خدع احتراف الانستقرام 🔥

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل

تسجيل دخول انستا عن طريق رقم الهاتف

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل

بدون الحاجة للدخول إلى تطبيق إنستقرام، يمكنكم فتح الحساب من خلال جوجل سواء عبر الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.

وفي الأسطر التالية من هذه المقال سنتعرف على كيفية القيام بذلك، على جانب تعرف على كيفية إنشاء حساب جديد على انستقرام عن طريق قوقل تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً: موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

إقرأ أيضاً: حذف حساب انستقرام نهائيا بالصور.

تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية من جوجل

في الحقيقية صفحة تسجيل الدخول إلى الانستقرام لا توجد باللغة العربية، توجد فقط باللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى، لهذا دعونا نقدم لكم شرح لكيفية تسجيل الدخول إلى حساب انستا من خلال قوقل عن طريق الكمبيوتر والهاتف، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

تسجيل دخول انستقرام من قوقل ( الكمبيوتر )

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي من خلالها، طريقة تسجيل دخول انستا عن طريق متصفح جوجل كروم وغيرهم من المتصفحات الأخرى، عبر جهاز الكمبيوتر، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليكم أولا الدخول إلى موقع Instagram وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

من خلال الخانة الأولى يمكنكم كتابة اسم المستخدم الخاصة بكم على انستا أو البريد الالكتروني او رقم الهاتف المرتبط مع الحساب.

الخطوة رقم 3:

في الخامة الثانية يمكنكم كتابة كلمة المرور الخاصة بحساب انستقرام ثم اضغط على زر Log in للدخول إلى حساب انستقرام.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام، عن طريق متصفح وليس من خلال تطبيق انستقرام باستخدام جهاز الكمبيوتر.

 الصفحة الرئيسية انستقرام

إقرأ أيضاً: رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

إقرأ أيضاً: كيفية إخفاء رؤية الستوري على الانستغرام

تسجيل دخول انستقرام ( الهاتف )

الآن سنتعرف على كيفية تسجيل الدخول الى حسابك انستا من خلال قوقل Google وذلك باستخدام الهاتف، تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى أن تقوم بالدخول إلى موقع انستاقرام وذلك عن طريق الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول يمكنك من خلال الخانة الأولى كتابة اسم المستخدم او رقم الهاتف أو البريد الإلكتورني المرتبط مع الحساب.

الخطوة رقم 3:

وفي الخانة الثانية الثانية يحب عليك كتابة كلمة السر الخاصة بحسابك على انستقرام ثم اضغط على خيار تسجيل الدخول Log in.

 Instagram Direct تسجيل الدخول

وعند كتابة المعلومات بشكل صحيح، عندها يمكنك الدخول إلى حسابك على انستقرام من خلال الهاتف الخاص بك، وذلك عبر Google وليس من خلال تطبيق انستقرام.

تنبيه ⚠️: يمكنكم أيضا تحميل تطبيق انستقرام على الاندرويد او الايفون وتسجيل الدخول الى حسابك من خلال اتباع نفس الخطوات السابقة يمكنكم الان تحميل تطبيق Instagram من خلال الضغط على الرابط التالي:

 تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر

يمكنكم ايضا تحميل تطبيق Instagram Lite في حالة لكن تكن لديكم مساحة كافية على الهاتف حيث ان حجم هذا التطبيق صغير جدا على جانب انه يعمل بسلاسة على جميع الهواتف الضعيفة يمكنكم تحميل هذا التطبيق الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للايفون

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

يمكنكم الان من خلال حساب الفيس بوك الخاص بكم، ان تقوموا بتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد على انستقرام بكل سهولة، وبدون الحاجة الادخال المعلومات الخاصة بكم، وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى موقع انستقرام أو تطبيق انستقرام.

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الضغط على تسجيل الدخول عن طريق فيسبوك ” Log in with facebook ” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

تسجيل دخول انستقرام برقم الهاتف

الخطوة رقم 3:

قد يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك في حالة كان مغلق يمكنك تسجيل الدخول اليه.

تسجيل دخول انستا 2021

الخطوة رقم 4:

بعدها سيطلب منك كتابة البريد الإلكتورني الخاص بحسابك وكتابة اسم مستخدم جديد الحساب.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم بكل سهولة إنشاء حساب جديد او تسجيل الدخول إلى انستا، من خلال حساب فيس بوك الخاص بكم.

طريقة إنشاء حساب انستقرام من قوقل

إلى جانب إنشاء حساب على انستقرام من خلال فيس بوك، يمكنك أيضا من خلال إنشاء حساب عن طريق رقم الهاتف أو من خلال الإيميل، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى أن تقوم بالدخول إلى موقع انستقرام وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يتوفر لك صفحة تسجيل الدخول يجب عليك الضغط على خيار إنشاء حساب “Sign in” الذي يوجد في الاسفل كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة التي تطلب منك كتابة المعلومات على الشكل التالي:

تسجيل دخول انستا حرام
  • الخانة الأولى: يمكنك كتابة رقم الهاتف أو البريد الالكتروني.
  • الخانة الثانية: يمكنك كتابة اسم الخاص بك بشكل كامل.
  • الخانة الثالثة: يمكنك كتابة اسم المستخدم الذي سيظهر على حساب انستقرام.
  • الخانة الرابعة: يجب عليك كتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب.
  • ثم اضغط على خيار Sign up.

بعدها سيطلب منكم كتابة الرمز الذي وصل على رقم الهاتف أو على الايميل ( وذلك حسب ما قمتم بكتابته في الخانة الأولى ) ثم يجب عليكم تحديد صورة الحساب وتاريخ الميلاد، عندها وبكل سهولة سيصبح لكم حساب على انستقرام، يمكنكم تسجيل الدخول اليه في كل مرة من خلال المعلومات التي قمت بإدخالها.

إقرأ أيضاً: كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

تنبيه ⚠️: يمكنكم حذف الحساب بكل سهولة بشكل مؤقت او بشكل نهائي على كل من هاتف الاندرويد والايفون من خلال الضغط على الرابط التالي:

طريقة تغيير اللغة إلى العربية في انستقرام

يمكنكم تحويل اللغة في حساب الانستقرام من الإنجليزية على اللغة العربية بكل سهولة، من خلال اتباع الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح:

1- ثم بالدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك ثم اضغط على صورة الحساب للدخول إلى الصفحة الشخصية.
2- بعدها اضغط على ثلاث خطوط التي توجد في الأعلى من ثم اضغط على الإعدادات “Settings”.
3- من ثم اضغط على خيار الحساب “Account”.
4- ستظهر لك مجموعة من الخيارات اضغط على خيار اللغة “Language”.
5- بعدها ابحث عن اللغة العربية من بين اللغات واضغط عليها.

 تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

وهكذا وبكل سهولة يمكنك تحويل اللغة في حسابك على انستقرام، من اللغة الانجليزية على اللغة العربية بكل سهولة، من خلال اتباع الخطوات السابقة.

كيف يمكنني إصلاح رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”؟

العديد من مستخدمين تطبيق انستقرام، تظهر رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram” عند كتابة معلومات تسجيل الدخول، مما يجعلهم غير قادرين للوصول إلى حساباتهم الشخصية.

هناك العديد من الاسباب التي تجعل هذه الرسالة تظهر عن تسجيل الدخول، دعونا في الأسطر التالي من هذه الفقرة نتعرف على هذه الاسباب، وبعدها تقدم لكم مجموعة من الحلول التي يمكنكم الاعتماد عليها، لحل هذه المشكلة تابعوا معنا الشرح:

سبب ظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”

  • عند تعطيل الحساب: في الكثير من الأحيان تقوم شركة انستقرام بتعطيل مجموعة من الحسابات لمجموعة من المستخدمين ويرجع السبب في ذلك لمخالفة أحد شروط انستقرام هذا قد يؤدي لظهور تلك الرسالة عند تسجيل الدخول.
  • كتابة معلومات غير صحيحة: ايضا من بين الأسباب التي تجعل رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram” تظهر وهي كتابة المعلومات بشكل غير صحيح لهذا تأكد من كتابة المعلومات كما هي ثم اضغط على زر تسجيل الدخول.
  • استخدام نسخة قديمة: عند استخدام اصدار قديم من تطبيق انستقرام فقد تواجه العديد من المشاكل من بينها رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram” لهذا تأكد من أنك تستخدم النسخة الأخيرة من تطبيق انستقرام.
  • مشكلة في الخوادم: في بعض الأحيان يكون السبب من خوادم انستقرام ولا دخل لم في هذا المشكل.

حل مشكل رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”

  • تحديث تطبيق انستقرام: يجب عليك تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق انستقرام لحل مشكلة ظهور رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram” لهذا يجب عليك حذف التطبيق وتحميل مرة أخرى من متجر Google Play او من خلال App Store.
  • ضبط التاريخ والوقت: من بين الأمور التي قد تجعل مشكل رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram” تظهر وهي عندما يكون تاريخ والوقت على الهاتف غير صحيح لهذا حول ضبط جميع المعلومات على الوقت الحالي ثم قم بتسجيل الدخول مرة الأخرى لحساب انستقرام.
  • اغلاق الهاتف: يمكنكم أيضا اغلاق الهاتف وتشغليه ثم فتح تطبيق انستقرام مرة أخرى وتسجيل الدخول.
  • التحقق من الانترنت: يجب عليك أيضا التحقق من ان هناك اتصال بالانترنت قبل تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام وللقيام بذلك يمكنكم الدخول إلى موقع آخر مثل موقع YouTube وتشغيل اخد الفيديوهات وبعد تأكد من الإنترنت تعمل يمكنكم تسجيل الدخول الى حسابكم على انستا.
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق انستقرام: يمكنكم أيضا مسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاص بتطبيق انستقرام لحل مشكلة ظهور رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram” وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات بالصور عن طريق الضغط على الرابط للتالي:
  • ادخال المعلومات بشكل صحيح: يجب عليك التأكد من كلمة المرور والايميل او رقم الهاتف الذي تقومون بكتابته عند تسجيل الدخول حتى لا تظهر لكم رسالة رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

إقرأ أيضاً: شرح موقع zozy fans.com موقع تزويد عدد متبعين

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج ighack برابط مباشر

إقرأ أيضاً: كيف أخترق حساب انستقرام بالجوال

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments