أنترنت مجاني

الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكل

كما نعلم جميعًا ، يتطلب الحصول على اتصال بالإنترنت المال ، وكذلك دفع الفواتير وأحيانًا شراء جهاز راوتر للبيت، ولكنك اليوم سوف تنسى كل هذا فيما يتعلق بكيفية الحصول على إنترنت مجاني أو إنترنت على شبكة فودافون.

يعتقد الكثير من الناس أنه من أجل الحصول على إنترنت على فودافون وحتى غيرها من شركات الاتصال ، عليك أن تدفع وأنه لا توجد طريقة الحصول على انترنت مجاني.

للإشارة فقد سبق أن شرحت Hسهل طرق الحصول على انترنت مجاني لجميع الشبكات في موضوع سابق سوف تجده في الحصول على انترنت مجاني أسهل طريقة.

يمكن الحصول على الانترنت بالمجان، لكن بشروط لأن الأمر ليس سهلا، ستحتاج إلى تجربة بعض الأساليب التي لا يعرفها الكثير من الناس والتي ستسمح لك بالحصول على إنترنت مجاني على فودافون.

لكن بالطبع عليك أن تكون حذرًا وتجربة الطرق المضمونة التي لن تسبب لك مشكلة وهذا ما سنشاركه معك اليوم، وعدم تجربة أي طرق عشوائية.

في هذا المقال سنشارك معك أفضل الطرق للحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكل سواء عن طريق vpn أو من خلال استغلال ثغرة سهلة أو ثغرات بدون كود أو أكواد وما الى ذلك الكثير.

اقرأ أيضا:
كود انترنت مجاني جميع الدول وبدون مشاكل طريقة حصرية
كود انترنت مجاني لجميع الشبكات

انترنت مجاني stc vpn

سوف تجد كيفية الحصول على انترنت مجاني في جميع الشبكات في الجدول التالي:

شرح الطرق حسب الشبكاتالشبكات
تطبيقات انترنت مجانيVPN 
انترنت مجاني لكل من اندرويد وايفونجميع
الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكل
الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis بدون مشاكل
انترنت مجاني stc
انترنت مجاني في شبكة اوريدو ooredoo بطريقة مجربة
انترنت مجاني في جيزي Djezzy بسهولة حصريا
الحصول على انترنت مجاني في اتصالات بسهولة في دقيقة (طرق شرعية)
الحصول على انترنت مجاني في orange
الحصول على انترنت مجاني في inwi
 تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

نحاول ان نشرح جميع الشبكات العربية لذا في حالة كنت تريد شرح خاص بشبكة الهاتف الخاصة بكم من أجل الحصول على انترنت مجاني بدون رصيد المرجو ترك تعليق باسم شبكتك.

ملاحظة:
سوف نقوم بإضافة جميع الشبكات المتبقية في هذه الأيام انشاء الله، إذن كل ما عليك هو حفظ رابط المقال، للدخول عليه مرة أخرى.

ملاحظة:
سوف نقوم بغضافة باقي الشبكات في القريب انشاء الله. يمكنك أن تكتب لنا اسم شبكتك في التعليقات حتى نقوم بإضافتها أيضا:

هل يمكن الحصول حقاً على انترنت مجاني في فودافون؟

قبل البدء في الشرح والدخول في صلب الموضوع ، لا بد من شرح العديد من المفاهيم الأساسية والرئيسية التي لا يجب أن نتجاهلها فيما يتعلق بالموضوع.

نحن نعلم أن هذا الموضوع الذي نتحدث عنه اليوم محتكر للغاية ومن الصعب العثور على مراجع صادقة وحقيقية تخاطبه مباشرة. لكي نكون واقعيين ، إذا بحثت بجدية ، ستجد أن جميع الطرق تقريبًا لا تعمل.

هذا لأن شركات الاتصالات التي نستخدمها على استعداد تام ومستمر لحظر جميع طرق الحصول على الإنترنت المجاني سواء على فودافون وغيرها من الشركات ، وحتى إذا تم العثور على ثغرات ، فإن الشخص الذي وجدها سيبلغ الشركة حتى لا يتم استغلالهم ، وستمنح الشركة بدورها هذا المكتشف مبلغًا مناسبًا من المال.

لكن رغم كل هذا ، سيظل هناك مبرمجون وعبقريون يجدون ثغرات وينشرونها ، لكن ليس من السهل الحصول عليها ، في ما يلي سنشرح لك كيفية الحصول على إنترنت مجاني على فودافون بدون أي مشاكل. لكن بالطبع ، هذا لا يجعل الحصول على الإنترنت المجاني في دافون مستحيلًا .

بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها الشركات حماية نفسها ، فهناك دائمًا بعض الطرق التي تتيح لك الحصول على الإنترنت بشكل مجاني تمامًا، ولكن بالطبع يتم تداولها في الغالب ولا يتم نشرها على مواقع الويب وقنوات يوتيوب.

اقرأ أيضا:
افضل تطبيق انترنت مجاني
تنزيل تطبيق انترنت مجاني (شرح بالصور والخطوات)

الطريقة رقم 1: الحصول على انترنت مجاني في فودافون باستخدام تطبيق Ana Vodafone

هذا التطبيق مقدم من شركة فودافون بشكل رسمي مجانًا للهواتف المحمولة سواء نظام Android أو iPhone ، عند الدخول أول مرة الى هذا التطبيق ، سيمنحك هدايا حقيقية في شكل حزم إنترنت مجانية وبالطبع يمكن أن تكون هذه الحزم محدودة ، إذ أنها تقتصر فقط على مواقع معينة مثل يوتيوب.

وهذه الطريقة قانونية وشرعية تمامًا ولا توجد بها أي مشكلة. ستحصل على ائتمان تجاري ليس فقط مضيعة للوقت ، ولكن به بعض العيوب حيت أنه محدود وحقيقة أن الرصيد المتاح صغير ، لكنه يظل أفضل من لا شيء على أي حال.

هذا بالإضافة إلى أنه لا توجد به أكواد ستمنحك فودافون 40 جيجا بايت ، ورمز 2 جيجا بايت ، وما إلى ذلك في كل مرة ، هذه الطريقة مضمونة وموثوقة ولن تواجه معها أي مشكل للحصول على انترنت مجاني.

الطريقة رقم 2: الحصول على انترنت مجاني في فودافون باستخدام تطبيقات VPN

توجد الكثير من تطبيقات VPN التي ظهرت مؤخرًا والتي يمكنك من خلالها الحصول على إنترنت مجاني في فودافون ، ولكن المشكلة هي أن العديد منها يحتاج إلى تفعيل  أو بروكسي.

ولكن رغم ذلك توجد بعض التطبيقات الفعالة مثل تطبيق Psiphon Handler على هواتف Android. كيفية الحصول على إنترنت مجاني يعمل على فودافون عبر تطبيق Psiphon Handler؟

للوصول إلى الإنترنت مجاني، بسهولة وبسرعة كبيرة ، دون انقطاع أو مشاكل. على جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 2.2 والإصدارات الأحدث ، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة وستتمكن من الاستفادة من الإنترنت مجانًا على فودافون.

1- قم بتحميل التطبيق وتثبيته من الرابط الآتي ، ثم انتقل أولاً إلى الإعدادات ثم قم بإضافة الإعدادات التي ستجدها في الصورة أدناه. ستحتاج فقط إلى إعداد تطبيق “Psiphon” ثم إعداد الشبكة.

2- اكتب هذه الإعدادات التي ستجدها في الصور التالية ، أو احفظ الصور على هاتفك ليسهل عليك تذكر الطريقة ومن ثم قم بإنشاء نقطة وصول جديدة من إعدادات الشبكة. ثم قم بتنزيل تطبيق Psiphon واضبط الإعدادات

3- أيضًا ، أكمل ضبط وحدة تحكم Psiphon، ثم احفظ التعديلات بالضغط على “موافق“.

4- بعد الضغط على “موافق” ، انتقل إلى عنوان الوكيل وإعدادات المنفذ. يتم عرض جميع الاعدادات  في الصور أدناه.

بعد ذلك ، ما عليك فقط هو العودة إلى الصفحة الرئيسية وتوصيل التطبيق ؛ سيظهر الحرف P باللون الأزرق أو البرتقالي ، وهكذا ستعرف أن الإنترنت قد عمل بشكل صحيح على هاتف Android الخاص بك.

اقرأ أيضا:
انترنت مجاني عبر تطبيق HighVPN بسرعه رائعه وبشكل مجاني
تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

الطريقة رقم 3: الحصول على انترنت مجاني باستخدام الأكواد

فيما يلي إليك خمسة من أفضل الأكواد التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت في فودافون بشكل مجاني:

الكود رقم 1: يمنحك 1 جيجا بايت

لتتمكن من الحصول على انترنت مجاني في فودافون ،اكتب الكود التالي (* 4 #) ومن ثم قم بالاتصال بهذا الكود عبر أي من خطوط فودافون ، ستحصل مباشرة على 1 جيجابايت (1000 ميجابايت) لتصفح مواقع الويب المختلفة.

لكن طالما أن هاتفك يدعم 4G ميزة 4G بالإضافة إلى SIM الخاصة بك ، حيث توجد بعض أنواع القوانين القديمة التي لا تدعم الجيل الرابع ، والحل هو الذهاب إلى أي مكتب من مكاتب Vodafone والمطالبة بتغيير SIM إلى بطاقة SIM أخرى تدعم ميزة 4G.

الكود رقم 2: يمكن أن يمنحك تصفح الإنترنت مجانًا طوال الشهر

لتتمكن من الحصول على انترنت مجاني في فودافون من هذا الكود يجب عليك أولاً بكتابة الكود التالي (* 00 #) بدون أقواص ومن ثم الضغط على زر الاتصال ، لكن عليك أن تنتظر رسالة تأكيد لتفعيل الخدمة قبل أن تبدأ في التصفح عبر الإنترنت.

الكود رقم 3: يمنحك عروض الحزمة المزدوجة

لتتمكن من للحصول على عروض الحزمة المزدوجة لشبكات فودافون مجانًا، فهذا الكود مخصص لحاملي باقة الإنترنت الشهرية من فودافون ، حيث يمكن أن يحصل على ضعف باقته عن طريق استعمال احد من الكودين التاليين: * 2010 # و * 2020 #.

الكود رقم 4: يمنحك إنترنت مجاني لمدة عام

من خلال الكود # 2001 * يمكنك الحصول على انترنت مجاني لمدة عام فقط بـ 190 جنيه مصري وهو مبلغ ضئيل للغاية مقابل خدمة الإنترنت المجانية لمدة عام كامل ، حيث أن السعر الشهري من خلال هذا العرض يساوي 12 جنيها فقط.

الكود رقم 5: يمنحك 500 ميجا بايت مجانًا

لتتمكن من الحصول على انترنت 500 ميجا بايت مجانًا في فودافون ستحتاج الى كتابة الكود التالي # 312 * ومن ثم اتصل وانتظر لتتوصل برسالة تؤكد حصولك على 500 ميجا بايت بشكل مجاني تماماً وبدون مشاكل.

كانت هذه هي كل الطرق الشرعية والمضمونة التي يمكنك من خلالها الحصول على انترنت مجاني فودافون، إذ وجدت أي طرق اخرى، فاعلم أنها طرق كاذبة ويمن ان تكون خطيرة، لا أنصحك بتجربتها.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك أفضل ثلاث طرق للحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكل، يمكنك تجربة الطرق الثلاثة و اختيار الأفضل بالنسبة لك أو يمكنك استعمالهم كلهم للحصول على انترنت بشكل مجاني وبدون دفع ولا سنت.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments