في بي ان VPN

أفضل 4 تطبيقات VPN للاندرويد مجانية لفتح المواقع المحظورة لهذا العام

أفضل 4 تطبيقات VPN للاندرويد مجانية لفتح المواقع المحظورة

تطبيقات الفي بي إن تعتبر احد اقوى الأدوات التي يمكنها تجاوز الرقابة على الويب وتوفير حماية كبيرة مع التمكن لاختراق الحدود والوصول إلى المواقع التي يصعب الوصول إليها بدون VPN، ولذلك تعد خدمة مميزة يمكن للكثير الاستفادة منها.

واليوم نحن بصدد استعراض أفضل 4 تطبيقات VPN للاندرويد مجانية لفتح المواقع المحظورة، وليس نظام الاندرويد فحسب بل ايضا على الأنظمة الأخرى مثل الايفون وأجهزة الكمبيوتر وغيرها.

لذلك تابع معي!

معلومات سريعة عن أفضل 4 تطبيقات VPN لفتح المواقع المحظورة

هل تبحث عن أفضل VPN للاندرويد مجاني!؟ هل تريد المقارنة بين أفضل برامج VPN المجانية و السريعة او أفضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة، تابع الجدول التالي وانتقل للأسفل لمعرفة التفاصيل اكثر!

برنامج VPN نبذة خفيفة عن خدمة VPN التي يقدمها
برنامج NordVPN اقوى برنامج VPN وأفضل تطبيق VPN يمكن استخدامه على اي جهاز وبسهولة
برنامج Yoga VPN برنامج VPN مجاني قوي يمكنه اخفاء الهوية والوصول إلى المواقع المحظورة
برنامج Hola VPN في بي إن مجاني مميز يمكن استخدامه لتجاوز الكثير من القيود على الجهاز
برنامج Hotspot Shield خدمة VPN قوية على الجوال وتأتي بنسختين مجانية ومدفوعة
أفضل 4 تطبيقات VPN لفتح المواقع المحظورة

لا تتوقف هنا، تابع لمعرفة التفاصيل التي تحتاجها من اجل اختيار أفضل VPN مناسب لك!!

أفضل برنامج VPN

ان كنت تبحث عن أفضل VPN للاندرويد او الايفون او الكمبيوتر وغيرها فقد لا تجد ما هو افضل من NordVPN، فهو أفضل شبكة VPN مجانية على نظام Android مع فترة تجريبية مدتها أسبوع في البداية وأصبحت يوم ويمكن التمديد حتى شهر.

تطبيق NordVPN

خدمة NordVPN مقرها في هولندا وتوفير بيانات غير محدودة كما يفتح Netflix ويمكن NordVPN مجانا لمدة 30 يوم، ويعد NordVPN أفضل VPN مجاني على نظام Android بإتيانه نسخة تجريبية وضمان استرداد الأموال.

أفضل برنامج VPN في اليمن مجاني

هذا حل ممتاز مع سرعة ووظائف ممتازة وهو مناسب تماما إذا كنت تريد أفضل VPN دون المخاطرة بأي أموال، حيث يعمل بسلاسة مع منصات البث وأنشطة التورن، مما يجعلها اختيارا ممتازا لمشاهدة الأفلام أثناء التنقل أينما كنت وأثناء التصفح تحميك NordVPN بأحدث ميزات الأمان.

تجعل خوادم RAM فقط من المستحيل فعليا على المزود تخزين أي من بياناتك، ويضمن تشفير 256 بت أن كل شيء يتعلق باتصالاتك آمن تماما، كما يتضمن تطبيق الاندرويد القوي جميع الميزات الرئيسية التي تحتاجها.

أفضل VPN مجاني

المميز أنه يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من NordVPN واستخدامه مجانا لمدة 30 يوما، وهو خالي من المخاطر لشبكات VPN المجانية التي تعمل بنظام الاندرويد مما يمنحك خدمات متميزة مجانية تماما.

أهم مميزات تطبيق NordVPN

هناك الكثير من الايجابيات التي يمكنك الاستماع بها فور استخدام برنامج NordVPN العملاق، ومن أهم تلك المميزات نذكر لك ما يلي 👇

  • توفير بيانات غير محدودة.
  • توفير أعلى سرعات للخادم.
  • يعمل بشكل جيد مع منصات البث.
  • قائمة ممتازة من الميزات الرئيسية.
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوم.
  • يسمح بالتورنت ويعمل معه بشكل جيد.
  • شمل اداة Ad-blocker المميزة في حجب الاعلانات.

عيوب NordVPN

بالنسبة إلى سلبيات NordVPN فقد لا تجد الاشياء التي قد تجعلك تسمح في هذه الخدمة المميزة، ولكن العيب الوحيد الذي يقلق البعض هو ما يلي 👇

× لا توجد خطة مجانية للأبد.

2- برنامج VPN مجاني قوي

بالرغم من اني اجد صعوبة في ايجاد أفضل برامج VPN المجانية و السريعة للاندرويد والايفون وغيرها التي تأتي بنفس مزايا NordVPN، الا أن هناك بعض الخيارات البديلة التي لا بأس بها مثل Yoga VPN.

هنا ننصح بتجنب شبكات VPN المجانية ولكن Yoga التي وجدت نفسها في تحليل Top10VPN للتطبيقات المجانية مع حماية خصوصية قليلة، ولكن عموما تبقى خدمة VPN مجانية تماما للجوال توفر ميزات بسيطة وتخفي هويتك على الإنترنت عند تصفح الإنترنت.

خدمة Yoga VPN

بصفتك مستخدما ليوجا فستحصل على أداة تقسيم الأنفاق الأساسية والوصول إلى شبكة IPv6 وحماية تسرب DNS، ومع ذلك لن تتمكن من استخدام التورنت حيث يوضح المزود ذلك في قسم الأسئلة الشائعة.

أفضل VPN للاندرويد مجاني

نظرا لأن Yoga VPN مجاني تماما فمن الواضح أنه يجب أن تكون على ما يرام في التعامل مع قدر معين من الإعلانات والميزات المحدودة والسرعات المنخفضة وهذا ليس هو الحال مع الخدمات المتميزة.

من العدل أن نفترض أنها لا تستطيع إلغاء حظر Netflix أو خدمة مماثلة، كما تشارك الخدمات المجانية عناوين IP الخاصة بها مع ملايين المستخدمين، لذلك إذا تم إدراج عنوان IP واحد في القائمة السوداء من قبل مزود خدمة البث.

أفضل برامج VPN المجانية و السريعة

ومع ذلك يبقى تطبيق Yoga VPN يمنح مستخدميه نقاطا تتيح الوصول إلى خوادم مختلفة ومستويات تشفير وميزات أكثر تقدما، حيث يمكن الحصول على النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات أو دعوة الأصدقاء إلى Yoga VPN أو تسجيل الوصول.

أهم مميزات تطبيق Yoga VPN

كما هو الحال مع البرامج الاخرى، فهناك العديد مع الايجابيات التي تأتي بها خدمة Yoga VPN، ومن أهم تلك المميزات والخصائص ما يلي 👇

  • خدمة VPN مجانية.
  • بسيط الإعداد والاستخدام.
  • لا تفاصيل الاشتراك أو الدفع المطلوبة.
  • مرتبة عالية في متجر آبل وجوجل بلاي.

عيوب Yoga VPN

هناك بعض السلبيات التي قد لا تعجب العديد من الاشخاص، وقد لاحظناها بالفعل في مراجعتنا الشاملة حول برنامج Yoga VPN مهكر ، ومن تلك العيوب ما يلي 👇

× متاح فقط للجوال.
× لا يدعم البث أو التورنت.
× انقطاعات عرض الإعلانات.
× يجمع بيانات المستخدم غير الشخصية.
× دعم العملاء متاح فقط عبر البريد الإلكتروني.
× الحصول على أذونات خطيرة بما في ذلك قراءة حالة هاتفك ورقم هاتفك والشبكة الخلوية التي تستخدمها…

3- تطبيق VPN يتجاوز المواقع المحظورة

بالرغم من كونه ليس أفضل تطبيق VPN مجاني او كذا أفضل VPN للاندرويد مجاني ولا حتى أفضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد ولكنه من التطبيقات المميزة أيضا في هذا المجال.

برنامج Hola Free VPN هي خدمة VPN الأكثر شيوعا والمتاحة لمنصات مختلفة، حتى يمكنك ستحصل على تجربة تصفح أفضل نسبيا من بعض خدمات VPN أخرى، ويتجاوز التطبيقات والمواقع المختلفة، وهو مجاني تماما.

خدمة Hola VPN

في مراجعة Hola VPN كشفنا انها خدمة مجانية ولكنها تعرض سلامتك للخطر، وهي تسوق نفسها على أنها أول VPN “مدعوم من المجتمع” أو “نظير إلى نظير”، ولكن واقعيا قد تكون علامات حمراء تحذر من مشكلات الخصوصية والأمان في Hola VPN.

تحميل VPN مجاني

أهم شيء يجب معرفته هو أن هذه الخدمة ليست شبكة افتراضية خاصة VPN، هي خدمة خادم وكيل من نظير إلى نظير، حيث لا تفي Hola VPN بأي معايير يجب أن تبحث عنها في شبكة VPN جيدة.

تقوم الخدمة بتسجيل جميع أنشطتك على الإنترنت ولا يقوم بتشفير اتصالك، وهذا ما قد لا يعجبنا هنا، ويؤدي استخدامها إلى تعريض خصوصيتك وهويتك وأمنك على الإنترنت لخطر كبير وهنا نعود مرة أخرى إلى خدمة نورد المميزة.

VPN مجاني

تتوفر الخدمة لكل من Windows و macOS و iOS و Play store وأجهزة التلفزيون الذكية، يمكن أن يعمل اشتراك واحد على ما يصل إلى 10 أجهزة، كما أن لديها نسخة مجانية، وتزعم الوصول الى مواقع محجوبة في 190 دولة لتوفرها على آلاف الخوادم وملايين عناوين IP.

أهم مميزات Hola VPN

بعد التحدث عن هولا في بي ان دعنا الآن نكشف بعض الإيجابيات التي قد تدعم تفكر في استخدام هذا البرنامج، ومن أهم ذلك ما يلي 👇

  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوم.
  • بالكاد يؤثر Hola VPN على سرعات الاتصال.
  • يعمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة والمنصات.
  • تأتي السرعات العالية على حساب الأمان حيث لا يوجد تشفير للبيانات.
  • تحدث معظم الأنشطة المعتادة عبر الإنترنت مثل التصفح والبث المباشر دون تأخير.

عيوب Hola VPN

بالنسبة إلى سلبيات Hola VPN فهناك بالفعل بعض العيوب التي قد لا يصبر عليها الكثير، ولذلك لكي نكون صريحين وانحياديين نعرض عليك ما يلي 👇

× لا يوجد تشفير آمن.
× يسجل جميع بياناتك.
× لا يعمل مع Netflix أو التورنت.
× تبيع النطاق الترددي المجاني للمستخدمين المميزين.

ذات صلة
تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون

4- تطبيق VPN مجاني لفتح المواقع المحظورة

ان كنت تريد تنزيل برنامج فتح المواقع VPN فيمكنك الاعتماد على هوت سبوت شيلد والذي قد تجده أفضل VPN مجاني بكونه يوفر نسخة مجانية مميزة، وباارغم من كونه ليس افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر او الموبايل ولكنه مميز في هذا المجال.

تطبيق VPN هذا جدير بالثقة لنظام الاندرويد، حيث ياتي بنسختين مختلفتين على الإنترنت أن المتميزين شراء الإصدار المتميز، إلا أن الإصدار المجاني يعمل بشكل رائع بشكل رائع أيضا، العيب الوحيد في الإصدار المجاني. ستظهر قيود في عدد وعرض النطاق الترددي وعيرها.

خدمة Hotspot Shield

تشتهر Hotspot Shield متوفرة لنظام Android 2.0+، كما تشغل مساحة صغيرة في ذاكرتك، وتقدم Hotspot Shield VPN خدمات عالية الجودة ولديها عدد مذهل من الفوائد للمستخدمين العاديين.

أفضل VPN أمريكي للاندرويد

التطبيق مفيد لإلغاء حظر Netflix والعديد من منصات البث الأخرى ويدعم التورنت، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بإصدار VPN المجاني وتثبيته على أجهزة Windows و macOS و Android و iOS أو حتى ملحق متصفح مخصص.

ومع ذلك تفتقر Hotspot Shield VPN إلى الشفافية من حيث الأمان والخصوصية وهي ليست الخيار الأفضل للمستخدمين المهتمين بالخصوصية حيث أنها تقع في إحدى دول تحالف المراقبة وهي الولايات المتحدة.

أفضل VPN

إذا كنت تبحث عن خدمة VPN أكثر ملاءمة للخصوصية، فإننا نوصي بالبحث في المزيد من الخيارات الجديرة بالثقة مثل NordVPN، وسرعات هذه الخدمة مميزة خاصة مع بروتوكول Catapult Hydra.

أهم مميزات Hotspot Shield

بالنسبة إلى المميزات التي تأتي بها هذه الخدمة فهي كثيرة ومتعددة أهمها ما يلي 👇

  • عميل ذكي ودود.
  • باقة خدمات ضخمة.
  • العديد من مواقع الخادم.
  • الانقسام النفقي حسب المجال.

عيوب Hotspot Shield

سلبيات Hotspot Shield قد لا تعجب كل شخص يود بدء استخدام شبكة VPN قوية وتركز على الخصوصية من الدرجة الأولى، هذا بالإضافة إلى بعض العيوب وهي:

× درع الحماية.
× تقرير شفافية مؤرخ.
× النسخة المدفوعة غالية.
× دعم WireGuard المحدود.
× لا تدقيق البنية التحتية لجهة خارجية.
× يجمع بيانات مهمة ولكن مجهولة المصدر.
× النسخة المجانية مخنوقة ومدعومة بإعلانات مستهدفة على الاندرويد.

ذات صلة
كيفية فتح المواقع المحجوبة مجانا وبكل سهولة
تحميل أفضل في بي ان المفتاح مجانا للأندرويد والايفون والكمبيوتر

هل يستحق امتلاك VPN مجاني على نظام الاندرويد؟

ما إذا كان الأمر يستحق الحصول على VPN مجاني لنظام الاندرويد يعتمد بشكل كبير على ما تحتاجه، أولا وقبل كل شيء عليك أن تضع في اعتبارك أن الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية لها قيود معينة تتعلق باستخدام البيانات والسرعة والميزات واختيار البلد.

وذلك يعني أن شبكة VPN المجانية ستكون مناسبة على الأرجح للتصفح العرضي فقط، ومع ذلك إذا كنت تخطط لمضاعفة واستخدام VPN للبث أو التورنت أو إلغاء حظر المحتوى في بلدان محددة جدا فمن الأفضل النظر في الخدمات المدفوعة مثل نورد.

لهذا يمكنك ترقية أي من شبكات VPN المدرجة هنا، حيث تقدم جميعها خطط اشتراك مدفوعة لا تحد من البيانات وعرض النطاق الترددي وقائمة الخادم والميزات الأخرى.

بهذا يكون مقالنا اليوم حول أفضل 4 تطبيقات VPN للاندرويد مجانية لفتح المواقع المحظورة قد انتهى بحمد الله ونكون قد تعرفنا على افضل برنامج VPN للاندرويد مدفوع وافضل VPN عربي مجاني، لا تنسى اخبارنا عن تجربتك مع برامج الفي بي ان!

قد يهمك
تحميل وشرح برنامج يور فريدوم مهكر Your Freedom APK وكيفية استخدامه

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments