ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅

تحميل اسرع برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام مجانا لعام 2024

تحميل اسرع برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام

لابد أن الحصول على رقم امريكي +1 شيء جد مميز، فبعض النظر عن مفاجأة اصدقائك واظهار البراعة والمهارات لعائلتك، ستتمكن من التسجيل على الكثير من مواقع الويب المعمورة على بلادك وكذا على برامج التعارف وغير ذلك.

ان كنت تبحث عن أفضل تطبيق للقيام بذلك فتابع معي هذا المقال الذي سأضع فيه عدة خيارات بين يديك مجانية ولا تحتاج الى اي تقييد، تابع معي فقط!

تحميل اسرع برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام

من اكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخداما في الوقت الحالي هي تيليجرام وواتساب، ولا سيما ان الاستمتاع برقم امريكي سواء للمراسلة او لإدارة اعمالك سيعطيم العديد من الامتيازات، اولا تفقد القائمة المرشحة في الجدول التالي 👇

برنامج ارقام امريكية نظرة خاطفة عنه رابط الشرح والتحميل
برنامج TextNow عموما يعد يعد أفضل واسرع برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام وغيرها مجانا{ اضغط هنا }
برنامج Numero eSIM يوفر هذا البرنامج ارقام وهمية لما يزيد عن 80 دولة في الوقت الحالي يمكنك الحصول عليها بسهولة{ اضغط هنا }
برنامج SafeUM من اكثر البرامج المستخدمه في الحصول على ارقام امريكية وروسيا وغيرها من الدول في مختلف انحاء العالم{ اضغط هنا }
تطبيق 2ndLine تطبيق تم تطويره خصيصا للارقام الأمريكية والكندية ويمكنك من خلاله إدارة اعمالك بسهولة من خلاله{ اضغط هنا }
برنامج Virtual SIM من اكثر البرامج المميزة التي يمكنك استخدامها للحصول على ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام{ الشرح بالأسفل }
برنامج TextMe Up تطبيق ارقام امريكية جاهزة للواتس مع الكود يمكنك من خلاله تفعيل رقم امريكي باستخدام بيه الواتساب او تيليجرام او غيرها{ الشرح بالأسفل }
برنامج Talkatone برنامج ارقام امريكية مع الكود للتلكرام والواتس يمكنك استخدامه بدون رسوم للحصول على الارقام الوهمية{ الشرح بالأسفل }
برنامج Primo برنامج ارقام وهمية جاهزة أمريكية ولدت اخرى عديدة يمكن تثبيته لاستقبال الرسائل والمكالمات وتفعيل الحسابات{ الشرح بالأسفل }
برنامج Text Free تطبيق ارقام امريكية مع الكود الذي يمكنك من خلاله تفعيل الواتساب والتليجرام والفيسبوك وغير ذلك{ الشرح بالأسفل }
برنامج Text Plus برنامج ارقام امريكية مميز في توفير ارقام وهمية مجانية يمكن استخدامها في تفعيل الحسابات مجانا{ الشرح بالأسفل }
ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام

لا تتوقف هنا، تابع معنا للتعرف على الفرق بين تلك البرامج واهم الخيارات التي ستناسبك!!

ذات صلة
رقم هاتف امريكي كاليفورنيا وهمي 1+ لاستقبال الرسائل وتفعيل الحسابات

1- برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

برنامج ارقام امريكية APK

برنامج TextNow قد تجده أفضل خيار في هذه القائمة بكونه برنامج عملاق يستطيع توفير ارقام امريكية وغيرها من الدول، كما أنه من البرامج السهلة والشريعة الاستخدام في استقبال الرسائل والمكالمات.

هذا يعني انه يمكنك من خلال TextNow تفعيل الواتساب والتليجرام وباقي وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى التمكن من التسجيل في مواقع الويب، وكذا استقبال الرسائل SMS والمكالمات الدولية.

رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود

أهم مزايا TextNow

هناك الكثير من المميزات والخصائص التي ستجدها عند استخدامك لبرنامج TextNow، ومن أهم تلك المميزات ما يلي 👇

  • ارقام وهمية مجانا.
  • ارقام امريكية وغيرها.
  • البساطة والسهولة في الاستخدام.
  • توفير خطة مجانية ومدفوعة لمن لا يريد مشاهدة الاعلانات.

يمكنك مشاهدة المزيد من التفاصيل حول البرنامج من الرابط التالي 👇

2- برنامج ارقام امريكية مع الكود Numero eSIM

برنامج Numero eSIM يعتبر أيضا خيار مميز، بالرغم من ان هذا البرنامج جديد في السوق إلا أنه استطاع ان يحصل بسرعة على شهرة كبيرة فور توفيره خدمات مميزة فيما يخص الارقام الوهمية.

رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج

البرنامج يوفر لك ارقام امريكية مع ارقام لأكثر من 80 دولة اخرى، هذه من المزايا التي أتى بها البرنامج منذ البداية، وهذا قد يعني انه سيضيف ارقام اكثر في القريب العاجل، سارع الآن لاستخدام البرنامج من الرابط التالي 👇

برنامج ارقام امريكية مهكر

أهم مزايا Numero eSIM

ياتي Numero eSIM بالعديد من المميزات الرائعة التي ستجدعا فور تجريب هذا البرنامج، هذه أهم تلك المزايا:

  • برنامج يوفر خدمات مجانية.
  • برنامج ذو واجهة بسيطة.
  • برنامج يوفر ارقام وهمية لما يزيد عن 80 دولة بما فيها امريكا.

طالع على الدليل الشامل لمعرفة المزيد في الرابط التالي 👇

3- برنامج تفعيل ارقام امريكية SafeUM

موقع ارقام امريكية للتلكرام

برنامج SafeUM خيار اخر يمكنك تجربه على مختلف اجهزتك خاصة الاندرويد والايفون، كان التطبيق مخصص في تقديم ارقام أوكرانية اكثر ولكن مع الوقت تمكن من توفير المزيد من ارقام الدول الاخرى.

من أهم تلك الدول العديد من دول اوروبا واسيا وكذا امريكا بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك بواسطة التطبيق الحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا او الدفع لبعض الخدمات ان اردت ذلك.

رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج

أهم مزايا SafeUM

هناك الكثير من المزايا التي ستجدها مع برنامج ارقام امريكية مع الكود SafeUM ومن أهم تلك المزايا ما يأتي 👇

  • ارقام وهمية مجانا.
  • ارقام امريكية ودولية.
  • ارقام لاستقبال الرسائل والمكالمات.
  • ارقام لتفعيل الواتساب ومختلف الحسابات.

قد يوفر البرنامج الخدمات المدفوعة في بعض الخيارات، وهذا قد يجعلك تبحث عن برنامج تفعيل ارقام امريكية SafeUM مهكر، قبل عمل ذلك انصحك بالاطلاع على الدليل التالي 👇

4- برنامج تفعيل ارقام امريكية 2ndLine

تطبيق 2ndLine من التطبيقات التي تم تطويرها بواسطة برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow السابق، وقد يكون أفضل برنامج ارقام امريكية مجاني ولكن بتوفير بعض الشروط.

ما عليك ان تعرفه ان البرنامج مخصص للارقام الأمريكية والكندية فقط وعلى أجهزة الأندرويد فقط، يمكنك الحصول على ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام بشرط ان تكون قاطن هناك، ولكن يمكنك استخدام احدى خدمات VPN القوية مثل NordVPN الذي يمكنه تجاوز ذلك.

موقع ارقام امريكية واتساب

أهم مزايا 2ndLine

برنامج ارقام امريكية 2ndLine هو برنامج ارقام واتساب وتيليجرام واغراض اخرى، كما أن الدخول الى 2ndline انشاء حساب سهل، ذلك بجانب مزايا اخرى مثل:

  • توفير ارقام امريكية وكندية.
  • توفير تطبيق مميز لأجهزة الاندرويد.
  • توفير ارقام لإدارة الأعمال بسهولة.

برنامج ارقام امريكية للواتس هذا مميز، ومع ذلك قد تضطر عن البحث عن تحميل برنامج 2ndline مهكر اخر اصدار لتستفيد من كافة الامتيازات، ان لم تكن تفكر في ذلك فتابع الدليل التالي 👇

5- برنامج ارقام امريكية مجانية Virtual SIM

تنزيل برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

قد لا يكون Virtual SIM برنامج ارقام امريكية مجانية بالكامل، ولكنه يعتبر من افضل البرامج في هذا المجال، فهو يوفر خيارات مجانية ومدفوعة ولكن في ايطار الصبر على مشاهدة الاعلانات.

قبل التفكير في الحصول على برنامج تفعيل ارقام امريكية TextNow مهكر يمكنك تجريب هذا البرنامج فلربما يناسبك خاصة في تفعيل الواتساب والتليجرام وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي.

أهم مزايا Virtual SIM

هناك الكثير من المميزات التي يأتي بها Virtual SIM أهمها:

  • سهولة الاستخدام.
  • توفير ارقام مجانية للاستخدام لأكثر من 5 اشهر.
  • توفير الارقام الوهمية أمريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام وغيرها.

ذات صلة
أفضل تطبيق رقم امريكي مجاني وهمي مجاني للهاتف للتفعيل

6- تطبيق ارقام امريكية جاهزة للواتس مع الكود TextMe Up

تحميل برنامج TextNow مهكر

برنامج TextMe Up من الخيارات المتاحة التي يجب عليك وضعها في الجانب، فهو برنامج ارقام امريكية مجانية يمكنك استخدامه في الحصول على ارقام امريكية للواتس اب والتيليجرام وغيرها.

ستجد هناك الكثير من المزايا التي يأتي بها البرنامج والتي لا تقل عن البرامج السابقة، إلا أنه قد تجد انه يحتاج الى أحد خدمات الفي بي ان في بعض الدول مثل فلسطين الشقيقة ولبنان.

قد لا تحتاج الى برنامج ارقام امريكية مهكر الا مع برامج اخرى التي توفر خدمات مدفوعة مثل برنامج تفعيل ارقام امريكية SafeUM، جرب هذا البرنامج واحصل على ارقام امريكية او لغيرها من الدول.

ذات صلة
ارقام امريكية | رقم امريكي وهمي لتفعيل حساباتك بدون برامج شغال 100%

7- برنامج ارقام امريكية مع الكود للتلكرام والواتس Talkatone

تحميل برنامج TextNow اخر اصدار

في التحديثات الأخيرة التي قام بها برنامج Talkatone استطاع ان يزيد شعبيته، بحيث تمكن من إضافة العديد من الارقام الأمريكية، فهو يوفر ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا للواتس اب والتليجرام مجانا.

يمكنك ايجاد ارقام امريكية جاهزة مع الكود على هذا التطبيق، والمميز أنه يمكنك استقبال الرسائل والمكالمات بدون مشاكل، يمكنك تجريب التطبيق على كل من هواتف الاندرويد والايفون.

تطبيق Talkatone لا تقل مزياه عن المزايا السابقة، حيث سيفيدك ان كنت تريد تحميل اسرع برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام او كذا لإدارة اعمالك بدون مشاكل.

ذات صلة
أفضل برنامج ارقام امريكية مجاني لتفعيل الواتس اب

8- برنامج ارقام وهمية جاهزة أمريكية Primo

TextNow الاصلي

بريمو Primo هي عبارة عن تطبيق ارقام امريكية مع الكود، وليس ذلك فحسب، بل أنه يوفر ارقام بريطانية مجانية ولغيرها من الدول الأوروبية والعالمية، كما يمكنك من خلاله الحصول على عروض مجانية.

التطبيق ينافس بشدة ليكون أيضا من افضل البرامج في هذا المجال، كما يمكنك من خلال الحصول على رقم امريكي 10 دقائق او لمدة أطول ايام او اسابيع او حتى شهور بدون مشاكل.

ذات صلة
كيف تحصل على رقم هاتف امريكي نيويورك وهمي مجانا وبسهولة

9- تنزيل ارقام امريكية مع الكود عبر برنامج Text Free

برنامج تفعيل ارقام امريكية 2ndLine

تطبيق Text Free مخصص لكل من أجهزة الأندرويد والايفون، بحيث يمكنك تثبيته على جهازك للبدأ في استقبال الرسائل والمكالمات والتمكن من تفعيل جميع حساباتك مثل الواتساب والتليجرام.

يمكنك تفعيل كافة مواقع التواصل الاجتماعي والتسجيل في الحسابات التي تحتاج الى رقم امريكي، والموقع يركز على السهولة في الاستخدام لذلك لن تحتاج الى اي خبرة مسبقة.

ذات صلة
شراء رقم امريكي مدى الحياة

10- برنامج ارقام امريكية Text Plus

برنامج ارقام امريكية Text

قد يكون Text Plus شبيه ببرنامج تفعيل ارقام امريكية textnow خاصة ان كنت جربت تحميل برنامج TextNow اصدار قديم، وعموما فهذا البرنامج قد يحاكيه في الكثير من الامور.

البرنامج ويعمل على توفير ارقام وهمية أمريكية وكذا لدول اخرى ولا يحتاج الا التسجيل بالبريد الالكتروني واختيار الولاية من اجل تفعيل رقم امريكي APK، يمكنك التوجه للموقع الرسمي لتحميل البرنامج من الرابط التالي 👇

بهذا يكون مقالنا اليوم حول تحميل اسرع برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام قد انتهى بحمد الله، نأمل ان تكونو قد استفدتم من البرامج التي قدمتها لكم اليوم لا تنسو وضع افضل خياراتكم في التعاليق ليستفيد منها الزوار الاخرين!

ذات صلة
رقم امريكي وهمي +1 لتفعيل جميع حساباتك وبدون برامج

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments