ارقام وهمية

أفضل مواقع يعطيك رقم كندي +1 جاهز مع الكود مجانا (ارقام كندية لاستقبال الرسائل)

موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً

استعمالات النت لا حدود لها ومع كل عملية تصفح يقوم بها المستخدم فهي من أجل البحث عن حلول لبعض المشاكل، كما هو الحال مع موضوعنا اليوم والخاص بكيفية الحصول على ارقام كندية جاهزة، رقم كندي لاستقبال الرسائل، فكما نعلم أن الحصول على الأرقام الوهمية جد مهمة خاصة عند تفعيل بعض الحسابات الأجنبية، أو الرغبة في التسجيل بمواقع أجنبية للحصول على خدمات مهمة أو ضرورية.

هناك الكثير جدا من الطرق التي تستطيع الحصول بها على ارقام كندية مع الكود، رقم كندي وهمي للايفون وللاندرويد ايضا وغيرها، لكن المشكل هنا أن هذه الطرق ليست جميعها فعالة مئة بالمئة إلى جانب كونها غير مجانية فأغلب المواقع والبرامج هي مدفوعة إذا أردت الحصول على رقم كندي مؤقت أو دائم، وهذا إشكال يواجهه الأغلبية.

قمنا بالبحث عن الحل الأمثل لتمكينكم من الحصول على رقم وهمي فعال مجانا، ووجدنا أكثر من موقع يعطيك رقم كندي وامريكي بشكل فعال ومجرب، لذا سنقدم لكم أكثر المواقع التي ستحصل منها على رقم وهمي شغال مجانا، فقط تابع.

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970

موقع يعطيك رقم كندي وامريكي

هناك مسألة مهمة أشرنا إليها في البداية، وهي كون الكثير جدا من المتصفحين يجدون صعوبة في الحصول على رقم وهمي شغال، والسبب هي الخيارات السيئة من جهة، ووجود مواقع وبرامج التي تقدم هذه الخدمة لكن ليست مجانا، بالطبع لست مضطر إلى الدفع مقابل الحصول على رقم كندي أو أمري لتنشيط حساب أو التسجيل بموقع أو غيرها من الأشياء.

والسبب هو أن المواقع التي سنقترحها اليوم كافية لكي تتمكن من انجاز ما تريده عبر الأرقام الوهمية الفعالة التي تقدمها هذه المواقع، دعنا نتعرف كيف وفق الشرح الآتي.

موقع يعطيك رقم امريكي

شرح موقع GetFreeSMSNumber

الموقع المشهور جدا في عالم تقديم الأرقام الوهمية للمستخدمين، يلجأ إليه الأغلبية والسبب بسيط الفعالية والمجانية ميزتين لن تجدها في أغلب المواقع الأخرى، ببساطة فموقع GetFreeSMSNumber يمكنك من الحصول على رقم أمريكي أو كندي شغال دون أي مشاكل أوتعقيدات.

ليس هذا وحسب تستطيع الوصول إلى أرقام وهمية لدول أخرى، كما يمكتك الإستفادة من خيارات تشغيل اضافية ستتعرف عليها بمجرد تجريب الموقع، إذا تعرف على طريقة استعمال هذا الموقع من خلال التعليمات التالية:

الخطوة الأولى/

أول شيء تقوم بالتوجه إلى الصفحة الرسمية للموقع GetFreeSMSNumber، للقايم بهذا يكفي الضغط هنا وستنقل إلى  داخل الموقع .

الخطوة الثانية/

ما أن تلج إلى الموقع حتى تظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع تماما كما هو مبين لك في الصورة، هناك قائمة من الأرقام الوهمية كما ترى، كل رقم يحمل صورة الدولة التابع لها، لكي تحصل على رقمك الوهمي وتبدء في تشغيله يكفي أن تقوم بالنقر على خيار  Check Number . المشار إليه أيضا.

الخطوة الرابعة/

ما أن تقم بهذه التعليمات البسيطة حتى تنقل من فورك إلى صفحة جديدة عن طريقها تستطيع التحكم التاف في الرقم وادراته حسب استخدامك، فمثلا إذا كانت غايتك استعمال الرقم على تطبيق معين أو موقع فهنا تستطيع البدء في استقبال رسائل التفعيل بسهولة وبواسطة هذه الصفحة أو الواجهة، لديك خيارات أخرى كتحديث صندوق الوارد الخاص بك، ليس هذا وحسب يمكنك تغيير الرقم بشكل كما هو مبين بالضغط على خيار Change Number .

الخطوة الخامسة/

هكذا وببساطة شديدة تكون قد حصلت على رقم وهمي كندي أو أمريكي دون دفع وبدون أي تعقيدات خاصة.

موقع يعطيك رقم كندي

شرح موقع Receive SMS Online

السبب في كثرة الطلب عن الأرقام الكندية الوهمية لأنها الأكثر فعالية في تشغل حسابات الواتس اب وتفعيلها، من خلال الحصول أب من الأرقام التي يقدمها الموقع الثاني ضمن قائمتنا اليوم وهو موقع Receive SMS Online، يمكنك تفعيل العديد من الحسابات ليس فقط الواتس اب، لك أن تفعل باقي حسابات مواقع التواصل الإجتماعي كالبريد الإلكتروني وغيرها.

ولك أن تتابع طريقة استعمال الموقع في الحصول على الأرقام الوهمية الكندية استخدامها بشكل مجاني وبكل سهولة.

كيفية استخدام موقع Receive SMS Online

أولا/

قم بـ الضغط هنا  للإنتقال مباشرة إلى داخل الموقع

ثانيا/

من الواجهة التي ستظهر لك هناك الكثير من الأرقام أمامك تماما كما هو مبين في الصورة، هنا يكفي أن تحدد الرقم الذي تستخدمه، ولك أن تبحث عن أقل الارقام اسخداما يحمل علم كندا، ثم ببساطة تنقر عليه لبدء عملية الإستخدام.

ثالثا/

ما أن تضغط على الرقم المحدد حتى يظهر لك كا هو مبين في الصورة، وستلاحظ أن هناك عدد من الرسائل أمامه وهي الرسائل التي تصول بها الرقم في استخدامات أخرى، هذا لا يهمنا قم باستخدام الرقم أنت أيضا لإنشاء أي حساب أو تسجيل الدخول أو تفعيل حساب ما، ثم تأتي إلى هذه الواجهة لتستلم كود التفعيل في الحال بكل سهولة وبساطة، كما قام غيرك تماما.

رابعا/

بعرض هذا الموقع وشرح كيفية الحصول على رقم كندي منه وكيفية استخدامه في انشاء الحسابات أو تفعيلها او غيرها…نكون قد انهينا شرح الموقع.

رقم كندي وهمي

هناك جانب آخر من المستخدمين الذين يرغبون فقط في الحصول على رقم وهمي كندي صالح للإستعمال، ولا يشترط أبدا أن يكون الرقم يحتوي على لوحة لاستقبال الرسائل أو أكواد التفعيل للحسابات أو غيرها، جل ما يرغب به هؤلاء استعمال الرقم بشكل عادي دون أي مشاكل.

من بين كثرة الخيارات والموقع التي تقدم نفس الخدمة، نقدم لك موقع Free Online Phone  والسبب هو أنه يحضى بتجربة مستخدم جيدة، ليس هذا وحسب الموقع يعتمده أعضاء فريق الموقع في الكثير من الإستخدامات لمدة طويلة، من حيث الأرقام التي يطرحها فمعضمها فعالة، تعمل بالشكل المطلوب دون أي مشاكل او تعقيدات، لذا يمكنك أنت أيضا الإستعانة بخدمات هذا الموقع في الحصول على ارقام كندية وهمية شغالة مئة بالمئة مجانا.

رابط الدخول إلي الموقع

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

كما أشرنا في اكثر من مناسبة ان أسباب البحث عن الأرقام الوهمية تختلف مع كثرة استخدامات المتصفح، فهناك الالاف من الأشخاص التي ترغب في الحصول على ارقام وهمية، موقع يقدم رقم امريكي للواتس اب من أجل تفعيل حساب الواتس اب.

هنا لكل من يبحث عن هذه الخدمة نقدم لكم أفضل موقع وأكثر منصة إلكترونية ستمكنك من تفعيل  حساب الواتساب الأمريكي الخاص بك، وهو موقع  Receive SMS Online والذي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي شغال لتفعيل الواتس اب، الموقع يقدم قائمة ضخمة من الأرقام الوهمية الأمريكية الفعالة والجاهزة مجانا للإستخدام لمجموعة من الأغراض.

وأكثر ما يهمنا أن هذه الآرقام الوهمية الأمريكية من خلال تستطيع تأكيد تفعيل حساب الواتساب الخاص بك بكل سلاسة ودون أي عراقيل، يكفي أن تزور الموقع الرابط أسفل الفقرة، ثم تختار أحد الأرقام غير المستعملة بكثرة والتي يكون الضغط عليها أقل وهكذا تنجح في ما تريد عمله.

رابط الدخول إلي الموقع

ملاحظة مهمة/

استعمالات هذه الأرقام الوهمية للحصول على خدمات كثيرة مهمة لكنها في نفس الوقت لا تدخل فالخصوصية، وبالتالي لا أنصح أبدا باستخدام هذه الأرقام الوهمية في الحسابات الشخصية والتي لها أهمية، وأعني هنا انشاء حسابات بنكية خارجية، أو ربطها ببطائق الائتمان، لأنك في هذه الحالة على هامش الإختراق وبالتالي لا تخاطر من هذه الناحية.

بالنسبة لباقي الإستعمالات الخاصة بالتطبيقات الألعاب البرامج التسجيل بالمواقع، تفعيل حسابات اخرى لا مشكل في استعمال هذه الأرقام الوهمية لأنها إذا فادتك فلن تضرك.

ما الفائدة من البحث عن موقع يعطيك رقم كندي؟

هناك الكثير من الأشخاص التي قد يثيرها موضوع الأرقام الوهمية، خاصة بعد رؤية الكثير من عمليات البحث حول موقع ارقام كندية مع الكود، عمل رقم كندي أو امريكي وهمي، هنا الأكيد سيدفعك السؤال عن الغاية من الحصول على أرقام وهمية؟

الجواب بسيط وقد سبق وأن أشرنا له في البداية، مادمت في عالم النت فالأكيد أنك ستحتاج على اجراء عمليات تسجيل ببعض المواقع، أو تحتاج إلى تفعيل بعض الحسابات، أو حتى تشغيل بعض البرامج أو التطبيقات المهمة، ولكي تتمكن من هذا من الضروري الحصول على أرقام وهمية لدول أجنبية كي تستطيع تحميل تطبيق معين، أو تشغيل حساب، وحتى تتمكن أيضا من ارسال واستقبال الرسائل، سواء للمعاملات الخاصة أو العادية.

هناك الكثير جدا من الأسباب لا يمكن حصرها أو اختصارها في شيء معين لأن استخدامات المتصفح لا حدود لها، من بين هذه الإستخدامات يحتاج فيها الشخص إلى رقم أمريكي أو كندي لتفعيل خدمة أو تسجيل بموقع، أو تحميل برنامج أو تطبيق.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments