أنترنت مجاني لجميع الدول 🔥

انترنت مجاني في السودان 2024

 في العالم الرقمي المعاصر حاليا, بات استعمال الانترنت ضرورة . مثل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي و التسوق الإلكتروني. حيث جعل الانترنت حياة العديد من الأفراد اكثر راحة، وما يهمنا اليوم في هذه التدوينة هو معرفة طريقة الحصول على أنترنت بالمجان، لأن الكثير منا لا يتميز برفاهية الدفع المالي لشركات الاتصالات للاستفادة من الانترنت . الخبر الجيد هو أن هناك طرق إنترنت مجانية .سواء كنت بميزانية محدودة , او شخص يرغب في تقليل مصروفاته. في هذا المقال سنكتب عن أهم الطرق و الحيل للحصول على الأنترنت.

لماذا يعد الوصول إلى الإنترنت أمرًا مهمًا؟

صار االانترنت جزء اساسيي في حياتنا، يتم استخدامه للتواصل مع الأصدقاء والأهل, ومن أجل التسوق، واطلاع على الأحداث الجارية. حيث سهّل الإنترنت الوصول إلى الخدمات الهامة مثل الخدمات المصرفية والرعاية الصحية. مع ظهور الوظائف وفرص العمل عن بعد والأعمال التجارية في شبكة الأنترنت ، صار الإنترنت أيضا ضرورة اقتصادية. فبدون الوصول للأنترنت، يصعب المشاركة في المجتمع المعاصر والحديث.

اقرأ أيضا:
أفضل تطبيق انترنت مجاني VPN لجميع الشبكات

طرق مختلفة للحصول على إنترنت مجاني

إذا كان يتقاضى مقدمي خدمة الإنترنت رسوم من أجل تشغيل خدماتهم من خلال الهاتف الخاص بك، هنالك طرق متنوعة للحصول على الأنترنت المجاني. في هذا القسم ، سوف نناقش 3 طرق متنوعة للاتصال بالأنترنت مجانا بدون إنفاق أية أموال.

أولا: البحث عن نقاط اتصال Wi-Fi عامة

من بين أسهل الطرق للحصول على الأنترنت المجاني هو استعمال نقاط اتصال الواي فاي العامة. حيث توفر الكثير من المؤسسات والشركات ، مثل المقاهي والمطاعم والمكتبات خدمة wifi المجانية لعملائها. لإيجاد نقاط اتصال Wi-Fi عامة في منطقتك ، يمكن استعمال مواقع مثل WiFi Map أو Wi-Fi Space. تتيح هذه المواقع  خرائط ومعلومات لنقاط الاتصال الواي فاي العامة في منطقتك.

اقرأ أيضا:
كود انترنت مجاني على جميع الشبكات

ثانيا: الاشتراك في برامج خدمة الإنترنت المجانية

يوفر الكثير من مزودي خدمة النت برامج خدمة النت المجانية للأسر المؤهلة. هذه البرامج تم تصميمها لمساعدة الأفراد والأسر ذوي الدخل المحدود والمنخفض في الوصول للأنترنت المجاني. برامج خدمة النت المجانية الشائعة على سبيل المثال هي برنامج Comcast’s Internet Essentials وكذلك برنامج AT & T’s Access وبرنامج EveryoneOn. للتأهل لهاته البرامج ، سوف تحتاج لتلبية متطلبات دخل محددة للحصول على مجانية خدماتهم مدى الحياة.

اقرأ أيضا:
طريقة الحصول على انترنت مجاني للاندرويد بدون برامج وبسهولة

ثالثا: تطبيقات للعثور على إنترنت مجاني في السودان بدون رصيد

في حالة كنت تبحث عن أنترنت في منطقتك بالمجان ، فيوجد في هذا المجال تطبيقات أندرويد يمكن استعمالها. حيث يوجد عدد قليل منها، ونذكر أهمها:

1- تطبيق Wifi Map لنظامي أندرويد و IOS

نت مجاني

يوفر هذا الموقع خرائط ومعلومات لنقاط اتصال الواي فاي العامة في منطقتك.

هذا التطبيق يعتبر من ضمن الخيارات الجيدة في حال كنت ترغب في الاتصال بشبكة واي فاي لا تتوفر على كلمة مرورها، وتتجلى مميزات التطبيق في أنه يقدم لك خريطة لكل شبكات WiFi المحيطة بك، سواء كانت خاصة أو عامة، والأجمل في التطبيق أنه يوفر للآخرين مشاركة الأكواد. من شبكات الواي فاي عبر التعليقات.

كما يتيح لك الاتصال بأغلب شبكات Wi-Fi المحيطة والموجودة بالقرب منك. فهو اختيار جيد للأفراد الذين يسافرون بشكل كبير.

اقرأ أيضا:
اختراق شبكة الواي فاي بشكل مضمون 100% ( أفضل 7 برامج)

2- تطبيق Psiphon لأندرويد

أكواد انترنت مجاني في السودان

خيارنا الآخر للحصول على انترنت مجاني هو تطبيق سايفون، تم تطوير هذا التطبيق مفتوح المصدر من أجل توفير اتصال مجاني بالنت.

من أهم مميزاته الحماية وبساطة الاستخدام، حيث يمكن الاتصال بالإنترنت بالمجان على نظام الأندرويد ونظام iOS، الى جانب ذلك من خلاله يمكن الوصول للمواقع المحجوبة في منطقتك بأمان.

اقرأ أيضا:
أقوى 4 تطبيقات تمنحك انترنت مجاني بدون رصيد للهاتف

3- Wi-Fi Space

Wi-Fi Space – يقدم هذا الموقع قاعدة بيانات لنقاط اتصال الواي فاي المجانية عبر العالم.

4- تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

lacet pro هو تطبيق رائع للحصول على انترنت في الدول العربية بالمجا، يمكن تحميله واستخدامه.

لن تجد هذا البرنامج متوفر في أماكن أخرى لأنه جديد. وهو حاليا محصور في دول عربية معينة وليس في كل الدول، لكن سوف ياضف إلى باقي الدول قريبا لكي يتمكن الكل من استعماله.

يوفر Lact Pro الاتصال بأي شبكة WiFi وتصفح الويب بدون أية قيود والدخول للمواقع المحجوبة على أجهزة Android و iOS بالمجان

برنامج LactPro يحافظ على الخصوصية ولا يشارك أية معلومات عنك

5- EveryoneOn

هذه المنظمة تساهم في ربط الأسر والأفراد من ذوي الدخل القليل بخدمة الأنترنت بتكلفة معقولة، يمكن زيارة موقعهم كما أنهم يتوفرون على تطبيق الأندرويد مجانا.

6- تطبيق Windscribe

مجاني

Windscribe هو تطبيق خدمات شبكة افتراضية (VPN) مصمم من طرف شركة كندية. ما يمتاز به هذا التطبيق هو أنه يقدم لك 10 جيغابايت من الانترنت المجاني بشكل شهري، يمكن استخدامها ​في كل انواع الهواتف سواء اندرويد أو ايفون.

إنه تطبيق VPN قوي يضم مجموعة رائعة من المميزات الرائعة المصممة لمنح الوصول لخوادم متعددة وعرض نطاق ترددي غير محدود والاتصال بعدة أجهزة وأنظمة أساسية رئيسية.

أفضل 10 تطبيقات للحصول على انترنت مجانا لكل من اندرويد

هذا التطبيق يعتبر من طرق الحصول على انترنت مجاني ، إذ يأتي بسرعة مميزة، وبالتالي الحصول على انترنت مجاني VPN، ويمكن من خلال هذا التطبيق الحصول على انترنت مجاني.

برنامج Magic VPN هو عبارة عن مزود خدمة VPN تم تصميمه من أجل الحصول على انترنت مجاني للاندرويد، ويمكن بخدمة في بي إن وانترنت مجاني، والتطبيق سهل، يعمل تقريبا بنفس طرق التطبيقات الموضحة أعلاه.

برنامج نت مجاني مهكر

بإمكانك اليوم تحميل تطبيق انترنت مجاني مميز، واقدم لك تطبيق جديد يعطيك انترنت مجاني سريعا وبدون انقطاع بدون محدودية، وهذا التطبيق يأتي باسم Lighting VPN Free Unlimited لتشغيل الانترنت على الاندرويد مجانا.

يمكن عبر هذا التطبيق تشغيل الانترنت بالمجان على هواتف اندرويد، كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبييق واستعماله بكل سهولة

انترنت مجاني اتصالات المغرب

يمكن الحصول على انترنت بالمجان من خلال Yoga VPN والذي يعد من أفضل التطبيقات التي تمنح انترنت مجاني، فهو برنامج نت مجاني يمكن بواسطته الحصول على انترنت مجاني عبر VPN.

برنامج Yoga VPN يدعم أجهزة الأندرويد فقط من أجل الحصول على انترنت مجاني لهاتف اندرويد، ويمكن العمل به في أي بلد عربي وبشكل مجاني بدون اي دفوعات، حيث يمكن تصفح الانترنت عن طريق yoga vpn مجانا.

تطبيق Yoga VPN برنامج أنترنت مجاني في العراق والاردن والسعودية والكويت والبحرين وقطر ومعظم الدول العربية من بينها المغرب

باستعمال هذه التطبيقات، يمكنكم العثور على إنترنت في منطقتك بالمجان والاتصال بالنت بدون إنفاق أية أموال .

هنالك الكثير من الطرق الخاصة بالحصول على نت مجاني والعديد من البرامج التي تقدم أنترنت مجاني للاندرويد و الانترنت المجاني للكمبيوتر مثل برنامج droid vpn

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments