Vodafoneاستعادة الملفات المحذوفة 📥

كود استرجاع الارقام المحذوفة من شريحة الهاتف فودافون

فقدان أرقام الهواتف المحفوظة على شريحة الاتصال يمكن أن يكون أمرًا محبطًا للغاية، خاصة عندما تكون تلك الأرقام ضرورية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة أو لأغراض العمل. ولتجنب هذا الوضع المزعج، يبحث العديد من مستخدمي شبكات الاتصالات مثل فودافون واتصالات عن طرق لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة.

في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من “الأكواد والطرق لاسترجاع الأرقام المحذوفة من شرائح الاتصال”، بما في ذلك استخدام أكواد خاصة وطرق تقنية لاستعادة الأرقام المفقودة. سنركز على الشبكات الشهيرة مثل فودافون واتصالات ونوفر لكم المعلومات الضرورية للقيام بذلك بكل سهولة ويسر.

بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لكم نصائح حول “كيفية استرجاع الرسائل وجهات الاتصال المحذوفة من الشرائح” وطرق الاحتياطية التي يمكن اتخاذها لتجنب فقدان البيانات في المستقبل.

مع هذا المقال، ستتمكنون من استرجاع الأرقام المحذوفة من شرائح الاتصال الخاصة بكم بكل يسر وسهولة، مما يوفر لكم الراحة والثقة في الاستمرارية في التواصل مع الآخرين دون عناء.

ليس هناك كود محدد يمكن استخدامه لاستعادة الأرقام التي تم حذفها من هاتفك، لكن توجد طريقة سهلة جدا يمكن استخدامها لاسترجاع جميع الارقام المحذوفة من شريحة الهاتف بدون برامج أو أكواد، وذلك عن طرق رابط استرجاع الارقام المحذوفة.

هذه الطريقة يمكن استخدامها من ماسنجر أو من فيسبوك عن طريق الدخول على الرابط ثم فتح حسابك، وسيتم استرجاع جميع الأرقام في الحال، لأن كل الأرقام تم حفظهاوعم مزامنة لها بشكل تلقائي:

الدخول على الرابط الرسمي لاسترجاع الأرقام من الرابط التالي تم تسجيل الدخول على جسابك من الماسنجر أو الفيسبوك، وسيتم استرجاع جميع الارقام المحذوفة:

recover messenger contacts

أو عن طريق الرابط التالي:

recover facebook contacts

إذا كنت تبحث عن أداة سريعة ومحترفة لاستعادة البيانات والأرقام من شريحة الهاتف. يعد AnyRecover (Android) برنامجًا متميزًا لاستعادة البيانات يمكنه استعادة البيانات المفقودة بسرعة . باستخدام أفضل الخوارزميات والواجهة البديهية، يمكن لأي شخص استخدام AnyRecover لاستعادة ملفاته المحذوفة بنفسه.

مميزاته:

يمكنك بسهولة استعادة جميع أنواع الملفات المفقودة من بطاقات SIM.
بغض النظر عما إذا كانت جهات الاتصال أو الصور، يمكن استعادتها في بضع خطوات
باستخدام ميزة استرداد البيانات الانتقائية، يُسمح لك بمعاينة البيانات وتحديد البيانات التي تريد استعادتها
البرنامج مجاني للتحميل لويندوز والماك ويدعم جميع إصدارات الاندرويد

كيفية استعادة جهات الاتصال المحذوفة من بطاقة SIM باستخدام AnyRecover (Android):

قم بتنزيل وتشغيل AnyRecover على جهاز الكمبيوتر. ثم انقر فوق علامة التبويب ” Recover Phone Data

قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر والنقر start للمتابعة.. إذا لم يتم التعرف على جهازك، فاتبع الدليل الذي يظهر على الشاشة.

يمكنك اختيار أي من خيارات المسح (المسح السريع أو المسح الكامل). إذا لم تتمكن من تحديد موقع الملفات المطلوبة، فاستخدم الفحص الكامل.

الآن سيبدأ البرنامج في فحص جهازك والذي قد يستغرق بعض الوقت. بمجرد الكشف عن الملفات، يمكنك اختيار الملفات التي تحتاج إليها واسترجاعها للهاتف بالنقر على رشفر طه recover to device أو استرجاعها للكمبيوتر .

تحميل AnyRecover (Android) من هنا

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من بطاقات SIM باستخدام جهات اتصال جوجل

إذا قمت مسبقًا بنسخ جهات الاتصال الخاصة بك احتياطيًا باستخدام حساب Google، فيمكنك استخدامها لاستعادة جهات الاتصال الخاصة بك من بطاقة SIM.

1- قم بالدخول على صفحة جهات اتصال Google وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

2- اختيار جهات الاتصال المراد استعادتها. انقر فوق المزيد من الإجراءات More actions > تصدير من الواجهة Export.

3- إذا كنت تريد حفظ ملفك، فحدد تصدير وقم بتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل هاتف الاندرويد الخاص بك بالكمبيوتر وانقل ملف Google CSV الذي قمت بتنزيله إلى هاتفك.

بعد إلغاء توصيل هاتفك من جهاز الكمبيوترقم بإعادة تشغيله. يستطيع هاتفك الآن الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك.

إذا سبق لك استخدام حساب Google لمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك ونسخها احتياطيًا، فأنت محظوظ حيث يمكنك ببساطة استعادة جميع جهات الاتصال الخاصة بك من حساب Google. كيفية القيام بذلك:

1- افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك وحدد Google.

2- اختيار حساب Google الذي قمت بعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال الخاصة بك منه مسبقًا. انتقل إلى الإعداد والاستعادة وانقر فوق استعادة جهات الاتصال Restore contacts.

3- حدد ملف النسخة الاحتياطية واضغط على ” استعادة Restore “.

إذا كنت تستخدم حساب Gmail لمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع جوجل، يمكنك استرجاع أي جهات اتصال مفقودة على بطاقات SIM الخاصة بك. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها.

1- قم بالدخول على صفحة جهات اتصال Google وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail المرتبط بهاتفك أولاً.

2- في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، اضغط على أيقونة الإعدادات Settings.

3- انقر فوق زر التراجع عن التغييرات Undo changes. اختر وقتًا ستعيد فيه جهات الاتصال الخاصة بك إلى الحالة التي لم تفقد فيها أيًا منها.

4- في الأخير اضغط على confirm لإنهاء العملية.

تحقق الآن مما إذا كانت جهات الاتصال المحذوفة قد تمت استعادتها إلى بطاقة Android SIM.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك أهم طرق حقيقية لاسترجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون ،فقط حاول تجربة كل خيار على حداً لتتوصل الى الحل الأنسب إليك وحل مشكلتك بنجاح.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments