أنترنت مجاني لجميع الدول 🔥

هل يمكن الحصول على انترنت مجاني لمدة شهر وكيفية تفعيل انترنت مجاني بدون رصيد؟

لا سيما ان بعض الأدوات التي تدعي القدرة على الحصول على الانترنت المجاني جعلت هناك جدالا كبيرا فيما يخص النت المجاني، ولذلك يتسائل الكثير من الاشخاص عن امكانية الحصول على انترنت مجاني لمدة شهر او مدة أطول.

في الحقيقة أنا من اولئك الأشخاص، ومن منا يكره مثل هاته المزايا خاصة مع سرقتنا من قبل شركات الاتصال التي تختلس الجيݣات منا، اليوم سنتعرف على امكانية الحصول على انترنت مجاني مع تقديم أفضل الادوات التي يمكنها توفير ادوات حقيقية للنت المجاني.

لذلك دعنا نتعمق أكثر!

هل الحصول على انترنت مجاني حقيقة أم كذب؟

لابد أن الوصول المجاني إلى الإنترنت قد يشكل عقبة كبيرة وقد لا يكون من السهل الحصول عليه، ذلك بالرغم من تداعيات اطلاق الانترنت مجانا مثل تداعيات ايلوك ماسك الذي يقول انه بإمكانه فعل ذلك.

ولكننا متأكدين ان وطننا العربي ولا حتى الاوطان الغربية لن تستفيد من ذلك، ولذلك قام معظم انواع الهاكرز بالبحث عن الطرق الصادقة والممكنة مع استغلال ثغرات شركات الاتصال وابتكار ادوات مميزة للحصول على نت مجاني.

هل يمكن الحصول على انترنت مجاني؟

وان قمت بالبحث في هذا الامر لا سيما انه بدورك ستجد مجموعة من التداعيات في بعض المواقع والكثير من فيديوهات اليوتيوب التي قد تكذب في ذلك، وقد لا تحصل على اي شيء من ورائهم من غير مضيعة الوقت.

قد يكون بعضهم صادقين ولكن مثل هذه الطرق تحتاج الى تحديث بكل تأكيد، لأنه ببساطة يتم سد الثغرات وحبس تلك الادوات، فشركات الاتصال تدفع اموال طائلة لأي مكتشف ثغرة معينة فيها لذا لا تتداول الثغرات الصادقة أيضا.

انترنت مجاني لمدة شهر

بالرغم من ذلك الا أنه يتم كشف عمليات الاحتلال من طرف المتسللين، كما يتم ابتكار بعض الطرق مثل تطبيقات انترنت مجاني التي تعطي تجارب مجانية وبعض الانترنت الذي يمكن استغلاله، وبذلك يبقى الحصول على نت مجاني ليس سهلا ولكن تابع معنا.

حقيقة هذه التطبيقات تختلف من تطبيق لآخر فمنها من قد يعطيك شيء محدود جدا، ومنها من يعطيك مقابل شيء ما مثل مشاهدة الاعلانات ومنها من يعطيك بعض الانترنت عن طريق الفي بي ان سواء انترنت مجاني لمدة شهر او اكثر او أقل!

تطبيقات انترنت مجاني

عندما تتسائل هل صحيح يوجد انترنت مجاني؟ او كيف يصبح لديك انترنت مجاني؟ فقد ترغب في تجريب اي وسيلة يمكنها العمل بما في ذلك التطبيقات!!

هناك بالفعل بعض التطبيقات التي تقدم خدمة الانترنت المجاني وهناك من تحفظ لك اكبر حزمة نت ممكنة وهناك من تقوم بتحميل الانترنت عند استخدام الشبكات العامة الواي فاي، هذه أفضل التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمة:

الشعار😊 تطبيق نت مجاني نظرة خاطفة عن الخدمة التي يقدمها
تطبيق Your Freedom برنامج يور فريدوم هو تطبيق انترنت مجاني وخدمة VPN تأتي بالكثير من الامتيازات والخصائص
تطبيق HighVPN برنامج HighVPN أحد افضل خدمات الفي بي ان وأفضل ادوات الانترنت المجاني المتقدمة في هذا المجال
تطبيق Wifi Map برنامج نت مجاني يعمل من خلال توجيه خريطة واي فاي سواء عامة أو خاصة ويشارك اكواد الواي فاي الاقرب إليك للاستفادة من نت مجاني
تطبيق TroidVPN برنامج انترنت مجاني بدون رصيد يمكن من خلالها الاستفادة من الانترنت المجاني وتصفح الويب ومختلف المنصات التي تريد
تطبيق Lacet Pro برنامج لاكت برو للحصول على انترنت مجاني من البرامج الحديثة المميزة التي يمكنها أن تمد الكثير من الاشخاص بالنت مجانا في الوطن العربي
تطبيق Psyphon برنامج سايفون يقدم انترنت مجاني بدون رصيد وبسهولة، كما أنه من افضل برامج الفي بي ان التي يمكن الاعتماد عليها في فتح المواقع المحجوبة
تطبيق Zero VPN برنامج انترنت مجاني للجوال يمكن استخدامه في الحصول على باقة من مجانية في معظم الدول العربية ولكن قد تكون خدمة بطيئة
تطبيق Windscribe برنامج يمنحك انترنت مجاني وليس انترنت مجاني لمدة شهر فقط بل يوفر 10 جيغا انترنت مجاني بشكل شهري
تطبيق EasyOvpn ان كنت تريد تحميل برنامج VPN نت مجاني لتشغيل انترنت مجاني فهذا من تطبيقات للحصول على انترنت مجاني وبسهولة
تطبيق SuperVPN البرنامج يمكن من خلاله الحصول على نت مجاني عن طريق VPN بالإضافة إلى امتيازات عديدة أخرى
تطبيقات انترنت مجاني

لا تتوقف هنا، تابع للتعرف على تفاصيل تلك التطبيقات والفرق بينها واهم المزايا التي تأتي بها!

ذات صلة طرق الحصول على انترنت مجاني عن طريق VPN او تطبيقات انترنت مجاني

اهم مميزات تطبيقات الحصول على انترنت مجاني

هناك الكثير من المميزات والخصائص التي يمكن الحصول عليها اثر استخدام تطبيقات النت المجاني، ولذلك قبل تقديم أفضل التطبيقات في هذا المجال دعنا نتعرف على أهم المزايا التي ستستفيد منها:

  • القدرة على استخدام الانترنت مجانا بدون رصيد مقابل.
  • القدرة على عمل شبكة واي فاي انترنت مجاني في المنزل.
  • القدرة على تحميل الالعاب والملفات والبرامج التي تريدها بسهولة.
  • القدرة على تصفح الانترنت بدون رصيد بل فقط من خلال الانترنت المجاني.
  • القدرة على تشغيل البث المباشر بالإضافة إلى مشاهدة مبارياتك المفضلة.
  • القدرة على الحصول على بعض باقات النت بدون شحن للبطاقة او الشريحة.
  • القدرة على تصفح مختلف منصات الويب مثل جوجل واليوتيوب عبر في بي إن مجاني.
  • القدرة على تصفح منصات التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام والفيسبوك وتيليجرام وغيرها.
  • القدرة على الحصول على VPN مجاني وانترنت مجاني والاستفادة من مزايا متقدمة مثل تجاوز رقابة الويب.

ابرز عيوب تطبيقات الحصول على انترنت مجاني

بالرغم من المميزات والخصائص التي تأتي بها تطبيقات الانترنت المجاني الا أنها مع الاسف تعرف بعض العيوب التي قد تشكل ازعاج كبيرا، من ضمن تلك العيوب ما يلي:

× أغلب التطبيقات محدودة الخدمات.
× قد تجد مشاكل في الاستخدام مثل توقف بعض التطبيقات عن العمل.
× العديد من التطبيقات في هذا المجال تطالب بالمقابل مثل مشاهدة الاعلانات.
× أغلب التطبيقات في هذا المجال لا تركز على الامان العالي وقد تستغل معلوماتك الشخصية.
× قد تطالب بعض تلك التطبيقات بشراء بعض الباقات بثمن رخيص او بعمليات الشراء وسط التطبيق.
× أغلب التطبيقات تكون كاذبة او يتم كشفها بسرعة فيتم اغلاق الثغرة التي توصلك من خلالها الى النت المجاني.

1- تطبيق Your Freedom للنت المجاني

يعتبر تطبيق Your Freedom أحد أفضل تطبيقات VPN مجانية التي تقوم بعدة خدمات مثل فتح المواقع المحجوبة وتجاوز الرقابة على الانترنت بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجاني لعدة شبكات.

برنامج يور فريدوم من أقدم البرامج في هذا المجال والتي تزال قيد الاستخدام حتى وقتنا الحال، ومن أهم المزايا التي يركز عليها هي استخدام الانترنت المجاني بدون رصيد وبدون اي مقابل.

يمكن الحصول على نت مجاني عبر التطبيق مع دعم كل انواع الشبكات والتمكن من تصفح الانترنت مجانا وبشكل خفيف مع امكانية تجاوز المواقع المحظورة وغير ذلك.

سبق لنا شرح البرنامج بالتفصيل مع طريقة استخدامه، يمكنك الاطلاع على ذلك من خلال رابط الشرح بالأسفل:

تحميل

2- تطبيق انترنت مجاني HighVPN

برنامج HighVPN هو أحد اشد المنافسين في هذا المجال، فيمكنك الحصول على انترنت مجاني عبر تطبيق HighVPN بسرعة رائعة وبشكل مجاني، كما أن التطبيق يعد أفضل خدمات الفي بي ان في هذا المجال.

تعد هذه الخدمة من الادوات التي تسمح بالوصول الا الانترنت مجانا وبدون رصيد، كما أنها تعد خدمة بروكسي في بي إن وتمكنك من تصفح مختلف محتوى الويب ومشاهدة ما تفضله حصريا.

خدمة NordVPN هي أفضل خدمة من حيث الأمان والخصوصية والتصفح وغير ذلك، ولكن خدمة HighVPN أيضا من الخدمات التي تحاول التركيز على تأمين النقاط اللاسلكية، تابع شرح مفصل عن الخدمة في الرابط بالأسفل:

تحميل

3- تطبيق نت مجاني Wifi Map

تطبيق Wifi Map للنت المجاني هو أحد أفضل برامج النت المجاني التي تدعم كل من أنظمة الاندرويد والايفون، فهو أحد الخيارات التي يفضل وضعها في الجانب في حال مواجهة مشاكل مع التطبيقات الاخرى.

قد لا توفر لك هذه الخدمة انترنت مجاني لمدة شهر ولكنها تعطيك انترنت مجاني عن طريق الواي فاي، ذلك من خلال إعطاء خربطة لشبكات الواي فاي المتاحة ومشاركة اكواد الواي فاي العامة والخاصة المتوفرة.

قد يساعدك البرنامج في الحصول على انترنت مجاني بدون رصيد وانترنت مجاني للجوال بسهولة، جربه الآن من الرابط الرسمي التالي:

تحميل

4- تطبيق انترنت مجاني بدون رصيد TroidVPN

تطبيق TroidVPN هو برنامج انترنت مجاني بدون رصيد APK وخدمة بروكسي VPN في نفس الوقت تركز على مزايا متعددة أهمها التوصيل بالنت المجاني، يساعدك التطبيق في التصفح الآمن والسريع مع التركيز على خصوصيتك.

المميز أيضا في التطبيق هو القدرة على تغيير المكان الجغرافي من خلال تغيير IP Address الخاص بجهازك، وبذلك يقدم لك خدمة من مجانية وسريعة مع حفظ النطاق الترددي بضغط البيانات واستخدام انسب بروتوكول.

التطبيق سهل الاستخدام وسريع، يمكنك تحميله وتثبيته ولا تغير في الخيار الأول والثاني اما في الثالث فقم باختيار بروكسي Free 4 وضع 500 في الخيار الرابع ثم 8080 في المنفذ وحدد بروتوكول icmp واتصل بالنت مجانا.

تحميل

5- تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

تطبيق لاكت برو Lacet Pro هو أحد أفضل تطبيقات النت المجاني التي تمكنت بخدمة الانترنت المجاني في العديد من الدول العربية، وهو من احدث التطبيقات التي ظهرت في الآوان الأخيرة في هذا المجال.

يمكن من خلال برنامج لاكت برو الحصول على نت مجاني وبسهولة، فهو يمكن من خلال تصفح الويب بدون قيود وتصفح المواقع المحجوبة والمحظورة مع إمكانية فتح youtube المحجوب وتشغيل اب فيديو محظور.

المميز في لاكت برو Lacet Pro هو التركيز على الخصوصية والأمان مع عدم مشاركة اي معلومات عنك، يمكنك تحميل التطبيق الرسمي من الرابط التالي:

تحميل

6- برنامج انترنت مجاني بدون رصيد Psyphon

ان كنت لا زلت تبحث عن تحميل برنامج VPN نت مجاني فحاول تجربة بسيفون لانترنت مجاني عن طريق VPN.

فبرنامج سايفون Psyphon يعتبر احد افضل تطبيقات VPN التي يمكن الاعتماد عليها من حيث التطبيقات المفتوحة المصدر، التوصل بانترنت مجانا، وهو سهل الاستخدام ويدعم كل من الاندرويد والايفون.

يمكن من خلال التطبيق الوصول الى المواقع المحظورة في بلدك والتمكن من الحصول على بعض باقات الانترنت المجاني عبر تحميل برنامج نت مجاني سايفون من الرابط التالي.

تحميل

7- تطبيق انترنت مجاني للجوال Zero VPN

تطبيق Zero VPN هو برنامج انترنت مجاني للجوال ومن افضل البرامج التي نستعرضها لكم اليوم للحصول على انترنت مجاني لمدة شهر او اكثر او اقل، فهو عبارة عن مزود نت مجاني ولكن لاجهزتك.

يمكن من خلال التطبيق فتح الكثير من منصات الويب بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بالإضافة إلى المواقع المحظورة في بلدك، وكل ما عليك هو تحميل التطبيق وتثبيته وتجريب الخوادم التي يمكنها أن تعمل معك.

هذا التطبيق مميز أيضا ولكنه قد يقدم نت مجاني بطيء بالمقارنة مع البرامج الاخرى، يمكنك تحميل تطبيق نت مجاني للاندرويد او الايفون من الرابط التالي:

تحميل

8- تطبيق يمنحك انترنت مجاني Windscribe

برنامج Windscribe هو عبارة عن تطبيق يمنحك انترنت مجاني وفي نفس الوقت برنامج VPN مميز يمكن استخدامه في الحصول على كود انترنت مجاني لجميع الشبكات خاصة مع الخوادم المتعددة التي يقوم بتوفيرها.

المميز في التطبيق هو توفير 10 جيغابايت انترنت مجاني بشكل شهري، وهذا ما يجعله تطبيق انترنت مجاني لمدة شهر واكثر، يمكنك استخدامه في الحصول على نت مجاني بدون رصيد للاندرويد والايفون.

يقدم البرنامج خوادم متعددة وعرض النطاق الترددي بالإضافة إلى توفير حرية الاتصال ونوع التشفير المتقدم وغير ذلك، هذا لن يجعلك بالتاكيد تبحث عن برنامج نت مجاني مهكر والذي قد يعرضك للخطر.

تحميل

9- تحميل برنامج VPN نت مجاني EasyOvpn

تطبيق EasyOvpn لتشغيل انترنت مجاني يعتبر احد افضل تطبيقات للحصول على انترنت مجاني، وهو ايضا من التطبيقات الشائعة والمميزة في هذا المجال مع تقديم خدمة VPN مجانية بجانب النت المجاني.

ان كنت تتسائل عن كيف احصل على انترنت مجاني بدون رصيد فعليك تجريب برنامج EasyOvpn والحصول على انترنت مجاني للجوال.

تحميل

10- تطبيق SuperVPN للحصول على نت مجاني عن طريق VPN

برنامج SuperVPN هو أحد تطبيقات الفي بي ان المجانية التي يمكن من خلالها الحصول على كود انترنت مجاني بدون الحاجة مقابل من اجل ذلك.

مع برنامج الحصول على انترنت مجاني يمكنك التوفر على خدمة انترنت مجانا والوصول إلى المواقع المحظورة عبر خدمة الفي بي ان التي يوفرها التطبيق، يمكنك تحميل التطبيق وتجريبه للحصول على انترنت مجاني لمدة شهر او حتى اكثر.

تحميل

كود انترنت مجاني هل هو حقيقي ام مجرد كذب ؟

هناك الكثير من المواقع وفيديوات اليوتيوب التي تقوم بالترويج الى كود انترنت مجاني باعتباره طريقة الحصول على انترنت مجاني للاندرويد بدون برامج او حتى لأجهزة الآيفون، فما حقيقة ذلك!؟

وقد تحدثنا بالفعل فيما سبق عن كود انترنت موبيليس وبعض الشرائح الاخرى، وباختصاى أغلب الترويجات على اكواد الانترنت المجاني مجرد كذب فقط، إذن لماذا تحدثنا نحن عن ذلك!؟

باختصار الأمر وما فيه انه من بين التطبيقات التي تمنح الانترنت المجاني من تقوم بهذه الخدمة ولكن لن تشتغل معك بدون تجريب البرنامج لأنها تعطيك كود النت المجاني حسب نطاقك، لذا لا تثق في اي شيء تراه على الويب.

هذه بعض التساؤلات التي قد ترغب في التعرف على اجاباتها، ان كانت لديك اسئلة اخرى، فصندوق التعاليق في انتظارك!

كيف أحصل على إنترنت مجاني في المنزل؟

تمنحك معظم خطط الإنترنت المجانية ومنخفضة التكلفة التي يقدمها مزودو خدمة الإنترنت اتصالات إنترنت بسرعات تتراوح بين 5 ميجابت في الثانية إلى 25 ميجابت في الثانية، على الرغم من أنها عادة ما تكون أبطأ من الخطط المدفوعة التي يقدمها مزودو خدمة الإنترنت.

كيف أجد إنترنت مجاني بالقرب مني؟

يمكنك العثور على إنترنت مجاني بالطرق الموضحة اعلاه، أفضل طريقة هي الواي فاي القريب، تطبيق Wifi Map أحد افضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذه المهمة.

كيف يمكنني الحصول على إنترنت مجاني مدى الحياة؟

إذا كنت تريد الوصول إلى إنترنت مجاني تماما لبقية حياتك، فإن أفضل الخيارات المتاحة لك هي NetZero أو FreedomPop او احد التطبيقات المذكورة اعلاه.

هل الوصول المجاني إلى الإنترنت يستحق كل هذا العناء؟

نعم! بالنسبة للعديد من الأسر ذات الدخل المنخفض، فإن كل جزء من المال المجاني يحدث فرق، لذا فإن الوصول المجاني إلى الإنترنت وفاتورة أقل يمكن أن يخلق الكثير من الفسحة في أشياءهم.

هل يمكنك الحصول على إنترنت مجانا بشكل قانوني؟

نعم ولا في نفس الوقت، الإنترنت المجاني قانوني تماما، هذه اغلبها طرق شرعية لإصلاح شبكة Wi-Fi الخاصة بك دون القيام بأشياء غير واضحة، ومع ذلك يعتبر سرقة الواي فاي مثلا غير اخلاقي!!

هل يمكن الحصول على إنترنت مجاني بالفعل؟

نعم! ولكن صعب حقا، وليس بالعملية السهلة، يجب ان تكون دائما من الأوائل الذين يكتشفون الثغرات او الطرق التي يمكنها أن تقدم بعض النت المجاني بطريقة ما، ومع ذلك يستصعب اصلا في الوقت الحالي ايجاد الثغرات مع التكنولوجيا الحديثة.

هل تطبيقات الانترنت المجاني جيدة؟

ليس بالفعل!! معظم التطبيقات التي يتم تقديمها في هذا المجال تكون فعالة لفترة وجيزة، ولأن اغلبها لا يقوم بتقديم خدمة قانونية فقد تكون عرضة للاغلاق في اي وقت كما ان جودتها قد تكون رديئة.

هل تطبيقات نت مجاني آمنة؟

ما هو أفضل كود انترنت مجاني؟

ليس هناك اكواد انترنت مجاني فعلية، لا يمكن عمل ذلك الا من طرف شركة الاتصال لديك، لذلك ابقى على تحديث مستمر مع الشبكة التي تقوم لاستخدامها لمعرفة العروض التي يمكنك استغلالها في الحصول على بعض الانترنت مجانا.

هل هناك طرق موثوقة للحصول على انترنت مجاني؟

نعم! يمكنك دائما تجريب الطرق الجديدة للحصول على نت مجاني، شيء حقيقي لا يمكن نكرانه هو العروض التي تقدمها شركات الاتصال، حاول استغلال اي عرض خاصة في المناسبات، ليس بالضرورة أن يكون رخيص وانما بعض المرات قد يكون مجاني تماما.

حتى هنا يكون مقالنا اليوم حول إمكانية الحصول على انترنت مجاني لمدة شهر او اكثر قد انتهى بحمد الله، قد تشتغل معك بعض تلك البرامج او قد يتم سد ثغراتها، احفظ المقال لديك وعد اليه لاحقا لتجد تحديث جديد.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments