الحمايةانستقرام

كيف أخترق حساب انستقرام بالجوال

هل لديك الرغبة باستمرار لاختراق Instagram لشخص ما دون كلمة المرور الخاصة به؟ يمكن أن يكون طفلك أو زوجتك أو صديقتك / صديقك. على أي حال ، قد ترغب في اختراق حساب Instagram الخاص به من أجل سلامتك أو سلامتهم.

الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا لاختراق حساب Instagram لشخص ما بدون كلمة مرور هي من خلال تطبيق تجسس. لا تتطلب بعض تطبيقات اختراق الهواتف الموثوقة مهارات تقنية من المستخدم.

هذا يجعلها مناسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في اختراق Instagram. على الرغم من أنه لم يكن من الممكن تصوره في الماضي ، فإن تطوير التكنولوجيا يجعل ذلك ممكنًا اليوم.

تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك اختراق حساب Instagram لشخص ما بدون كلمة مرور.

تنويه : نفترض في القارئ الكريم الاطلاع على هذا المحتوى من أجل معرفة طريقة الاختراق لحماية نفسه منها ، أو حتى استخدام طرق و برامج اختراق الانستقرام بحسن نية و عند حالات الإضطرار و في الجانب الإيجابي المفيد له و لمحيطه .

لماذا يقوم الأشخاص باختراق حساب Instagram

  • للرقابة الأبوية

حقيقة أن الأطفال ينجذبون كثيرًا إلى تطبيق مشاركة الصور Instagram للترفيه والأخبار الاجتماعية ويميلون إلى استهدافهم من قبل المتحرشين والمتسللين عبر الإنترنت ، أمر يثير قلق الآباء أيضًا. لذلك من الطبيعي أن يرغب الآباء في الوصول إلى Instagram الخاص بأطفالهم ومراقبته.

  • للكشف عن الخيانة الزوجية

يعد الغش عبر الإنترنت أو العلاقات العاطفية عبر الإنترنت أمرًا شائعًا جدًا في الوقت الحاضر لوسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram ، مما يجعل من السهل بشكل غير مسبوق العثور على أشخاص والتواصل معهم. إذا لم تخترق حساب زوجتك على Instagram ، فلن تجد أبدًا ما يخفيه عنك.

  • لمراقبة الموظفين

للتأكد من أن الأشخاص يعملون بكفاءة وصدق ، قد يستخدم أصحاب العمل أداة لمراقبة التطبيقات الاجتماعية لموظفيهم مثل Instagram خاصة لمتخصصي وسائل التواصل الاجتماعي.لسرقة المعلومات الشخصية

يجب أن تدرك أن بعض الأشخاص قد يخترقون حسابك للحصول على معلومات شخصية مثل الهويات والأمور المالية ، ولهذا السبب أصبحت انتهاكات البيانات أمرًا شائعًا.

هل من الممكن التجسس على حساب Instagram لشخص ما؟

يستخدم معظم المراهقين التطبيق لمتابعة المشاهير ومشاركة صورهم الخاصة. من الشائع رؤية صور سيلفي في Instagram ويهدف العديد من المستخدمين إلى الحصول على عدد كبير من المتابعين ، وهذا هو السبب في أنهم نشيطون جدًا في Instagram ويشاركون بانتظام الصور ومقاطع الفيديو الجديدة ، مع تحديد مواقعهم. على هذا النحو ، من المفهوم أن الآباء يريدون مراقبة حسابات أطفالهم على Instagram للحفاظ على أمانهم. يراقب العديد من الأشخاص نشاط المستخدمين الآخرين على Instagram. لكن التمرير في علامة تبويب النشاط والبحث عن المعلومات ليس فعالًا دائمًا. لا أحد قادر على التجسس على الشخص عبر الإنترنت بدون كلمة مرور أو بمساعدة أداة خاصة.

في الأساس ، هناك 3 طرق لاختراق حساب Instagram لشخص ما. أسهل طريقة لاختطاف Instagram هي إعادة تعيين البريد الإلكتروني للحساب. إذا كانت لديك فرصة للحصول على الهاتف المستهدف أثناء إلغاء قفله ، فيمكنك أيضًا تغيير كلمة المرور الخاصة به مباشرةً. في كلتا الحالتين ، يجب عليك الوصول إلى بريده الإلكتروني أو هاتفه المستهدف للاختراق. خلاف ذلك ، أصبحت ضرورة تثبيت تطبيقات Instagram Spy واضحة. يعد PanSpy أحد أكثر تطبيقات التجسس على Instagram موثوقية في السوق. إنه تطبيق تجسس لتتبع رسائل Instagram وتسجيل ضغطات المفاتيح والتقاط لقطات شاشة. يمكّنك تطبيق مراقبة Instagram هذا أيضًا من التجسس على رسائل الدردشة في WhatsApp و Skype و Facebook و Snapchat و Line و Kik و Tinder و Hangouts والمزيد. بالإضافة إلى أنه يمنحك القدرة على تتبع نشاط الهاتف الخلوي: سجلات المكالمات والرسائل والبريد الإلكتروني والمستندات والتقويم والصور والفيديو والتطبيقات والمزيد.

أفضل ثلاث طرق لاختراق حساب Instagram بدون كلمة مرور.

ـ الطريقة الأولى : اختراق حساب Instagram لشخص ما عن طريق إعادة تعيين البريد الإلكتروني للحساب

إذا كان لديك وصول إلى البريد الإلكتروني للشخص ، فقد تكون هذه هي أسهل طريقة لاختراق Instagram. ببساطة اتبع الخطوات أدناه:

الخطوة 1 : انتقل إلى Instagram ، واكتب اسم المستخدم الخاص بهم ، واضغط على خيار “نسيت كلمة المرور”.

الخطوة 2 : هناك ، يمكنك اختيار استخدام بريدهم الإلكتروني أو اسم المستخدم الخاص بهم لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم. لا تختر رقم الهاتف المحمول الخاص بهم ، حيث سيتم إرسال طلب إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم إلى هواتفهم الذكية. ثم سيعرفون أن شخصًا ما يحاول الدخول إلى حساباتهم.

الخطوة 3 : عند الانتهاء من طلب إعادة التعيين ، سيظهر بريد إلكتروني من Instagram. انقر فوق البريد الإلكتروني واتبع الرابط لتغيير كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاص بك.

الخطوة 4 : ثم أدخل نفس المعلومات في هاتفك ثم قم بتسجيل الخروج ، إذا قمت بتسجيل الخروج ، فسيتم تسجيل خروج الشخص الذي اخترقته على Instagram من هاتفه ، ولن يتمكن من استخدامه.

ـ الطريقة الثانية : اختراق حساب Instagram لشخص ما عن طريق تغيير كلمة المرور الخاصة به

هناك طريقة أخرى ممتازة لاختراق Instagram لشخص ما وهي تغيير كلمة المرور الخاصة به طالما أن لديك فرصة للحصول على الجهاز المستهدف أثناء إلغاء قفله.

الخطوة 1 : قم بتشغيل Instagram على الجهاز المستهدف واضغط على الإعدادات.

الخطوة 2 : اضغط على الأمان ثم اضغط على كلمة المرور.

الخطوة 3 : أدخل كلمة المرور الحالية ، ثم أدخل كلمة المرور الجديدة.

الخطوة 4 : اضغط على حفظ أو في أعلى اليمين. بعد تغيير هذه الحقول ، قم بتسجيل الخروج من Instagram الخاصة بهم ، حتى لا يعود بإمكانهم الوصول إليها. استخدم البريد الإلكتروني الجديد وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حساباتهم من هاتفك.

ـ الطريقة الثالثة : استخدم تطبيق PanSpy لاختراق حساب Instagram عن بعد دون معرفة ذلك

يعد PanSpy أحد أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها للتجسس على جميع أنواع حسابات الوسائط الاجتماعية ، ويدعم مجموعة متنوعة من أجهزة Android بما في ذلك Samsung و Huawei و HTC و Oppo و Sony و LG التي تعمل على إصدار Android 5.0 أو أحدث. من أجل تفعيل عملية التجسس بواسطة هذا البرنامج اتبع الخطوات التالية :

الخطوة 1: قم بإنشاء حساب PanSpy

انقر على اشترك زر عند زيارة الموقع الرسمي PanSpy. أدخل بريدك الإلكتروني لإنشاء حساب. ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لتفعيل حسابك ، ثم اتبع معالج الإعداد لإنهاء عملية الإعداد التالية.

الخطوة 2: تثبيت التطبيق والإعداد

انتقل إلى الجهاز المستهدف وأدخل panspy.me على المتصفح لتنزيل التطبيق وتثبيته عليه. قم بتسجيل الدخول إلى حساب PanSpy الخاص بك ، واتبع التعليمات المعطاة لتعيين ومنح التطبيق إذنًا للوصول إلى البيانات الموجودة على الهاتف الذي يخضع للمراقبة.

الخطوة 3: ابدأ في تتبع حساب Instagram

بعد الانتهاء من عملية الإعداد على الجهاز المستهدف ، ارجع إلى لوحة وحدة التحكم PanSpy لبدء تتبع Instagram وأي أنشطة أخرى تجري على الهاتف المحمول الذي يخضع للمراقبة.

الخطوة 4 : عرض الرسائل المرسلة أو المستلمة على Instagram

من لوحة وحدة التحكم PanSpy ، يمكنك الوصول عن بعد إلى الرسائل المرسلة أو المستلمة على Instagram. يمكن لـ PanSpy أيضًا التقاط لقطات شاشة لأنشطة Instagram تلقائيًا ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ورسائل الدردشة.

حظر تطبيق Instagram للأطفال بواسطة تطبيق PanSpy

إذا وجدت أن الأطفال يقضون وقتًا طويلاً على Instagram وتريد حظره لفترة معينة ، فما عليك سوى الرجوع إلى التطبيقات والعثور على تطبيق Instagram لتعطيل الزر. ثم لن يتمكن الأطفال من تشغيله دون إذنك.

1 ـ تتبع ضغطات المفاتيح لمعرفة ما تمت كتابته على Instagram

يسجل PanSpy كل ضغطة مفتاح على Instagram ، بما في ذلك الكلمات المكتوبة والنصوص التي تم لصقها على الجهاز الخاضع للمراقبة. يمكنك ببساطة النقر فوق Key Logger في اللوحة اليسرى والنقر فوق تطبيق Instagram ، ثم سيتم عرض جميع ضغطات المفاتيح عليه.

2 ـ اضبط تنبيه الكلمات الرئيسية للإشراف على أنشطة Instagram

إذا كنت قلقًا من أن الأطفال قد يتصفحون محتويات غير ملائمة على Instagram ، فيمكنك الانتقال إلى تنبيهات الكلمات الرئيسية على اللوحة اليمنى لتعيين كلمات أو عبارات محددة ، ثم ستحصل على تنبيهات فورية متى ظهرت على هاتف طفلك.

3 ـ حدد وقت شاشة الأطفال على Instagram

هل تجد الأطفال يسهرون لوقت متأخر على Instagram؟ انتقل إلى التحكم عن بعد > تقييد الجدول لتعيين قيود الوقت وحظر كل العمليات على الجهاز المستهدف.

اقرأ أيضا:
شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد

برنامج Neatspy – Hacks Instagram in minutes

كواحد من أحدث تطبيقات اختراق الهواتف وأكثرها تصنيفًا ، يمكن لـ Neatspy اختراق Instagram عن بُعد . إلى جانب اختراق Instagram ، يمكن لـ Neatspy اختراق تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و WhatsApp و Snapchat.

باستخدام Neatspy ، يمكنك اختراق حساب Instagram على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو Android. التطبيق متاح في أكثر من 190 دولة حول العالم. Neatspy تكتسب شعبية وقد جذبت انتباه وسائل الإعلام مثل CNET.

قم بتمرير Decryptor -App لاختراق حسابات Instagram

كيفية منع اختراق Instagram؟

1. أنشئ كلمة مرور قوية

تتمثل أفضل طريقة لتأمين حسابك في إنشاء كلمة مرور قوية مع مجموعة من الأحرف الكبيرة والصغيرة مع الأرقام.

2. تمكين المصادقة الثنائية

يمكنك تشغيل المصادقة ذات العاملين في إعدادات Instagram الخاصة بك لتأمين حسابك. سيُطلب منك إما اختيار رموز الرسائل النصية أو تطبيق المصادقة التابع لجهة خارجية كطريقة أمان أساسية عند تشغيله.

3. تذكر تسجيل الخروج

سجّل الخروج من Instagram عند استخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف تشاركه مع أشخاص آخرين.

4. حافظ على خصوصية المعلومات الشخصية

لا تشارك معلوماتك الشخصية الحساسة في الصور أو التسميات التوضيحية أو الأماكن العامة الأخرى. لا تعطِ كلمة مرورك أبدًا إلى شخص لا تعرفه ولا تثق به.

5. لا تقم بتثبيت تطبيقات غير معروفة

هناك تطبيقات تجسس في السوق تتيح للمستخدمين تتبع الجهاز عن بُعد ، لذلك لا تعطي هاتفك للآخرين أو تثبِّت أي تطبيقات غير معروفة على جهازك. تأكد من التحقق بانتظام مما إذا كان هناك أي تطبيق غير معروف مخزن على هاتفك أم لا وقم بإلغاء تثبيته بمجرد العثور عليه.

أنظر ايضا
اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

ملخص

الآن ، لقد تعلمت أفضل 3 طرق لاختراق حساب Instagram. إذا كنت تريد الاختراق دون الوصول المادي ، فقد يكون تطبيق التجسس على الهاتف اختيارًا جيدًا. يمكن أن يكون تطبيق PanSpy كأداة مراقبة الكل في واحد سهلًا وملائمًا للمستخدمين لأول مرة. لماذا لا تقوم بتنزيله وتجربته لاختراق Instagram للأطفال وإعداد الرقابة الأبوية عليه؟

و بهذا نصل لختام هذا المقال القيم الذي يمس جانب الحماية و الخصوصية لدى احد أهم تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي انستقرام ، نتمنى أن يكون نال إعجابكم و تمكنتم من

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments