف تجد ها في الأعلى. أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك وأن تكون قد حققت الاستفادة المرجوة منه، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى لا تبخل علينا بها

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments