الهاتفتقنية

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون

تعمل بطاقة شريحة فودافون بشكل ممتاز عندما يتعلق الأمر بتخزين عدد كبير من الأرقام والرسائل على أجهزة الأندرويد الخاصة بك. بشكل عام ، يتم تخزين جميع الرسائل النصية وجهات الاتصال على هاتف الأندرويد في ذاكرة بطاقة SIM.

لكن هناك أوقات تتعرض فيها بطاقة فودافون للتلف أو تعاني من أخطاء في بطاقة برمجية تعرضه للتلف ، أو تقوم بطريق الخطأ بحذف جميع البيانات من بطاقة SIM الخاصة بك. يستدعي مثل هذا الموقف على الفور الحاجة إلى استعادة الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون.

في هذا المقال سنشارك معك قائمة تضم أفضل تطبيقات وبرامج كود استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون ، والتي ستمكنك من استعادة جميع جهات الاتصال المفقودة والرسائل النصية والعديد من الملفات الأخرى بسرعة.

يمكنك استرجاع الارقام المحذوفة عن طريق رابط مباشرة من هنا:

اقرأ ايضا:
استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج
استرجاع الارقام المحذوفة من الأيفون
استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة

1: استرجاع الارقام المحذوفة من شريحة فودافون من خلال أداة DroidKit

البرنامج الأول والأهم لاستعادة المحذوفة من شريحة فودافون هو DroidKit ، وهو حل خص بالأندرويد كامل لاستعادة البيانات المفقودة وإحياء هاتفك من حالة القفل أو التعطل.

باستخدام DroidKit ، يمكنك الوصول بسهولة إلى بيانات SIM واستعادة جهات الاتصال باستخدام الأرقام / البريد الإلكتروني / العناوين. جميع بطاقات SIM وجميع موديلات الأندرويد مدعومة من خلاله.

تحتاج فقط إلى توصيل جهازك ببطاقة فودافون الخاص بك أو ي نوع كانت ، ويمكنك استرداد الأرقام بعد المسح ، يمكنك معاينة بيانات بطاقة SIM واختيار الحصول على معلومات من بطاقة SIM إلى الكمبيوتر (يدعم Windows و Mac) أو إلى هاتفك. علاوة على ذلك ، كحل متكامل لنظام Android ، يمكنك أيضًا استخدام DroidKit كبرنامج لاستعادة بيانات بطاقة SD.

لتتمكن من استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون اتبع الخطوات التالية البسيطة:

1- أولاً عليك القيام بتحميل تثبيت برنامج DroidKit على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac ، ومن ثم قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق استخراج البيانات المطلوبة من بطاقة SIM.

2- قم بتوصيل جهازك ببطاقة SIM، وانقر على  زر ابدأ ، يرجى التأكد من تمكين وضع تصحيح أخطاء USB على جهازك وتحديد وضع MTP / PTP على جهازك.

3- انتظر حتى تنتهي عملية المسح ومعاينة البيانات الممسوحة ضوئيًا من بطاقة فودافون الخاصة بك على النحو التالي (يتم تضمين رقم بطاقة SIM والبريد الإلكتروني والاسم) ، ثم حدد بيانات بطاقة SIM وانقلها إلى جهازك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وهكذا ستكون قد تمكنت من استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون بخطوات بسيطة وبشكل سريع وآمن.

2- استرجاع الارقام المحذوفة من شريحة فودافون من خلال أداة Samsung Data Recovery

عندما ذكرنا برنامج Samsung Data Recovery ، قد يشعر الكثير منا بالارتباك من اسمه ويفكر في هذه الأداة على أنها متوافقة فقط مع Samsung Mobile ، لكن هذا ليس صحيحًا.

يتوافق هذا البرنامج مع كل أنواع البطاقات بما في ذلك بطاقة فودافون ، إنها أداة استرداد بيانات بطاقة SIM مرضية للغاية يمكنها استرجاع البيانات المحذوفة من بطاقة SIM الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر.

بمجرد اكتمال عملية المسح بالكامل ، يمكنك بسهولة تحديد البيانات والملفات التي ترغب في استعادتها. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم برنامج Samsung Data Recovery بأداء العديد من الوظائف الأخرى التي يمكن معرفتها بسهولة من خلال التعرف على قائمة الميزات الخاصة به.

مميزات برنامج Samsung Data Recovery

  • امكانية استرجاع الارقام المحذوفة و الرسائل النصية من شريحة فودافون.
  • استرجع ملفات الوسائط المفقودة من بطاقات SD مثل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور والمستندات الأخرى.
  • يمكن إجراء المسح في وضعين ، وهما Quick Scan و Deep Scan.
  • دعم النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات الأندرويد على جهاز كمبيوتر بخطوات بسيطة قليلة.
  • كما يمكن عرض البيانات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد البيانات التي تريد استردادها حسب حاجتك.

اقرأ أيضا:
استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا
كيف يتم استعادة ارقام الهاتف من الايميل

3: استرجاع الارقام المحذوفة من خلال تطبيق SIM Card Recover and Manager

أداة أخرى لاستعادة الارقام المحذوفة من شريحة فودافون لهواتف Android هي SIM Card Recover and Manager. يعد تطبيق SIM Card Recover and Manager أداة قيمة تساعد في استعادة بيانات بطاقة SIM في غضون دقيقتين.

مع تثبيت هذا التطبيق ، لا حاجة للقلق بشأن فقدان بياناتك لأنها تعمل بشكل لا تشوبه شائبة عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات المحذوفة على بطاقة SIM الخاصة بك. ليس هذا فحسب ، بل يمكنك أيضًا إضافة جهات الاتصال وحذفها والبحث فيها باستخدام تطبيق استرداد بطاقة SIM المذهل هذا.

مميزات تطبيق SIM Card Recover and Manager

  • استعادة الأرقام المحذوفة من عدد كبير من الشراء بما فيها فودافون.
  • يمكن للتطبيق قراءة بطاقة SIMلاخاصة بك.
  • استيراد وتصدير جهات الاتصال من وإلى بطاقة SD للنسخ الاحتياطي.
  • عرض معلومات بطاقة SIM مثل الرقم التسلسلي لبطاقة SIM ورقم الهاتف وحالة الشبكة والمزيد.
  • عرض جميع جهات الاتصال المخزنة على بطاقة SIM.

4: استرجاع الارقام المحذوفة عن طريق برنامج Data Doctor Recovery

إذ لم تشتغل معك البرامج المذكورة أعلاه ولم تتمكن استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون فيمكن أن يكون برنامج Data Doctor Recovery خيار جيد يمكنه مساعدتك في استعادة البيانات المفقودة من بطاقات SIM.

برنامج Data Doctor Recovery هو الأداة المناسبة لك ، يتميز برنامج استعادة بيانات بطاقة SIM بقراءة أي نوع من بطاقات SIM لأي شبكة هاتف محمول بما في ذلك فودافون .

يمكن لبرنامج Data Doctor Recovery استرداد جميع جهات الاتصال والرسائل النصية المحذوفة بسهولة واستخدامها لمراقبة الهاتف المحمول. هذا البرنامج سهل التنزيل والاستخدام ، ويمكنك استرداد البيانات المفقودة بسرعة من بطاقة Sim الخاصة بك في غضون دقائق قليلة.

مميزات برنامج Data Doctor Recovery:

  • استعادة الرسائل القصيرة من بطاقة SIM.
  • إمكانية إنشاء ملفات النسخ الاحتياطي من بطاقات فودافون.
  • استرجاع الارقام المحذوفة من شريحة فودافون بدقة.

5: استرجاع الارقام المحذوفة من خلال برنامج Free Recovery.org

يعتبر برنامج Free Recovery.org من أفضل الخيارات في هذه القائمة التي يمكن أن يسادك في استرجاع الارقام المحذوفة من شريحة فودافون.

يتوفر البرنامج على أداة ممتازة عالية الجودة يستخدمها المستخدمون في جميع أنحاء العالم. يعد برنامج استرداد الأرقام المحذوفة من بطاقات sim هذا الخيار الأول للجميع عندما يتعلق الأمر ببرنامج استرداد بطاقة SIM الاحترافي.

يحتوي هذا البرنامج على ميزات فريدة وقوية تكفي لاستعادة جميع البيانات المفقودة من بطاقة SIM الخاصة بك على جهاز الأندرويد. ليس هذا فحسب ، بل يمكن للبرنامج استرداد الرسائل النصية وجهات الاتصال المفقودة من بطاقات SIM التي تعرضت للتلف.

مميزات برنامج Free Recovery.org

  • استرجاع الارقام المحذوفة من بطاقات أي دولة وأي شبكة.
  • يقدم نسخة احتياطية كاملة من ذاكرة بطاقة SIM المحذوفة لجهاز الأندرويد.
  • البرنامج سهل للاستخدام ولا يحتاج الى خبرة مع واجهة بسيطة وسهلة.

اقرأ أيضا:
استرجاع محادثات الواتس من الايميل بسهولة بدون برامج
استعادة جهات الاتصال بعد الفورمات

7: استرجاع الارقامعن طريق تطبيق Recovery Deleted Contacts

تطبيق Recovery Deleted Contacts ، يعتبر هذا التطبيق من أفضل الخيارات أيضاً إذ يتوفر على تقييم 4,3 في متجر جوجل بلاي ما يبين ثقة المستخدمين فيه.

لا يتوفر هذا التطبيق وظيفة استرجاع الأرقام فحسب ، بل لديه أيضًا القدرة على إنشاء نسخة احتياطية في نفس الوقت. يمكنك استعادة الارقام المحذوفة من شريحة فودافون من دفتر العناوين وكذلك بطاقة SIM مختلف البطاقات ، وفي الوقت نفسه ، يمكنك إنشاء ملف نسخ احتياطي لجهات الاتصال المحفوظة في دليل الهاتف وبطاقة SIM.

تجعل واجهته سهلة الاستخدام من السهل متابعته ويمكنك الانتقال إلى الميزات التي تحتاجها دون متاعب. تعني هذه البساطة أنه لا يتعين على المستخدم أن يكون خبيرًا في التكنولوجيا لاستخدام التطبيق.

جدير بالذكر أن التطبيق متاح مجانًا ويمكن الوصول إليه بسهولة من متجر Google Play. لذلك يمكنك ببساطة تنزيله من متجر Play Store وتجربته بحرية.

6: استرجاع الارقام المحذوفة من خلال تطبيق Deleted Contact Recovery

يعتبر تطبيق Deleted Contact Recovery هذا من بين أفضل التطبيقات المصممة للأندرويد والتي يمكن الاستعانة بها استرجاع الارقام المحذوفة من شريحة فودافون او أي شريحة من أي نوع ، بالإضافة إلى ذلك.

يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة يسهل فهمها ويمكن أن تعمل بشكل جيد دون الحاجة إلى أي دعم إضافي للأجهزة. وهذا يعني أنه يمكن أن يساعد المستخدمين على استعادة جهات الاتصال المفقودة بسهولة.

ولكن من المؤسف أن هذا التطبيق يدعم فقط استعادة جهات الاتصال ولكنه لا يدعم استعادة أنواع الملفات الأخرى كما هو موجود في التطبيقات والبرامج المذكورة أعلاه.

لذلك بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون فقط في استرجاع الارقام المحذوفة من شريحة فودافون من Android ، يمكن أن يكون هذا خيارًا جيدًا. إذا كنت ترغب في استرداد ملفات أخرى في غضون ذلك ، فيمكنك الاستعانة بالبرامج الموجودة أعلاه.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تضم أفضل البرامج والتطبيقات التي يمكنها كود استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون ، هذه برامج احترافية عندما يتعلق الأمر باستعادة الأرقام المحذوفة من بطاقة فودافون فقط حاول تجربة كل خيار على حداً لتتوصل الى الحل الأنسب إليك وحسب مشكلتك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments