انستقرام

موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

 زيادة مشاهدة ستوري انستقرام

موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

اصبح معظم مستخدمين ينشرون يومياتهم على تطبيقات التواصل اليومي على شكل ستوري بدلا من منشور، حيث عن الستوري يحذف بشكل تلقائي عند مرور 24 ساعة.

ومن الأمور الشائعة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، وهو كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها، دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك من خلال مجموعة من المواقع.

إقرأ أيضاً: رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

إقرأ أيضاً: كيفية إخفاء رؤية الستوري على الانستغرام

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة بسيطة لمشاهدة ستوري لشخص ما على انستقرام بدون ان يعلم بذلك، وفي غالب يكون هذا الشخص له خصام مع صاحب الستوري لهذا لا يرغب أن يتم كشفهه ان يشاهد الحياة اليومية للشخص الآخر.

هناك مجموعة من الموقع على الانترنت التي يمكنكم من خلالها، مشاهدة ستوري لاس شخص آخر على انستقرام بدون أن يعلم صاحب الستوري بذلك، والجميل في الأمر أن معظم هذه المواقع المجانية وسهلة الاستخدام، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

موقع Storysaver

 اخفاء مشاهدة ستوري انستقرام

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Storysaver، الذي يعتبر من بين افضل الموقع المميزة، التي يمكنكم الاعتماد عليها إذا كنتم تبحثون عن كيفية مشاهدة ستوري لشخص ما على انستقرام بدون ان يعلم بذلك، حيث يقدم هذا الموقع تلك الخدمة بشكل مجاني اون لاين، بدون الحاجة لتحميل تطبيق على هاتف ملئ مساحته.

يتوفر موقع Storysaver على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع، لمشاهدة ستوري انستقرام لأي شخص، بدون أي يعلم بذلك، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

طريقة استخدم موقع Storysaver

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع Storysaver وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇

 كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري 2022

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول إلى هذا الموقع من خلال الرابط السابق يجب عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بحساب الشخص الذي ترغب بمشاهدة الستوري الخاص به على انستقرام بدون ان يعلم بذلك. يمكنك كتابته على الخانة كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 من يمكنه رؤية ستوري الانستقرام

الخطوة رقم 3:

بعد كتابة اسم الشخص مراد مشاهدة الستوري الخاص به دون ان يعلم بذلك يجب عليك الضغط على خيار “Download” الذي يوجد في الاسفل كما هو موضح في الصورة. ثم انتظر قليلا وقم بإدخال كود الكابتشا.

 برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام تلقائيا

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك صورة الحساب على هذا الشكل كما في الصورة بالأسفل يمكنك الضغط عليها للدخول الى الستوريات الخاص بهذا الحساب.

 مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون

الخطوة رقم 5:

بعدها ستظهر لك عدد الستوريات التي تم نشرها مع امكانية مشاهدتها بدون أن يعلم صاحبها بذلك. والجميل في الأمر يمكنك حفظ الستوري لمشاهدتها حتى بعد الحذف وذلك من خلال الضغط على خيار “Save as video”.

 موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم بكل سهولة مشاهدة الستوري لأي شخص على انستا بدون أن يعلم بذلك، من خلال موقع StorySaver.

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للايفون

موقع StoriesIG

موقع مشاهدة ستوري

يعتبر موقع StoriesIG من بين افضل الموقع التي يمكنكم الاعتماد عليها حقا، حيث يقدم هذا الموقع خدمة، مشاهدة ستوري لأي شخص على انستقرام بدون ان يعلم صاحب الستوري بذلك، وذلك من خلال خطوات بسيطة جدا يمكن القيام بها.

يمكنكم الدخول إلى موقع StoriesIG من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، واستخدامه بدون الحاجة لانشاء حساب عليه، كما أنه يتوفر على واجهة أنيقة ومرتبة، يمكنكم التعرف على جميع خطوات استخدام هذا الموقع لمشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع StoriesDown

موقع StoriesDown لا يختلف كثيرا عن الموقع الذي تحدثنا عنه في السابق، حيث أيضا يمكنكم استخدامه توم لاين بدون الحاجة لتحميل أي تطبيق، وذلك لمشاهدة ستوري انستقرام لأي شخص بدون علمه، بكل سهولة ومن خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي شرحناها لكم بالصور في المقال السابق الذي يمكنكم زيارته عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

واجهة موقع StoriesDown بسيطة وسهلة الاستخدام، إلى جانب ذلك يمكنكم الدخول إليه من خلال جهاز الكمبيوتر، ويمكنكم مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد وللايفون، كما أنه لا يتطلب أي عملية التسجيل، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع والتعرف على طريقة استخدامه من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

إقرأ أيضاً: كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

موقع Insta Stories

يعتبر موقع Insta Stories من بين الموقع المشهورة التي يتم استخدامها من طرف العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، لمشاهدة الستوري انستقرام لمختلف الأشخاص بدون علمهم، يمكنكم أنتم الحصول على هذه الخدمة من خلال هذا الموقع، بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع، او تسجيل الدخول وإنشاء حساب على هذا الموقع.

واجهة موقع Insta Stories بسطية وسهلة الاستخدام، فور الدخول إليها تطبيق منك كتابة اسم المستخدم، الخاص بحساب انستقرام الذي ترغب بمشاهدة الستوري الخاص به بدون أن يعلم صاحب الحساب بذلك، وبهذه السهولة يمكنكم استخدام موقع Insta Stories، إذا كنتم ترغبون بشرح بالصور لجميع خطوات استخدام هذا الموقع، يمكنكم الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل

موقع InstaSaved

إذا كنت تبحث عن موقع مميز يمكنك استخدامه اون لاين بدون تحميل أي تطبيق، وذلك لمشاهدة ستوري لأي شخص على انستقرام من خلال هاتف الاندرويد او الايفون، أو عن طريق أجهزة الكمبيوتر، فيمكنك الدخول إلى موقع InstaSaved الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

واجهة موقع InstaSaved بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة لاستخدامها، دعونا نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع، وذلك من خلال خطوات التالية:

1- يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى موقع InstaSaved وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي👇👇

2- بعدها ستظهر لك واجهة موقع InstaSaved على هذا الشكل كما في الصورة بالأسفل.
3- يمكنك كتابة او لصق اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي ترغب بمشاهدة الستوري على انستقرام بدون ان يعلم وذلك على الخانة التي توجد على موقع.
4- بعدها يمكنك البدء في مشاهدة الستوري الخاص بالشخص الذي ادخلت اسمه على الموقع بكل سهولة وبدون أن يعلم وذلك عن طريق موقع InstaSaved.

إقرأ أيضاً: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

إقرأ أيضاً: انستجرام تاريخ الإطلاق ( جميع المراحل والأشكال التي مر منها )

موقع Inflact

موقع Inflact لا يختلف عن باقي الموقع الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، يمكنكم أيضا استخدام هذا الموقع على جميع الاجهزة سواء هاتف الاندرويد والايفون وجهاز الكمبيوتر، لمشاهدة ستوري انستقرام بدون الحاجة لتحيمل أي تطبيق أو برنامج.

يقدم موقع Inflact هذه الخدمة لجميع المستخدمين بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، والجميل في الأمر انه يمكنكم تحميل هذه الستوريات بعد مشاهدتها، على الأجهزة الخاصة بكم، حتة تشاهدها مجددا حتى وأن حذفت عند مرور 24 ساعة على نشرها، وهذا كله من خلال موقع Inflact، وبدون أن يعلم صاحب الستوري بذلك.

وبالنسبة بطريقة استخدام موقع Inflact فهو لا يختلف عن باقي الموقع الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم الدخول إلى هذا الموقع من الرابط الذي يوجد في الاسفل، وكتابة اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي ترغبون بمشاهدة الستوري الخاص به على انستقرام دون ان يعلم، عندها يمكنك الضغط على زر البحث، وهكذا وبهذه السهولة يمكنكم مشاهدة جميع الستوريات الخاص به بدون أن يعلم، من خلال موقع Inflact.

موقع Dumpor

موقع Dumpor من مواقع البسيطة والمميز في نفس الوقت التي يمكنكم الدخول إليها، وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوحد في الاسفل، واستخدامه اون لاين لمشاهدة أي ستوري لأي شخص على انستقرام بكل سهولة ومن ان يعلم صاحبها بذلك، حيث لن تظهر في قاىمة من شاهدة الستوري عندها يتفقدها.

يمكنكم استخدم موقع Dumpor بكل سهولة، حيث يمكنك وضع اسم المستخدم لحساب انستقرام الشخص المراد مشاهدة الستوري الخاص به وذلك على الخانة، وبعدها يمكنكم الضغط على زر البحث، وستظهر لكم جميع الستوريات الخاصة به يمكنكم مشاهدتها بدون أن يعلم.

لقد شرحنا لكم طريق استخدام موقع Dumber بالصور وذلك في المقال سابق الذي يمكنكم زيارته عن طريق الضغط على الرابط التالي.

إقرأ أيضاً: كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

إقرأ أيضاً: شرح موقع zozy fans.com موقع تزويد عدد متبعين

موقع InstaDP

آخر موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع InstaDP، الذي يمكنكم الاعتماد عليه هو الآخر، لمشاهدة العديد من الستوريات على انستقرام بدون علم اصحابها، بكل سهولة على هواتف الأندرويد والايفون، وحتى على أجهزة الكمبيوتر.

الجميل في الأمر انه يمكنكم تحميل هذه الستوريات والحفاظ عليها لمشاهدتها مجددا حتة بعد ان يقوم صاحبها بحذفها، وليس ذلك فقط بل يمكنكم حفظ كل من الصور والفيديوهات لاي حساب انستقرام وذلك من خلال موقع InstaDP.

يمكنك الدخول إلى موقع InstaDP، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، وبعدها يمكنكم كتابة اسم المستخدم في الخانة على موقع، الخاصة بحساب انستقرام المراد مشاهدة الستوري الخاص به، بعدها ستظهر لكم جميع الستوريات، يمكنكم مشاهدتها بدون علم صاحبها بذلك.

تنبيه⚠️: هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على هواتف الأندرويد والايفون والتي من خلالها يمكنكم ايضا مشاهدة الستوري انستقرام بدون علم اصحابها يمكنكم تحميل هذه التطبيقات الان عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

هل يظهر من شاهد ستوري الانستقرام من غير المتابعين

من بين أكثر الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع، وهو هل يمكن فعلا ام تظهر في قائمة من شاهد الستوري حتى وإن لم تكن من متابعين ذلك الشخص؟

الجواب هو نعم ستظهر مع هذه القائمة حتى وإن لم تكن من المتابعين لصاحب الستوري، وفي حالة كان حساب ذلك شخص خاص وغير عام، فلا يمكنكم مشاهدة الستوري الخاص به، حيث يسمح للمتابيعن فقط مشاهدة الستوري الحسابات الخاصة على الانستقرام، لهذا إذا كنت ترغب بمشاهدة الستوريات انستقرام لحساب خاص على انستغرام، يجب عليك أولا ارسال متابعة له، وعندما يقبل ذلك الشخص طلب المتابعة، عندها يمكنك مشاهدة الستوريات الخاص به الى جانب كل من الفيديوهات والصور التي يقوم بنشرها على الحساب.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج ighack برابط مباشر

إقرأ أيضاً: كيف أخترق حساب انستقرام بالجوال

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments